عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-15, 07:28 PM   #17
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

آخر زيارة »  يوم أمس (10:59 PM)
يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لقد ظلمتموني بسوء ظنكم ولم تكلفوا أنفسكم بقراءة كل كلامي حتى تنتبهوا لأنني لم أظلم زوجتي بل أخبرتها بكل القصة قبل زواجي بها حتى لا أظلمها معي ولا أندم أو أشعر بعذاب الضمير لأنني أخفي عنها شيء حتى ولو كان من الماضي او بسيط كل البساطة فكيف بأمر كهذا....
لقد دخلت للمنتدى ووجدت معرف مشكلتي فأكتفيت بالكتابة عن طريقه ولكن ردود البعض هنا من البنات كانت قاسية وأتفهم سبب ذلك طكونهن بنات وينظرن لي أنني ظلمت زوجتي بربط علاقة من أخرى في حين أنام جنبها على سرير واحد..
لكن كلامي لم يتم قراءته كله ليعلموا أنني لم أخفي عنها شيء وصارحتها بكل شيء قبل زواجنا.
كلام البعض أنني كيف أقبل بأنانيتي فعلي أن أقبل أو انتظر يوما تقول لي والله كان عندي صديق وكذا وكذا....
أقول ببساطة كل بنت مهما كانت ملتزمة عندها أسرار وعندها ماضي لكن الخطأ هو ان تخفي كل ذلك أو شيء منه عن من سيتزوجها، وهذا الشيء لم أتركه للمفاجئة أو الظروف بل صارحتني بكل شيء وصارحتها بكل شيء وهذا هو الذي يقوي العلاقة والثقة.
اليوم ليس هناك شيء فيها سأفاجئ به من أحد، كما أنه ليس هناك شيء ستفاجئ به عني، لأننا صارحنا بعضنا البعض.
ليست مشكلتي أنه لا يوجد من يتفهم هذه العلاقة وطبيعتها وكونها مبنية على هذا الشيء الذي هو الصراحة والصدق والمكاشفة.
أرجوا من اللذين سيعلقون على هذا النقاش ان يراجعوا كل حرف كتبته حتى يفهوا أو يحكموا على الشيء إنطلاقا من تصوره بشكل صحيح، أو على الأقل ما كتبت أنا هنا.
اسمحوا لي على الإطالة عليكم هنا بالسرد الممل بالتفاصيل الكثيرة. لكن شيء أثقلني وطلبت هنا الراحة عندكم لعلني أجد بينكم من يشر علي بحل واضح، أو شيء يطفئ نار القلل بداخلي، القلق هنا على من أريد اعرف كيف حاله أين صارت به الأيام.
مشكلتي فكرة جيدة لكن يبدوا أنني حملتها ما لا تتحمله.