الموضوع: " كيدهن عظيم "
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-15, 05:29 PM   #1
♡المـاســه♡

الصورة الرمزية ♡المـاســه♡

آخر زيارة »  09-26-16 (06:42 AM)
يــ الله ؛ علمني كيف أعتبر الألم درساً، والناس محطات مؤقتة ، والمشاعر إحساس لحظي ، والحياة طريق سفر ، وأن العمر توقيت في يديك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي " كيدهن عظيم "



حذر الكاتب الصحفي مشعل السديري الرجال أصحاب التعدد من انتقام الزوجات أو المطلقات، ويروي واقعة المرأة التي أرادت الانتقام من طليقها بعد زواجه من أخرى، فقررت الزواج من والد الزوجة الثانية، واشترطت على زوجها الجديد "أن تأتي ابنته مع زوجها السابق كل يوم، ويقبلان رأسها ويدها بكل احترام وتبجيل".
*
وفي مقاله "تزوجت هي والد زوجة زوجها" بصحيفة "عكاظ" يقول السديري "سعت امرأة سعودية للانتقام من زوجها الذي اقترن بأخرى، وذلك عن طريق تكبيده خسائر مالية باهظة، فبينما كان زوجها يحتفل بزواجه طلبت الزوجة من أخيها استخدام سيارة زوجها لقطع الإشارات المرورية بقدر ما يستطيع كمحاولة في زيادة قيمة المخالفات المرورية عليه، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي سيارة تقطع الإشارات مرارا وتكررا بينما تصورها كاميرات ساهر بشكل متكرر، وبلغت قيمة المخالفات عشرات الآلاف من الريالات".
*
ويضيف الكاتب "وأكثر (عفرتة) منها وأشد انتقاما، هي امرأة أخرى طلقها زوجها وارتبط بثانية، فما كان من خطتها (الجهنمية) إلا أن تستميل وتغري والد الزوجة الجديدة (الشايب المريش) وتتزوجه، ومن شروطها التي لا يمكن له أن يردها أن تأتي ابنته مع زوجها السابق كل يوم، ويقبلان رأسها ويدها بكل احترام وتبجيل، وهي جالسة على مقعدتها بكل (قلاطة)، دون أن تكلف نفسها حتى بالوقوف".
*
وينهي السديري قائلا "لا أريد أن أحكي لكم تفاصيل الإذلال، ولكن خلاصتها أنها (ورتهم البهاذل).. صدق العزيز الحكيم عندما قال: (إن كيدكن عظيم)، فانتبهوا يا أصحاب التعدد"


 
مواضيع : ♡المـاســه♡