عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-15, 06:23 AM   #1
تأبط حرفا

الصورة الرمزية تأبط حرفا

آخر زيارة »  08-25-15 (07:05 AM)
المكان »  مكانا قصيا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الهلال يبدأ الموسم بثلاث نقاط من الوحدة





بدأ فريق الهلال مشوار الدوري الجديد بثلاث نقاط مستحقة بعد فوزه على ضيفه الوحدة بهدفين دون رد، في انطلاق البطولة مساء اليوم الأربعاء باستاد الملك فهد بالرياض.
وسجل مبكراً للهلال اللاعب خالد الكعبي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف المحترف البرازيلي الميدا الهدف الثاني في الدقيقة 26.
سيطر الهلال على مجريات المباراة تماماً خصوصا في الشوط الأول، حيث تمكن نجوم الأزرق من وضع الوحدة في نصف ملعبه طوال عمر هذا الشوط، وقادوا العديد من الهجمات المتنوعة من الأطراف ومن العمق، ومن إحدى المحاولات نجح اللاعب خالد الكعبي من إحراز أول أهداف دوري جميل لهذا الموسم بعد أن سدد كرة قوية من خارج المنطقة لم يجد معها حارس مرمى الوحدة حلاًّ لتُعلن الهدف الأول للزعيم، وتواصلت بعده السيطرة الهلالية ليضيف البرازيلي الميدا الهدف الثاني من كرة معكوسة من الظهير الأيمن للهلال أحمد البريك إنبرى لها البرازيلي رأسية على الوضع الطائر في مرمى الضيوف.
وبرع القائد محمد الشهلوب في صناعة اللعب من وسط الملعب، وموَّل المقدِّمة الهجومية بالكرات الخطرة ومن إحداها كاد الوافد الجديد للتشكيلة الهلالية البرازيلي الميدا أن يُضيف الهدف الثالث بعد أن وجد نفسه أمام المرمي في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدُّم الزعيم بهدفين.
شهد الشوط الثاني انخفاضاً واضحاً في اللياقة البدنية لدى الفرقتين إلا أن الهلال واصل سيطرته على المباراة وقاد هجمات متتالية على جبهة الوحدة لم يُكتب لها النجاح، بالنتيجة وضع الهلال أول ثلاث نقاط في رصيده، بينما بقي الوحدة من دون رصيد.