عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-15, 04:07 AM   #29
جَســـــوُرْ..،

الصورة الرمزية جَســـــوُرْ..،

آخر زيارة »  05-01-20 (06:48 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



نظراً لوجود بعض من أبنائنا وبناتنا وبعض الوافدين إلى هذه البلاد في السجون جراء ديون أو قضايا مختلفة ، ولحرصنا على لم شمل الأسر التي فقدت أحد أعضائها ، وتأسياً بقوله تعالى // وإن تعفوا وتصفحوا وتغفروا فإن الله غفور رحيم //. وبعد الاطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم 210 وتاريخ 23 / 5 / 1435هـ وعلى الأمر رقم 29222 وتاريخ 23 / 7 / 1435هـ.
أمرنا بما هو آت :
أولاً : العفو عن السجناء في الحق العام وفق القواعد الواردة ببرقية وزارة الداخلية رقم 46638 وتاريخ 7 / 4 / 1436هـ.
ثانياً : يشمل العفو الوارد في البند ( أولاً ) من أمرنا هذا الإعفاء من الغرامات المالية بما لا يتجاوز ( 000 ر 500 ) خمسمائة ألف ريال.
ثالثاً : إبعاد كل من يشمله العفو من غير السعوديين ، وإدراجهم على قائمة المنع من دخول المملكة.


ثالثاً : صرف مكافأة إعانة شهرين للمعاقين.


جزاهم الله خير أنهم أفرجوا عن المساجين و هذا بحد ذاته خدمه و و قفه لا تنكر لهم.. و أجانب بعد و لم يقتصروا على أبناء الوطن يا لحنية قلوبهم

و ليس من المنطق ان يصروفوا على الخارج من السجن أيضا راتب شهري يأخي بنظرك أيهما أهم الخارج من السجن أو ذوي الاحتياجات الخاصة و من يستحق فيهم المعونه او المكافأة..


على الأقل الخارج من سجنه بقوته لو أنه يبيع خضار ليس بعيب رجال يدبر عمره و يعيش و يبدا صغير و يكبر و لكن بالاجتهاد و التوفيق من ربك قبل كل شي |..


و من قالك أن الشركات لا تقبل الخارج من السجن و انا لا أتكلم عن الشركات الكبرى في الدولة لانها تطلب مؤهل دراسي عالي و لا أعتقد بأن الخارج من السجن بسبب الفقر على ما تظن لدية مؤهل علمي ..


بل تقبل و لا تتّبع خلف المتقدم للوظيفة ... و العاقل منهم سوف يجتهد و يشتغل و يأكل بالحلال أن أهمه هذا الشي و الجاهل منهم سوف يركتب الجرائم و السرقات لانه لا يعلم بأن الدنيا لا تاتي بالساهل..









 

رد مع اقتباس