عرض مشاركة واحدة
قديم 07-16-15, 01:29 PM   #13
آوتار الحنين♡

الصورة الرمزية آوتار الحنين♡
[flash=http://www.wata.cc/up/2015/06/files/w-f3997478c2*****]WIDTH=200 HEIGHT=500[/flash]

آخر زيارة »  11-09-15 (10:17 PM)
المكان »  في قلوب آحبتي ♡
الهوايه »  الروايات.... الكتابة.....الرسم ^_^
ﻻ ﺗﺴﺄﻟوﻨــي ﻋﻦ ﻟﺤـــﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴـــــﻦ , ﻓﺄﻧــــﺎ ﻻ ﺃﻣــﻠـــﻚ ﺳﻮﻯ ﻭﺗــــﺮ
ﺣﺰﻳـــﻦ , ﺃﻋﺰﻑ ﻋﻠﻴـــﻪ ﺃﻟﻤـــﻲ ، ﻭﻳﺘﺮﺍﻗﺺ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻷﻧﻴــــــﻦ
ف ﺍﻟﻤﺮﺃﻩ { ﻛﺎﻟﺠﻴﺘﺎﺭ ﻻ ﺗُﻌﻄِﻲ ﺍﻟﺤﺎﻧﻬﺎ ﺍﻻ ﻟِﻤﻦ
ﻳﺘْﻘِﻦ ﺍﻟﻌﺰﻑ ♫ ﻋﻠﻰ ﺃﻭﺗَﺎﺭ ﻗﻠﺒﻬﺎ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



❞❀ البارت الآول ❞❀
اشرقت شمس الصباح لترسل خيوطها الذهبية الى غرفة الفتاة الجميلة النائمه . التي تعانق وسادتها بأمن واطمئنان .
لكن يبدو ان اشعه الشمس لم توقظها من نومها العميق ، اذا بفجأه قررع في الباب ... وصوت اتى من خلفه مناديا ...... :- يووووه ريو لا تقولي انك لازلتي نائمة . كفاك نوما ايتها الكسوول >_< .. وفتحت ريلينا عيناها بتململ واتجهت نحو الباب بخطوات متثاقلة وفتحت الباب وقالت بنبرتها المرحه :-
صباح الخير خالتي ^_^ . اسفةه يبدو انني نمت كثيراا ولم انتبةه للوقت . فداعبت الخاله ايزا انفها بلطف وقالت : هل تعلمين كم الساعة الآن !؟
وهل نسيتي ان اليوم هو اول يوم دراسي بعد العطلة . ريلينا تنظر لساعتها بذهوول @_@ .. اوووه لم اعلم ان الوقت تأخر هكذا سأذهب للحمام واجهز نفسي استاذنك خالتي ^_* ..
ونزلت الخاله للمطبخ وصاحت :
حسناا اسرررعي فانا ساعد لك الفطور ..
وبعد عدة دقائق خرجت ريلينا من الحمام وارتدت زيها المدرسي وجلست امام المرآه لتمشط شعرها الحريري الناعم المنسدل على ظهرها بنعومه ...
كانت ريلينا غايه في الجمال والعذوبة . لكن ما ان لبث حتى تذكرت والدتها ووالدها اللذان فقدتهما منذ الصغر وتجمعت الدموع في عينيها . وقالت بنبره مخنوقه امي ! ابي ! ها انا قد اصبحت في الثانوية ليتكما معي هنا او بجانبي لو تعلمان كم اشتقت لكما وبعدها نزلت تلك الدموع الحاره من عينيها دون ان تشعر ومع انها تحب خالتها ايزا جدا ..
التي عوضتها عن حنان امها ولكن لا تستطيع ان تنسى والدتها .. دائما تدور الاسئله في ذهنها اين هي ام هل ماتت ؟؟ ولما تركتني وذهبت ؟؟ .. ولكن سرعان ما تنسى ذلك وتمحيه بابتسامه ساحره وبينما هي لازالت جالسة تعيد ذكرياتها شاردة البال .... اذا بصوت الخاله مناديا : هيا لقد تاخرتي !!!