عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-15, 01:27 PM   #4
السهم الأخير

الصورة الرمزية السهم الأخير
اترك أثر طيب

آخر زيارة »  يوم أمس (06:18 PM)
المكان »  صلالة - سلطنة عمان
الهوايه »  الخيول و الطبيعة
رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N10



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الجهاز أختي العزيزة

حل مشكلتك يالغاليه هو التالي :

الظاهر إنك لحد الحين ما خزنتي بصمة أصبعك ع الجهاز وهناك بيجيكي خيار آخر يقولك حفظ كلمة المرور للتطبيقات المجانية ...اختاري نعم . و على بركة الله ما راح تجيكي هالتعقيدات مرة ثانية طالما التطبيق مجاني.

روحي الاعدادات وخزني بصمة أصبعك .

بدأ في العمل

عند تنشيط الآي باد لأول مرة سوف تسأل عما إذا كنت ترغب في إضافة بصمة . انتقل إلى الخطوة التالية إذا قمت بالفعل تحديد هذا الخيار من قبل. ولكن اذا كنت قد قمت بتنشيط و إعداد الهاتف الخاص بك للتو، افتح تطبيق “إعدادات”، النقر على “عام” ، ثم انقر فوق “رمز المرور و الخيار بصمات الأصابع” .

2 . بصمات الأصابع

اضغط على زر “بصمات الأصابع” ، ثم اضغط على “إضافة بصمة” … وهو الزر في منتصف الشاشة .

3 . إضافة البصمة

لإضافة البصمة الخاصة بك، فقط ضع الإبهام أو أي إصبع اخر على زر Home. سترى رسم بياني للبصمة تظهر و تبدأ تتحول ببطء الى اللون الأحمر . حافظ على وضع بصمتك على زر Home حتى يتحول الرسم تماما الى الأحمر . هذه العملية قد تستغرق فترة تصل الى 10 محاولات .

4 . ضبط بصمة الاصبع

الخطوة التالية هي إلتقاط المناطق المحيطة لبصمتك . هذة العملية هي لضمان ان جهاز الاستشعار سيكون قادراً على قراءة بصمة إصبعك عندما يكون مائلا أو يميل إلى جانب واحد . أنجع وسيلة لإتمام هذه العملية هو وضع إصبعك على جهاز استشعار في زاوية، رفعه من جهاز الاستشعار ، ثم تدويرة قليلا وضعه في زاوية جديدة مرة أخرى . كرر هذه العملية حتى تغطي جميع مناطق الاصبع ويتحول الرسم الى الأحمر . الخطوة التالية عي الضغط على الزر “متابعة” . تمت إضافة بصمة الخاص بك ويمكن أن تستخدمها الآن .

5 . خيارات بصمة

عند العودة الى لوحة إعدادات بصمات الأصابع ، ستلاحظ ظهور أزرار تبديل بالقرب من أعلى الشاشة لتمكين استخدام البصمة لفتح الجهاز و أيضا شراء السلع من المتجر أي تيونز . أدناه سترى البصمات التي تم إصافتها إلى جهازك وخيار لإضافة مزيد من البصمات. يمكنك حفظ ما يصل إلى 5 بصمات في أي وقت .

6 . حذف البصمات

لإزالة بصمات الأصابع، عليك التمرير من اليمين إلى اليسار عبر بصمة ترغب في حذفها . يمكنك أيضا الضغط على زر “تحرير” في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة . سترى الآن زر “حذف” الأحمر يظهر الى جانب البصمة ، اضغط عليه لإزالة البصمة.

7 . نصائح

الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام Touch ID هو الضغط على زر Home، عليك إظهار الرسم البياني للبصمة بالظهور على الشاشة، ولكن لا تدعة يفلت من بين يديك – وإبقاء إصبعك على جهاز استشعار طوال الوقت . يستغرق الأمر عدة محاولات للحصول على ذلك بالشكل الصحيح، ويستغرق فترة أطول لهذه العملية لتصبح طبيعة، ولكن مع الممارسة سوف تكون قادراً على تشغيل و فتح جهازك الخاص بك في أقل من ثانية.