عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-15, 12:39 PM   #2
تأبط حرفا

الصورة الرمزية تأبط حرفا

آخر زيارة »  08-25-15 (07:05 AM)
المكان »  مكانا قصيا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




النصر قد يخطف حلم الأخضر










انضم نادي النصر في الساعات الماضية للصراع مع الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل التعاقد مع الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب تشيلي بطل كوبا أمريكا في الصيف الحالي.
وبدأ النصر التفكير بقوة في التخلي عن خورخي داسيلفا المدرب الاوروجوياني وذلك عقب ظهور الفريق بشكل متواضع من الناحيتين الفنية والبدنية في السوبر في لندن وهو ما تسبب في مطالبة الجماهير بالتخلي عن داسيلفا والتعاقد مع مدرب جديد مع ظهور اسم سامباولي المرشح الأكبر لتدريب الأخضر في الوقت الحالي.
ويشترط سامباولي دفع من يرغب في التعاقد معه 20 مليون ريال للاتحاد التشيلي قيمة كسر العقد بجانب الراتب الخاص بالمدرب وتوفير جميع عوامل التأقلم في السعودية له ولأسرته وطاقمه الفني حيث يتخوف المدرب من فكرة العيش في الخليج .













بين النصر وبرناوي.. مليون ريال


عادل الخنين من الرياض

لا تزال مفاوضات إدارة النصر جارية مع نظيرتها في الفيصلي لضم اللاعب ياسين برناوي لمدة خمسة أعوام، حيث قدم الأول عرضه الذي يحوي أربعة ملايين ريال، فيما تمسكت الأخيرة بخمسة ملايين ريال، ما يعني أن الفرق أصبح مليونا فقط.
وكانت الإدارة النصراوية قد استأنفت مفاوضاتها مع برناوي التي توقفت مع نهاية الموسم الماضي، لكسب خدماته ولا سيما أنه يجيد اللعب في خانة الطرف الأيمن التي يحتاج إليها الفريق.
فيما، أغلق الأورجوياني دا سيلفا تدريباته من الجماهير والإعلام، من أجل معالجة الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة السبور السعودي الأخيرة التي خسرها بهدف أمام الهلال، بهدوء ودون أي ضغوط قد تؤثر في اللاعبين، ولا سيما أنهم سيبدأون مشوار الدفاع عن لقب دوري عبد اللطيف جميل الجمعة المقبل بنزال نجران.
وشهد المران مشاركة المدافع البحريني محمد حسين بعد أن تغيب عن مران أمس الأول دون عذر. وركز داسيلفا في التدريبات على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبيه بعد انقطاعهم عن التدريبات لأربعة أيام، واختتمها بتدريبات تكتيكية بالكرة لمعالجة الأخطاء وتدعيم الإيجابيات.













عباس إلى هجر.. والنصار يلعب للشعلة

النصر يبعد محمد حسين ويحسم من مرتبه





محمد حسين

الرياض- بندر العتيبي
استبعد مدرب النصر الاوروغوياني خورخي ديسلفا المدافع البحريني محمد حسين من التدريبات الجماعية أمس (الاثنين) لغيابه عنها الأحد بحجة ظروف الطيران، مشددا على أن الحزم والانضباطية سيكونان شعار الفريق في الفترة المقبلة، وسلمت ادارة الكرة اللاعب خصم ٣٠ بالمئة من مرتبه الشهري لعدم قناعتها بمبررات غيابه، اضافة إلى خصم خمسة بالمئة من مرتبي الحارس عبدالله الشمري والمدافع علي الخيبري، وعمد إلى تجهيز المدافعين عبدالله مادو وجمعان الدوسري للزج بأحدهما بجانب عمر هوساوي في مباراة هجر يوم الجمعة المقبل في الجولة الاولى من (دوري عبداللطيف جميل للمحترفين).
من جهة ثانية اقترب لاعب خط الوسط احمد عباس من الانتقال إلى هجر بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم، واتفقت ادارة النصر مع الشعلة على اعارة لاعب الوسط عبدالاله النصار إلى الشعلة لموسم واحد.