عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-15, 07:48 PM   #67
برنس وصاب

الصورة الرمزية برنس وصاب

آخر زيارة »  03-08-19 (01:32 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



قتلة وجرحى بين الحوثيين والمقاومة تتقدم في صرواح



مأرب : استمرار المعارك بالأسلحة الثقيلة بين اللجان الشعبية والميليشيات




قالت مصادر محلية إن المعارك مستمرة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في جبهة صرواح بالأسلحة الثقيلة، لافتة إلى أن المقاومة الشعبية أحرزت تقدمًا بمنطقة صرواح محافظة مأرب خلال المواجهات الدائرة بها.
وأكد مصدر قبلي أن المقاومة الشعبية نصبت كمينًا محكمًا لأربعة أطقم من الحوثيين وقتلت العشرات في الكمين بمنطقة الربيعة جنوب مركز مديرية صرواح.
وبحسب المصادر فإن معارك عنيفة دارت اليوم الخميس واشتباكات بمختلف الأسلحة عقب انسحاب الحوثيين من مواقع المواجهات والتحول إلى مواقع خلفية جديدة وسقط قتلى وجرحى من الطرفين، مشيرة إلى أن 7 جثث من الحوثيين لا تزال في المواقع التي سيطر عليها رجال المقاومة الشعبية وأسرت المقاومة 3 حوثيين فيما سقط 2 قتلى من رجال المقاومة وقرابة 10 جرحى.
وذكر مصدرٌ في منطقة برط أن 33 جثة تم دفنها في المنطقة خلال اليومين الماضيين، قتلوا جميعًا في جبهة صرواح بمأرب.
وبحسب المصدر فإن المقاومة الشعبية سيطرت على تلك المواقع وتقدمت وتجري معارك في الجهة الجنوبية من مديرية صرواح فيما تشهد الجهة الشمالية من المديرية معارك بالسلاح الثقيل والهاون.
من جهة أخرى كشفت مصادر عن وصول تعزيزات عسكرية من المنطقة الثالثة إلى خطوط المقاومة الشعبية في صرواح، مؤكدة أن وحدات تابعة للمنطقة الثالثة التي وصلت إلى خطوط المواجهة لتأمين المواقع التي تم السيطرة عليها وإسناد المقاومة الشعبية في جبهة المواجهة، كما وصلت تعزيزات قبلية إلى جبهة صرواح من قبائل عبيدة، بالإضافة إلى وخرى من قبائل دهم محافظة الجوف مساء اليوم.











__________________