الموضوع: اعترف بالخطأ
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-15, 06:28 AM   #1
معدومة رومانسية

الصورة الرمزية معدومة رومانسية

آخر زيارة »  08-08-15 (01:20 PM)

 الأوسمة و جوائز

Icon N10 اعترف بالخطأ



مرحبا.... انا معدومة رومانسية و انا عضو جديد في هذا المنتدى.
احب ان اعرف عن نفسي....
لغتي العربية ليست جيدة و هذا لانني اعيش في الولايات المتحدة. فاعذوروني ان اخطأت.
اولا, اشتركت في المنتدى لاني احب ان اتمسك بعاداتي العربية الجميلة و سوف اعترف في هذه المشاركة الاولى لي في خطأي او بالاحرى مصيبتي. و لانني احب عاداتي , ققرت مشاركتم يا اخوتي الاعزاء.
ثانيا, قد تتساءل اخي القارئ لماذا اسميت نفسي ب "معدومة رومانسية"؟ الاجابة لانني لا افهم شي بالحب و هذه الامور و التي هي لا تعني شي بالنسبة لي.
سوف ابدا بمشكلتي...

قبل 3 اشهر كنت غبية ولا افهم شي ولكن بسبب حماقاتي احببت ان اتعرف بشخص عن طريق الانترنت. و مع الاسف, هذا ما حصل. تعرف بشخص يكبرني ب 11 سنة تقريبا. و مرت الايام و اصبحنا اصدقاء. بعد ذلك شعرت بالخزي! كيف اخون ثقة اهلي ؟؟! كيف اتعرف عليه ؟؟؟! حمقاء بالفعل. فقررت ان اتجاهل رسائله. بعد ذلك اعتذر عن ما اذ بذر منه اي سوء. و اعترفت له بانني اصبحت اتجاهل الرسائل لانني اشعر بخيانه ثقة اهلي. للاسف قال انه يحبني. و لكني رفضت ولازلت اتجاهله. المشكلة هو انه اشعر بانني قد كسرته مرة اخرى؟؟ لانه قد مر بقصة حب ولكن انتهت بتحطيمه و قال اني قد اعدت له الامل.

اخوتي ... سوف اقبل اي تعليقات حتى ون كانت جارحة. و بكوننا عرب اخبروني ... ماذا تقول عاداتي في حل هذة المشكلة؟ ساعدوووووووووووووووني . وشكرا