عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-11, 11:31 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 "بوسكيتس" : "كرتنا وخصمنا الأفضل .. إيقاف ( سيسك ) صعب جداً .. ولا ألفت الإنتباه" !!!






تحدث النجم الكتالوني "سيرجيو بوسكيتس" عن مباراة الفريق المقبلة ضد "أرسنال" اللندني , فقال أن الفريقان هما أفضل من يلعب كرة القدم ويقدمها للجمهور .

فعن "أرسنال" قال : "إنهم يمتلكون نفس الفلسفة التي لدينا , فهم يريدون الكرة ويعملون على تمريرها سريعاً ولديهم لاعبين من مستوى رفيع جداً , على الرغم من كونهم صغار في السن , وأعتقد أن هذه هي الكرة الأفضل التي تقدم للجمهور" .

وتطرق بالطبع للحديث عن مواطنه "سيسك فابريغاس" فقال : "إنه لاعب يحب أن ينال الكرة , وأن يلعب مع زملاءه , ولديه رؤيا عظيمه كذلك , لعبت معه في المنتخب , ومن الصعب جداً إيقافه" .

بينما قال عن مدربه "بيب غوارديولا" : "إنه مجدٌّ في عالم الكرة , إلى جانب خبرته الكبيرة كلاعبٍ في الكرة , ولا يترك أي تفاصيل دون الإنتباه لها , يعرف الخصوم جيداً بحيث نتمكن من التأثير على الخصوم , وهو يعمل على الإعداد الجيد للمباريات" .

وحينما سئل عن رأيه في نفسه قال : "لربما لست ذلك اللاعب الذي يلفت الإنتباه بسبب أنني لا أسجل أهدافاً حاسمه , ولكنني لاعب فريقٍ جماعي , أحاول التضحية بنفسي من أجل الفريق , وللمساعدة بكل ما أستطيع حتى أتمركز جيداً لتسهيل اللعب على الفريق , وهذا أمر هام بسبب تواجدي في وسط الملعب" .

وفي النهاية قال : "أحب اللاعبين الرائعين على الدوام , ولكنني لا أستطيع المقارنة بينهم , فأنا أعتقد أن كل واحدٍ يجب عليه أن يمثّل نفسه" .