عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-11, 12:20 AM   #3
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



و فجأة هنا اغمى عليها ... ياربييييييييييييييييييي ماني بعااارف ياكيف اتصرف وماهي بحلوة اطلع من بيتها
اش راح يقولو الناس عنها مدخلة رجاال ببيتها .... اييييييييييوه الاسعااااف
دقيت ع الاسعاف وقلت : لو سمحتو حرمتي طاحت علي فجأة
هم : شيلها هههههههههههااااي
قلت : لاتجلس تنكت الحرمة بتموت بسرعة
هم : واذا ماتت يعني عادي الموت كأس كل ذائقه .... ذكرها بالشهادة هههههههههههههاي
نزخت عليهن : بلى استخفففاااااااااااف وثقالة طينة زااايدة ... وآمهو بسرعة انقذووها
هم : طيب ووين موقعكم
رديت بسرعة : في البيت
هو : داري بس وين
انا : يووووووه يم ببيت جيراننا
هو : ووينه بيت جيرانكم
انا : يعني يم بيتنا بلا ذكاء
هو : يعني اجل كيف نساعدك ومحنا عااارفين مكان البيت هههههههههههههههههههههه
انا بعصبية : يلا بسرعة آآآآآآآمممهووووو الحرمة بتصحى أمهو قبل ماتصحى
هو : ليه تبي تسوي لها يعني مفاجأة .... يعني انك خايفن عليها هاااااااااااااااااههههههااااي
سكرت التلفون ونا معصبن حدددددددي
سكبت المااااااء ع خشيشتها الحلوة ... الجميلة المنفوخة <<<<بسك هذرة
والحمدلله صحت ... وقالت بتعب : خذ المفتاح واطلع برا البيت
انصدمت بس قلت : اسمعيني .... ا نتي مرة شريفة ... وش بيقولن الناس لما يشوفن رجاااال طاالعن من بيتك
وهم داارين انك منتي بمتزوجة ..... هذا شي لمصلحتك أنتي
يعني راااااح اجلس عندك كمّن يوم الامن الاقي لي دبرة وفكرة.....
** شابكت كفي بكفي ولكيييت عليهن وجلست امشي ...وامشي ... وهي مازالت ع الارض جالسة ومنكسة راسها
وخصلات شعرها الاسود طايحة ع من قدام وجهها .... جلست اناظرها وهي بهالحالة ....
كانت خيااااااااال ... تعجبني نحافتها على عكس يومن شفتها اول مرة وشعرها الهطفة <<< يعني الطويل..
ولا عاد لونها بياض ممزوج بصفرة .... صحيح قصيرة ..بس خطيرة وأبد هالاشيا ماهي مخربتها الامحليتها ....
جلست اتأمل فيها وكني اول مرة اشوفها انا اشهد ان قيس لو شافها هجا ليلى بقصيدة ولو شافها عنتر فلق عبلة بحديدة... وفجأة ومن غير مقدمات جا الشيطان يوسوسلي..بس ماعطيته وجه<<<كفو
ثمن ارفعت وجهها وقالت : بكرة ان شاء الله يمر علي اخوي واوصلك بيتك
قلت مستغرب : كيف ؟؟!! اخاف اخوك يشك فيك ...قالت : لآ انت البس عباية البنت هاذيك اللي اخذتها ونا راح اعطيك من عندي حجاب ونقاب واركب ورى واوصلك البيت
قلت لها : تدلين بيتنا ؟!
ردت بتمسخر وبصراخ خفيف: لا ماادله علمني ...
قلت لها بنهي : استحي بس يا.............يا وجه بن فهرة
وناظرنا بعض اشوي ..بس اشوي بس ثمن راحت ع الغرفة وتركتني لحالي حسبي الله عليها
.................................................. .................................................. ..............................
الظهر ...
اليوم احس ان البيت صاير غير ....
ماني بمحبووس بالغرفة ونهلة تعبانة بغرفتها ....
آآآآآآآآآه افتقدتك يانهلة افتقدت ازعاجك ووسؤالك المعتاد ... ليه منتي براضية بخلقتك ؟؟ كيف اقنعك أنك بنت ؟
ليه انتي كيذا ؟ عارفة ان اسمك نووف مدري منيفة بس تقولي نايف ....صح؟ وش هي مشاكلك الاسرية ؟
تبين شي قبل مارجع من دوامي ... تبين شي قبل مارجع من دوامي ...
وفجأة في هالهدوء اسمع صوت صراخ نهلة تقول :اييييييييييييش ؟
رحت اهرول ناحيتها .. وكنت وراها ..ولفت وقالت بعد مااشهقت :نووووف نوف ...وعيونها كانت تستنجدني
~~تتابع نهلة بسرعة.. اليوم راح يــ ...
قاطعتها باابتسامة خفيفة وعيون نعسانة وكنت مقطب جبيني: ردينا على طيري اللي
قالت: اففففففف اممممم قصدي ونزلت راسها وطاح الجوال من ايدها تو ابتاخذه لكن ايدي سبقتها وقلت : شنو ....
وابتسمت ...وتابعت ..وش كنتي ناوية تقولي
قالت بحروووف متقطعة وبنبرة حياااااااء حلوة ..خلتني غصب انسى الدنيا ومافيها : اليوم راح يجوني اهلي ....
وماني بلاقيتلك صرفة .. مدري وش الدبرة فيك ...*** مدري وش فيها ذي أبد ماتبيني***
رفعت راسي بغرور وتسلط وقلت : واذا قلتلك اني ماني براضي ...
قالت بصراخ :عاد والله ماهو بكيفك ولما يكون البيت بيتك هاااظيييك الساعة تعال تشرط وافرض ارائك واسمع ليكون مرة ثــ
قاطعتها : حشى حشى اكلتيني بقشوري بس ووجع.... وابتسمت ابتسامة تنرفز وسويت نفس حركة القصبي إلياضحك
وقلت : بس عما قريب راح يكون بيتي وبيتك و .. توي ماكملت هالكلمة الا كان يجيني كف منها حاااااااااااااااااار ع
وجهي طالعتها معصب وقلت : والله منتي بوجه حد يقولك كلام حلو هه مالت عليك تف تف ع وجهك ثلات تفلات كش
عليك كش عليك ..ووقلت بااستغراب : أي صح الا انتي ليه لابسة عباة ومغطية وجهك ... يعني توي اصير رجال
نهلة : لا ... بس خلاص اتغطى عنك عيب نشوف بعض
قلت : بس ماهوب عيب ...اكلمك هاا ولاهو بعيب اننا اثنيننا ساكنن نفس البيت
ولاهو بعيب ترفعين صوتك وتهاوشيني وكني اصغر عيالك مو ...؟ بعدين انا شايفك وشابع من كثر مااشوفك
نهلة : عاد احين امــ آآمــ يعني
قلت :بس بس شب ولحت الجوال عليها وقبل ماامشي صرخت هي : وييييييييييييين احطك فييه
وصرخت بصوت عالي : تخبى فــ أي مكاااااااااااااااااان
قلت ببرود : اطلع برا البيت ... بالعباة واهذر مع هندي البقالة
قالت : ايه صح ... بس شف يالغبي انا ابي اغراض اشوي من البقالة سو اللي قلته انت ...
قلت : اهم شي يالغبي ... قالت : وش قلت ...؟؟ قلت لها : اآآقول حاااضر آمري لله
.................................................. ...............................
^^^ في البقالة ...
افففففففففففففف ياااروووبي لعوزني هالهندي بس قاعد يتغزل بي افففف ماهو مخليني بحالي .....
المهم وصلت لجل احاسب وسألت المحاسب اللي يحاسب عن الحساب قال : متل مابدك
قلت : يعني كيف متل مابدي
قال : يعني بالسعر اللي بدك اياه ياحِلوِه
........... ابتسمت انا من ورى هالنقاب اللي لابسة وقلت يااكبر حظكن يالبنات ويييه اجل شكلي ابتنكر كل مرة بزي
بنت قلت : ابغيهن ببلاش
قال معترض: لآ مابيصير هيك
قلت بميوعة ودلع عاد انا خبرة بحركتات الدلع والميوووعة ع ايام الدشااارة والصياعة : اجل خلاص ماراح اشتري
ولااااشي وراح اطلع زعلاااانة منك توووووووووووووول حياتي وماراح ادخل بقالتك ذي تووووول حياتي
قال: لآلآلآ مابدنا يصير هيييييك الك كل شي ولا زعلك مابيهون علياااا تطلعي هيك زعلانة الك خوديهوون كلهوون مالنا
حاجة مصاري
قلت : ايه ابيك دايم كييييظااا ***والله أني فنتقة
وطلعت من البقالة مبسوووطن الكثيروون الـ جدا وانا بطريقي للبيت ....شفت سيارة واقفة هنا قدام بيتها
روووحت امشي بسرعة ولما دخلت لاقيتها واقفة وقدامها شااب في مقتبل العمر سألتها من هذا ؟
قالت بضحك متعثر : هذا اخوي عمر ... ووجهت الكلام لعمر : وهذي جارتي وتوها جايتني وو هي يعني وبس
قال عمر وهو طول وقته قاعد يناظر بي في عنوني الخباااال بااعجاب :لا خلاص انا رايح
طبعا انا حسيته انه حبني من اول نظره ... ههههههههههههههههااااااااااااي اه بس لو يدري وش ورى ماورى هالنقاب
والعباة ..هههههههخخخخ
التفتت لي نهلة وهي تضحك :هههههه عمر يحسبك بنية وقالت : يلا الخطة (ستعرفونها بعد قليل ) فقط تاااابعن يالحبايب
...............................(فاااااصل :قولو لااله إلا الله تفلحو) وجددوا ايمانكم بــ لاإلاه الا الله )....................
جا الليل ونفذت الخطة وهي القيام بدور الخادمة كيلا يكتشفني أحد من اهلها اللي قاااطن وجيههن علينا
طبعا حلقت اللحية والشنب اهم شي تراهي ولبست حجاب خدامة ولبس خدامات وصرت كأني خداااامة طبعا مع بعض
التعديلات بالمكياج حق نهلة منها حطت لي بقع بنية مدري شنو المووهييم خلتني ممدري كيف شغلي
رووووحت قدمت لهن المااااء والعصنصيرو والشاي والقهواا نيشن كلهن في وقت وااااحد وحطيته ع الطاولة
صرخت نهلة : لآ ليه في جيب هاذا كلووو
قلت انا بكل ثقة : بيكوووز لايك لأنه افضل ايه اهسن مرة واهد
ندى اخت نهلة : ماشاء الله ع خدامتك تتكلم لهجات .... الا صحيح كيف اخذتيها ومتى ؟؟
نهلة : لآ هي حقت جارتي وقالت انها بتطلع وجابتها عندي
طبعا انا كنت جالس اسمع سوالفهن ثمن قال عمر : خلوها تغطي وجهها ... شكلها ماكنها من الاندونيسين يعني ماكنها
خدامة اصلا .... ملامحها سعودية ...
رديت : ليه بابا اوماار
قال : ماكنها سبتني وقالت أني حوماااار
رديت انا :لآ في قول اومار اومااااار
قال : اهاااا هههه عمر أي بس وش كيف عرفتي اني عمر
رديت /ماما نهلة كلا يتكلم عن انت الكثير ال جدا ...طبعا انا كنت كاتم ضحكتي بسري
ابتسم عمر لنهلة : وهمس باذنه : الحين هاااظيك جارتك اللي جتك اليوم العصر هي متزوجة وكم عمرها وكيف شكله
وليه جتك اصلا اذا كانت تبغي شي تراي في الخدمة ومايردها الا لسانها وايه صح كيف ..
نهلة : شب وش فيك أنت اقول اسكت بس لحدن يسمع وش تقول .... يستر حالك ولد الاجواد
قال هو : طب قولي لي هي متزوجة ولا لآ
قالت : لا لالالالالا
نهلة تجاهر بصوتها لي : كلااااس روووه من هيينا مع خدامة مال أنا
قلت بداخلي : هييييين اراويك يانهيلوووه يالشينة ماتخليني اوسع سدري معكن
جاهرت : تيب طوووويب
رحت للمطبخ وتو ابجلس الا كان يجي وحدن من المبزرة ويتل حجابي اللي لابسه ويقول بصراخ :
يووووووووووووووووووه شوفن شعرهاااا قصير الامن كتفها بس خابريي انا انو الخدم شعورهن تاصل للأرض
رديت : اييييب هبيبي ... وفجأة مااشوف الا بزر ماااخذه كوب عصير وجااالسة تسسسسسسسسسسسسسكبه ع الارضية
خييييييييير وش تحس فيه عصبت انا من داخلي وقلت بعصبية :لااااااااااااااااااااااا عيب عليك ولي لعند امك يلا ااااااا
هناااااك مناااااااااااااااااك انقلعي
قالت مستغربة : يوووه تتكلم زينا قلت انا : يوووه صح شلون نسيت اني خدامة
آآآآآآآآآآآه اذوني هالمبزرة روووحت شلتهن كلهن وذبيتهن لعند امهاتهن وقلت : بيبي انت مافي كويس مافي تربية زين
ندى : شف خدامتك وش تقول ؟؟؟
قالت نهلة : لالالا ماعليك منها زين اعذريها مسكينة هي تقول الكلمة ولاتفهم معناها
عصبت من داخلي بس قلت ماااعليه ارااااويك يانهيلووه <<<مدري وش بيسوي ؟؟؟
وصقرت قريب منهن من غير ماينتبهن لي .... وفجآة كان اسمع صاااعقة ... قنبلة ذرية نفس اللتي القيت من قبل اميركا
الى هيروشيما اليابانية
عمر : ليه ياتهلة ماتجين تسكنين معنا بالبيت ليه كل دايم حابسة نفسك هنا
قالت نهلة : انت عارف ان هذا بيت زوجي الله يرحمه اللي احبه وماني قادرة اتركه ......
*** لآلآلآلآ ماني قادر اسمع اكثر من كيييظاا رووحت المطبخ لحالي وظليت الامن راحو ونمت ...................
......(فاااااااااااااااصل :ياقارئ صلي ع النبي اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم )
.................................................. .................................................. ..
جلست من النوم ع صوتها الساعة ثمان الصبح صليت الفجر <<<اخيرا جبت طاري الصلاة
جتني تقول ... يلا ياناايف قم البس عباتك عشان اوصلك البيت ظليت اناظرها .... وسرحت
يااااه يااكيييف ابفارق ذا البيت .... ياكيف ابصبر ع بعادك يانهلة هه بعد ايش بعد ماحبيتك .... ذا البيت اللي عشت فيه
اكثر من خمس شهور .... ابفااارقه لآ مقدر ... ذكريات وحركتات صارت فيه ... مقدر مقدر
قمت قلت لها بكل صدق وبااسلوب عربجي : نهلة ....ماقدر اصبر اكثر من كذا لازم اقول أني احبك ... واحبك واحبك
ولاني راضي اطلع هااااا *وبركت ع الارض ***
وتابعت لأني لقيت الحل ... الحل هو الزواج ولاغيره ...وكالعادة استقبلت كف قوي من هالعجوز ام 30سنة هاللي من
يشوفها يقل مادخلت حتى العشرين ...صرخت بترجي : نهلة تكفين اسمعيني والله حبيتك من جد واتمنى انك تقدرين
المحب اشوي قالت منحرجة : بس بس خلاص لاحقين ع هالكلام ذه ...
قلت : متى ... بعد الزوا......
قالت .: ايه ايه ...بس شب عاد
قلت : نهلة مااقدر انسااك
قالت بلهجة ونظرة قوية ..لوناظرت هتلر انهد من طوله للقاع : شرحك سرى .نهلة <<انسى نهلة
وتابعت : تبطي عظم تاخذن <<< يعني مافيه امل
يلا البس عباتك وقِم ترى دقيت ع اخوي عمر

** من قالت اسمه وانا رحت اضحك ..... رحت البس العباة الا يدق الجرس وانحاش بسرعة وسمعت كالآتي
عمر : وينها وينها
نهلة : وش فيك ... راحت تلبس عباتها
وهنا فجآة اطلع عليهن وكنت طبعا لابسة النقاب وتعمدت اساهم بعيوني له .... تصدقون الولد خق علي يومن شافني
تدوده ... ماعرف ويش يسوي ....
عمر : امووووووووووووت انا ياشييخ .... مااقدر انا ......, اروووح ملح اروووح شووووورباااا
نهلة : (بزجر) : عمر وش هالكلام ...
عمر : هاااا ....
***وه وه وه الولد تسبّه يومن شاااافن ... ظل اشوي يناظرني ويقول : مشــ مشــ حئدر اوخر عينيا
قصدي مشــ مشينا
المووهيييييييييييم ويومن جيت ابركب السيارة شفته يراكض وراي تقل حنا بسباق جري الله يهديه كل هذا بس عشان يفتح
لي باب السيارة خخخخخخ ثم قلت له بدلع (مع ترقيق حرف الراء) مشكووررر الله يسلمك ياشطووررر
قال باابتسامة : لا اش دعوة ماسوينا غير الواجب .... تفضلي .
طبعا ودخلت وانا ميتن ضحكنيشن عليهيشن وكان يعدليشن مراية السيارة عشان يشوفنيشن عدلنيشن
وآآآآآآآىه وصلت البيت واول مادخلت شفت قدامي مرت ابوي ... طالعتني بااستغراب .. كوني لابس العباة
وقالت : من انتي وبأي احقية داخلة البيت ...
خلعت العباة .... وشافتني وقالت : نااااااااااااااااااااااااااااااايف ليه جيت كان تأخرت بعد اشوي
بعدين وين اللي قالت بتربيك مااشوفها الا صيعتك زيادة
الموهيييم ماعطيتها وجه اصلا وفجآة هنا مااسمع الا صوت صراااااااااااااخ صم اذوني واذون الحي كلهن
: نااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييي ف حبيبي وعمري وروحي وحياااااااااااااااااااااااتي
وه طااالع تجنن مااقدر انا عليييييييييييييييك ارووووح ملح ياشيخ اموووت انا اروووح شوووربااا اروح هواء اتبخر
اصير غاز الهيليوم اتحول لثاني اكسيد الكربووون
اشتقتلك ..وجت ضمتني بقوووووة ومسحت ع شعرها وقلت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اكثر
قالت مرت ابوي : هه عشتوا انتم الاثنين مااااااااااااااااااالت عليكن هااااكن بس ام الطرورو
قلت لحياة وانا موجه كلامي لمرت ابوي: مدري نقلبها كريسمس <<<يعني مضاربة
وفجأة هنا خطرت ببالي فكرة خطنطيييييييييييرة .. قلت بما ان عمر يحبني وع باله انا بنت ليه ماتكون حياة هي مكاني
وكن اللي شافها حياة ماهو انا
جا اليوم الثاني ودقيت ع نهلة وقلت لها الفكرة وعجبتها هي وعزمت تقول لعميير اخوها هاللي ماصدق مسكين وجا
وخطبه هالكنديشن اختي ..<<<< كنديشن مصطلح يعني البنت الجميلة
والحمدلله وتمت الخطبة والملكة والزواج برضوا على مايرام
والحين جت اللحظة الحااسمة اابروح اخطب نهلة طبعا مايحتاج آخذ راي اهلي
ورحت لعميروه وقلت : بسرعة لو سمحت ابي اشوفها الشوفة الشرعية
قال بااستغراب : وش فيك انت ع طوول عاد لحظة اشوي ناخذ راي البنت اول ..
وتو ماكمل كلمته الا اسمع صراخ اختي حياتوه تقول : مايحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااج هي مواااااااااااااااااااااااااااااااااافقة
وش له بعد كل هالتعقيد
: ياعللك انرجيتي ياحياتووووه فشلتينا
عمر : اظنك عارف اختك زين وماهي بغريبة عليك هههههههه
وفجأة مدري حسيت انو عمر يناظرني نظرات تفحصية ...
ثم قال : لحظة ... أنت منت بغريب علي ... تشبه حد ...بس مااذكر مين
مين مين .... ايييييييييييييه تشبه خدامة جارة اختي نهلة
قلت انا بخاطري ** اومااااا عليه ذاكرة خطنطييرة
ثم قلت : عاد الله يهديك مالقيت غير الخدامة تشبهني فيها انا من وعيت ع هالدنيا وانا مااشبه حد غير اختي حياة
الموهيييييييييييييييييييم ياقراء .... وتزوجو وخلفو صبيان وبنين وعاشو في سعاااااااااااااااادة
.....................
حياة لنهلة : انتو عيالكن خكاااااارى مدري على مين طالعين
نهلة : ع ابوهن
نايف : شب عاد عدال ع بناتك العربجيات مدري ع مين طااالعين
عمر : على امهن .... عسى الله يهديها
........................
ماوراء الكواليس :
يومن وصل نايف لبيته وبعد ماقابل خشة اخته قال بيطلع من البيت لجل يشوف خوياه ويومن شافهم
صرخو ا هم من هول الصدمة :اووووووووووووووه نويييفة
ضحك نايف ع كلمة نويفة لاسيما انه تذكره بــ نهلة :إيه نويفة ع قولتكم
الشباب : وينك يارجال خمس شهوووووور وانت
نايف : ابد والله فهالدنيا
احمد : انا يومن دقيت ع بيتكم ردت علي مرت ابوك وقالت انك بالمصحة النفسية بس ماصدقتها
نايف : الله ياخذها المهم شباب انا جاي اقولكم كلمتين ورد غطاها ترى الخميس الجاي ملكتي وخطبتي
الشباب : اوووووووووووووه اجل خمس الشهور اللي راحت كلها اثااريك قاعد تدورن ع عروووس
نايف :افف يعني بتجون كان بها مانتم بجايين احسن توفرون للمعازيمــ هههه
خماس : ماشاء الله ايه اشوفك صاير عاقل
نايف : هاا
خماس : أي والله شعرك هااظااك وينه
نايف : ههههههه راح بعد خلاص بعد كبرنا وين 26 سنة انا الحين ماني ب20
تركي: ايه بس سؤال هي وش كيف وافقت عليك مع انك كسلان وبس ترسب ومنت متوظف..
نايف يتنهد : آآه الحب وعمايله
الشباب : آآآآآآآآآخخخخخخس بس الاخ عايش قصص حب بعد والله انك منت بهيّن
نايف: لآ هو اخوها عمر عنده شركة ويبغى موظفين فوظفني
الشباب: لاوالله بعد مطيح على وحدة مو أي وحدة الاخ ماخذ واسطة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النهااااااااااااااااااااااااية .....
هاااااااااااااااااااااااااااااااااا اشرايكن بقصتي .... ياعساها اعجبتكن وهسهستــن وانتم تقرونها
هالله هالله بالدعااااااء لي.. في اختباراتي والدعاء لأبو متعب بعد حيي


اختكم : شموخ انثى