عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-15, 08:16 PM   #92
برنس وصاب

الصورة الرمزية برنس وصاب

آخر زيارة »  03-08-19 (01:32 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المقاتلات تُغير على 5 مواقع وقصف أخرى بمأرب والحديدة




طيران التحالف يدمر "مجمع التصنيع العسكري" في صنعاء





شن طيران التحالف فجر اليوم غارات متفرقة على عددٍ من الأهداف العسكرية والمواقع التابعة للميليشيات الحوثية في صنعاء ومأرب والحديدة. وفي صنعاء التي شهدت النصيب الأكبر من القصف، استهدفت طائرات التحالف مجمع ٢٢ مايو للتصنيع العسكري ومعسكر الصيانة ومعسكر النقل الثقيل وكلية الطيران وعددًا من المباني التي تستخدمها الميليشيات الحوثية لتخزين الوقود في شارع الستين قرب منزل الرئيس هادي.
وقال شهود عيان إن قيادة المنطقة العسكرية السادسة ومجمع التصنيع العسكري، تم قصفهم بأكثر من عشرة صواريخ واشتعلت النيران في المواقع مع شروق خيوط الضوء الأولى صباحًا، في أعنف قصف تشهده هذه المواقع، منذ بدء عمليات التحالف.
وفي محافظة مأرب، قصف طيران التحالف مواقع الميليشيات الحوثية وجيش المخلوع صالح وأعوانهم في غرب مأرب ومناطق السد القديم والجفينة والزور وكوفل.
وقال شهود عيان إن النيران اشتعلت في بعض المواقع التي قصفها الطيران في السد القديم والزور وكوفل.
وفي الحديدة قصفت طائرات التحالف مواقع الدفاع الجوي في الدريهمي والصليف.
وأغارت مقاتلات التحالف الذي تقوده المملكة مساء اليوم على خمسة مواقع لميليشيات الحوثي والمخلوع علي صالح في غرب وجنوب العاصمة اليمنية صنعاء.
وذكر شهود عيان لموقع "بو يمن" أن الضربات تركزت على جبل النهدين، ومجمع دار الرئاسة، ومقر قيادة الأمن المركزي بالسبعين، ومعسكر 48 بسواد حزيز، ومواقع جبل عطان.
وأضاف الشهود أن المقاتلات استهدفت المواقع الخمسة بأكثر من 20 صاروخًا، ولايزال القصف متواصلاً ومكثفًا حتى الآن في أكبر غارة على هذه المواقع منذ بداية الحرب.