عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-11, 05:50 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 "إيزيبيو" و "مونيوث" : "الخبر ليس مفاجئاً .. يليقان ببعضهما .. ولكن ( بيب ) محظوظ" !!






تحدث لاعبا البارسا سابقاً "إيزيبيو ساكريستان" و "فيكتور مونيوث" عن تجديد المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" لعقده مع البارسا فقالا أنهما سعيدان بهذا القرار .

نجم "بلد الوليد" الأسبق قال : "إنها أخبار إيجابية , ولا يمكن إيجاد طريقٍ آخر له , ( بيب ) والبارسا يجب عليهما المواصلة معاً , فلقد وفر هدوءً وإستقراراً في الفريق جعله يصل لوضعيةٍ عليا , لذا يجب المواصلة من نفس الأساليب المتبعة في السنوات الماضية للمحافظة على الطموح والمستوى الكروي الحالي" .

أما مدرب "ريال سرقسطه" الأسبق "مونيوث" فقال : "الأخبار ليست مفاجئة , إنها أكثر منطقية ممكنة الحدوث , فالبارسا الحالي و ( غوارديولا ) يجب أن يستمران معاً , تطور الفريق الكروي مذهل , فالفريق الآن لم يتطور فقط في الجانب الهجومي , بل إن المهاجم بات يدافع وهذا مايجعل الفريق أكثر تنافسية" .




ليعود "إيزيبيو" للقول : "أفكار الفريق واضحة والجهاز الفني الحالي إستخلص أفضل الأداء من الفريق , المفاهيم واضحة والتطور مثالي , الفريق ينمو كل عام ويبدو أكثر قوة في جميع النواحي" , وبنفس الفكرة يقول "مونيوث" : "المفاهيم التي يحملونها تتطور كل عام , الفريق بكل عناصره أكثر إلتحاماً مع بعضهم البعض , مع تواجد نفس الرغبات من اليوم الأول" .

هذا الأمر يقول لمعادلةٍ بسيطةٍ يشرحها "ساكريستان" بقوله : "المسافة تزيد تلقائياً بين البارسا ومطارديه سنوياً , ومن الضروري العمل على المحافظة عليها وهذا يبقى صعباً جداً ولكن ليس في حالة وجود ( بيب ) على الدكة" , ليقول "فيكتور" مضيفاً : "مسيرة ( بيب ) مثالية , فلقد حقق كل الألقاب وهو يحظى بكل كلمات الإشادة , ومن الصعب وجود ذلك في الكرة الإسبانية حالياً" .

في النهاية قال "مونيوث" أن "بيب" يتمتع بالحظ في عمله : "يجب علينا القول أن ( بيب ) دوماً ماكان محظوظاً , ولكنه في بعض الأوقات لا يكون كذلك , من دون شك البارسا هو الفريق الأفضل , ولكن لتحقق الألقاب وخاصة في المباريات الحاسمة الفردية مثل النهائيات يجب أن يكون الحظ إلى جانبك" .