عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-14, 03:13 AM   #1
لحن الياسمين

الصورة الرمزية لحن الياسمين

آخر زيارة »  10-18-16 (04:44 AM)
المكان »  في عيونه
الهوايه »  رضى الله والجنة
ياربي حقق مرادي واسعد فؤادي و لا تحرمني من احبابي
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon3 إثبات الهوية من متطلبات دخول اختبارات «قياس»



الرياض - الوئام- طارق الحمد:
أكد مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي إبراهيم الرشيد أن الهوية تعتبر من متطلبات الدخول لاختبارات المركز .

وأوضح أن هناك إجراءات متبعة بالمركز في حال عدم وجود إثبات هوية وطنية للطلاب السعوديين أو إقامة لغير السعوديين, وفي حال عدم توافرها فإنه يتوجب على المتقدم التواصل مع المركز ليتم إكمال المطلوب في إصدار تعريف للطالب بشكل مؤقت ليتمكن من إجراء الاختبار, حسب الإجراءات المتبعة.

ونوه مدير إدارة العلاقات والإعلام إلى أنه فيما يخص الطالبات فإن هناك لجان نسائية لمركز “قياس” تقوم بعمل زيارات ميدانية لجميع المدارس على مستوى المملكة سنوياً, لإصدار البطاقات الذكية للطالبات المتقدمات لاختبارات “قياس” اللاتي لا يحملن هوية وطنية خاصة بهن والطالبات غير السعوديات اللاتي يحملن إقامة للتحقق من هوياتهم خلال أدائهن الاختبار.

الجدير بالذكر أن مراكز الاتصال بقياس تقدم جميع الخدمات من خلال الاجابة على الاستفسارات ودعم الطلاب والطالبات طوال أيام الأسبوع على الرقم4909090-011 للمتقدمين وعلى الرقم 920001170 للمتقدمات, من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline, أو زيارة موقع المركزwww.qiyas.org ..