عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-11, 03:01 AM   #14
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



احمد:طيب قولي احمد
وئام:مابي
احمد:ليييه
وئام:لانك قلت لي قولي احمد وانا احب اعاند
احمد:ههههه
ام وئام:وئااااااااام
وئام:اوك احمد بعدين اكلمك امي تبغاني
احمد:ياحظ امك كل يوم تشوفك
وئام:ههههه يالله باي
احمد :بااي
ام وئام:ساااعه
وئام:كنت اكلم تلفون
ام وئام:انتي ماقلتي للخدامه تعملي سلطه
وئام:اسفه يمه نسيت
ام وئام:وش يفيد كلمة اسفه هــا
ميساء جات تركض :خلالاص يمه انا سويت لك احلى سلطه
ام وئام تحتقر بنتها :والله لو مو ميساء سوت لي كان خذت منك الجوال ماكلمتي هذا الغبي
وئام:يمه لاتقولين غبي
ام وئام:ولييه ياحافظ ماترضي
وئام دخلت داخل بدون ماترد ع امها
ميساء:يمه خلالاص انا سويت لك سلطه لذيذه مافي مثلها
ام وئام:يالله رووحي الغرفه يالله
ميساء بقهر:ان شاء الله
تدخل الغرفه تشوف نرمين تكلم زياد
ميساء:لا وثانيه بـعد تكلم
نرمين تاشر لها اطلعي برا:ايو زياد
زياد:نرمين يالله عاد بس دوره وحده
نرمين:ولانص دوره
ميساء وهي ماسكه ايدها المجروح :جعلك الي مانيب قايله يحصلك طلعه وترفضين
زياد سمع ميساء :ايوه اسمعي كلام وحده من هذا التوائم فديتهم
نرمين :لاوالله احلف ع طوول فديتهم
ميساء يعورها صبعها بس ساكته :ياهبله صيري بنت
نرميين ترمي عليها الوساده وتدلع ع زياد عشان تجننه^ـــ^:زياد شووف ميساء
زياد:حطي سبيكر بذبحها الحين
نرمين حطت سبكير:زياد يالله حطيت
زياد:ميساء مدري ليساء مدري وحده منهم لاتجننون حياتي
ميساء:لا واي يمه خفت زيادو
زياد:زيادو بعينك طلعي برا بقوول حق نرمين شي
ميساء:وانا كل ماروح مكان طردوني اوف
طلعت وشافت ليساء
ميساء:وش فيك
ليساء:انتي لي شنو فيك وليه صبعك فيه منديل
ميساء نزلت راسها :لاعادي انا عملت حق امي سلطه وبسرعه ونجرحت عادي
ليساء بحزن:يعورك
ميساء تبغى تغير السالفه :لامايعور بس طردوني
ليساء بحزن:وانا بعد احمد يكلم وئام بتلفون وطردني يقولي وئام بتقولي شي
ميساء تضم اختها وتمثل انها تبكي :لالالالا اه اه اه ليه كذا ماعندنا احد
لييييه كل يطردونه
ليساء تكمل معاها وتمثل انها تبكي :تخيلي يرضيك يرضيك يطردوني من الغرفه
ميساء:لالالالالا والله مـــــــــــــــايرضيني يرضيك يقولون لي اطلعي برا
ليساء تعلي صوتها :لا والله مــــــــايرضيني
مايا :هي انتي وياها وين قاعدين
نمارق:لا خواتي استخفو
ميساء وتحط ايدها ع عينها بحركة الاطفال:طردونا من الغرفه
مايا:هههه اكييد المخاطيب
ليساء :ايوه
نمارق:تستاهلون
ميساء وهي ترفع كمومها :يابنت الذينه ليه
نمارق تتخبى وراى مايا:لالا موقصدي انتم اهم يستاهلون
ليساء:نحسب بعد
مايا:مالت عليكم من خوات وهذي الشقه مافيها الى ثلاث غرف وين اروح
ميساء :هههه وحده حقت امي وثانيه فيها نرمين والثالثه فيها وئام
ليسااء:وش رايك تنامين بالصاله
مايا:ها ها ها عشان اتعب ولا اروح المشغل
ميساء:انتي هبله ليه ماتطلعين
مايا:كيف اطلع وامي للحين ماتدري انه عيال عمي يجبون لنا فلوس
ليساء:ايوه صح كيف نسيتي
ميساء:اوف الى صح كيف عمي مع امي
نمارق:هههه ماتشوفين امي ماتكلمنا هل يومين
ميساء:ههه ان شاء الله دوم عمي مايكلمها عشان ماتكلمنا
وئام:بناااااات
الكل:هـلا
وئام:احمد وزياد بيودونا انا ونرمين المجمع ترحوون معانه
مايا:مين راح يجي من اولاد عمي
وئام:مادري بس احمد وزياد لرجال يعني
مايا (اشتقت لك ياياد) :اهمم انا مو رايحه المشغل يبوني اليوم
نمارق:وانا بعد بكرا علي اختبار
ميساء وليساء:وحنــا
وئام:تعالو معانه
ليساء:لالا خلالاص روحو لحالكم حنا بعد عندنا اختبار
نرمين:يالله عاد تعالو مابي اجلس كثير مع زياد
نمارق:هــــــا
نرمين :شنو بعد خلاص خطبني ومابي ابين اني خفيفه معه خصوصا انه يدري اني احبه من قبل
ميساء:هههههههههههههه
وئام:يالله نرمين جاو
نرمين :يالله بااي
البنات:بااااي
في قـصر بوزياد وبغرفة اياد
اياد فتح الدبله وكان ماسكها
(فديتك يامايا وينك عني اشتقت لك
والله هـذا الدبله لاتكون عندي الين احطها انا بيديك )
في المجمع احمد ووئام وزياد ونرمين الساعه 8
احمد:وئام جهزتي شي حق العرس
وئام :لاتوني يمكن بكرا اروح مع اخواتي
احمد:اهممم تدرين عاد وئام
وئام:هلا
احمد:تتوقعين من متى انا حطيتك في بالي
وئام:متى
احمد:يوم تقولي لي مابي اركب معك هههه وتصارخي
وئام شوي وتبكي من الخجل:مو قصدي
احمد:ههههه لاعادي ياقلبي
وئام سكتت وماردت
عند زياد ونرمين
زياد:نرمين حبي
نرمين :هلا عيون نرمين
زياد:قومي نتعشى بمطعم
نرمين :طيب المجمع في مطاعم كثيره اختار لك واحد منهم
زياد:اكلات سريعه
نرمين بخجل:ماتاكل
زياد :لا اكـل بس انتي خطيبتي وحبيبتي مايصير تاكلي من هنا
نرمين نزلت راسها بحيه :اهمم
زياد مسك ايدها وركبو السياره
في سياره
زياد:تدرين اليوم احلى يوم بحياتي
نرمين بخجل:ليه
زياد:اهمممم مادري يمكن لانك بجنبي الحين وماحد يقدر يكلمني
نرمين بخجل:هههه
زياد برومنسيه :دووم هل ضحكه
نرمين بهدوء:يدوم عزك وغاليك
زياد:اذا عندي في قلبي احد غالي ماتوقع راح يوصل مثل غلاك
نرمين بخجل بتموت:خلالاص
زياد:هههه احبك احبك احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااس
نرمين :هههه زياد ابي اذاني
زياد:هههه ميحتاج انا سمعك وعيونك وقلبك وروحك وكل شي صح
نرمين نزلت راسها بخجل :ايووووه صح
زياد وقف السياره :يالله ياقلبي وصلنا
نرمين تناظر المطعم الرومنسي والخياال :واااااااااو من بــرا خياااال
زياد: لو دخلتي داخــل تشوفين الي احــلى واحــلى
نرمين بتسمت (الحمد الله ياربي عطيتني واحد باهذا الحنان وطيبه ورمنسيه )
زياد مسك ايدها ورفع جواله واتصل ع واحد وسكره
دخلو المطــعم ونرمين افتحت البـــــــــــــاب وتفاجــــــــــــئت
بالزينه الي بالمطعم والكيك والشموع والاكـل كــل ع طاوله
واول مادخلت كانو الي يشتغلون بالمطعم فووق ورمو عليها بالونات وطشاشات
نرمين مو عارفه شتتقول
ــــــــــــــ
نروح عند البنات
مايا :يالله قومو نروح نشتري هدايه وبلونات وزينه قبل ماترجع نرمين
ميساء:وئام عملت الكيك بالثلاجه والحين بتجي
ليساء:وتقوول وئام انه زياد بعد حجــز مطعم كامــل لها لعيد ميلادها
نمارق:طيب جهزتو المسجل عيد ميلاد اليله مين
ميساء:ايوه
وئام دخلت :يالله بنات بسرعه برووح سووق وانا قلت لزياد يتصل فينا اذا راح يرجعون
مايا :طيب متى راح ترجع
وئام:يمكن الساعه 12 يالله قومو السواق ينتظرنا
البنات لبسو عباتهم وطلعو السووق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زياد مسك ايدها وصل عند المسجل :اضغطي هــذا
نرمين تناظر فيه بحــب :ان شاء الله
نرمين تضغط ع المسجــل عشان يشتغل
اغنيه عن العيد الميلاد
زياد:كــل عام وانتي الحب والطيب والحنان
نرمين:وانت الحب والحياه والرووح
زياد ضمه بخفه :يالله ياقلبي شفتي هــذا الشمعه ابغى نطفيها انا وانتي مع بعض
نرمين :ان شاء الله
زياد :1 2 3
نرمين وزياد :اوووووووووووووف
اول ماطفو الشمووع جات صفطه كبيره من الخلف وهم الرجال الي رمو البلونات ع نرمين
نرمين تبتسم له
زياد يبتسم لها :يالله حبي قطعي الكيك
نرمين :مابغى
زياد بستغراب: لييييه ؟؟
نرمين :ابغاك تقص الكيك معااي
زياد يبتسم لها بحب :يعني
نرمين تهز راسها :ايوه
زياد مسك ايدها وقصو الكيك مع بعض
زياد بشكل عفووي باسها ع خدهــا :احبك
نرمين :وانا بعد
زياد:ههه ترى كلها اربع حرووف
نرمين :وربي مايغلى عليك احبك
زياد ونرمين جلسو ع طاول واكــلو وضحكو وسالفو لمن ساعه 12
ركبو السياره
عند البنات
ميساء:اوف زهقت ماجاو
ليساء:ايوه صح
وئام :انتي وياها خلاص اسكتو الحين بتجي
مايا:ايوووه صح ازعاج
ترن ترن ترن ترن
وئام: يالله جات رساله اتوقع من زياد
وئام فتحت رساله :يالله بنات كلكم البسو القناع
نمارق:وش تنتظرين يالله فتحيها القناع الذهبي
ميساء:انا ابغى الفضي
مايا:ماتفهمين الفضي حق نرمين
ليساء:كل شي حق نرمين
نمارق:ههههههه الله يعطيكم العقل بــس
ميساء:والله اذا نخطبت تقلون حق خطيبي يسوي لي مثل نرمين طلعني من الساعه 8 الين الحين
وئام:ماعرفنا لك تبغي تتزوجي ولا لا
الكل :ههههههههه
البنات لبسو القنعه الذهبيه
ميساء:يالله شغلو الكاميرا
مايا :ايوه انا شغلتها
وئام :نمارق شغلي المسجــل
نمارق:ان شاء الله
نرميين كانت ماسكه هديه من زياد كبيره وقبل ماتطق الباب
نرمين:يالله كيف الحين اضرب الباب
وقبل ماتنزل الهديه انفتح الباب وقامو يصفقون البنات
عيد ميلاد اليله مين عيد ميلاد النونه بنفرحه ياحليوين ونحطها بعيونها
نرمين من الصدمه مفاجئتين في يوم واحد ع طوول بكت وحضنت وئام
وئام:ههههه ياقلبي خلالاص ليه كــل هذا الدموع يابعد هلي
نرمين :مفاجئتين في يوم واحد
ميساء:1 2 3
الكـل كــــــــــــل عااااااااام وانتي بخــير
نرمين بخجل من اخواتها :وانتم بصحه وسلامه
شغلو المسجل وكل وحده تمسك الكاميرا وتصوور والباقي يرقصون
ميساء وليساء :يرقصون مصري عــدل
وئام تطق بطاوله
ونمارق تغني
ومايا تصور
ونرمين تناظرهم بفرح
وبعــد تعب الكــل دخل الغرفه وناام
بعد اسبووع في بيت ام محمد
ام عبدالله :ام محمد تدرين كلمت اخووي بوفصيل وكلمته عن بنت ليلى وقال يبغاها خصوصا عشان اخلاقها
ام محمد بحزن خايفه ان تكون وحده من بناتها مطلقه (لانها تعبرهم مثل بناتها ) :الله يوفقها يارب
ام عبدالله : اول مايخلص عرس اختهم وئام ونرمين راح نخطبها
ام محمد :ع بركة الله ان شاء الله بس اذا تطلقت والله بتكون بذمتك ولو طلقها مابغى اشووفك ترى بنات ليلى مثل بناتي
ام عبدالله :لاتخافي والله مايطلقها دام راسي يشم الهوى
ام محمد:وكلمي اولاده لايكلمونها ويتطنزو عليها
ام عبد الله :ولايهمك اولاد خوي يهبلون
ام محمد تبتسم له
وبـــــــــــــــــعد مـــرور شهرين اليوم عــرس وئام ونرمين مع بعض
وئام :ميساء خايفه
ميساء مستانسه ان في احد بالبيت يشتكي له غير ليساء:عيوني ياقلبي والله وناسه
وئام :شنو وناسه
ميساء توهقت:اقصد يعني عرس ورقص وكــذا خصوصا انك انتي ونرمين في يوم واحد ونااسه
وئام :ياربي ليه ماقعدو من النوم
ميساء:مدري حتى ليساء غريبه انا جلست من النوم وهي للحين ماجلست
وئام:ايوه صح غريبه
ليلى تغيرت هل شهــرين لانه عرفت قيمة وئام بنتها ونرمين راح تفقدهم :والله بشتاق لكم يابناتي
وئام دمعت عينها من زمان امها ماكلمتها بحنان :ماراح تفتكون مني كل يوم عندكم
ليلى تبتسم لها :حياك الله بـس هــا ترى راح تطبخين
ميساء فرحانه لانه امها صارت قريبه منهم :لاوالله يمه مجنونه وئام تطلع من الفقر وترجع مره ثانيه
ليلى:ليه ناويه تتزوجي انتي
ميساء:لا والله مادخل في فقر وادخل في فقر ثاني انا اذا بتزوج ابغى امير ولا وزير ولا رئيس
ليساء توها جالسه من النوم :ومين قال انه راح تتزوجي
ميساء:يمه والله ماحد راح يضيع رزقي بالزواج الى بنتك
ليلى :هههه لااذا جاك واحد غني وبيعيشك بجنه الدنيا راح تتزوجينه غصب عنك
ميساء:ههه نمشي بالغصب اجل انا وليساء
وئام:ليه وش هل وثووق راح يجيك وزير ولا ورئيس ولا امير
ميساء تحرك شعرها:ايوه اشفيك انا ليساء مو اي واحده
ليساء ترمي عليها الوساده :جعلك الي ماني بقايله
ميساء:ههههه وش فيك هذي احلام ترى الحلام حلال ولا انا مجنونه احد الفقر ورووح عند الغنى
الكل:ههههه
ليلى:وئام يالله رووحي جلسي خواتك عشان نروح المشغل الحين الساعه 9 الصباح
نرمين وكلها نوم:جلست انا
ميساء وليساء:هههه الله راحمك
نرمين :اي الحمد الله قبل مايجي لي ثلج بوجهي
ميساء وليساء يضحكون وقامو
وئام:وييييين
ميساء:برووح نصحي مايا ونمارق
وئام قامت وهي تركض :حرام عليكم
ميساء وليساء يركضون وراها :والله حنا راح نجلسهم
وئام تركض وتدخل غرفتها هي ومايا ونمارق:قومو
مايا :هـــا
وئام :ميساء وليساء جايبن ماي بيرمونها عليكم
نمارق اول ماسمعت ميساء وليساء:والله جلست وقسم بالله
وئام:ههههه
مايا:اذبحهم انا طلعو برا ابي انام ترى اليوم عـرس
ميساء وليساء:يفتحون الباب
نمارق:والله العظيم جلست
ليساء:هههه رحمتي روحك
مايا ماهتمت منهم بس جاها ماااي بااارد ثلج ع ملابسها
مايا :لالالالالالالالالالالالا
ليساء وميساء:ههههههههههههههههه
وئام:قلت لك اجلسي
مايا :والله انا اوريكم
ميساء وليساء يركضون
ومايا وراهم
ميساء:والله مو انا وقسم بالله ليساء
ليساء:يتسذابه انا معاك
مايا :تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالو
ليساء وميساء دخلو غرفة امهم وقفلو الباب
مايا :افتحي الباب
ميساء:تموتين
مايا :انتم ماتدرون كم الساعه نمت امس
ليساء:الساعه 12 ظــهر
ميساء :هههههههههههه
مايا راحت الحمام (وانتم بكرامه)
ليساء جلست عند سرير امها وميساء جلست يمها
وفجئه شافو نور يطفي ويشغل
ميساء:شنو هــذا
ليساء راحت عنده:جوااااااااااااااااااااااااااال
ميساء راحت يمها :وش مكتوب
ليساء:الحب كله
ميساء:ارفعيه
ليساء رفعته وتسمع صوت رجال
:هــلا والله صباح الخير والفل والياسمين كل شي
ليساء من صدمه عطته ميساء
ميساء تسمع تكميله:لاتخافي ياقلبي بزوج عيال باقرب وقت وراح اتزوجك لمتى الخجل
ميساء تعرف تقلد صوت امها :هلا والله بوزياد
بوزياد:اهلين يابعدي كيفك اليوم
ميساء:بخير الحمد الله وانت
بوزياد:اكيييد بخير انتي راح تفتكي من اثنين وانا واحد والباقي بالطريق
ميساء مقهوره منه (انا اوريك ياعمي ):قوول بوزياد حبيبي
بوزياد:عيونه بس كم مره اقولك قولي لي صالح
ميساء:يسلمك عيوني سوري صالح
صالح:لبيه
ميساء:اقوول وش رايك تزوج عيالك عيالي عشان نفتك بسرعه ونتزوج
بوزياد:تدرين عاد فارس واياد يبغى عيالك بس انا خفت انك ماتبينهم فانا دايم اوقف ضدهم
ميساء:لالالا حرام قلبي لازم تزوج فارس واياد بناتي
بوزياد:من عيوني بس خلي يخلص العرس ومن عيوني اخطب اثنين منهم
ميساء بفرح:يالله قلبي بااي
بوزياد:بااي حبي
ميساء:ماصدق هذا عم
ليساء:ليييه كــذا
ميساء رجعت الجوال مكانه:يالله قومي نطلع
ليساء:يالله
طلعو ونسوى مايا
مايا اول ماطلعو ع طوول الماي في وجههم
ميساء وليساء :هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــئ
مايا:ههههههههه تستاهلون
ليلى :يالله يابناتي انا برووح مشغل ..... وانتم تروحون مشغل......
البنات :اوك
ليلى راحت الغرفه واخذت الجوال و طلعت وركبت السياره
ميساء:امي تغيرت بس يبغى لها كم رضى
وئام :ههههههه
ليساء:تدروون امي تكلم عمي وطايحين في غزل
البنات:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ميساء:والله مو انا اعرف اقلد صوت امي وكلمته
وئام:كيييف
ميساء:عادي بــس قالها انا بخطب عيالي حق بناتك عشان نفتك منهم ونتزوج
نرمين انصدمت وع طول بكت
وئام:وش فيـــك
نرمين وهي تبكي :ليكووون
البنات:شنوووو
نرمين :زياد مايبيني اكيييد ابوه اهو الي قاله تزوجها اكيييد
ميساء عصبت من اختها :هـي انتي عرووس وتبكي فكري بعقلك لو مايحبك كان ماسوى لك عيد ميلاد وش حلاته
ولا يقولك كلام حلو كل ليلة ولا انقـهر يوم قلتي له مابي اكلمك شهر كامل عشان تشتاق لي وهو شووي ويصيح
نرمين ماصدقت:وش دراك
ميساء :انا اسمعك قبل مانام وهو صوته كبير
البنات:ههههههههههههههههههههه
نرمين :يالدبه
ميساء:احسن تستاهلي عشان ماتقولي مره ثانيه زياد مايبني
نرمين :هو اصلا يحبني
ليساء:علمي نفسك هبله
نرمين :انتي الهبله
ميساء:لالا حدك عاد ليساء مو هبله
نرمين :لا والله وجتمعو ترى اليوم زوجي
ميساء:بــرا عن بيتنا
نرمين :من زود البيت عاد كلها شقه
ميساء:ايوه هذي شقه هي الي ضحكتي وبكتي وفرحتي ونمتي وذاكرتي فيها وقصيتي شعرنا وكل شي
البنات ع طوول قلبوها بكي
ميساء تحسفت :يؤؤ يالله سواق جــا
البنات طلعو وراحو المشغل
نرمين :وئام انتي بدخلي اول
وئام:لاوالله انتي اول انتي اصغر
نرمين :لالا ياقلبي انتي اول انتي اكبر
وئام:لا ياعمري انا اخاف ادخل اول
نرمين :لاوالله احلفي عاد
ميساء:بـــــــــس خـــلاص انا ادخل اول
البنات :ههههههههههههههه
مايا :وئام نرمين ليه ماتدخلو مع بعض والله تسوون حركه حلوه
وئام:كــــــــــــــــــــــــــــــــــيف
مايا:يعني تمسكي يد نرمين وتدخلون بعدين انتي تمشين اول وبعدين نرمين وراك ع طوول والله حركه جديده
نرمين:ايييوه صح
وئام:فــــــــــــــــــــــــــــــكره
ليساء:بنات انا وميساء بسووي دخله لحالنا
نمارق:كيييف يعني
ليساء:حنا خيطنا عند الخياط الي يمنا ملابس خفيفه وراح نحط اغنيه انجليزيه وراح نرقص نفس الحركات
مايا:ايوه صح قبل دخلت العروس
نمارق:ولييه ان شاء ماتقولون لنا
ميساء:مفاجئه
نمارق:ومتى تعلمتو ومتى رقصتو ومتى تفقتو
ميساء:اوف هذي سالفه طويله اذا نمتو او اذا طلعتو او اذا مافي احد بالبيت يعني من كذا بس تعبنه تعب مو طبيعي
وئام :ونااسه ابغى اشوفكم
ليساء:لالا اول حنا راح ندخل لاتخافي راح يصورنا
نمارق:ومتفقين بعد
ميساء:اكييييد
وبعد ماخلصو من المشـغل راحو الصاله العرس ودخلو من بوابه العروسه عشان لااحد يشوفهم
مايا كانت اســعد وحده من البنات بس كانت متوتره شووي
ميساء:مايا وش فيك متوتره
مايا :لامافيني شي يالله متى راح تدخلون
ليساء :يالله الحين راح ندخل
دخلت ليلى وهي بقمة سعادتها
وئام:يمه
ليلى:الف مبرووك يابنتي
وئام :الله يبارك في حياتك
ليلى:مبرووك نرمين
نرمين :الله يبارك في حياتك
ليلى:مبرووك مايا مقدما
مايا بخوف:شــنو
ليلى :انخطبتي
مايا:هـــــــــــــــــــــــا
البنات :انخطبت
مايا :انا
ليلى :ايوه انتي جمال وكمال وزين كله
مايا بخوف :ميين
ليلى بفرح : .............