عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-15, 03:05 AM   #42
إحساس شاعر

الصورة الرمزية إحساس شاعر

آخر زيارة »  05-08-24 (02:58 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صراحة الأعضاء علقوا وردوا بردود تثلج الصدر ومنطقية . وليس عندي إضافة أكثر مما قالوا ..
:
ولكنني أود أن أوضح شيئاً وهو السبب في محاولة الطلاق كما يبدو لي ليست لمجرد اللايكات وإنما التصور الذي رسمته في نفسك وتيقنت به وحلقت بخيالك في سوابقها باستعانة الشيطان الرجيم الذي صوّرها لك بصورة الفتاة المبتذلة للجميع ذات العلاقات مع الشباب حتى تخمرت الفكرة وأثمرت بسوء . ونتج عن ذلك ابتعادك عنها في أحلى مراحل العمر بين الزوجين بل العروسين ..
تلك الاضطرابات التي تعيشها أنت من أوقعت نفسك فيها .. تعوذ من الشيطان الرجيم وأمسك عليك أهلك ولا تكن ظالماً ولا متهماً في شيء قد انتهى وولى ..

وقد اخطأت منذ البداية في تفتيشك لجوالها وتقنصك وهذا يظهر - والله أعلم بنيتك - أن الشك منطبع في نفسك من قبل , وافرض أن عندها ما عندها سابقاً حتى لو كان حباً فمن المؤكد أنها عدلت عن ذلك كله واختارتك وهذا مما يقوي حبك لها أن أحببتك وتركت كل شيء من أجلك والدليل قولك منذ 10 أشهر ..
::

مازلت في البداية لا تفسد على نفسك لحظات السعادة . باستطاعتك أن تسعدها وأن تحجب عينها عن كل بشر سواك حباً لا كراهية وطوعاً لا كرهاً ...

أقول : خل عنك التفتيش واسمع النصيحة واستمتع بوقتك وشوف لك ديرة طيبة سافر لها واقتنص قلبها ولبها سيحل مشكلتك بعد ذاك حبها . وإخلاصها لك ..
ومهما كان أمرها وجرمها : تذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم ( من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامة ) .
من تحمّل تجمّل ..

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير ..