عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-11, 01:42 AM   #63
عاشقة الورد

الصورة الرمزية عاشقة الورد

آخر زيارة »  09-23-18 (03:58 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




وحابسه دموعها..
سكتت ريم ماتبغى تضغط عليها
وقالت :أمل ملكتها الخميس
لميس إنصدمت:وفيصل
ريم بحزن:فيصل الله يكون بعونه كان بينجن لما عرف وحالته مره تحزن..
آلمها قلبها عليه بس ماقدرت
تقول شئ..
تنهدت ريم:ولا بعد أمي بتغصبني
ع عبدالله.....و
إنتفضوا كلهم لماسمعوا صوت
الباب شوي ينكسر وصوت رعد
اللي هز كل شئ:لميــــــس
إرتجفت لميس ومسكت يد ريم
تحتمي فيها وريم مستغربه
شافوا رعد دخل للصاله وشكله
يخوف..عيونه كلها شرار من الغضب..حتى إنه مالاحظ وجود
ريم من غضبه وقرب من لميس
ومسكها من يدها وسحبها يوقفها وصرخ بكل قهر وبعصبيه
وأنفاسه اللاهبه حرقت وجهها:وتقوليـــــــــن ما أعرفه وصورته معاك يال####
ريم مصدومه مو فاهمه إيش
يصير...
هزها بعنف وقلبه يذوب داخله
ضلوعه من نار القهر والخيانه
:ليـــــــــه يالميس ليـــــــــه
ريم تحاول تفك إيده من لميس:رعد إتركها إنت شفيك جنيت
رعد بوحشيه:ابعدي ياريم عن
وجهي أحسن لك
حط إيده برقبتها وضغط عليها
والغضب والقهر أعماه وهو يصارخ عليها...من قلبه بكل قهر
وألم...وهي تحس نفسها تختنق
وتحاول تفك يده عنها ودموعها
مغرقه وجهها ..
بكت ريم وهي تشوف رعد وحش مو أخوها...ضربت رعد
ببكا:إتركها يارعد إتركها..بتذبحها
دفها رعد عن يده وطاحت ع
الكنبه وضمتها ريم ولميس تبكي
جسمها يرتجف...
ريم:ليه يارعد ليه
رعد يتنفس بقوه وعروق وجهه
وضحت:تبغين تفهمين أنا أفهمك
************
فتحت الباب ع إختها:رشـــــــــا
رشا:شفيك
دلال بفرحه:الخطه كملت
رشا:والله
دلال:ههههههه أيوه وأنا متحمسه أبغى أعرف إيش صار
رشا:أكيد طلقها
دلال:آمين....والله ماني قادره
أصبر لازم أعرف إيش صار

********
صرخت وهي توقف:مستحيـــــــــل مستحيل
رعد إنت إيش قاعد تقول إنت جنيت كيف صدقت كيف
رعدأخذ جواله لميس وطلع الصور وحطها قدام وجهها...
ريم شهقت مستحيل أخوها يصير مغفل وغبي ...
رعد:صدقتي اللحين
ريم بقهر:هذا رامـــــــــي
ولدعمي وأخوها...
***************

***************
توسعت عيونه بصدمه وقال:إنتي شقاعده تقولين...
قامت لغرفتها تبكي بحرقه...مو
مصدقه إن رعد مايعرف رامي
أخوها لدرجة إنه يتهمها فيه...
لهدرجة يكرهها ...ومومهتم يعرف عنهاشئ...حتى أخوها اللي يصير ولد عمه موعارفه...
حطت الصوره قدامه:شوف زين
وإنت تعرف...
أخذ الجوال من يدها ونظراته
المصدومه ع الصوره...
قالت بقهروعدم تصديق:معقوله يارعد ماتعرف ولدعمك
معقوله تصدق أي شئ يقال عن لميس....لهدرجه مو واثق فيها....
لاحظ الشبه اللي بينهم ...كيف
مالاحظ كيف...الغضب أعمى عيونه وصدمته والنار اللي تاكل
قلبه وقفت تفكيره...لمادق عليه
ال####
"
رعد:ألو...
.......:يوووه الظاهر إني غلطت
بدق ع لموس ودقت عليك..
رعد والشياطين في راسه من
سمع صوته:إنــــــــت يال#### ياللي ماتربيت وأنا ال
قطع حكيه وهو يقول:قبل لا
تقول أي شئ شوف مين اللي
ماتربى وبعدين قل ماتربيت.....
زوجتك ياحلو لو هي متربيه كان
ما حاكتني و ع علاقه معي....
بس الظاهر إنك ما مليت عينها
رعد فار دمه وبراكين تفجرت
داخله صرخ فيه بحقد:إنت واحد
خسيس ونذل#### ...إنت الظاهر مو عارفني زين ...و
.....:لا لا لاحدك عاد..تبغى الدليل أنا ماعندي مانع ...أنا أرسلت لك صورتي معاها...وإذا ماصدقتها ..أوك..شوف صوري
في جوال زوجتك وتعرف إذا
أكذب أولا...
سكر في وجهه وفتح الصوره
وصدمته كانت أعظم ...
"
ريم:صدقت اللحين إن لميس بريئه وإنت ظلمتها...
رعد:بس..الحقير كيف عرف إسمها إذا كانت ماتعرفه...
ريم إنقهرت:لميس قالت لي قبل..إن فيه رقم غريب يدق عليها ع تلفون البيت وجوالها ويعرف إسمها و...
قطع حكيها بعصبيه:وليه ماقالت
لي..
ريم:خافت تشك فيها...ولأنك ما
تعطي أحد فرصه يقولك ع شئ
لماتعصب...
وكملت ودموعها تساقطت:حرام
يارعد اللي سويته فيها لميس
مالها أحد في الدنيا غيرنا ليه
تعاملها في هالطريقه....لميس تعذبت كثير في حياتها ولماجا دورنا نسعدها علشان ننسيها
حزنها جيت بشكوكك وغضبك
وعذبتها من غير لاتعطيها فرصه
تدافع عن نفسها...
رمى نفسه ع الكنب وحط إيده
ع راسه...مومصدق اللي سواه
وحكي ريم زاد ندمه وعذابه...
تركته ريم ودخلت ع لميس ولقتها ضامه نفسها وتبكي بصوت يقطع القلب ....
قربت منها وضمتها...
ضمتها وقالت بين دموعها:أبيــ ـ ـ ـه يطلقنـ ـ ـ ـي...
ريم إنصدمت:لميس..
حركت راسها بلا ببكا:أبيه يطلقنــ ـ ـ ـي...قوليله يطلقنـ ـ ـي ماأبغى أعيش معاه مابي
تكفيـ ـ ـ ـن ياريم الله يخليك...
ريم تهديها:خلاص لميس إنتي
تعبانه اللحين إرتاحي...
تركتها ورمت نفسها ع السرير
تبكي بألم...
ألــــــــم حبــــــــه....ألــــــــم
عذابــــــــه....ألــــــــم فراقــــــــه...
رفعت جوالها وشافت المتصل
أمها...
عبداللــــــــه....تذكرت إصرار
أمها إنها تاخذه...وغمضت عيونها
بحزن...
لميــــــــس....وأمــــــــل...وهــــــــي...وسميـ ـــــــه...
وحده تزوجت واحد ماتبغاه وتعذبت معاه...
والباقــــــــي إنخطبوا بنفس
الفتره وبيتزوجوا غصب عنهم
غير اللي قلبهم تعلق فيهم وعطوهم إياه....
***************
جالس قدام البحر مع سعود
اللي قاعد يلومه ع اللي سواه...
قال بضيق:سعود خلاص تراك
صجيت راسي...
سعود منقهر:من تصرفاتك ياخي هذي بنت عمك
قام:أنا ماشي
ومشى متجهه لسيارته..ووقفه
سعود بحكيه:حياتك بتنقلب ضدك يارعد..لأني عارف إنك تحبها ولاتحاول تكذب مشاعرك..
سكت وكمل طريقه وحكي سعود جاه بالصميم...
*************
دخلت ع إختها وشافتها منطويه
ع نفسها ودموعها ع خدها...
من إنخطبت وحددوا موعد الملكه وهي حابسه نفسها في
غرفتها وعايشه وسط حلقة حزن ودموع وألم....
حتى تجهيز الملكه هي وأمها اللي قاموا فيه..وأشرفوا عليه
أما هي ماعطتهم حتى رايها فيه وكأنها موملكتها....

جلست جنبها وقالت:إلى متى يعني ياأمل...بعد بكره ملكتك
وإنتي حابسه نفسك بهالحزن
إنتي اللي إخترتي .....
همست بصوت مخنوق:غصـ ـ ـ ب عني....
تنهدت بضيق حتى السبب مو
راضيه تقول لها.....
هي عارفه إن أمل تحب فيصل
وتعشقه ...كيف ترضى تتزوج غيره....أكيد فيه سبب ...أكيد صاير شئ...ولامومعقوله تتركه
وتتزوج غيره....
ياليتها تقدر تعرف وتساعدها...
بس هي موراضيه تقول لها....
فكرت لو إن أمل عارضت وما
وافقت ...هل أبوها بيرضى أو
بيغصبها....خصوصا إنه مبسوط
من هالزواج وراضي فيه من البدايه....
التفتت لأختها وقالت وهي تمسك يدها:أمول قومي معي
ننزل تحت في الحديقه...الجو
مره حلو..
سحبت يدها وقالت: ماعليه ساره والله مالي خلق..
ساره:تكفين أبغى أجلس معك
قبل زواجي ...
إبتسمت وقامت معاها علشان
إختها....
نزلوا تحت وقابلوا رائد داخل..
اللي لماشاف إخته إبتسم ..كان
حاس إن إخته موراغبه في هالزواج لأنها حابسه نفسها
طول الوقت....بس لماشافها
طلعت من صومعتها فرح...
رائد بابتسامه:هلا هلا والله
أخيرآ الأميره النائمه نزلت من برجها العاجي...
ضحكت ....وقال:وين رايحين
ساره:بنجلس في الحديقه...
رائد:طيب شكلكم مانتوا ناوين
تعزموني ها...
ضحكت أمل وقالت:لا حياك
رائد:طيب بروح أبدل لبسي وأجي ...سوسو بعد قلبي ياليت
لو تسوين لنا هوت شوكلت ..الجو بارد برى...
ساره:من عيوني...
راحوا البنات للمطبخ ورائد طلع
لغرفته ..
****************
دخل الغرفه وكانت الظلام
يعم فيها وصوت أنينها واضح...
فتح النور وشافها دافنه وجهها
في المخده وتبكي....
قرب منها وحكي سعود يتردد في راسه ...وندمه يلعب فيه
عارف إن ظلمها كثير ...
قال بهدوء:لميس......لميس أ..
ماتحملت وجوده ولاصوته ولفت له وهو إنصدم بدموعها
صرخت فيه:إطلع برى...برى..
رعد تفاجأ:لميس...إسمعيني
كانت في قمة إنهيارها ودموعها
مغرقه وجهها:ما ا ا اأبي أسمعك
إطلع برى....أنا عارفه إنك تكرهني ...وتتهمني بأفعال أنا ماسويتها....عارفه إنا إيش عندك
شهقت وقالت:أنا تعبت ...تعبت من حياتي كلها.....تعذبت عند
زوجة أبوي وبنتها وذقت العذاب كله عندهم....كـ..كنت أتمنى يكون عندي أهل يحموني وأعيش عندهم معززه.....آإه..ولماصارعندي أهل وأفرح فيهم....صار العذاب والألم يلاحقني حتى عندهم...تحملت
الإهانات والذل منك ومن أمك ورنا .....وصرت أتمنى ألقى اللي
يعيشني الحياة اللي أتمناها وإنت
ولما لقيته ...إنت بأنانيتك وكرهك
حرمتني إياه....
وحكمت علي أعيش معاك وأتحمل إهاناتك وعذابك....آآآه
أنا تعبت موقادره أتحمل...أكرهــــــــك يارعد أكرهههــــــــك.....إطلع برى..
طلع من غرفتها وهومصدوم
قلبه يعتصر ألم ولوم وندم...
تسند ع الجدار وغمض عيونه
عمره ماتخيل حجم اللي سواه
فيها...
إنقهر من نفسه ع اللي سواه
فيها...جرحها وخلاها تكرهه
بـــس هذا غصب عنه..كيف
يشوفها ويسمع إنها تحب غيره
وسافهته ويسكت...
غصب حاس بقهر داخله ويطلعه فيها...
كان يشوف نظراتها له ويقارنها
بنظراتها لأخوه...
تخيل نفسك تحب شخص وتعشقه وهو مادرى عن وجودك...وتشوفه يحب غيرك
كان يشوفها تتجاهله ولاحتى تناظرفيه...يزيد قهر وألمه..
وهو اللي حبها وعشقها من
أول لحظه شافها فيه.....
موقادر يتنفس يحس جو البيت
يخنقه...وطلع من البيت.....
************
دخل للبيت وسمع صوت أهله
في الصاله....
وصوت عيال إخته....
دخل للصاله وسلم ع إخته...
أخذ سعود من حضنها وجلس
وباسه ع خده ....
كان يسولفون وهو جالس بهدوء وشوي يسرح وشوي معاهم....
لين تجمدت يده وإختفت أنفاسه
وشخص بصره ...
لماسمع رغد تحكي عن فساتين ملكة حبيبته...
يــــــــوم واحــــــــد بس وتصير لغيــــــــره....
قام بيروح غرفته وتذكر إن سعود معاه...ورجع حطه في حضن ريم اللي لمحت الحزن
في ملامح وجهه والدموع في
عيونه...
وطلع لغرفته...
التفت لأمها اللي قالت:ملكتك
في بداية الشهر الجاي...يمديك
تجهزين لها...
توسعت عيونها بصدمه:بس أنا
......
أم رعد:خلاص مابي أسمع
كلمة زياده....
قامت وطلعت برى...
بكت ريم ورغد إستغربت:إنتي مانتي موافقه....
قالت لها ريم كل شئ..ورغد مصدومه من أمها...
رغد:وأبوي..
ريم:أبوي موافق...
سكتت رغد ماتقدر تقول شئ
وهي عارفه إن إختها مستحيل
بتعارض حكي أمها وتسبب مشاكل بين أمها وأبوها وتغضب
عليها أمها....
*************
صحت وراسها مصدع ...
طلعت من الحمام وشافت ريم
:صباح الخير...
لميس:إنتي نايمه هنا...
ريم:لا...توني جايه ...
سكتت وراحت لدولابها فتحته
وطلعت لها ملابس...
ريم:يالله بسرعه البسي علشان
أنا ميته جوع وأبي أفطر...
لميس:روحي إفطري أنا مالي
نفس
ريم:لا لك.....ويالله بسرعه أنتظرك في المطبخ...
لميس بإصرار:ريم مابي آكل شئ..
ريم بإصرارأكثر:لا بتاكلين ويالله
لاتتأخري...و ع فكره رعد مو
في البيت إذا هذا سبب رفضك...
طلعت وبعد دقايق دخلت لميس
المطبخ وسحبت لها كرسي وجلس...
عطتها ريم كوب كوفي وأخذته منها...
بعد هدوء قالت ريم بتردد:لميس...
رفعت نظراتها عن الكوب تناظرها...
وقالت ريم:رعد عرف غلطته و...
لميس:مايهمني...أنا ماراح أسامحه..أنا مولعبه عنده...
ريم إرتاحت لأن لميس ماجابت
سيرة الطلاق وفضلت تسكت...
لميس:متى بتروحين بيتكم..
ريم:ليه مليتي مني..
لميس إبتسمت:لا..بس بروح معك
ريم بخوف:ليه..
قامت وحطت كوبها ع الطاوله و
هي تقول:من غيرليه
ريم:أيوه بس لازم نقول لرعد..
لميس طلعت وماردت عليها...
ريم دقت ع رعد تقول له وهو
سكت وماعلق كأنه متوقع روحتها...
*************
دخلوا وشافوا رغد موجوده..
ضمتها رغد وهي تعاتبها لأنها من زمان ماشافتها...
جلسوا يسولفون ولميس في حضنها رند...
دخلت أم رعد وسلمت ع رغد
و ع لميس..
الأيام هذي علاقة أم رعد في
لميس بارده ورسميه..
صحيح صارت تتقبل حكيها بس
ع الأقل ماصارت ترمي عليها حكي...
رغد:شريتوا فساتين لملكة أمل
ريم:أيوه طلبت فساتين من فرنسا لي وللميس وبتوصل اليوم في الليل...
رغد:موكأنكم متأخرين..
ريم:لاعادي ..أهم شئ توصل
قبل بكره..
سكتت رغد والتفتت لأمها:يمه
فيصل ماطلع...
أم رعد تنهدت:لا ولاحتى أكل شئ..مادري إيش أسوي فيه هالولد...
لميس ناظرت في أعلى الدرج
بحزن...نفسها تروح له وتحاكيه...
:السلام عليكم..
نزلت عيونها لماسمعت صوته
وكأن شئ حاد إنغرز في صدرها ...
حست فيه جلس جنبها ..ومافيه
بينه وبينها مسافه ...وماقدرت تبعد علشان ماتلاحظ شئ خالتها...
تغطت لماسمعت صوت عادل
اللي دخل:السلام عليكم..
سلم ع رعد وجلس وأخذ في
حضنه سعود:ريم عطيني رند
أخذت ريم من لميس رند وعطته عادل اللي حطهم جنب بعض وقال:يالله طلعوا الفوارق
العشره...
:ههههههههه
عادل يأشر:سعود مادري أحس
خشمه أحسن من رند..
ريم:لاوالله..رنوده أحلى...
عادل:تعالي شوفي..
ريم:من غيرماأشوف..رنوده أحلى...
شال عادل سعود:والله إنه بيطلع ع خاله مزيون ورجال..
ريم بتريقه:مررره
عادل:ياشين الغيره...
رغد:ياليت يطلع ع خاله..
عادل رفع راسه بغرور:مشكوره
رغد بنذاله:أقصد خاله رعد..
ريم:هههههههه
عادل حط سعود في حضن رغد وقال:أجل خوذي بزرك عني..
كملوا سوالفهم وطبعا أغلب
الجلسه مناكشات عادل وريم
لميس كانت ماسكه نفسها
طول الوقت..وحمدت ربها إن
عادل موجود ومتغطيه كان شافوا دموعها...
لأن مجرد قربه منها يحرقها
إنقهرت من نفسها ع الرغم
من اللي سواه فيها موقادره
تكبت مشاعرها ناحيته ...و
موقادره تكرهه ....ليه ياربي ليه
أحس إني كرهت نفسي بسببه...
انفجعت لماشافت عادل قايم
وطالع من الصاله...يعني لازم
تكشف..
ريم:لميس إكشفي عادل طلع...
كشفت غطاها..وشعرها متناثر
حول وجهها ومخفي ملامحها
عنه...
إنصدمــــــــت لماحست بأصابع يده تبعد شعرها عن وجهها...
رفعت راسها غصب له...وبان
ع وجهه الصدمه لماشاف دموعها مغرقه عيونها...
نزلت راسها وماسكه دموعها
بالقوه بس ماراح تقدر تقاومهم
أكثر ...
قامت مستأذنه ودخلت دورات
المياه...
تسندت ع المغسله ودموعها
نزلت...غطها فمها بإيدها علشان
ماحد يسمع صوت شهقاتها..
فتحت المويه وغسلت وجهها
وعدلت نفسها وطلعت...
شافت ريم تطالع وجهها بشك
كأنها عارفه إنهاكانت تبكي..
إبتسمت لها بشبه إبتسامه وجلست جنبها..ولاحظت إن رعد
مو موجود...
:السلام عليكم..
رفعت راسها وشافت عمها
داخل..
إشتاقت له ..ضمته كانت تدور
ع الحضن اللي يحسسها بالأمان....
**************
فتحت عيونها وقامت جالسه
التفتت لريم اللي نايمه جنبها
وإبتسمت....
إختفت إبتسامتها لماتذكرت إنها
أمس مارضت ترجع للبيت ونامت
عند ريم....
ناظرت في فساتينهم اللي وصلت أمس في الليل ...
التفتت لماحست بحركة ريم و
شافتها صاحيه...
لميس:صباح الخير
قامت ريم :صباح النور..
لبست لميس جلابيه ناعمه
ونزلوا تحت يفطرون....
خلصوا فطورهم وصعدوا فوق
وقفت ريم وعيونها ع باب غرفة
فيصل ...
تحس بحزن ع حاله وودها تشوفه ...
قربت من باب غرفته ودقت الباب ماسمعت رد...حاولت تفتحه وطلع مقفول...
وإنسحبت لغرفتها...
*************
دخلت غرفة إختها وشافتها
واقفه قدام المرايا تعدل فستانها الأسود..
سديم:خلصتي..
سميه:أيوه...
أخذت عباتها ونزلت مع إختها
وعقلها في دوامه...
أمس مانامت زين..ندمانه لأنها
وافقت ع اللي خطبها..ودموعها
ودموعها ماوقفت....
إستغربت سديم لماشافت ماجد
يطلع مع أبوها من المكتب..
أبوها طلع وماجد إبتسم لماشافهم...
شاف سميه واقفه وسرحانه..
عرف في إيش هي سرحانه...
قرب منها ..وإنتبهت له ...
باس جبينها وهمس لها:إخت ماجد ماتنغصب ع شئ...
باس جبينها وهي مستغربه وما
فهمت قصده...
ضحكت سديم:إحم إحم إنتبه
ياماجد ترى فيه ناس طقوا من
الغيره...
إبتسم لماعرف قصدها....وقرب
من داليا الواقفه بعيد...
ضمها وباس خدها:عاد مشكله
إذا زعلوا....مانقدر ع زعلهم..
شهقت وبعدت عنه ووجهها إحمر...ناظرته بقهر وتوعد لأنه
أحرجها قدام البنات...
اللي ماتوا ضحك ع أشكالهم.....
**************
خلصت مكياجها بعد ماعادته الكوفير لها أكثر من مره بسبب
دموعها...
لبست فستانها وهي ماسكه
نفسها ...
اليوم بتكوون لغيره....اليوم بيزفوها لغيره....آآه ياربي....
دخلت عندها لميس اللي جت مع أم رعد وماإنتظرت رعد...
سلمت عليها وباركت لها وهي
حزنانه علشانها....
جلسوا عندها البنات يحاولوا
يغيروا نفسيتها الزفت....
إنقبض قلبها وتبخرت دموعها
لماسمعت صوت أبوها ومعاه
الكتاب علشان توقع ع العقد...
ماقدرت توقف تحس نفسها
تصلبت في مكانها....
ساعدوها البنات توقف...وراحت
لأبوها...
أخذت القلم من يده بإيد مرتجفه وقلب مقبوض....
ماتدري إيش اللي صار....
وكيف صار....
أصوات البنات تعالت حولها...
أصابع أبوها ع أكتافها ...
إختفت أصابعه وحست الجو
مكتوم حوالها...
جسمها كله تحسه إنشل عن الحركه...
.وعيونها طاحت بعيون ريم اللي
كلها دموع....
أبوها إختفى من قدامها وحضن
دافي حضنها...
رفعت عيونها وتوسعت عيونها
وشخص بصرها لماسمعت الكلام اللي تردد حولها....
***************
:مبــــــــروووووووووك.....
:مبــــــــروووك أمولــــــــه....
:الله يوفقــــــــــــــــك...
ناظرت في إيدها المرتجفه وعيونها مصدومه وكلمه وحده
يتردد صداها في راسها زي السهم الحاد....
وقعــــــــــــــــــــــــت....
وقعــــــــــــــــــــــــت....
أنا...أنا اللحين زوجتــــــــه..
حــــــــرم طــــــــــــــــلال...
طــــــــــــــــلال ياأمــــــــل
مو فيصــــــــــــــــل....
تساقطت دموعها الحاره ع خدها...
وضمتها ريم بقوه تهديها ودموعها نزلت معاها...
وقلبهــــــــا عند أخوهــــــــا
اللي وســــــــط الناس جــســــــــد بلا رووووووح....
من سمع أصوات التباريك حوله
..
الهوا إنعــــــــدم حولــــــــه
ونظراته شاخصــــــــه ع
عــــــــدوه وسارق حبيبتــــــــه لا مو سارقها...
هــــــــي اللي فضلتــــــــه
عليــــــــه...
هي اللي إختارتــــــــه دونه..
حلمــــــــه تبخــــــــر أصبح
ســــــــرا ا ا ا ا ا اب...
لامو سرا ا ا اب إختفى إختفى
وصار ذكــــــرى...
*************
دخلوا وفسخوا عباياتهم وعدلوا
أشكالهم وإبتساماتهم المنتصره
ع وجيههم...من سمعوا إن الملكه تمت...
الفرحه غامرتهم ...اللي يبونهم
صار بس باقي يصيدون العصفور...
دخلوا مع بعض وسلموا وباركوا
..
صعدوا عند العروس...
ودخلوا للغرفه وإبتساماتهم ع
وجيههم:مرحبــــــــا...
إختفت إبتسامتها وأظلم وجهها
لماطاحت عيونها ع اللي لابسه
فستان نيلي توب وشعرها ع أكتافها ستريت وفارقته ع جنب
وماسك الشعر الخفيف بفيونكه
صغيره نيلي...وجالسه جنب أمل
لميــــــــــــــــس....
إنصدمت كيــــــــف ..
كانت متوقعه إنها ماتشوفه
لأنها مطلقه أو ع الأقل ماتكون
في هالأناقه والجمال...
أما رشا تقدمت لأمل وإبتسامتها
ع وجهها..
سلمت عليها وقالت:مبروك يا
حرم طلال...
وناظرتها بانتصار ولفت بدلع ..
شدت قبضة إيدها بقوه تمسك
أعصابها ودموعها تعلقت برموشها ...لكن مستحيل تضعف
قدامها...
طلعت من الغرفه مع إختها
وتفكيرها عند لميس...
أكيد بتحضر ملكة أمل حتى لوكان طلقها...
إبتسمت بفرح ... وراحت عند
خالتها أم رعد تلصق فيها من
اللحين...
**
جلست بعد مازفوها..وسلموا
عليها الحريم...
رفعت بصرها لأم طلال اللي
إبتسامتها ع وجهها ..كانت أنيقه
جدا... حتى بناتها الثنتين أنيقات
..
تفاجأت لماعرفت إن أم طلال
سيدة أعمال مثل زوجة عمها وصاحبة أم رعد..
يعني فيصل أكيد يعرف طلال..
غمضت عيونها ماتبغى تفكر فيه...
أخذتها أمها من يدها للمجلس
وقلبها مقبوض..
شافت إخوانها عند باب المجلس
وإبتساماتهم ع وجيههم...
ضمها خالد :مبروك أموله..
ماقدرت ترد عليه لأن الغصه
خانقتها...
باس جبينها رائد وقال:ألف مبروك..
سلم عليها ياسر ...
ومسكها رائد من يدها مع خالد
ودخلوها المجلس...
غمضت عيونها وهي منزله راسها وشدت قبضتها ع يد أخوها..
سمعت صوته الهادي وأصابع
يده تلامس يدها:مبروك..
لصقت في رائد وهي وتسحب
يدها من يده...
ضحك رائد :لاتخافين ماراح ياكلك...
كان ودها تدعس ع رجله..مو
وقته يخفف دمه..
جلست جنبه وضامه إيديها..
طلعوا إخوانها ..وهي تحس نفسها يالله تسحب أنفاسها...
وتحس رقبتها شوي تنكسر من
كثر ماهي مانزلتها..
ماتبغى تشوفه وتنصدم بالواقع..
ظلوا ساكتين وهدوء بينهم...
شدت قبضة يدها لماحست فيه
التفت يناظرها...
ظل للحظات يتأمل وجهها الفاتن
..
بلعت ريقها بخوف لماسمعت صوته..صوته الهادي اللي بدى
يربكها:كيفك أمل..
حست بالدموع تغرق عيونها
لماتذكرت صوت فيصل اللي لما
تسمعه تحس إن يبتسم..
همست:بـ..بخير..
نفسها يجي أحد ينقذها..
تنهدت داخلها براحه لما سمعت
صوت الباب ..
وسمعت صوت أم طلال وبناتها
..وصوت أمها...
قرب منها يلبسها شبكتها وحاصرتها ريحة عطره الهادي
مثل صوته...
تحس نفسها بتحترق ووجهها
صار بركان مشبع بالحراره ..
لماحست بأصابعه تلامس عنقها
وهو يسكر لها العقد اللي حسته ثقيل...
ونور فلاش الكاميرا اللي ضايقها..
مرت الوقت بسرعه ..وهي لازالت عيونها متسمره ع الأرض
وتسمع سوالف أمه وخواته
وردوده الهاديه والبسيطه...
طلعوا من عندهم وظلوا دقايق
ع هدوئهم اللي تحسها ريحها..
دخل رائد..وكرش طلال برى..
إبتسم طلال وأخذ رقم أمل..
رائد بمزح:وتغازل إختي قدامي
بعد ...
أمل غصب عنها إبتسمت ...
طلع طلال مع رائد وظلت هي
واقفه مكانها..
تنهدت وجلست شوي تتمالك نفسها ..
وطلعت ..
جلست مع البنات كان نفسها تروح لغرفتها وتجلس لوحدها...
وكأن ساره حست فيها وأخذتها
معاها...
بعد الحفله..
طلع الكل إلا الأهل...
أم خالد:سديم ياقلبي ..خذي
هالأكل لأمل وخليها تاكله تراها
ماأكلت شئ من الصبح...
أخذته سديم منها ...وصعدت فوق لغرفة أمل...
***
بدل لبسه ولبس بنطلون لويست
أزرق وتي شيرت أبيض ...أريح
له من الثوب ولأن الجلسه صارت شبابيه...
طلع من غرفته ...
وتفاجأ باللي لابسه فستان أخضر وشعرها wavy
وفي إيدها صينيه..
أول ماشافته شهقت وكانت
بتطيح منها الصينيه..بس هو كان
أسرع ومسكها قبل تطيح ع رجولها...
كانت مغمضه عيونها من الخوف
وقلبها بدت دقاته تزيد لما وصلتها
ريحة عطره وحسته قريب منها...ودموعها بعيونها...
أما هو تجمدت يده ع الصينيه
لماعرفها...
سديــــــــــــــــم...
كانت مغمضه عيونها وخايفه
تفتحها وتلاقيه قدامها...ورجولها
موقادره تتحرك..
إبتسم وشد قبضته ع الصينيه
قبل تنمد لشعرها...
أبعد عنها وحط الصينيه ع الطاوله..
وحاول ماتجي عينه عليها ونزل
بسرعه...
فتحتها ببطئ وتنهدت بقوه وهي
تلقط أنفاسها وإيدها ع قلبها..
قبل كم يوم وهي كثير تفكرفيه
ويجي ع بالها..
واللحين فجأه يجي قبالها...
وقفت شوي تريح أعصابها وإيدها اللي ترتجف..
مسحت دموعها...وأخذت الصينيه ودخلت ع أمل بغرفتها..
***
دخل فهد عند الحريم وقال:لميس رعد برى ينتظرك...
طاح قلبها ماتبغى تروح معاه و
ماتقدر ترفض ويشك أحد إن بينهم شئ وخصوصا دلال اللي
مشتغله برج مراقبه عليها...
أم رعد:خله يدخل يسلم ع
جدته ...
بعد دقايق ..دخل رعد وسلم
ع جدته...وعماته..
وطبعا لازم الجده تمسكه وتسولف عليه...
إبتسمت دلال لماشافت إن لميس منخشه عن رعد وشكلها
مو ع بعضها...
أكيد صاير اللي تبغاه...وأحسن
بعد علشان رعد مايشوفها و
هي بهالشكل...
بس تحطمت آمالها لما سألت
الجده عن لميس..
همست ريم لها:قومي...شوفي
دلال شوي تاكل رعد بعيونها..
لميس بلامبالاة:مايهمني..
بس غصب عنها قامت...
ذابت إبتسامته لما طاحت عيونه
عليها وهي جايه وإبتسامتها اللي
زادتها جمال ع وجهها...
كانت فتنه غايه في الجمال والسحر...
دقات قلبه يحس جدته سمعتها
من قوتها...
عيونها تتأملها بلهفه...وكأنه عطشان وشاف المويه قدامه..
إبتسم لماسمع جدته تمدحها
..
كانت تناظر في جدتها وتهرب
بنظراتها عنه ..وقلبها يغوص يداخلها...
طاحت نظراتها بدلال اللي نظرتها لها غريبه ...وتاكل رعد
بعيونها..
رافعه ضغطها من زمان ...تحسها ناويه ع شئ نظرتها لها
ونظراتها لرعد...وتلصقها من اليوم في أم رعد...
قربت من رعد لعانه في دلال
وفيه كانت عارفه إنه مفتون فيها ..
وقفت قدامه متقصده بحيث إن
ظهرها لاصق في صدره ...
رعد إنصدم ..كانت مشاعره مندفعه لها بجنون هاللحظه..
حتى إنه حس إنها تحس بدقات
قلبه ..
ماتحرك من مكانه وهو يسمع سوالف جدته ومايفهم
منها شئ وعقله وروحه باللي
لاصقه فيه...
أم عبدالله ميته غيظ من اللي
قدامها...وقالت بثقالة دم:هاو لميس ليه معطيه رعد ظهرك ياكافي...
رفعت حاجبها لميس منقهر منها
وماأمداها تتحرك إلا إيد رعد اللي إلتفت حول خصرها ورجعها مكانها بابتسامه: ماعليه خالتي..أنا مرتاح كذا...
تجمدت لميس مكانها ووجهها
يحترق إحراج...أحسن خل لعانتي تنفعني...
وحاولت تبعد ذراعه عنها بتبعد
ماقدرت...
إنصدمــــــــت دلال من المنظر
اللي قدامها....يعنــــــــي شنو
..
حمروجهها بقهر يعني اللي سوته ماجاب نتيجه معقوله..
بتموت من الغيظ والقهر...وريم
مبسوطه..قامت وجابت الكاميرا
بتصوره..هي عارفه إن لميس
أكيد بتقبرها...
قالت بنذاله:لموسه سندي راسك
ع كتفه...