عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-11, 10:20 AM   #10
هواجيس الذكريات

الصورة الرمزية هواجيس الذكريات
سيف الغلا سابقاً

آخر زيارة »  01-16-14 (01:00 AM)
المكان »  قــلــبي غـيـور ومـآآيبي زحمه النــآآآس..
الهوايه »  الاهتماام في المنتديات وركووب الخيل هههههههه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



( الجزء 4)
دقت رغد على فارس وكانت خلاص تبغى تقووول له ومجمعه شجاعتها كلها علشان تقول له كلمة احبك بس تفاجات لمن الجوال كان مغلق لأن فارس في هذا الوقت كان بالطياره رمت نفسها على السرير وهي تصيح بصوت غير مسموع علشان محد يحس فيها
اكتفت بتذكر المواقف الي صارت لها معاه وهم صغار ظلت فتره الى ما غلبها النوم
في بيت بو عبد العزيز
في البلكونه
كان يروح ويجي بالبلكونه بتوتر كان يفكر بريم ويتذكر الي صار فيصل
آآآآآآآآآآه تعبتي قلبي يا ريم حرام عليك بسرعه دخلتي قلبي ما تصورت اني احب بهاذي السرعه ومين احب انتي يا ريم لالالا مو مصدق ما تخيلت اني احب ريم في يوم من الايام
تنهد وبعدها جلس على الكرسي الوحيد الموجود بالبلكونه
لازم لازم لازم اكلمها وأوضح لها اني مكان قصدي اني اشوفها وانه مجرد صدفه وانا ماكنت منتبه انها بدون عبايه اكيد هي زعلت واخذت عني فكره سيئه
بس المشكله كيف اوصل لها الكلام هذا
اممممممممم
لازم القى طريقه


في بيت الجوهره (ام الويلد )
الكل يتغدى بالصاله الي هم الجوهره والوليد ومها ومريم
مها : الويلد شعندك اليوم ؟
الوليد : قولي وين تبين تروحين مايحتاج اللف والدوران
ابتسمت مها : مشكلتك فاهمني ودي لو تقدر نمر ع البنات وتدينا الكفي شووووب
الوليد: اي اقدر بس انتي قرري متى تبين تروحين
نطت مريم للسالفه : وانا بعد ابي اروح
مها : لالالا طلعت بنات ما نبي تجين
ام الوليد : مها وديها معاكم احسن من مفابل البلاي ستيشن
مها : يمه وين تروح وحنا كلنا بنات كبار
مريم : اجل وصلني بيت خالي بو خالد العب مع مشاري بلاي ستين احسن من اني العب بالحالي
الوليد : اوكي دقي عليه وشوفي موجود ولا لا
(مريم عمرها 11 سنه تموت على البلاي ستيشن ودايم تلعب مع مشاري ويتحدون بعض)
دقت على البنات وانتفقوا على الكفي شوب ومرتهم وراحوا كلهم
الي هم مها وسلوى وريم ورزان وفاطمه
بس رغد ما تبغى تروح وانتوا عارفين السبب


في الكفي
مها:بنات وش تبغون اليوم انا عازمتكم على حسابي بس لا يكثر يعني لاتطلبون الكفي شوب كله وتسوونه بوفيه مفتوح
سلوى بمزح : يا سلام !!!! ما يحتاج نطلب شي يكون احسن نوفر
ردت مها بمزح : اي بالذات انتي توفرين
سلوى : اوريك الحين بطلب اشياء كثيره ولا راح اكلها
مها : خلاص وانا مراح ادفع الا اذاكلتيه ونشوف مين الي بيدفع حسابك
معروف عن سلوى انها ما تحب تاكل كثير بس الحين هي قررت تتحدى مها
اخذوا البنات الي يبغونه وجلسوا يسالفون عن الموضه والسوق
وسلوى طلبت 3شيز كيك و2 كيك شوكلاته و1 ايسكريم و 1 هت شكلت
سلوى تاكل بسرعه علشان تلحق شويه من هاذا وشوي من هاذا اشوي ايسكريم وبعدين هت شكلت
سلوى حطت يدها على فمها : آ ه ه اسناني
مها ظاهره عليها علامات الفرح : اي تستاهلين محد قال لك تتحديني
سلوى ما عطتها وجه ورجعت تركز على الاكل
ريم : بنات حمستوني اروح السوق شرايكم نرح السوق اليوم ؟
فاطمه : اي وناسه كلنا نروح
مها: انا ماعندي مانع شرايكم بنات ؟
رزان : اي مكان ترحون له انا معاكم
التفتت مها لسلوى تبي تسألها
سلوى فمها متعبي اكل حركت راسها دليل على انها موافقه
بس للحين باقي لها 1 شيز كيك وواحد كيك شكولاته
بس سلوى خلاص مو قادره تكمل اعلنت عن استسلامها
وهي الي دفعت حسابها
دقت سلوى على السواق علشان يجي
ريم : بنات اي سوق تبغون تروحون
سلوى : انا اقول نروح الراشد
مها : وانا اقول نروح مجمع الظهران
رزان : خلاص نسوي تصويت
قرروا البنات انهم يرحون الراشد


في الطياره قبل ما تقلع الطائره فارس كان يفكر في رغد
آه ه ه يا رغد لو تحبيني اكون اسعد واحد في الدنيا واكون خاطبك قبل ما اسافر
بس ليه ما تحبيني ؟ وش تبيني اسوي ؟
قطع تفكيره قدوم الموظفه ومعها بنت لبنانيه عمرها ما بين 19 و 20
البنت كانت حلوووووه مررره
الموظفه : هذا مكانك تفظلي هنا .
وتاشر على الكرسي الي جنب فارس جلست البنت
البنت تطالع في فارس وابتسمت له : مرحبا
فارس : مرحبتين
ما عطها اهتمام كثير واخذ يتفرج على المجله الموجوده
بعد 5 دقايق اقلعت الطائره



وبعد 10 دقايق
البنت : يا اخ ممكن ........
حطت يدها على فمها وتاشر على كيس ( انتوا تعرفونه الي يحطونه بالطياره للي يصيبه دوخه )
فارس استوعب وعطاها الكيس بسرررررررعه
اخذت الكيس وقعدت تفرغ الي ببطنها
فارس يفكر في نفسه وهو متقرف وش البلشه ذي انا وش قعدني جنب هاذي الله يستر هذا من بداية الرحله كذا كيف لو في النهايه
فارس ظغط زر نداء الموظفه
وجات الموضفه وقدمت لها الماي وعطتها مسكن
وجابت لها الاشياء الي تساعدها على الراحه
الموظفه : لو سمحت ممكن تعتني فيها وتراقبها وتشوفها اذا كانت تحتاج اي حاجه بس اضغط على الزر
فارس : اوكي
بعد دقيقتين
البنت كانت شبه مغمى عليها من شدة التعب وكانت ماسكه الكيس بيدها
قرر فارس يتكلم
فارس : انتي معاك احد
البنت : لا انا جايه ادرس
فارس :تدرسين في لبنان وانتي اصلك لبنانيه طيب ليه عايشه في السعوديه ؟
البنت : انا ابوي يشتغل بالسعوديه واحنى عايشين معاه
فارس : اها
البنت : انت وش جاي تسوي ؟
فارس : انا جاي ادرس بعد
البنت : شو اسمك ؟
فارس: اسمي فارس
البنت : ياااااااي بحب هذا الأسم كثير
اكتفى فارس بابتسامه
فارس : انتي ايش اسمك ؟
البنت : اسمي نادين
فارس : عاشت الأسامي
نادين : فارس بتعرف اني افتكرت لبناني
فارس استغرب من كلامها وقعد يسمع شتقووول
نادين : شكلك يوحي انك لبناني
فارس : لالا انا سعودي
نادين ابتسمت
جات الموظفه وقامت توزع الوجبات والعصير
ووصل الدور لفارس ونادين
الموظفه :شنو تبغون تاكلووون دجاج او لحم
فارس : فارس لا خلينا على الدجاج
نادين : وانا كمان ابغى دجاج
الموظفه : والعصير
فارس : تفاح
نادين : ليمووون
عطتهم الموظفه طلبهم
بدئ فارس الاكل
ونادين اكتفت انها تفتح العصير وتشربه لأنها ما تبغى تاكل شي وهي تعبانه
فارس: ليه ما تاكلين ؟
نادين ارتاعت منه لأنها ما توقعت انه يتكلم والمكان هدوووء وكانت مشغوله بالعصير
من اروعه ارتجفت يدها بدون ما تحس طاح العصير من يدها وانكب بالأرض
فارس : اسف مكان قصدي اروعك
نادين : لالا عادي
جات الموظفه ومسحت العصير المكبوب
فارس : اسفين
الموظفه : لاعادي ما صار شي متعودين على كذا

فارس : ليه ما تاكلين ؟
نادين : ما ابغى الحين تعبانه احسن اني اشرب سوااااائل
فارس : طيب خلاص خوذي عصيري
نادين : لا خله لك
فارس : لالا حلفت عليك تاخذينه
اخذت نادين العصير
وجلست تناظر فارس نظرات امتنان
وفارس يبتسم لها

في مجمع الراشد بالخبر
البنات كانوا يتسوقون
داخل واحد من محلات الماركه
سلوى شافت تنوووووووره قصيره جنز تجنن واعجبتها اشوي وتموت عليها
سلوى بنظرات اعجاب : واااااااااااااااي تهبلللللللللل شرايكم فيها؟
ريم : اقول سلوى البسي الي عندك اول وبعدين اشتري تنانير
سلوى : مالك دخل انا احب اشتري وبعدين راح تجي مناسبات والبسهم
مها: من وين تجي المناسبات يا حسره
سلوى: بتجي بس انتوا اصبروا وبتجي
رزان : المناسبات اغلبها بالعطل على ما تجي العطل بتصير موظتهم قديمه
سلوى : افففففف انا مالي دخل شاريتها يعني شاريتها انا ما سألتكم اشتريها او لا انا سألت حلوه او لا
بعد ساعه من التسوق كل وحده اشترت الي تبغاه
ريم : خلاص انا تعبت ابي استريح خلونا نقعد في الكفي شوووب
فاطمه : من جد تعب خلونا نستريح اشوي وبعدين ندخل محلات المكياج والعطور
مها : انا عطشانه ابي اخذ شي اشربه يلا خلونا نقعد اشوي
جلسوا البنات على طاوله كانت بالزاويه علشان ياخذون راحتهم
وبعد 5 دقايق جلسوا على الطاوله الي جنبهم ولدين ومن الطبيعي الشباب لمن يجلسون في مكان يطالعون يمين ويسار ويشوفون مين الي حولهم وشافوا البنات صاروا يوزعون ابتسمات لهم
ريم : اففففففففففففف قلت الاماكن يجلسون جنبنا
مها : ما عليك منهم اشوي وبنقوم
سلوى: اهم شي محد يطالعم ولا يعطيهم وجه علشان يملوووون
رزان : لو بكيفي رحت وشتهم
فاطمه : هههههههههه من جدك؟
رزان : شوفيهم قاهريني كانهم اول مره يشوفون بنات
الولدين واحد اسمه سلطان والثاني حسام
حسام طلع جواله ويطالع البنات ويأشر لهم انهم يفتحون البلو توث
مها : شوفوا قليل الحيى
سلطان : اقول حسام لاتحاول معاهم ما يبونك اكيد يبوني
وطلع جواله
ريم : هههههه جا دور الثاني يحاول ههههه
مها : مساكين انواع التحطيم
فاطمه : كسروا خاطري
سلوى : يستاهلون محد قال لهم يجلسون جنبنا
حسام : شوووف حتى انت ما نفعت
سلطان : اصبر اشوي الحين يفتحون البلو توث
حسام :شفوفهم يتكلمون علينا احس شكلنا غلط
سالطان : لا تخاف اهم بس يتشاورون مين الي بتاخذ رقمي كلهم يبوني
حسام : افففففف يا الواثق لو الناس ميته عليك زي ما تقووول خلينا نشوف ما شبكت الا مره ومره غازلت شغاله ههههه ومره وحده من معارفكم
سلطان : اقول اسكت اسكت لحد يسمعك الحين ونتفشل
عند البنات
ريم : سمعتوا الي سمعته؟
البنات : اي سمعنا
وضحكوا البنات بصوت مسموع


سلطان : شفت الله يلعنك وش سويت فظحتنا
حسام : اقول قوم قوم احسن خلاص كشفوك البنات

وقاموا من الكفي
عند البنات
رزان : روحه بلى رده
فاطمه : اشوووووووه ارتحنى منهم
سلوى : هههه اخرتها يغازل شغاله ههههه
مها : اقول خلونا نقوم نخلص تسوق قبل ما يسكرون للصلاه

بعد ما خلصوا البنات ركبوا مع الوليد
ووصلو كل وحده لبيتهم
في بيت بو خالد
في غرفة ريم
ريم اخذت اغرضها ورمتهم على السرير وفصخت عباتها
واخذت جوالها ودقت على رغد
بس رغد ما ترد
راحت غرفة سلوى
ريم : سلوى دقيتي على رغد ؟
سلوى : لا الحين بدق عليها بشوف ايش فيها ماجات
ريم : انا دقيت على جوالها بس ما ترد
سلوى : اجل دقي على رقم البيت
ريم :طيب
راحت ريم لجهة التلفون الموجود في غرفة سلوى ودقت على بيت عمها بو عبد العزيز
في بيت بو عبد العزيز
التلفووون يرن
الصاله ما كان فيها غير فيصل
رد فيصل على التلفون
فيصل : الووووو
ريم ارتاعت ماكانت متوقع ان الي بيرد عليها فيصل
ريم : اسفين الرقم غلط
وسكرت التلفون
فيصل عرف انها ريم من صوتها
وتاكد لمى شاف الرقم بالكاشف

دق التلفون مرره ثانيه
تحمس فيصل انه يرد لأنها فرصة علشان يتأسف منها
ويبرر لها موقفه
رد فيصل : هلا
سلوى : هلا فيصل شخبارك؟
فيصل حس بالأحباط اشوي : تمام الحمد لله شخباركم انتوا ؟
سلوى : بخير .... وين رغد ابي اكلمها ممكن
فيصل : رغد بغرفتها طول اليوم ما نزلت ومو راظيه تفتح لأحد
سلوى : امممممم زين الحين جايين
فيصل لمى سمعها تقول الحين جايين عرف ان ريم بتجي معها
وفرح وحس ان في امل انه يكلمها
فيصل: اوكي
راح لغرفته وغير ملابسه
في بيت بو خالد

سلوى : ريم يلا البسي خلينا نروح لرغد بسرعه
ريم ما تبي تقابل فيصل بعد الي صار
ريم : روحي انتي انا ماني رايحه
سلوى : لايشيخه قومي بلا دلع بسرعه رغد شكلها محتاجه لنا
ريم : وش فيها ؟
سلوى : ما ادري ايش فيها بس فيصل يقول اليوم ما طلعت من غرفتها
ريم نقزها قلبها لمى سمعت اسم فيصل
بس شبتسوي لازم تروح تشوف رغد
ريم : خلاص الحين اجهز
لبسوا عباياتهم
ونزلوا تحت
سلوى : يبه يبه وينك
وطلع صوت من الصاله
بو خالد : وحطبه شتبين ؟
سلوى بدلع : يبه يا احلى ابو بالدنيا يا ....
قاطعها ابو خالد : اخلصي من المقدمات وش تبغين ؟
سلوى : ابي اروح بيت عمي بو عبد العزيز مع السوااق
بو خالد : زين بس لاتتأخرون
سلوى : ان شالله يا احلى ابو بالدنيا
وصلوا سلوى وريم لبيت عمهم
رحبت فيهم ام عبد العزيز
وراحوا لغرفة رغد على طوووول
في غرفة رغد
رغد كانت عايشعه في عالم كله حزن وهم
سمعت دق احد بالباب
رغد بصوووت حزين : مين ؟
سلوى: انا سلوى افتحي بسرعه

رغد متفاجئه من جيتهم الغير متوقعه
مسحت دموها بسررعه

فتحت لهم الباب
رغد : هلا سلوى هلا ريم ادخلوا

دخلووو سلوى وريم وفصخوا عباتهم
سلوى : رغد حبيبتي شفيك وجهك متغير كان احد ميت عليك
رغد ما تبي تقووول لهم عن الي بقلبها: انا تعباااانه اشوي طبعا
ريم : سلامات شفيك ؟
رغد : اشوي قلة نوووم والسهر والاختبارت لازم اتعب اشوي
سلوى : الله يساعدك
رغد ارتاحت اشوي لمى شافت سلوى وريم حست ان فارس قريب منها اشوي : شنو سويتوا اليوم استانستوا
سلوى : اي والله استانسنا بس ناقصنا وجودك
ريم : رغد وجهك اصفررررررررررر ما اكلتي اليوم ؟
رغد : اي والله من التعب مالي خلق اكل اي شي
بس الحين بدام انتوا موجودين معاي بقول للخدامه تجيب حاجه خفيفه ناكلها مع العصير
وجات بتقوووم وحست بدووخه
ريم : لا تتعبين روحك انا اروح واقول لها ارتاحي انتي شكلك تعبانه مرررررره
اخذت شيلتها وحطتها على راسهاونزلت
وراحت للمطبخ وقالت للخدامه
وراحت ترقى الدرج بسرعه

وفي هذا الوقت فيصل
كان طالع من غرفته

وكانت ملابسه كشخه
ريم بس شافت فيصل
شوي و تجيها سكته قلبيه
فيصل كان منزل راسه للأرض
لمى رفع راسه شاف ريم حبيبت قلبه
وفرررح فرحه كبيره وحس انها احسن فرصه علشان يكلمها


شنووووووووو توقعاااتكم ؟
يقدر فيصل يكلمها؟
وش راح يصير بينهم
فارس ونادين
شنو قصتهم؟
يلا انتظر ردودكم
وتوقعااااتكم


كل ودي
واحب اشكر كل من قرائ هاذيهي الروايييه ..

لانها بجد والله بدوون مجامله رواايه اعجبتني وتاأقلمت معهاا ..