عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-15, 08:23 PM   #102
برنس وصاب

الصورة الرمزية برنس وصاب

آخر زيارة »  03-08-19 (01:32 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



قالت وكالة "سبأ" الشرعية، أن 30 مسلحا حوثيا قتلوا وأصيب آخرون، بالإضافة إلى أسر 8 آخرين، في معارك عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية، والجيش الموالي للشرعية من جهة، وبين مليشيات الحوثي وصالح، من جهة أخرى في منطقة عمران الساحلية غرب محافظة عدن.

وأوضحت الوكالة عن مصادر موالية لهادي، إن 5 من رجال المقاومة الشعبية قتلوا، وجرح 15 آخرين، في تلك الاشتباكات التي تمكنت المقاومة الشعبية خلالها من السيطرة على رأس عمران غرب محافظة عدن، الواقع على الطريق الساحلي باتجاه باب المندب.

وبحسب المصادر، فقد استولت المقاومة الشعبية على كميات كبيرة من العتاد والأسلحة التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح، فضلا عن مخزن كامل يحوي أسلحة وذخائر في نفس المنطقة، بعد أن فرت مليشيات الحوثي وصالح منها.

وقالت "سبأ" أن المقاومة الشعبية استولت على الطريق الواصل بين منطقتي صلاح الدين بالبريقة ورأس عمران غربي عدن ، بمساندة الجيش الموالي للشرعية الدستورية.

وبحسب الوكالة فقد قام الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية واللواء أحمد سيف الضالعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة ونايف البكري وكيل محافظة عدن وعدد آخر من المسؤولين بعدن، والمنطقة العسكرية، بزيارة منطقة عمران اطلعوا على الوضع بعد سيطرة المقاومة على المنطقة.

إلى ذلك أكدت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية في عدن، أنها حصلت على شحنة أسلحة حديثة من التحالف العربي، بينها عربات مدرعة، وآليات وأسلحة نوعية.









__________________