عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-11, 09:38 AM   #13
برستيجي ما يسمجلي

الصورة الرمزية برستيجي ما يسمجلي

آخر زيارة »  10-02-11 (10:05 AM)
المكان »  الشرقيه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الرئيس طالب اللاعبين بالتركيز وإيقاف الأفراح.. وشاعر المليون يقتحم مقر النادي
بعثة الهلال تغادر عصر اليوم إلى أبوظبي برئاسة الجابر.. ورادوي يوافق على التجديد ويرفض كل العروض



شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في حديثه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق تدريبات أمس الأحد على أهمية المرحلة القادمة المتمثلة في مباراة الجزيرة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا 2010م، وما يليها من لقاءات محلية في إطار بطولة الدوري.. وطالب سموه لاعبي الفريق بعدم الالتفات لكل الترشيحات والأحاديث الإعلامية التي نصبت الفريق بطلاً للموسم وهو الذي لم يحقق حتى الآن سوى كأس سمو ولي العهد.. وأوضح الأمير عبدالرحمن في كلمة ضافية للاعبين أن الاستمرار في الأفراح سيحرم الفريق من التركيز ويساهم في إخراج اللاعبين عن حالتهم الاعتيادية وبالتالي سينعكس ذلك على النتائج القادمة.

وجدد سموه مطالبته للاعبين بإعطاء الأهمية المطلوبة للقاء المقبل أمام الجزيرة، والحرص والحذر من الاستهانة بأي مباراة، مؤكداً على أن الفريق الإماراتي الشقيق سيبحث عن تعويض خسارته السابقة أمام الهلال وترك بصمة له في البطولة الآسيوية من خلال الفريق الهلالي.. وشكر سموه في نهاية حديثة المجهودات التي بذلها اللاعبون في مسابقة كأس ولي العهد والتي توجوها باللقب الغالي، مؤكداً أن تكريمهم سيتم في أسرع وقت ممكن.. كما طالب سموه من اللاعبين الحرص والتركيز على تحقيق المركز الأول عن المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا ثقتهم في القدرة على تحقيق ذلك.

هذا وألقى طفل شاعر المليون أمس قصيدة على مسامع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وقائد الفريق ياسر القحطاني بعد نهاية التدريب ونالت استحسان الجميع وحظي الطفل بكلمات حانية من الرئيس الهلالي.

وعلى الصعيد الفني، عاود الفريق الأول تدريباته أمس بعد أن تمتع اللاعبون براحة يوم السبت، وأخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون اللاعبين الذي شاركوا في نهائي كأس ولي العهد لتدريبات استرجاعية، فيما أشرك البقية في مناورة على كامل مساحة الملعب أمام لاعبي الفريق الأولمبي وسط مشاركة فعالة من اللاعب خالد عزيز بعد اكتمال جاهزيته، في الوقت الذي ما زال فيه اللاعب سلمان الفرج يواصل برنامجه التأهيلي عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به بأسفل الظهر مؤخرًا.

هذا وسيؤدي الفريق صباح اليوم حصة تدريبية على ملعب النادي، على أن يغادر عصرًا إلى مدينة أبوظبي الإماراتية ولن يجري الفريق في أبوظبي سوى تدريب وحيد يوم غد وسيترأس البعثة مدير إدارة الكرة سامي الجابر على أن يتواجد لاحقًا سمو رئيس النادي وسمو نائبه للوقوف مع الفريق في مهمته عند ملاقاته للجزيرة الإماراتي الأربعاء المقبل.

وعلى خط آخر حصل محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون على جائزة أفضل لاعب في تصويت شركة موبايلي لأفضل لاعب هلالي خلال لقاء الوحدة الأخير وخطف ويلي الإعجاب بنيله 60% من أصوات أنصار الفريق.

من جانب آخر علمت (الجزيرة) أن محترف الفريق الهلالي الروماني رادوي أفصح للإدارة الزرقاء عن رغبته في الاستمرار في الصفوف الزرقاء وألمح عن موافقته دون تحديد أي شروط مفضلاً رفض كل العروض التي تهافتت لاستقطابه.

ومن ناحية أخرى تصرف إدارة الهلال للاعبي الفريق الهلالي نهاية الأسبوع الجاري مكافآت كأس ولي العهد ومكافآت الفوز في بعض مباريات الدوري.