عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-11, 03:07 AM   #15
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ليلى :بوفيصل
البنات :بوفيصل
ليلى :ايوه رجــال ونعم فــيه فلوس ومركز وبيووت واراضي وكل شي
مايا:بـــس انــا مــابي
ليلى:هــو بكيفك
مايا نزلت راسها
ليلى طلعت من الغرفه >>ورجعت حليمه لاعادتها القديمه
ام عند الرجال
بو زياد :هــلا بوفيصل
بوفيصل:هلا فيك انا سمعت عنك وعن بنات اخوك ونعم فيهم
بوزياد :ينعم بحالك
بوفيصل :واختي الله يجزيها الخــير دورتي ع وحده ولقت وحده اسمها ع ماتوقع مايا
بوزياد يبتسم:هــلا فيك والله ونعم تاخذ وحده من بنات اخووي الي اهم بناتي
بو فيصل :الله يسلمك عاد انا ابي راي البنت واي شرط تبيونه انا تحت خدمتكم
بوزياد :يالله يحيك بس مثل ماتعرف لازم ناخذ شور البنت وامها تعرف اخوي مات وانا ولي امرهم
بوفيصل:عساك سالم وانا بعد كانه سمعت انهم بشقه هي وخواتها واذا وافقت راح اكتب البيت بأسمها
وتسكن معاها خواتها وامها وحنا لنا بيت لحالنا وبأسمها بعد
بوزياد ببتسامه خبيثه :اوك صــار بكرا رد عندك
بوفيصل:يالله بألاذن مع السلامه
بوزياد:الله يسلمك
بو فيصل : رجــل اعمــال وغـــني ومشهووور
وعندها املاك كـــثيره وكــل شهــرين يطلق ويتزوج ثانيه
فيصل 25 سنه جـالس في البيت لاشغل ولامشغله وحبوووب مــره
خالد22 سنه هـــذي لاقـــصه غــير وراح تعرفونها بعدين
تركي 20 سنه حنوون مــره ع خوانه
نايف نواف (توأم ) ومشاغبين تقدرون تقلون نفـس ميساء وليساء عمرهم 18 سنه
والعياال تعودو ع ابوهـم والزواج
ــــــــــــــــــ
في العـرس
فيصـل :اقوول تروكي
خالد:هـلا فصوول
فيصل :كاني سمعت من عمتي انه ابووي راح يخطب
تركي :هههه اذا ماتزوج بعد
فيصل:ههههه مدري هل مره وش راح تطلع اتوقع مخدرات
تركي فيصل :ههههههههههههههههههه
نواف:اقوول ضحكونا معاكم
تركي:قل قسم
نواف:قسم بالله
نايف :هي انت لاتستهبل ع روحي
فيصل :ماحد قالكم انكم خكرييين
نواف:هــذا الي بقوم عليه في العرس
تركي:هههه اقوول ابووي خطب
نايف:كح كح كح خــبر قديم بس مين هذي الي بتكون مطلقه قبل ماتتزوج
فيصل :ههههههههههه مادري والله بس يقلون فقر يعني اكيد راح توافق
نواف :ليكوون صغيره
تركي:بالله يعني ابوي راح يتزوج وحده كبر عمتي مثلا
نايف:مدري وش خلى لنا من البنات ابوي
الكل :هههههههههههههه
تركي:يالله بااي برووح عند اياد اشتقت له
نايف :وانت ماتفارقه
تركي:اذا فارقت نويف فارقته وبسم الله علينا من الفراق
اياد جــا :هــلآولله بالي يتغلى ويبغانه نجي له
نواف:هههه توه الحبيب بيجي لك
اياد:وتدافع انت وخشتك
نايف:اقول لاتغلط
اياد:استغفرالله تذكروني ببنات عمي توئم
نايف:عرفنا عليهم وكم عمرهم وش اسمهم
اياد:تصدق عاد انا واحد اليوم عرس اخووي ومالي خلق اجلس اقولك
قصة حياتهم وش رايك اعطيك رقمهم وتتصل عليهم
نواف :احــلف
اياد:هههه وربي بس دقه وحده شوفو كيف يغسلونكم بدون شامبو
الكل :ههههه
اياد:خلكم ع بنات هل يومين بنات عمي بنات قــدم
تركي:ههههه كم عمرهم
اياد:مــاعرف بس اتوقع بالعشرينات
نايف:انا بجيب راس التوئم
اياد:قول حق امك
نواف :للاسف امي بالمقبره
اياد :ايوه رووح مناك قرب منهم بـس اذبحكم
تركي:ههه اقوول ترى حنا بالعرس لاتتهاوشون
بوزياد من بعيد :ايااد
اياد :هـلا يبه ...عن اذنكم شباب
الكل:اذنك معك بس التوئم :نبغى اذنك
اياد مستعجل:وش تبون فيهم ههه ياالله بااي
بوزياد:اقول زياد انت تعرف هذولا
اياااد:ايوه اعرفهم
بوزياد:عساهم طيبين
اياد:اخلالاق يايبه حييل
بوزياد:الحمد الله
اياد:ليه يبه
بوزياد:لانه ابوهم ...
فارس قاطعهم :اقوول يبه زياد يبغاك
بوزياد:وش يبي
فارس:ازعجنا ولدك يقول يبغى ياخذ زوجته
بوزياد:ههه مزعج هل ولد روحو زفو خلالاص مافي منه مفر
اياد ماهتم من كلام ابوه :يالله عن اذنكم بقوول حق تركي يدخل معاي
فارس:يالله بسرعه ترى بيموت اخوك
اياد:يقوول عندك الحاسه السابعه وانا مدري
فارس بصوت خفيف :ياهبل ابيه يخلص اليوم بسرعه عشان بعد يومين بتقدم حق نمارق
اياد:هههههههه وانا معاك بخطب وحده
فارس:من بنات عمي
اياد:لا يالله بااي
فارس:يالله وقوول حق فيصل بعد ترى زياد الف وصيه يقوولي ع فيصل ان يدخل معه
اياد:ان شاء الله
اياد راح عندهم :اقوول شباب
تركي :اقوول خلص
اياد:زياد يقولكم ادخلو العرس معه
تركي:وش دخلنا
اياد:بلا استهبال الكل راح يدخل
نواف ونايف :حنا بندخل
اياد:ايوه بدينا بالمياعه
نايف:ههههه
اياد :اقوول لو نظره بس حق الحريم بطردكم
نواف :اف ياذا العلم كيف تطردنا وحنا خوانك
اياد:تركي اذا خوانك غازلو في العرس ايش راح تسوي
تركي :اكيييد كم كف قدام العالم وطردتين ع بعض
اياد:هههههههههه شفتو كيف وكم كف يعني انا اخوكم الي احسن واحد فيكم
فيصل:لا انا احسن واحد فيهم لانه راح اغازل معاكمم
نواف ونايف :كفو فيصل
اياد:هههه اقوول لايكثر حكي
فارس:يالله بسرعه ابغى العرس يخلص
زياد:يعني مو لله تزفني
فارس:هههه ابيك تتزوج وافتك منك
زياد :انت مستعجل اكـثر مني
احمد من جهه ثانيه :يالله متى راح ادخــل
جـاو الشباب مع اياد
اياد:كان زوجنا فارس معاكم وفتكينا
محمد:هههه اجل معقوله اخوي يتزوج قبلي
فارس:لالالا مارضاها
اياد :اجل انت لاتتزوج قبلي
فارس:والله ماني جالس لك
احمد:جد ماتخلصون من سوالفكم يالله قومو ندخل
الكل:هههههههه
نايف:اقول زيود بندخل معك
زياد:اذا انتو مادخلتو مين راح يدخل
اياد وتركي:حنــا
زياد:ههههه اقوول فيصل ليه ماتتزوج وتفتح لخوانك طريق
تركي واياد :ههه ام عاد فيصل يحب ويتزوج كثر منها
الكل ضحك وراحو صالة الحريم
تركي :اقوول اياد ابغاك تدور لي ع وحده
اياد:هههه قول قسم
تركي: ايوه والله ليكون تدور لك انت ع وحده
اياد:هههه لاانا عندي بنت عمي احبها مووت
تركي:بعد الين الموت وصــل
اياد:ههههه
زياد:هي انت وياه مو اناوين تدخلون
تركي:لالا يالله
دخــلو الشباب العرس
ميساء:شوفي ذولا توئم مثلنا وناسه
ليساء:يهبلون
ميساء:هههه
ليساء:ميساء شوفي مايا تبكي
ميساء:ياقلبي عليه امي اكيد راح تغصبها انا لو اعرف مين هذا بس
ليساء:ياقلبي قومي نرووح لها نواسيها اليوم عرس اختينها ودموعها تنزل
ميساء وليساء راحو عند مايا مايا اول ماشافتهم مسحت دموعها
ميساء:مايا اضحكي اليوم عرس اختك اصلا امي ماتقدر تزوجك بالغصب
مايا:سمعتي عنه يقلون ان يتزوج ويطلق
ليساء:مايا ياعمري مثل ماقالت ميساء امي مستحيل تزوجك بالغصب
مايا:امي تحب الفلوس وهو غني كثير
ميساء:اقول مايا اضحكي لكف يجي يعدل وجهك واذا رجعنا انا راح اسوي خطه
مايا:شنو الخطه
ميساء:اول اضحكي وفرحي ترى اذا ماستانستي اليوم عرفي انه انا بخليك تتزوجي غصب عنك
مايا ابتسمت لها بفرح:فديتك ياختي
ميساء:وش رايك نختار لنا ع واحد ندور
نمارق جايه من بعيد :اقوول ميساء مدري ليساء وحده منكم تروح عن وئام
ليساء:ميساء انتي روحي انا بشوف الشباب كيف يرقصون
ميساء:اقول كثري منها الشباب بيرقصون الحين
ليساء:مابي انتي روحي انتي اكبر مني
ميساء:لا يامامه انتي اكبر مني
ليساء:انتي اكبر امي تقول انا صغيره
>>>في الشاليه كل واحد يقول انا اكبر والحين انا اصغر
مايا :مالت عليكم بس انا بروح اشوفها
ميساء:تسون خير
اياد كان فرحان:اقوول نواف قول قولهم يحطون لنا طق قوي
نايف:ابشر وانا نايف
اياد:يو نسيت انك نايف المهم روح كلمهم
نواف ونايف راحو عند الحريم الي يطقون
نواف:اقول ياحلوه
:نعم ايش قلت
نايف:ولا شي نبغى نرقص رقص لاصار ولاستوى نبي طق رحيب
:ومين حظرتك
نواف:الجني طقي وانتي ساكته
:احلف اقول تقلع ع اخــر عمره بزر ويتأمر
نايف:هذا الي بقوم فيها
فارس:ياجعلكم الماحي حتى الحريم تتهاوشو معاهم
نواف:هي الي بدت
نايف:والبادي اظلم
فارس:ان مارحتو قدام اياد وتركي وفيصل انا بوصلكم
نواف:المهم نبي طق لاالصار ولا ستوى
فارس:ابشر عمي
نواف ونايف راحو عند اياد وتركي وفيصل
اياد:ساعه ع بال ماتقول لهم يغنون
نايف:اقول اسكت فارس هزئنا قدامهم
تركي:تستاهل اجل احد يسوولف مع حريم
نايف:انت ايش عرفك اصلا بسوالفهم
نواف:انا ادري
زياد:اقول يبه
بوزياد:هلا ولدي
زياد :متى راح تدخل نرمين احمد ينتظر برا
بوزياد:والله هو الغلطان وقال ابغى زياد يدخل قبلي
زياد:طيب يالله متى راح تدخل
بوزياد :شدراني
ام وئام بمياعه :اقول بوزياد الحين راح تدخل نرمين
بس قول لشباب يطلعون
اياد:ههه اقول طردونا هع
تركي:ههههه يالله قومو نطلع
نايف:مالت عليكم ماشفت اي وحده حلوه كلهم لابسين بعيون ^ـــ^
فيصل:مشكلتك انك سعودي
نايف :فخر والله
فيصل :ههه ياثقل طينتك
الشباب طلعو وجا وقت دخول نرمين
بوزياد:حبيبتي
ليلى:امر حبيبي
>>مولايق
بوزياد:الحمدالله زوجتي اثنين وثالثه في طريق
ليلى:بــس كانه مايا تقول ماتبغى
بوزياد:زيادة الخير خيرين يقوول راح يكتب لها بيتين بأسمها
واحد لكم وثاني لها وله
ليلى :اوك انا موافقه حتى لو هي ترفض بس باقي ثلاث بنات وافتك منهم
بوزياد يبتسم لها:قـــربنا ياحبي قربنا
ليلى مسويه فيها تستحي:عن اذنك بروح اخلي نرمين تدخل
بوزياد:اوك
زياد:يبه وش فيك انت وخالتي طق سوالف
بوزياد:اقول استح ع وجهك حنا نتفق ع زواجكم
زياد:خلالاص نرمين صارت زوجتي وماتقدرون تغيرون شي
بوزياد:مالت عليك المهم ترى مايا بنت عمك خطبها بوفيصيل
زياد بصدمه:بوفيصل الي عياله دخلو معاي
بوزياد:ايوه بس هم مايردون انها تقرب لكم بس يدرون انه راح يخطب
زياد:ومايا وافقت
بوزياد:غصب عنها توافق
زياد عصب:مو ع ....
اشتغلت الموسيقى ودخــلت نرمين بثوبها الابيض

مبروك ماهلت من المـزن الامطـار
مبروك يا زياد ولـك يـا نرمين
فينا من رسوم الفرح شي ما صـار
لان هـذا اليـوم مـو يـوم عـادي
جينا نهنيكـم بـه صغـاروكبـار
وندعي لكـم بالخيـر رب العبـادي
اسما التهاني لنسل وافيـنالاشبـار
نسل الشيـوخ مروضيـن الشـدادي
واجمل ورود الحب و حروف الاشعار
واطيب عطور الشوق عنبر وكـادي
نزفها للـي بهـا الوصـف يحتـار
اللي بها منالزين خافـي و بـادي
منها يتضايق كـل مزيـون ويغـار
وان سولفت ينصت لها كـل شـادي
باخدودها لون ن من الوان الازهـار
غطاه من ليـل الجديـل السـوادي
وباعيونها عالم من الحب و اسـرار
وبجفونها سحـر ن لزياد ينـادي
يستاهلك شيخ ن عرف كيف يختـار
الله يحقـق لـه بعـيـد الـمـرادي
والله يهنيكـم علـىمـر الاعمـار
في عش زوجيه مرتب وهااااااااااااادي
وصلت نرمين نــص المســرح وزياد تقدم لها ومسك ايدها
وباسها قــدام الحضور
زياد:الف الف مبروك
نرمين بخجل:الله يبارك في حياتك
جاو ميساء وليساء صعدو فوق ورمو الورد عليهم
ليساء:الف صـــلاه وسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات :كلووووووووووووووووووووووووووووووووش
وطقاقه تغني وميساء وليساء بعابيه ع الكتف يرقصون
وئام:مايا لاتهتمي حبيبتي افرحي ترى اليوم عرسي
مايا تبتسم لها :ومين قال اني زعلانه
وئام بخوف:انتي موافقه ع بوفيصل
مايا :مو مهم انا المهم امي اكييد راح توافق
وئام:مايا ممكن سؤال
مايا:تفضلي
وئام:انتي تحبين
مايا توترت :لامين قال
وئام:عيونك تقوول
مايا(الحمدالله اليوم ماشفت اياد كان اموووت والله واذبحه معاي)
وئام:مايا تسمعيني
مايا انتبهت ع روحها تبتسم له :هههه عيوني تقوول تحب بوفيصل
عند اياد وتركي اول ماقالت مايا تحب بوفيصل
اياد:اه اه
تركي بخوف:وش فيك
اياد:مادري فجئه قلبي دق بسرعه
تركي:بسم الله عليك
اياد يبتسم :تخاف علي
تركي:لاياشيخ احلف عاد
اياد:هههه ابغى اتزوج
تركي:موقلت لك نبغى ندور ع بنت
اياد:والله ماودي ادور
تركي:يقوول مؤدب بـس
اياد مقهور:اخ ماشفتها
تركي:منو
اياد:اقول تروك وش رايك بعد ندخل مع احمد
تركي:هههه مستحيل
اياد:والله قـهر اسوي فيها مؤدب بدخل مره ثانيه وبدور ع وحده
تركي:ولاتنسى تدور لي انا بعد
اياد:ابشـــر
اياد راح عند اشباب
اياد:احمد بدخـل معاك
احمد:ليه ليكون حطيت عينك ع وحده
اياد:نوعا ما
احمد:هههه اما عاد اياد يغازل
اياد:هههه افا عليك خربني اخوك محمد
محمد:انا خربتك
اياد:تذكر يوم تقولي غازل عادي كله يوم في العمر
محمد:متــى اقوول لاتألف من مخك اوك
اياد حب يستهبل ع محمد:انا الي استهبل ولاانت هــا
محمد:ايوه وش فيها غازل
اياد:شفت يااحمد
احمد:طحت من عيني ياخوي الضابط ويغازل وش خليت حق الشباب المراهين
اياد:ايوه نفس نواف ونايف
نواف يخاف من محمد لانه عرف انه ضابط:وش قصدك
اياد:رحم الله من عرف قدر نفسه
نايف :هههه بايخه
اياد:هههه ماحد طلب رايك ها نواف مدري نايف تدخل
نواف:لا وش لي بالبنات
اياد:تسو تسو فيصل اسمع اخوك وش يقوول يقوول وش لي بالبنات
فيصل:اي افا عليك نويف مايغازل شوف جواله مافي ولا رقم بنت
نواف بهمس:اقوول لاتفضحني عند الضابط والله يدخلني في تحقيق
ماطلع منه الى مسجون
محمد سمعه:هههههههههههههههههه
نواف يناظر له:خــير
محمد:اما عاد ان اسجنك انت لالا مايصير
نواف:ايوه تتعامل بالواسطه انت
محمد:افا عليك
زياد ونرمين طلعو من الصاله وراحو شقتهم
احمد:يالله بدخــل
ااياد:هـا يالاخو ادخل معاك
احمد:اكيد يعني ماحد راح يزفني غير محمد مثلا
اياد:ياسلام
احمد:وقول بعد حق ربعك يدخلون مايصير بس اثنين
اياد: شباب يقولكم احمد دخلو معه
فيصل :لالا خلاص حنا بروح البيت ابوي يبغانه
اياد:اوك سلمو لي عليه
تركي:يوصل
بوزياد:يالله ياحمد ادخـل
احمد:يالله
اياد:بتدخل معه
بوزياد:اكيد بعد وئام بنتي
اياد:ايه اقص ايدي
بوزياد:ايش قلت
اياد:لاولاشي يالله ندخـل
احمد دخــل اهو واياد وبوزياد ومحمد
اياد اول ماصعد المسرح دور مايا شافها سرحانه
محمد:اياد وش فيك امشى
اياد :اوك
وصلو لنهاية المسرج ومايا رفعت راسها تبغى تعدل طرحتها
بس جات عينها بعين اياد وتناظره وهو يناظرها
مايا انتبهت ع روحها ونزلت راسها
واياد طلع دبله وباسها ومسكها بقوه (مدري متى البسك ايه هذي امانتك عندي
ولازم اعطيك وياه )
مايا توترت وراحت دورة المياء (وانتم بكرامه)
بوزياد:يالله احمد نقول حق وئام تدخل
احمد:لاعمي ابغى انا انزل من هذا درج وهي تنزل من هذا درج
اياد باتسم له :اموت يارومنسي
محمد\:اقول اياد انا بموت لو اجلس هني قوم نطلع
اياد (اهم شي اني شفتك اليوم) :اوك يالله
محمد سبق اياد وطلع واياد واقف جنب دورة المياء(انتم بكرامه)
اياد:الاهبل وين راح كيف اطلع وفيه هنا حريم
مايا طلعت :الحمد طلع مابي اعذبك معاي يااياد والله مابي اعذبك
اياد لف:مايا
مايا:ايااد
مايا(الحمد الله لابسه العبايه )
اياد:مايا اخبارك
مايا بهدوء:الحمد الله وانت
اياد:ماني بخير اشتقت لك
مايا (لا يااياد انت ماتدري عن امي راح تزوجني بالغصب انا مولك ياياد مولك)
اياد بحزن:ليه ساكته ماشتقتي لي
مايا نزلت راسها :ماسمعت عن الي هدم اركان قلبي
اياد موفاهم:شــنو
مايا :لو ماكنت لك تتزوج غيري
اياد:ليه هـذا الكلام مايا شوفي هذي دبله سويتها بأسمي واسمك
عشان اذا خطبتك راح البسك اياها
مايا دمعة عينها :ممكن اشوفها
اياد:اكييد هذي ملك لك
مايا شافتها وردتها له:تفضل
اياد:ماعجبتك اذا ماعجبتك راح اغيرها لك
مايا :بالعكس حلوه وروعه كافي انه اسمك واسمي جنب بعض
اياد ابتسم لها:راح اخطبك بعد اسبوع
مايا :اياد
اياد:مايا فيك شي
مايا هزت راسها بأيه
نمارق جات من بعيد:مايا يالله راح تدخل وئام وتبغانه كلنا موجودين
مايا:الحين جايه انا
نمارق راحت
اياد:اش فيك
مايا :راح تعرف قريب
اياد:شنو
مايا:اياد والله العظيم انه وهم يعدموني بصرخ واقوول احبك
اياد:وانا احبك بس ليه هذا الكلام
مايا :بس ابيك تناسني عن اذنك
مايا راحت واياد واقف مهذول
فارس:هي انت اطلع الحريم موجودين بكل مكان
اياد:هــا يالله جيت بس ليش مادخلت معانه