عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-15, 10:09 PM   #1
M.RA

الصورة الرمزية M.RA

آخر زيارة »  10-31-15 (01:33 PM)

 الأوسمة و جوائز

احبك حب ورب البيت حلفت وربي يجمعنا



اول شي حبيت اعلمكم اني انا من زمان اكتب روايات بس بعضها ينجح وبعضها يفشل اوكي خطرت ببالي هاذي القصه وحبيت اطرحها عليكم
في بنت اسمها مشاعل وحيدة امها وابوها وطبعا كل وحيده ام واب او وحيد ام واب بيكون المدلل بينتهم ..
يوم من الايام الي تعدي علي كل عائله سعوديه مرفهه وغنيه بتواضعها في غرفه مليئه بالانوثه بالوان الانثويه ومنالالوان الفاتحه وردي وابيض وازرق فاتح ..
جالسه تنتظر نتيجتها بحماس ..
مشاعل..ياربي رابي ناجحه يارب
بعد خمس دقايق تصرخ صرخه ما بعدها صرخه الام تجي بكل خوف
والدة مشاعل..شفيك يا ماما شفيك بسم الله عليك خوفتيني وش صاير
مشاعل والبسمه شاقه وجهه شق..ماما انا نجحححت بعلامت ممتاز ومعدلي التراكمي 97.80
الام تبوس جبين بنتها بكل حنان ..مبروك يا بنتي جعله الافظل يارب
مشاعل تناضر امها بنص عين..لا تسوين نفسك ملكعه واوفي بوعدك انتي قلتي لو بجيب اكثر من 95 بتوفينه يالله بت اكثر منه بمرتبتين زائد مرتبت الشرف هههه
ام مشاعل..والله يا مشاعل ما اقوا فرقاك تعرفين انتي وحيدتي والي مونستني بالبيت
مشاعل تقوم وتجلس بجضنها
ام مشاعل ..تراك مو صغيره
مشاعل تبوس خدود امها..ببقا صغيره بعينك وبتنفذين وعدك ونا ترا ماراح اموت بروح ادرس وبرجعلك وكلما تشتاقيلي تجين عندي المده الي تبينها ونا بالاجازات اكيد بكون بحضن يا احلا مامي
تبوس دقن امها..يالله ماما روحي قولي لبابا انك موافقه
بتقرص اذن مشاعل بخفيف..ااه منك اه تخليني اوافق ونا عميه تسحريني انتي ولا ايش
مشاعل والام..ههههههه
عائله مشاعل من ارقا العوايل بالسعوديه والي ابوها مشهور بتجارته خارج وداخل السعوديه طبعا كل مشهور بتجاره اكيد بيكون يملك شركات وعماير بس ابو مشاعل يشتغل بالفنادق عنده عدت فنادق فخمه وراقيه بعدت مدن وام مشاعل ربت بيت ما تشتغل ولا تسوي شي بس اناقتها وجمالها وصغر سنها مغطي عليها كثير والي يشوفها يقول انها اخت مشاعل مو امها من الاهتمام الي مهتمه بنفسها اما مشاعل زي ما قلت دلوعة ماما وبابا بس ااه ياليت مع الناس دلوعه للاسف عن ميت رجال شكل مشاعل ما ابي اكتب مثل الروايات انها حوريه من جمالها شلها مثل شكلك ااو شكلي او شكل اختك او بنت عمك اذا ما عندك خوات اوكي شكلها نحيفه وجسمها حلو مره منحوت وبرنزيه شعرها لنص ضهرها مو اسود البني الداكن عيونها واسعه ورموشه حلوه وكثيفه عيونها سودا وشفايفا مليانه شوي وخشمها واقف تميل للجمال العادي بس فيها جاذبيه نرجع للروايا
في وقت الظهر علي طاوله يتغدون غداهم المتواضع جدا
مشاعل تخز امها بنضرات لكاعه علي دلع ..بابي
ابو مشاعل..هلا
مشاعل..بابا قالتلك ماما انها موافقه علي مشروعنا
ابو مشاعل..هههه ايه بس ليه سميته مشروع
مشاعل..لاه مشروع تطويري انا تطوير تفكيري دراستي وان شاء الله بكون اد الدنيا
الكل..هههههه
ابو مشاعل..ايه قالتلي وان شاء الله بسافرين قريب لندن
مشاعل ..اااه بابا شكرا ..تقوم وتضم ابوها بقوه ..احبك مره حتا انتي يا قميل انتي احبك
الكل..ههههه
مرت الايام بسرعه علي ام وابو مشاعل بس بطئه بنسبه لشخص يحلم انه يدرس برا ويحقق الي يبيه
ام مشاعل..هاه يا ماما اخذتي كل الي تحتاجينه
مشاعل تبتسم..ايه اخذت كل شي ابيه
ام مشاعل والدموع بعيونها..الله يوفقك وترجعيلي سالمه
مشاعل تضم امها..ماما ما ابيك تبكين وانتي عارفه انك اي وقت تقدرين تجيني صح ولا لااء وبعدين خلاص بس بكي بعدين البكي يقدم من عمر الانسان ولا انا غلطانه
ام مشاعل بغصه..ههه ايه
الام والاب وصلو بنتهم للماطار بانكسار ان بنتهم الوحيده بتروح وتخليهم وبيفضا البيت عليهم من صيحتها ولجتها تضمهم بكل قووه ولا اهتمت من الجاي والرايح كانت حتا هي مكسووره مره لمن جا الجد خافت خوف كبير انها بتفقد اغلا ثنين عندها ادمعت عيونها وبكل جديه
مشاعل ..انا مو مسافر
ابو مشاعل باستغراب..ليه
مشاعل ..مابي بجلس معكم
ام مشاعل..بعدين مين يجيبلي العطور الفرنسيه هاه
مشاعل ..انا بس خلاص مابي
ابو مشاعل ...هاذي الحضه بكل واحد يمر فيها خلاص يا بنتي روحي والله معك وجيبي الشهاده وعطور امك
مشاعل..هههه بس بشتاقلكم
ابو مشاعل يبوس جبين بنته بكل حنان ..وحنا بنشتاقلك
*الطياره تعلن اخر نداء لها*
مشاعل..لا تنسوني وتعالولي وكلموني و
سكتها ابوها..خلاص يالله طيري خلينا نفتك منك
مشاعل..بااااباااااا
الكل ..هههههههه
ودعو بعض بحضان حاره بس مشاعل مرتاحه من ناحيه اهلها ان حمد الله يمديهم يجونها باي وقت ولهم القدره والاستطاعه مشاعل ركبت الطياراه يا ترا كل هالناس بتروح دراسه ولا سياحا ولا في بعضمه سياحه ودراسه او نقاها او شغل او غير ذاكل اجلست في مقعدها من الدرجه الاعمال بس بعلمكم شي مشاعل تطقطق بالانجليزي مو مره عليه بس تمشي حالها مضيفت الطيران قطعت حبل افكارها
بالهجه المغربيه ..لو سمحتي اذا ممكن حابه يجلس جنبك هاذا الشخص او حابه تغيري مكانك
مشاعل ارتاحت بان الطيران بريطاني وفي مضيفه عربيه تفهم عليها بس ما ارتاحت ان اليبيجلس جنبها ذكر من ذكور الانس
مشاعل ..اوك عادي مقدر اغير الانضمه
جلس جنبها شخص وسيم جدا جدا جدا جدا
..السلام عليكم
مشاعل ..وعيكم السلام
..امممم
مشاعل..لو سمحت مابي كلام في الطيارا قصدي الرحله وادري انك حلو ومز بس ماراح تجذبني او بخق عليك اوكي ولا تستضرف او تحاول تكلمني ابي عيونك قدام حتا نوصل الماطار الا تعال انت كم عمرك
..ههههه عمري 26
مشاعل ..انا عمري 33 فا انا ما اصلحلك وعندي عيال 5 وحامل بتؤم وجنسيتي هنديه بس اني متجنسه ومطلقه لاني خنت زوجي اوكي
..اعوذ بالله
مشاعل بنفس عميق..ايه
طبعا مشاعل سوت هادراما كلها عشان الولد ما يستضرف لانها تعرف هالاشكال كويس اوكي ما علينا بنص الرحله جت المضيفه وبيدها كاسات من افخر انواع الشراب (الوسكي)
المضيفه..تبغي
مشاعل..اممممم ايش هاذا
المضيفه..شيفاز وسكي
مشاعل ..اعوذ بالله لا مابي جيبيلي مويه
المضيفه ..اوكي ..تبغا انت
يناضرها مشاعل ناضرته..شوف لا تسوي نفسك مسكين او مودب او مثالي اذا انت تشرب وتبي خذ وذا ما تبي وفره للي ورانا
*عيب مشاعل انها كثيا كلام*
..ههههههه لا ما ابي شكرا
المضيفه ..عفوا
بعد عدت ساعات باطيران فوق السحب والتفكير بالمستقبل والنعاس والارهاق وصلت الطيارة اراضي لندن نزلت مشاعل بتكاسل وعضامها تعورها من كرسي الطيارا طبعا ابو مشاعل مامنلها كل شي هناك ماراح يرسل بنته المدلله الا ومضبط كل شي اول ما وصلت كلمت اهلها وطمنتهم عنها وستقبلها سائق ركبت الساره ودها ابوها فاتح فرع لمجموعه فنادقه بلندن ودها الفندق واستقبلها افضل غرفه او سويت بالاصح بالعلا طوابق الفندق الي شباكها يطل علي لندن بمضر خيالي ومريح للاعصاب بدلت ملابسها ورتبت اغراضها تروشت وجلست ببجامتها الخفيف جلست علي رف الشباك تناضر لندن كيف ان الله عطاهم نعمت الجمال بعد ما نامت قامت لتكتشف كليتها الي ان شاء الله بتدرس فيها علم النفس الاكلنكي رتبت شعرها ولفته من الاطراف لفات كبيره علي ورا لفات خفيفه تعطي حيويه لشعرها حطت مكياج يبرز جمالها لبست جينز فاتح ضيق وبلوزه واسعه بيضه خفيفه لفت شال سماوي على رقبتها مع قبعه من الصوف سمويه ولبست شوز ابيض ورشت عطر خفيف اخذت شنطتها راحت ومشت باجواء لندن الجميله تناضر المحلات والاشارات والشوارع كان المنضر حلو وعليل وصلت الكليه حقتها بعد حوالي 40 دقيقه بالمشي دخلت متاخره خمس دقايق علي اول محاضره لها بعد ما دورت كلاسها دقت الباب بخجل واستاذنت حتا تدخل سمحلها الدكتر بالدخول لان اول السمستر كان الكلاس مليان الانضار كانت عليه بما انها عربيه اجلست وحست بالخجل الشديد بدا التعارف بين الدكتور وطلابه والتعرف علي الماده الي بيدرسنها كانت مشاعل موفاهمه شي بس تحاول تلقطالكلام عشان تفهمه

الدكتور بالغه الانجليزيه..ما هو اسمك يا انسه
مشاعل تاشر على نفسها ..انا؟
الدكتور..ماذا لم افهم ما تقولين اسمك انا ؟
مشاعل..لالا اسمي مشاعل
الدكتور بصعوبه..مشاعل
مشاعل..لا عليك ان تصعبها قل فقط ميشيل
الدكتور..ههه حسنا ميشيل
بعد انتهاء اليوم الطووويل على مشاعل والي احضرت اول محاضرات لها بلندن طلعت كانت ميته جوع ولا تعرف وين المطاعم ولا تبي تاكل بالفندق جلست تتمشا وفجاء مطر غزير يصبب علي راسها
مشاعل ..يمه ياويلي برد ياويلي ايش هاذا
ركضت علي سقف مبنا زي الحاجز بين السما وبينها
مشاعل تلملمنفسها من البرد والرطوبه الي تعيشها..ياربي وش اسووي
قامت تدور حولينها اي كرتونه او كيس تحطه على راسها عشان تمشي وتروح للفندق بسرعه حست بشي وراها وضل تمالكا لفت بسرعه
..ههه ترا هالاجواء تجي فجاء لازم تكون معك مضله لهالحالات
مشاعل تفتح عيونها بقوه..انت الي معي بالطارا وش جابك
..والله انا ادرس بنفس كلاسك يا مدام المطلقه شكلك ما انتبهتيلي من حياك وخوفك ..وويغمزلها بعينه
مشاعل بعدت عنه..شكرا مابي مساعدتك
..استني ياختي والله بتمرضين كذا
مشاعل..امرض ولا امشي معك باي
مشت وخلته راح وراها بسرعه
..طيب اسمعي بس خذي ا المضله عشان ما تمرضين من الرطوبه والمويه
مشاعل تكره الرطوبه اخذتها منه ..ترا برجعها لك مااراح اخليا عندي
راحت مشاعل وتركته وهو مبتسم علي عصبيتها الي مالها داعي مشاعل اوصلت الفندق واطلبت من الريسبشن يطلعولها عشا باسرع وقت ممكن لانها ميته جوع اول ما اطلعت لغرفتها علي طول بدلت مملابسها المببلله من امطار لندنيه الي ملابس جافه ومريحه جففت شعرها جا الالكل اكلت وحمدت الله علي النعمه حاوولت تنام بس ماجاها النوم كانت مستلقيه علي سريرها يطل علي شباك الي تطل علي لندن كان الجو يجنن والمنضر حلو كانت تتمنا ان اهلها او صاحباتها معها حست بالوحده بس قوت النها جايه تدرس عشان تفرح اهلها بالشهاه قطع عنها تفكيرها اتصال من السعوديه واو انبسطت مره كانت اعز صاحباتها رنا ردت عليها وجلسو يسولفون بس ما طولت مره لان ما تبي تخسر رنا مصاريف المكالمه الدوليه سكرت من عندها ونامت نومه هنيهه بعد ايام من الدراسه مشاعل تحسنت لغتا للافضل سار عندها الجراءه انها تسولف وتعطي رايها تعرفت علي وحده من بنات الكلاس الي تدرس فيه سارو يرووحون مع بعض ويجون كانت البنت اصلها من مكسيكي كانت جميله جد كاي مكسيكيه
كرستينا..ميشل سوف اخبرك امرا
مشاعل ..ماذا
كرستينا..انا معجبه برائد
مشاعل تكح من المويه ..ماذا رائد لماذا انه مغرور للغايا
كرستينا..ااه يا ميشيل عيونه تفتني وجسمه جدا رائع حتا غمازتيه وشفتيه وكل مافيه ابتسانته ساحره يا ميشيل
مشاعل ..اعلمك امرا
كرستينا..مااذا
مشاعل..كان معي بارحله الي لندن كان بجانبي لاكني لن اعطيه من وقتي ابدا
كرستينا..لماذا انه تتمناه اي فتاه هنا
مشاعل..لا اعلم كرستينا انا لا احب الشباب عامتا
كرستينا ..لاكنه ساحر
مشاعل..كرستينا كفاك عنه واكملي اكلك
كرستينا وهي تلف المكرونه بالشوكا..ميشيل ماذا يحب الشاب السعودي
مشاعل تناضرها بغضب..ماااااارييي
كرستينا..هههه اسفه اسفه سوف اكمل اكلي
مشاعل ..هههه مجنونه
كرستينا تتنفس بعمق وتميل ..بحبه
مشاعل..سوفا اصفعك بالشوكه
كرستينا..يالك من شريره مجرمه
مشاعل..نعم انا هاكذا مع الذي يعكر مزاجي بتفاهات الذكور
كرستينا..حسنا اسمعي ما اقوله الان
مشاعل بملل..ماذا
كرستينا..سوفا يقيم حفل في بيت تشارلي اليوم علي السابعه مساء
مشاعل..ايوا؟
كرستينا بنبره ترجي ..تعيييي معيييييييييييييييي ارجووووك
مشاعل..لا والف لا
كرستينا ..انه حفل رائع سوف يكون هناك كل شي الرقص والشراب لا تنسي انه صاحب اكبر معرض سيارات في البلده فاكيد سوف يحضر من افخر الشراب
مشاعل تقرب وتناضر بعيون كرستينا..هل تفهمين كوني سعوديه الاصل او باالاحرا خليجيه
كرستينا بخوف..نعم
مشاعل تشيل اغراضها وتمشي عنها كرستينا تلحقها
كرستينا..خلاص ميشيل لا تزعلين انا اسفه مما قلته ان الانسان يعيش مره واحده وانتي كونك بدوله متحفضه وجيتي لتدرسي هنا اكيد اذا خلصتي دراستك لن تتملكي هاه الحريه مره اخرا ان الحياه تجارب ومغامرات انا لا اقولك تعي افعلي الرذيله بامكانك تعيشين حياتك باحترام لا تكوني مقيده
مشاعل تاضر كرستينا..كرستينا كلامك صحيح لاكني ليسا عندي الجراء اني افعل هاذا الشي
كرستينا..ماهوا
مشاعل..اني اسكر
كرستينا..هههه السكر شئ شخصي بامكانك لا تذوقي الكاس بس بامكانك ان ترقصي وتضحكي من دون كحول
مشاعل تناضر كرستينا بتردد..هل تريدين النوم عندي الليله
كرستينا..ههههههه بفندق اباك الليله وغدا وغدا ايضن
مشاعل..ههههههه حسنا
مشاعل وكرستينا راحو للفندق
كرستينا اول ما دخلت..واااو نها غرفت اميرات
مشاعل بخجل..هههه انها هاذه الغرفه ابي موضبها لي وفي ايضا غرفت والدي وامي
كرستينا ..بالله عليك اريد ان را غرفت والديك اكيد افضل من غرفتك..تغمزلها
مشاعل تقرب منها وتنقر خشمها بصبعها..لا استطيع يا طفله انها خصوصيه
كرستينا بحزن ..حسننا
مشاعل تجلس علي سريرها ..امممم ماذا سوفا تلبسي
كرستينا بعفويه ..لا اعلم لاكن انضري
طلعت من شنطتها فستان قصير مره لونه سود شيفون
كرستينا بفرح ..ما رائيك؟؟؟
مشاعل تطالع غير معجبه..ما هذا كرستينا انه قصير جدا
كرستينا بتعجب..قصير؟
مشاعل..لا اعلم كيف انتم يالاجانب ترتدون هاذا القصر من الملابس
كرستينا تجلس جنب مشاعل..لا افهم عليك
مشاعل تبتسم ..جميل جدا البسيه
كرستينا .حسنان وانتي مذا تلبسين
مشاعل..امممم افضل اذا لبست اوريكي
كرستينا حسنا
قامو اي بنتين يجهزون لبارتي بما ان مشاعل او لمر تغامر هالمغامره مرتبكه وخيفه بس مقتنعه انها ماراح تسوي شي مو كويس غير انها فيها فضول وش يسون بهاذي الحفلات مشاعل دخلت تاخذ شور سريع وطلعت جففت شعرها وخلته مموجج البست جينز مع تيشيرت ضيق لونه اسود ولبست عليه كعب مثل البوت لين حد فوق كعب رجلها بسانتين البست جاكيت بالطو لين نص فخذها لونه اسود حطت المسكره وكثرتها وحطت احمر خدود وروج مات لحمي طلعت كيوت مره مع ان لبسها مو حق حفلات بس هي مرتاحه بان ساتره جلدها افضل كرستينا وهي مايله راسها بذهول
كرستينا.. ما هذا الذي ارتدتيه ...؟؟
مشاعل ..ما ذا جينز
كرستينا تقرب من مشاعل..انها حفل وليس عزاء
مشاعل..انا مرتاحه
كرستينا بتحلطم..حسننا هيا لنذهب
كرستينا لبست الفستان الاسود مع كعب اسود ولفلفت شعرها ومكياج خفيف
راحول الحفله واوصلو عند الباب
مشاعل بخوف..مابي خلاص انتي اذا لصتي تعاليلي انا بكوفي قريب من هنا
كرستينا ما اعطتها بال ومسكتها وسحبتها لجوا مشاعل اول ما ادخلت لقت شباب وبنات مع بعض ورقص وكاسات فيها الوان السوسكي المعتاده كرستينا اول ما شافت تشارلي راحتله وضمته وقام يتضكون اجلست مشاعل بكنبه وهي منذهله من ملابس البنات او رقص الي قداما اوالدخان او ضحك المووجودين
مشاعل تاخذ نفس عميق وتطلعه ما تشوف الا واحد طويل قدامها واقف مشاعل ترفع راسها وتصدم
رائد..اوه انتي جيتي
مشاعل توقف ..ايه جيت بس جيت مع كرستينا ليه فيها شي او زاعجتك؟
رائد ..لا ابد بس مدري ما توقعت تجين
مشاعل..انا بالاساس ما كنت ابي بس كرستينا اصرت علي واصلا مو مطوله بجاملها وارجع
كرستينا جات وهي عينها علي رائد..هاي رائد كيف حالك
رائد يبتسم..الحمد الله
مشاعل تناضرهم ..اوكي خليكم راحت مشاعل واتركتهم
كرستينا..تعال ارقص معي
رائد ..حسننا
مشاعل راحت لعند مسبح هادي وبعيد عن صجه كانو النوادل بجميع الفله يقدمون انواع المشروب
مشاعل..لو سمحت
النادل..نعم انستي
مشاعل..هل لي بكوب ماء
النادل ..حسننا
تتنهد مشاعل وتذكرت مسبحها الي كانت انواره هاديه مث المسبح الي قدامها قطع تفيكرها تشارلي ..مشاعل
مشاعل تبتسم ..نعم تشارلي
تشارلي..لماذا لا تدخلين وتمرحين معنا
مشاعل..لا احب هاذا النوع من الحفلات
تشارلي يوقف قدامها ..يعني حفلتي فاشله
مشاعل..هههه لالا لاكن كوني خليجيه جديد علي
تشارلي..هههه نعم نعم هذا صحيح سوف تتعودين
مشاعل بنفسها هه هين اجي ثاي مره وتبتسمله جاها الكاس من المويه وشربته
تشارلي يناضرها ومعجب بجمالها وبرائتها كاه اول مره يناضرها..مشاعل
مشاعل..نعم
تشارلي ..اخرجي معي غدا لتناول العشاء
مشاعل باستغراب..لماذا
تشارلي..فقط هاذا ههه
مشاعل ..حسنا سوف احضر كرست معي
تشارلي..مااااااذا لالالالا انني اكرها
مشاعل..هههه ولما
تشارلي..انها مغرره وايضن يوم من الايام جيت لمواعتها لا كنها رفضتني وقالتلي بكل بجاحه تريد رائد صديقي
مشاعل..رائد صديقك ؟
تشارلي ..نننعم انه افضل الاصدقاء ايضن
مشاعل بنفسها وش ذا الصدف استغفر الله
تشارلي..ماذا قلتي بالموعد
مشاعل..لا اضن
تشارلي..حاولي
مشاعل..لا اقدر
تشارلي بحزن.حسننا
مشاعل ..انا تاخرت سوفا ارجع
تشارلي..لسا اليل باوله
مشاعل تبتسم .. نعم لاكني اتاني النعاس
تشارلي يبتسم..حسننا براحتك
مشاعل تبتسم وتسلم عليه بيدها وتشكره على الدعوه والحفله ادخلت جوا الفه وشافت رائد وكرستينا يرقصون ويضحكون جات لكرستينا ودقتها بيدها
مشاعل.كرست
كرستينا ترقص ولا انتبهتلها
مشاعل بغضب..كككككرست
كرستينا لفت بخوف..مذا
مشاعل..انا ذاهبه قد اتاني النعاس
كرستينا..حسننا
مشاعل ..انتبهي لحالك احبك
كرستينا..وانا ايضا احبك
مشاعل طلعت لاكن كانت عيون علي مشاعل تلاحقها لين ما اختفت مشاعل من الفله راحت مشاعل لفندق وهي تعبانه جد وفيها نوووم مره رمت نفسها بملابسها ونامت
بمدينه غير عن المدن المتفتحه في فله يمليها الهدوووء
ام مشاعل..مره اشتقتلها
ابو مشاعل..حتا انا فاقدها وفاقد صيجتها ونجرتها
ام مشاعل..خلنا نروحلها
ابو مشاعل..اذا تبين روحيلها انا عندي شغل ووفد لام استقبله
ام مشاعل..خلاص بستناك ونروحلها سوا
ابو مشاعل..حصل خير
طلع النور لشمس الي تدفي نسبه بسيطه من المدينه مشاعل بتكاسل وثقل تناضر ساعتها .. ياويلي الساعه 9
تتمغط وتقوم تبدل ملابسها الي من امس لابستها وتغير تلبس جينز وتيشيرت وجاكيت وشال وتاخذ مضلتها وتطلع من الفندق متوجهه تلكليتها دخلت الكلاس وهي مبتسمه واجلست جمب كرستينا
كرستينا ببتهاج..مشيل امس كان اجمل يوم بحياتي
مشاعل بستغراب..لماذا
كرستينا..ذهبت لشقته
مشاعل وهي فاتحه عيونها ..ماذا
الددكتور..لو سمحتي ؟
مشاعل..اسفه
مشاعل توطي صوتها..مذا فعلتي هناك
كرستينا..لاشي فقط اكلنا ونمنا نومه هنيه
مشاعل وهي تناضرها ..جرئه
كرستينا..معجبه احبه وهي تناضرله وهو قدامها
مشاعل تناضر رائد وهو قدامها..وسخ حق بنات
كرستينا..ماذا ؟
مشاعل ..اقول هنيئا لك وتبتسم
جا البريك حق مشاعل وراحت للكفيتيريه عشا تحس نفسها ميته جوع لانها من امس ما اكلت اطلبتلها كوروسان مع كوفي راحت لاقرب مقعد وجلست وتشرب الكوفي وتقرا من كتابها
كرستينا..هااااي
رفعت راسها مشاعل لقت قروب مكون من بنت وولدين
كرستينا ورائد وتشارلي جلس تشارلي جنبها ورائد قدامها وكرستينا جنب رائد
مشاعل تناضرهم وهي مبتسما
تشارلي يلف لمشاعل وهي تشرب الكوفي..ميشيل غدا سوف نذهب برحله الى الشاطئ مارايك
مشاعل..والاختبار حق بكرا
كرستينا..اجله الدكتور مارك
مشاعل تناضر كرستينا وتبتسم ..يالا سعادتك
رائد..سوف تذهبين معنا صح
مشاعل ما ترد علي رائد ولفت لتشارلي..لا اقدر ان اتي معكم انتم اذبهو تمتعو
رائد استغرب من حركتها وناضرها بعصبيه وقام لحقته كرستينا
تشارلي..ولما
مشاعل تناضر رائد وهو رايحه ورجعت تناضر تشارلي..تشارلي انا لا اعرف للرياضيات اريد انا اذاكر قبلها بيومين
تشارلي ..لا عليك انا سوف اساعدك
مشاعل..وكيف ؟
تشارلي..انا سوف اساعدك ثي بي
مشاعل..حسننا ومتا؟
تشارلي ..اليوم وغدا نذهب للشاطئ
مشاعل ..حسننا اين
تشارلي ..هههه انتي كثيرةالاساله يا صغيره
مشاعل..لاكن من المفروض اعرف
تشارلي..بكوفي الذي قريب من الجامعه
مشاعل..حسننا
تشارلي ..استاذنك
بعيد عنهم بنبره حاده
رائد..هل رايتي كيف تحاكيني
كرستينا..حبيبي اهداء انها هاكذا لا تحب الشباب
رائد..لاكني من بلادها
كرستينا تمسح علي خده..اهداء ارجوك لما تتحترق من اجل فتاه
رائد يبعد يدها بقوه ويروح عنها مسكه تشارلي
تشارلي..مابك يا رجل
رائد ..لا شئ
تشارلي ..تعال اريدك بموضووع
بعد مرور ساعتين راحت مشاعل للكوفي شوب الي علي طريق الجامعه اجلست فتحت كتابها تراج وتشوف وش الشي الصعب عليها عشان تطرحه لتشارلي يساعدها فيه جا النادل وطلبت كوفي عشان تصجصج وتكون مركزه وهي مندمجه بين الارقام والمسائل
..هاه شنو الي صعب عليك
مشاعل رفعت راسها بانصدام وقامت بسرعه ..ولا شي
حاولت تلم كتوبه ودفترها مسكها من يدها الصغيره وسحبها تجلس
رائد..اقول اجلسي بلا مساخه انا اصا جاي ادرسك وبروح
مشاعل..مابي منك دراسه
رائد يناضرها مشاعل تبتسم بسخريه ..اسمعي انا بشرحلك اذا ا جازلك روحي والله كله عشان تشارلي مو عشانك
مشاعل تتذمر لان مافي الا هل حل لان ماراح تلقا احد يشرحلها الماث استسلمت وفتحت كتابها بطفش
مشاعل..تفضل وابدا
رائد اخذ القلم ودفترها وبدا يشرح مشاعل ما انكرت لنفسها ولا لحضه ان شرحه ما دل بمخها
رائد..فهمتي
مشاعل..لا ذا السوال مو فاهمته القاعده صعبه مره
رائد يعيد الشرح بتاني
مشاعل سرحت بيده وهي تتحرك علي اسطر الدفتر
رائد..مشاعل ...مشاااعل
مشاعل..نعم
رائد..شفيك
مشاعل ..اممم سرحت بيدك ليه مجروحه
رائد ابتسم ..ونا صغير كنت العب بالمشرط وجرجتها
مشاعل امسكت ايده من دون ماهي حاسه والمست الاثر وبفهاوه تتكلم..بس ليه ما راح اثره
رائد فها بطريقت كلامها وتفهيتها مشاعل حست علي نفسها وتنحنحت .شراك تكمل القاعده
رائد..اوكي
بعد ساعتين من الشرح
رائد..وهاا الكوز وشرحته لك
مشاععل..شكرا ما قصرت
جلست تلم اغراضها قامت ومدت يدها
مشاعل..شكرا
رائد مد يده..عفوا
مشاعل مشت وطلعت من الكوي حست باحد يدق علي كتفها لفت بسرعه
مشاعل..رائد؟!
رائد يبتسم..ايه شرايك نتعشا دام خلصنا شرح وكا
مشاعل بتفكير عميق..مدري بس ليه نتعشا
رائد..انا شرحتلك مفروض تعشيني
رائد وده يجلس مع مشاعل ويسولف معها شاف انه فكرت تعشيه بحجت ان شرحلا احسن فكره
مشاعل تميل فمها..اوكي وين تبي
رائد يبتسم..بالي تبين
مشاعل..شنو تحب تاكل
رائد..ايطالي الذ شي
مشاعل..ههه ايه جميل اوك خلنا نروح اذا تعرف مطعم اطالي نروحله
رائد..ايه اعرف بس بعيد شوي عن هالمنطقه
مشاعل..اوك مو مشكله دام الوقت لسا بدري
بتركب سيارته وبيمشون طول الطريق هدوؤ يعم السيارا