عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-15, 06:00 AM   #15
الليلَ وآخرهہ

الصورة الرمزية الليلَ وآخرهہ

آخر زيارة »  03-21-16 (05:47 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البااارت (9 ) ( 10) (11)


@@@@@@@@@@@@@*
في شقة فاطمه ونوره والبندري وساره*
فاطمه : افففف نوره قولي ليشش مو مكمله دراستك*
نوره وتبكي: فااطمه والي يسلمممك مو مكمله الدنياا غصب*
البندري: نوره اذا انتي مو مكمله وحتى انا مو مكمله*
فاطمه : واناااا بتخلوووني لحاالي ترا كلها شهرين بسسس*
البندري: فاطمه انتي تعودتي على المدرسه وعلى العيال يعني عادي تقدرين تكملين لوحدك*
فاطمه تنهدة بضيق: الله يكتب الي فيه الخير*

@@@@@@@@@@@@@

عند راشد*
راشد : يبه انا قررة اشتغل*
ابو راشد : والله هذي الساعه المباركه الشركه شركتك يولدي
راشد : لا يبه مو بشركه انا بدور لي شغل بعتمد على نفسي وبعدين مابي احد يشغلني علشان اسمممي ابي احد يشغلني علشان تعبي*
ابو راشد كبر بعينه ولده : والله كفووو يولددي بس وين بتشتغل*
راشد: بشتغل مع صديقي بلاستعلامات ب
stc
ابو راشد : وليشش يولدي تتعب نفسك واخر شي الراتب قليل*
راشد: ييبه والله انا مو علشان الراتب اشتغل وبعدين الحمدالله الخير واجد بس احب اعتمد على نفسي*
ابو راشد : الله يووفقك يولدي*

@@@@@@@@@@@@@@
بشقة البناات
اليوم الاربعاء يعني بكرا مافيه دراسه*
*
ساره : بناات والله حددي طفشانه شرايكم نرووح لموول*
فاطمه : ايه والله لان من زمااان مارحت للمول ونتعشى فيه*
نوره : اييه يالله بروح اجيب عباايتي
البندري: جيبي عباايتي معااكي*
نوره : اووك*

@@@@@@@@@@@@@@*

في قـًٍـــصًٍــر ابو فــٍّهـًد*


كان القصر القصر قليله بحقه كاان مرررره كبيرررر وكان فهد دووم يضيع فيه لانه مرره كبير وحتئ الخدم وعدد الخددم 11 هذا بس الي فهد يعرفهم يعني مرره كثاار وكاان الحررس الي بررا مرره كثاار وكلهم لبسين البس الرسممي للبيت تيشرة اسود وبنطلون اسود وعلى البلوزه بالوسط مكتوب ال علي بالانجلينزي *AL-ail
وكان اشكاالهم مرره حلووه والخدم لابسين لبس مووحد*
طبعااا هم من هوامير الخلييج بس فهد مايحب يوضح قدام احدد ولا يحب ياخذ معااو حررس كاان في قممت التوواضع بس يسووي قدامهم انه مغروور*
دخل فهد بهيبه ورزه ورجوله بثووب السعوودي والشمااغ وكاان كل اربعاء جممعة الاعاائله وكان هو مايحظر الجمعااة بس هذي الجمعه علشانهاا في بيتهم كاان فهد يكرره عماامه لانهم مرره مغرورين وامه وابوه كانوو على انه وحيدهم الا انهم ميعتموون فيه بس مدلعينه زووواده عن الزووم وكان ابوه ابداا ميقوول لفهد لا وامممه مثله ومن يووم فهد صغير كاانوو بس يجيبوون له مربيين وخددم ومدررسين وهو مايحب احد يهتم فيه لانه يبغاا يحس بالحننان الي يجي من امه مو من الخددم بس امه مو حااسه انهاا مقصرره معااو تفكر ان فهد مبسووط على ذي الحاله*

كان كل العوائل مجتمعين عائلة ال علي وعائلة ال خالد*

بمجلس الرجاال كان كبيرررر مررررره وفخم وتصميمه ترااثي*
دخل فهد بهيبه : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
ابو فهد بحب وفخر : تعاال يوولدي بجنبي*
فهد سلم على كل الرجاجيل وجلس جنب ابوه برجه وهيبه : شلونك يبه*
ابو فهد ببتسامه وهو يشوف ولده كبر وماحس فيه : بخير يالغالي انتا شلونك وشلون دراستك*
فهد : تماام التماام*
ابو جراح : والله وكبررة يفهد وصرة رجال*
فهد ببتسامه على جنب : ايه محد يبقى صغير*
ابو محمد جد فهد من امه : والله وصرنا نفتخر فيك يفهد وينك متجي تشتغل بالشركه*
جراح كان سااكت ومنقهرر ويتووعد بفهد << الله يعين*
فهد : مشكوور يجددي بس انا مافكر اشتغل الا اذا خلصة دراستي*
ابو جراح : انتا وجراح تووكم بالثانويه مادري ليشش ايش عاجبكم بالثانويه والله المدير بينجحكم بس واحد اعند من الثاني*
فهد : انشاء الله اخر سنه هذي لي بالثانويه وخلاص بشتغل بالشركه*
ابو فهد بفرحه : الشرركه وراعيهاا فدااك يولدي*
جراح حددده منقهر ويناضر لفهد بحقدد*
جراح بسخريه : ليش يفهود بتترك الدراسه*
فهد بحدده تخووف: احتررم نففسك جرااح واعررف منوو تتكلم وبعدين ماني اصغر عيالك تنااديني فهود طوال الشوارب ماندوني بذا الاسم ولا امي ولا ابوي يجي واحد مثلك يناديني فيه*
الكل مرررره عجببه كلام فهد وابو فهد كل ماله يفخر بذا الولد*
جراح بقهر: وليشش ماتقول لشلة الخكاريه الي انتا مصادقهم ذا الكلام*
ابو جراح بصرامه : جررررراح خلاص*
فهد بسخريه: هه الخكاريه الي تتكلم عنهم يسووونك ويسوون الي جاابوووك << قويه*
وبعدين الخكاريه مو راعين .. او مو لزم اقول*
جراح بحقد الدنيا : هييه احتررم نفسك ترا الي جابووني هم الي جابووك*
فهد انتبه للكلمه الي قالهاا وجاء بيتكلم*
تكلم ابو فهد: جرراح وربي اذا ماكسرة الشر راح نشوف شي متتوقعه*
ابو جراح كان ساكت لان ولده فشله قدام ذولي الرجال*
جراح قام وطلع برا البيت وهو مقهووووورر والحين قرر يسووي الخططه الي امكن تدفع جراح رووحه لو احد كشفه*
فهد قام بهيبه : انا بروح اسلم على امي وجدتي عن اذنكم*
الكل : اذنك معك*
راح فهد لم امه وجدته امه سلمت عليه ببرود*
فهد : شلوونك جدده شلوونك يممه*
ام فهد : لو يهمك اخباري كان سالت عني*
فهد بسخريه : ليش مو الام الي تسال عن ولدها اكل شررب ناام مانام تعباان كوويس محتااج لهاا او لا هه الحمدالله اني الحين مو محتااج لك*
ام فهد انجرحة وحست بتقصير لولدها بس قالت بغرور : فهد انا مااسكه شركت العائله وابوك ماسك شركاته مو فاضين لك*
فهد باستهزا: ليشش بس فااضين للفلووس والشغل ترا على فكره ترا مو بس المال زينت الحياة الدنيا المال والبنووووووون هه هذا بس عندكم واحد اجل لو عندكم اثنين ايش بتسوون*
الجده تحس ان الجو متكهررب وتبغا تغير الموضوع وقالت بمزح: اقوول فهد زوجي عندكم جواا*
فهد بستعباط: منووو زووجك يججده لا هو مو موجوود*
الجده : يوويلللي وين رراح*
فهد ببرود: امكن راح يتزووج*
الجده شهقت : يربببي فال الله ولا فاالك .. الا يمه فهد منتاا متزووج بشوف عيالك
قبل لامووت*
فهد بحنان : لا يجده الله يطول بعمرك يعل يومي قبل يومك*
جت خالة فهد حصه : شلونك فهد*
فهد سلم على خالته : الحمدالله وانتي شلونك خالتي وشلون العيال*
حصه : بخيرر يولدي*
رن جوال فهد*
فهد : الو
ابو فهد : فهد تعال الرجال يسالون عنك*
فهد : طيب انشاءالله*
وسكر السماعه*
فهد : يالله انا استاذن*
ام فهد : الله معك*
وراح فهد وكان فيه سيب وطلعت منه بنت لبسهاا مررره مبين جسمهاا كانت لابسه ثووب احمرر بنص الفخذ وتووب وكل ضهرها طالع ورافعه شعرها وحاطه روج احمر قرب
من فهد وقالت بدلع مااصخ : فهوودي حبيبي شلوونك ليش ماتساال عني*
فهد بسخريه : فهوودي بعينك ياخت اخوكي << احلف هع*
وبعدين لا تقولين حبيبي ترا انا مو حبيبيك وقلبي مستحححيل يكون لكي*
زمرده تقرب اكثر وبدلع يلووع الكبد : ليش يفهودي اقصد فهد ترا انا كل الرجال يتمنوني
فهد باستهزاوغرور: كل الرجال ؟؟ بس مو فهد وبعدين قلبي لغيرك هه ولا تفكرين اني احب وحده مثلك اصلا منوو انتي ؟؟ هه لا جمال ولا شيي ولا اخلاق*
زمرده بقهر: لا والله احلللف يمغرور*
فهد برود: يححظ الغرررور فييني << هذا عنوان روايتي الي بعد هذي هع*
ودفها ودخل مجلس الرجال*
وزمررده مرره انقهررت حددهاا

@@@@@@@@@@@@@@

في الموول ال....
كانوو يتفرجوون*
البندري : بنات بدخل هذا المحل بروح اشتري لي تيشيرة*
ساره باستغراب: ليششش مو انتي قلتي مو مكمله وهذا المحل رجالي*
البندري: للاحتيااط يالله بااي*
دخلت البندري للمحل وهيا تبغا تشتري لبسامي تيشيرة البندري محتااره متدري ايش تشتري لانها ماتعرف بذوق العيال*
البندري شافت رجل معطيها ضهره: لو سمحت اخووي*
سامي التفت وذاااب على عيونها : هلا امرري تدللي*
البندري بصدمه: ساامي*
سامي باستغراب وهو عارف ذا الصوت : تعرفينني
البندري : هااه لا بس يخووي ممكن خدمه*
سامي يناضر لعيونها : عيوني لك*
البندري بتافف: اقول لا يكثرر طلع لي تيشرة على ذوقك ابغاو لحبيبي*
سامي مره استغراب انها ماعطته وجه وحس انه يعرفها : ممممم شوفي ذي*
كانت تيشيرة اسوود وعليه من ورا مركة فراري كان البلوزه مرره حلوه*
البندري ببتسامه : شكرا*
سامي : العفوو وسلميلي على حبيبك*
البندري / انت /: اوك*
البندري حاسبة وطلعت وهيا تفكر / حبيتتك ؟؟ من متى ؟؟ ليش احببك ؟ انا شلون سمحت لنفسي احبك ؟ ااااه مادرري شلوون بس الي انا متاكده اني احبببك وبس /*

@@@@@@@@@@@@@


البرد
ماهو رجفة إيدين و عظام
البرد
برد الروح لغاب غاليك


بسااام كااان بسياارته ويدووور ماايدرري وين يرووح*
/ ليششششش ينوااف تسووي كذا هه الى الحين ماعررف اسمهاا طيب ماافيه شي يجبرهاا تدخل مدرسة عيال وتجلس معاهم وتسووالف وتناام اااه ليش تسووي كذاا ليش انا سمحت لنفسي اتعللق فيهاا ليشش ( اخذ جواله وجلس يشووف صورتهاا ) ليشششش انتي بنت الكل يتمنااكي ليش تسوين كذا مو نااقصك شي كاامله وربي كاامله )*

وشغل سيارته وصاار يسووق بجنووون*



@@@@@@@@@@@@@@@@.*
ملاحظه: طبعا النصف الدراسي الثاني مافيه سكن طلاب فعشان كذا كل واحد رجع لبيته*
@@@@@@@@@@@@@@@
** * *


** * *مـــن هنـا بدا قصتناا*






في شقة*

ساره : بنااات اليوم بعشيكم من مطعم ال.. ايش تبغوون*
فاطمه : يربي لك الحمد*
البندري : مممممم حراق*
نوره : وانا كمان مثل البندري*
ساره : وانتي فطووم تبغين شي*
فاطمه : لا بسوي لي سلطه*
ساره : فطووم ذبحتي نفسك يخي جربي لحم ودجاج*
فاطمه بقرف: بسمالله على النعمه*
ساره : بكيفك*
ساره اتصلت على لاستعلامات*


راشد كان طفشاان وزهقاان*
رد : راشد محمد << غير اسم ابوه علشام محد يعرفه*
ساره : لو سمحت ابغا رقم مطعم ال،،،*
راشد/ والله شكلهااا مدمغه خلني استهبل عليهاا / : 055......*
ساره باستغراب: ليش رقم جوال مو تلفون*
راشد: والله مادري اختي انتي اتصلي عليهم واساليهم << وسكر السماعه*
ساره اتصلت على الرقم : الوو*
راشد سوا نفسه هندي : الو متام ال... مرهباا*
ساره : لو سمحت ابغاا ثلاثه حراق ووحد بارد ومقبلات*
راشد: اي سي تاني << عاد انا فاشل بلغة الهنود هع*
ساره : ايوا وواحد ببسي وثلاثه حمضيات*
راشد : وين هدا بيت*
ساره قالت له عن الشققه*

راشد راح طلب من هذا المطعم وراح للبيت واخذ زيت هع وملابس تضحك وفحم*
قام زين شعره بطريقه تضحك وحط بوجهه فحم علشان محد يعرفه ولبس ملابس الوان وطلع شكله تحااافه هع*
وراح لشقه وطق الباب*
ساره طيب وطلعت له الفلوس وهو انهبل عليها كانت مطلعه بس عيونها من على الباب وشعرها على انه هندي*
ساره : لو سمحت ابغا رقم اشتراك*
راشد مفهي : هاااه*
ساره باستغراب ودخلت وسكرت الباب
وراشد رجع للبيت جسد بدون روح*
كان طوول الوقت يفكر فيهاا*
*ونددم انه راح وشافهاا*



@@@@@@@@@@@@@*
السااعه 6 الصبح اليوم السبت

قال لي يومآ لاشي يمنعني عنك الآ الموتٍ
ثم غآآآآب*
وعلمت بعدها انه لم " يمت"*
فهل اقيم مرآسم آلآحتفال*
فرح " بحياته "*
ام اقيم مرآسم الحداد !!*
حزنآ على موت " الحب "*



الكل وصل للمدرسه*
فهد : حسام بعد الدوام ابغاك تروح معاي ابغاك بموضوع*
فاطمه : اوك*
بسام جاء من بعيد وهو يدور نوره " نواف "*
بسام : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
بسام : اخبااركم شبااب
فهد : ازقح انتى كيفك ؟؟*
بسام / مو بخير/: الحمدالله .. الا اقول حسام*
فاطمه : وشو
بسام : وين نواف وبندر*
فاطمه : والله نواف فصل علشان يبي يسافر وراح معااوبندر*
بسام فتح عيونه على لاخر بصدمه مايدري ليش : ليششششش ووين وشلوون
فاطمه باستغراب: مادري بس نواف هو كان مصر واحنا قلنا ليش قال بس كذا مرره حالته حاله اليومين مندري ليش وقال بسافر
بسام بحزن : وبيرجع ؟؟*
فاطمه : للاسف لا*
بسام هنا حس مو قادر يمسك نفسه على طول رااح برا بركض*
والكل استغرررب حيللل*
بسام ركب السياره وشغلها ومشى ووصل لمكان مافيه احد وانهااار يبكي*
انتم تحسون ان الرجال مالهم قلب بس بالعكس واكثرر شي ياثر انك تشوف دمعت رجال يبكي علشان حب او فراق صعب جدا انك تشوف رجال يبكي وماتتاثر كانك تشووف جبل قااسي يبكي*
بسام بحياته مانزلت دمعته وحتى بوفات حبيبته بيوم الملكه وقبل ليدري انها تخونه مع اخوه ولا بكى ابدااا ابدااا بس هذي المره بكى على شخص حبه وعااش معاو وبيوم يقلون انه سافرر*
بسام وهو منهار : / ليشششش انااا ليششش تساافر بدون لاتوودعني ليشش كذا ليشش الدنيا كذاا كل ماحب احد يرووح وامنع نفسي اني احب او اتعلق باحد والقى نفسسي احب اااه وحتى اسمهاا ماعررفه بس يحررررم علي اني احب بعدك يحررم علي اني اتزووج غيررك يحرررم علي احب غيرررك انتي حبببي الاخير وراح انتضرررك مهماا طال الزماان او قصررر / ومسح دموعه وراح على طول للبيت علشان هو اليوم متضايق*

@@@@@@@@@@@@

في المدرسه بوقت الحصه الثالثه

كان عندهم استاذ حمده هع*
والفصل مهبل فيه*
فهد يتطنز: استااد حمدتووه اخبارك ايه*
استاذ حمده: انتاا بتهزر او بتهزر
فهد : ممممم الاوله احسن هع*
استاذ حمده بعصبيه : انتاا بتستعبط او بتستعبط*
فهد ببتسامه على جنب: ممممم الثانيه*
استاذ حمده : انتا بتهزر او تستعبط << قلت لكم هذا الاستاذ منتهي هع*
فهد ببروده: اختار اي وحده فيهم*
استاذ حمده يمسك راسه: انتا متتعبشي من كترت الكلام << ام الهجه المصريه*
فهد : اقول استاذ بلا ثرثره زايده*
استاذ حمده: ايه بتئول*
فهد : يلليل ابوو لممبه اقووول باااي*
وقام فهد وطلع من الفصل وراح يدور بالمدرسه*

طلعووو فسسحه*
فاطمه بصوت عالي : سااامي*
ساااااامي*
سامي من بعيد : نعمممم*
فاطمه : تعااال ابغااك*
راح سامي لفاطمه وفاطمه اعطته كيس*
فاطمه : ذا من بندر قبل ليسافر قال هذا تيشيرة لك بدل التيشيرة الي كبت عليه حبر هع*
سامي ببتسامه : ماله داعي عاادي *
فاطمه اعطته الكيس : خووذ الهديه ماتردها
اخذها سامي وابتسم*
سامي راح ويوم شاف التيشيرة تذكر البنت وابتسممم بس فجاءه تلاشات الابتسامه وهو يشم ريحت عطر البنت في التيشرة واستغررب بس طرد الافكار من راسه ومشى*


12 الضهرر*
الكل واقف عند الباب وجلسوو يستعرضون بسياراتهم ويفحطوون ويخمسوون ورجه وستهبال شباب مثل المعتااد

فهد ببتسامه: حسام تروح معااي*
فاطمه : اسففف فهد والله لزم اروح ابغا اودي نوره للمستشفى*
فهد : اوك الله معاااك*
فاطمه ببتسامه / اااححححبك وررربي احبببك/: انتبه لنفسك*
فهد / ياللله من زماان محد قالي كذا والحين احس ان فيه احد لمتت راح يفقدني /: اووك*



بنفس المكاان*
: شووف ذاا لززم يموووت وانا بعطيك المبلغ*
: انشاءالله*
: يالله استتعد*
: انا مستعد بس انتاا انزل من السياره*


فاطمه جت بتروح لكن رجعت : فههد*
فهد بدون لايحس: عيووونه*
فاطمه حممر وجهه*
فهد انتبه لنفسه : هلا حسام تبغا شي*
فاطمه : مممممم ايه بقولك شكرا على*
وطلعت السلساال*
وهياا تتذكررر*

^
^
يوم رجع فهد من السفر عطها سلسال قلب ذهب وينفتح*
فهد وهو يعطيهاا وبجديه : حسام اسمعني اوعدني انك ماتفتحه الا اذا متت*
فاطمه بخوف: يعل يوومي قبل يومك اقصصد فهد ليش مافتحه*
فهد ببتسامه: اوعدديني << قالها بصيغت بنت اول مره*
فاطمه ببتسامه : اوعددك*



نرررجع للواااقع*

فهد ببتسامه: العفوو*
مشى فهد وفاطمه جلست تنااضر له متدري ليشش تخيلت ان هذي اخر مره راح تشوفه*
تخيلت لو انهاا مالتقت بفهد ايش راح يكون حياتها*

فهد مشى وقطع الشارع بيروح لسيارته*
لكنن جت سياره بدووون لوووحه*
فاطمه بصرااخ : فهددددددددد*
فهد محس الا وهو بالهووااا*
والسياره بسررعه مشت*
وسامي وعزوز وياسر وبقيت المدرسه ركضوو لفهد*
سامي منصدم : فهدد لالا*
عزوز وياسر شالو فهد وودووه لسياره*
وركبت معااهم فاطمه وسامي*





فهد مر قداام عينه شرريط ذكريااته وتذكر يوم راحوو بالفسحه هو وفاطمه وفتحو المايك وغنوو*

فاطمه : فهوود حفظ اغنية بحبك انا
فهد ببتسامه : ايه*
فاطمه : يالله نغنيهاا
فاطمه بصوت عذب : بقلك شو بقلك بدي الك اني بحبك كلمة حبيبي يحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعنيك*
فهد من كل قلبه: انتي بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين ماروح ضميني وقوليلي حبيبي... بحبك انااا*
فاطمه : قلبي ماصدق ولا شاف بطيبة قلبك بتغار عليه قد الدني بموت عليك عمري ابتدا من لمست ايديك*
فهد : مافيني قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مبدي غيرك حبيبي بحببببك اناااا*

كان كل واحد يقصد الثاني بالكلامات*

فهد يمشي شريط حياته قدام عينه*
فهد بتعب : ف ا ط م ه*
فاطمه ببكاا : فهد تمسسك وصلناا المستشفى*
فهد مسك ايد فاطمه وقال بالم : انا ا ا اح بك*
فاطمه وهيا تبكي ازوود: وانااا بعدد تكفى لا تخليني تكفى ااهئ ااهئ*
طبعاا الكل مو ملاحظ شي لانهم بس يفكرون يصلون للمستشفى*
فهد وهو يحس روحه خلاص بتطلع : فاا ط مه الحيين ب ب بموت ا ف تحي القلاده ااه*
فاطمه منهاره: خلااااص لاتقول شي ترا الدنيا مو شي بدووونك ترا اذا متت راح اموووت معاااك اهئ فهد خلاااص*

وصلووو للمستشفى وعلى طول للغرفة العمليات*


@@@@@@@@@@@

عند بسام دق جواله على اغنية عباد الجوهر دقايق لو سمح وقتك دقايق*
بسام : الوو
سامي منهار: بساام الحق فهد بين الحياة والموت بمستشفى...... *
بسام مصدوم وطاح جواله وركض للسياره وشغلهاا ومشى*
بسررررعه جنوونيه وبغاا يمووت بس الله حمااو*


@@@@@@@@
في الشقه*
نوره بخوف : بناات فاطمه تاخررت مرره
ساره: امكن معزومه او شي*
البندري: وامكن صار لها شي*
ساره : فال الله ولا فالك*
نوره : الله يخليكي سرونه اتصلي عليها*
ساره تتصل : مااتررد هذي عاشر مرره*
البندري بخوف : الله يستر*


@@@@@@@@@@@@@*
عند راشد كان يفكرر بالبنت الي شافهاا خلاص تعبب من كثر التفكير مو قادر يتحمل*
جته جمانه*
جمانه: ايش فيك بس تسرح*
راشد : ولا شي*
جمانه : رشود عفييه على اخوي الغالي ودني لم نجود*
راشد راع حاجبه: رشود هااه ( وجدع عليها المخده ) مني اصغر عيالك رشود*
جمانه وهيا مده بوزها: انتم.يعيال ماتحبون احد يدلعكم اففف كيفك رااشد
راشد: محناا طالبين رايك ولا ترجيتك قلت لك ناديني رشود
جمانه : فكناا من ذي السيره وقول لي توديني او لا*
راشد: بسررررعه روحي البسي 5 دقايق اذا منتي بالسياره بروح وتركك
جمانه وهيا تركض لفووق*

@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو فهد جاهم خبر ان فهد بالمستشفى وابو فهد اغمى عليه وام فهد جتهاا صدددمه قووريه*
بالمستشفى كان الكل موجود والوضع متوتر*
وفاطمه جاها انهيار قووي مرره ونومووها*
واخذوها لغرفة*
تقريبناا كانت العمليه فرصة نجاحهه 7 ٪*
يعني مرره قليله ومافيه امل انه مايموت الا بالمعجزاات الي من رب العالمين*
فاطمه صحت وعلى طول ناضرة للغرفه وتذكرة كل شي وعلى طول فتحت العقد الي على شكل قللب ولقت فيه من الجهه صورة فهد وفاطمه يوم يروحون للبر ومن الجهه الثانيه منقوش بالانجلينزي { احبك }*
وكان معها جوا ورقه مصفطه بتصفيط صغير اخذتهاا وهيا جالسه تقرا*
مكتووب في الورقه بالحمر لان فاطمه تموت بالون الاحمر*
:::*
كنت دامن اتمنى اني لم اركي في يوم من الايام لاني لااستحق قلبكي والان مصيرناا الموت او الفراق اذا فرقتك في يوم من الايام فتذكريني دوماا ارجوكي لا تنسينني ابداا ولا تبكيناا علياا حيناا امووت انتي الوحيده في هذا العالم انفتح لكي قلبي وارجوكي حينما تتزوجين برجل اخر فقولي لابناائك عن قصة (( ثلاث بنآآآت بثانوية عيال )) واخبريهم عن شخص حبكي بجنوون عن { فهد}*
الا القاء وساامحيني*
""""""""""""""""""""
هنا فاطمه انهارة وجلست تصررخ مثل المجنونه : ااااااه لا لا واللللله ليدددفع الثمن غااالي الي سواا فيييك كذااا يفههههد اااه والللله حرررام ااااه فههههههد فهههههد لا تروووح خذذذني مععااااك الدنيا من دونك ولا شي ااااهئ فهدددد*

اجتمعووو الممرضات وجو بيحطون لها مهدئ
بس فاطمه ماخلتهم جلسة تصررخ وتهتز بشكل مره يخووف بطتهاا الابره*
فاطمه بتعب وصوت خافت : فـ هـ د*

@@@@@@@@@@@@@*

عند البنات*
كانت ساره جالسه تدور بالصاله وهيا مره متوتره : يربي وين راحت ذي البنت اففف نوره اتصلي علئ اي احد من الي تعرفه*
نوره بخوف: ماعندي احدد بس بسام*
ساره : اتصلللي عليه بسرعه*
نوره بعد تردد دقت*
بعد اكثر من رنه*
رد بصوت تعبان : الو
نوره : اهلين بسام*
بسام باستغراب: هلا اختي بغيتي شي
نوره : ايه بغيت اسال شفت حسام*
بسام بتعب : انتي منه*
نوره : نواف اقصد نوره*
بسام بصدمه بس كابر *: نعم*
نوره بترجي: الله يخليك تكفى ماشفت اخوي حسام*
بسام تنهد بضيق : الا هو بالمستشفى وحالته حاله*
نوره بشهيق: ليششش وباي مستشفى
بسام : فهد صدمته سياره والحين بالعنايه المشدده واحتمال بصيط جداا انه يعيش بس احناا املناا بالله كبير تعالي بمستشفى ال...
نوره بصدمه : باي*
سكرة السماعه*



@@@@@@@@@
*في غرفة فاطمه وهيا نايمه بس تنادي بصوت خافت فهد*
الدكتور ممدوح : نيرس ايش تقرب للي في العنايه*
الممرضه : مادري بس امكن صديقها*
الدكتور ممدوح باستغراب: شلون*
الممرضه : هي معااو بنفس المدرسه
الدكتور ممدوح: بس هي بنت ؟؟
الممرضه : والله يدكتور مادري لصحت نسالها*
الدكتور ممدوح : طيب جاء احد من اقربئها*
الممرضه : ايوا 3 بنات ينتضرون برا*
الدكتور ممدوح : انا بروح اتكلم معاهم*
وراح الدكتور طبعاا شاف كلهم منهارة الا ساره لانها من طبيعت فاطمه*
ساره : هااه دكتور بشر*
الدكتور ممدوح : تفضلي معاي للمكتب*
راحت ساره معااو للمكتب*
د / ممدوح: لو سمحتي ابغا كرت العاىله علشان الملف الطبي*
ساره عطته الملف وماتدري انها عطت مصير فاطمه معاو*
الدكتور ممدوح يقرا الاسم مره وثنااين وثلاث واربع يحوول يستووعب ايش ذي السالفه ناضر لساره بصدمه : انتي متاكده ؟؟
ساره باستغراب: ايه*
د/ممدوح: امهاا وابووهاا فين*
ساره : هي عايشه بدار ايتام*
ممدوح بصدددممممه مو قادريستوعب*
ممدوح : تفضلي برا شوي*
ساره طلعت برره*

ممدوح اتصلى على عمه وقال له السالفه وطبعاا عمه بغئ تجيه جلطه*
وقرر عمه يجي يشوفها ويشوف وشو سالفتها ويبغا يسوي تحليل اذا كانت متطابه فهذي بنته*
ابو فاطمه : هااه يممدوح بشر قول ذي مو بنتي << ونعم الابو*
ممدوح باسف: الا ذي بنتك*
ابوفاطمه : انا لززم اخذهاا معااي للبيت تسكن عندنا
ممدوح : وان مارضت وبعدين امي وعماتي ايش بيقلن*
ابو فاطمه: يقلن الي يقلن بس ذي بنتي ومستحيل اخليهاا .. ممدوح ابغا اشوفها
ممدوح : تفضل عمي*
دخل غرفة فاطمه الا وهيا توها قايمه*
فاطمه بتعب: ف ه د*
ابو فاطمه بحنان وحب : شلونك بابا*
فاطمه : منو انتاا
ابو فاطمه بحب: انا ابووكي
فاطمه بسخريه وستهزا: هههاااي حلوه ابوكي بس لا تعيدهااا لان الابوو مو الي يجيب وببببس الابووو هو الي يرربي ( وبصراخ) اناااا ابوووي ماااات واممممي جدعتتني مثل الكلللبه ايييه حتئ القطااوووه ( بسه) تحببب عياالهاا وتنااضر لهم وعندهاا رحمممه مو مثثثلك وبعددين انااا مو. بنتتك*
ابو فاطمه بجرح: خلااااااص خلااااص اسككتي وراح ترووحين معااي الحين*
فاطمه بصراخ جنوني: لاااااا مستتتتتحححيل 18 سنننه فيببنك يوووم كبرررت جيت وقللت يالله باالله عللليك تعررف اسسسمممي ؟؟*
ابو فاطمه :.......*
فاطمه بسخريه وستهزا: هه اكيدددد ماعندك رد لانك مااتعررفني ( وقالت بالام ) اطلللع بررررااا*
ابو فاطمه بعصبيه: ممدوح انتاا سو اجراءة الخروج وانا باخذها*
قام ابو فاطمه سحب فاطمه بقوه وطلعها برا طبعاا الكل كان بالسييب*
فااطمه تصرخ وتبكي بالام : فههههههههد فههههددد لا يخذوووني اهئ اهئ اهئ*
بسام وقف هو وسامي بطريق ابو فاطمه*
بسام : ويين بتاااخذذه*
ابو فاطمه : بنتتتي وانااا حرررر فيهاا*
الكل انصدددم بس ماحبو يقلون انها كانت بثانوية عيال*
سامي بعصبيه: واللله ماتخذذهاا وشوو تبغاا نقووورل لفههد*
ابو فاطمه : قوول الي تقووله انا بخذها. معاااي وانتا.شدخلك ومنوو فهد ذا*
نوره انهارة على لارض*
والبندري من الصدمه جلست سااكته وتنااضر لفراغ*
وساره تبكي بقووه*
وسامي وبسام مايدرون ايش يسون هم الى الحين بتاثير الصدممه*
ابو فاطمه جر فاطمه معااو*
وفاطمه تصرخ : بساااااام تكفى طممني على فهد واذا صحى قوول له فاطمه تحبك ولا راح تحب غيرك وقوول له اني قلبي لك مو لغيرك ااهئ*
طلعهاا ابوهاا من المستشفى وركبهاا السياره وهياا منهااره بشكل يقطع القلب*

ام بالمستشفى فالكل منهاار ومنصدم*
وعملية فهد 8 سااعاات*

ببيت ابو فاطمه دخل عليهم وهو معاو بنت شكلها يقطع القلب وكان جالس واول مادخل جدعها علئ لارض*
نجوى: يخووي وشي هذي
ابو فاطمه بحده: بنتي جهزو لها غرفه ولا احد يسالها شي او يضيقها بشي*
الكل انصدددددم
فاطمه بصراخ : انتااا انسااان بدووون رحححمه انتااا عديم الرحمممه مااتناا ابوووي ابوووي ماااات اللله يخخخذك ويخذذني من ذي الدنياا*
ماحست الا بكف الي جها من ابوها*
فاطمه بهستريه : هههههههااي اضررب عاادي تراا صررت عدديممة احسااس مثللك ااهئ فهد ااهئ*
الجده بصراخ : خالد ووجع لا تمد ايدك عليها ثاني مرره ( والتفتت لفاطمه وقالت بحنيهً) تعاالي يمممه والي تبغينه بيصير*
فاطمه علئ طول راحت للجده وضمها وجلست تبكي وتقول كلام مو مفهووم*
وناامت وودوهاا للغرفه*
وقال لهم ابوها كل شي*
والكل تقببله بس اكثر وحده فرحت هي الجده مبسوووطه مرره*
@@@@@@@@@@@@@


 
مواضيع : الليلَ وآخرهہ