عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-15, 06:57 PM   #26
برنس وصاب

الصورة الرمزية برنس وصاب

آخر زيارة »  03-08-19 (01:32 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مواطنون يؤكدون أن القصف بعيد عن سكن المدنيين




الشارع اليمني يبدي اطمئنانه لتواصل "عاصفة الحزم"




أبدى عدد من سكان العاصمة اليمنية صنعاء شعورهم بالارتياح البالغ في ظل استمرار العمليات العسكرية والقصف خلال "عاصفة الحزم"، واختلطت هذه المشاعر بإحساس القلق مما يحمله المستقبل.
وأكد اليمنيون اعتزازهم بمواقف الأشقاء العرب الذي استجابوا لمطلب الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي بضرورة تدخل قوات التحالف عسكرياً ضد الميلشيات الحوثية.
ووصف يوسف الكثيري حال اليمنين بقوله: "شوارع صنعاء أصبحت خالية من المارة والسيارات، بينما انتشرت أطقم عسكرية للحوثيين في نقاط عديدة، كما نشعر بالاعتزاز والفخر حينما نشاهد طائرات التحالف تحوم فوق رؤوسنا".
وقال العديد من المواطنين الذين تواصلت معهم "سبق": "نشكر قادة دول التحالف من دول الخليج بقيادة الحكومة السعودية على استجابتهم وتدخلهم في الوقت المناسب لوقف الاعتداء الحوثي، ونحن شداء على دقة الضربات الجوية التي توجّه ضمن "عاصفة الحزم" في إصابة أهدافها".
وأضافوا: "الأهداف المدنية والأحياء السكنية بعيدة عن الخطر، ولم تقع إصابات جراء الضربات الجوية بين المواطنين المدنيين".
وأردفوا أنهم لا يعتبرون الضربات الجوية تدخلاً في الشأن الداخلي، بل وقفة الجار مع الجار لإنقاذه من المحنة التي يعيشها.
وقال المواطنون اليمنيون: "قرار المملكة العربية السعودية كان قراراً حكيماً وحازماً، وهو يهدف إلى الدفاع عن الشرعية في اليمن في ظل ما يتعرض له من استباحة لأراضيه وتخريب لممتلكاته وزعزعة لأمنه واستقراره على يد الميليشيات الحوثية المدعومة من القوى الإقليمية ذات المطامع والمشروعات التخريبية في البلاد العربية".