الموضوع: من هم ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-15, 10:50 PM   #1
( نادر )

الصورة الرمزية ( نادر )

آخر زيارة »  07-23-16 (04:38 PM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  الرياضة وخاصة كرة القدم والقراءة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي من هم ؟؟؟



في ذات مرة جلت بفكري فمررت بشارع من شوارع الثقافة كان شارعاً جميلاً في محياه المباني من الزجاج الملون وأحجار الرخام , يبدو نظيفاً مرتباً تكثر فيه أحواض الورود أشجاره مورقة وسامقة العشب الأخضر يكسو جميع ممراته أعجبني وأسرني بجماله قلت في نفسي هذا ولابد وجهنا المشرق حضارتنا التي نعتز بها .
تملكني الفضول وأردت أن أتعمق في ذلك الجمال أكثر وأكثر لكي أستمتع به دخلت إحدى تلك البنايات الشامخة , قدمت رجلي اليمنى وكلي شوق ولهفة لارتشاف المزيد .
وعندما دخلت هالني ما رأيت بل صدمني ذلك العالم من الداخل !!!
مبان متصدعة يعلوها الصدأ تحكي حقيقة الخواء الروحي والإفلاس الفكري الذي تعيشه تلك الرموز المتهالكة لقد سقط القناع الزائف وانكشف واقع تلك الشعارات الكاذبة ( الإصلاح, حرية الرأي والرأي الآخر, حقوق المرأة, التحضر, التمدن..... الخ ) .
ظهر الوجه الحقيقي لهم فالزجاج الملون بالخارج كان معتما حتى لا يرى ما بداخله وأحجار الرخام وضعت لتغطي ما خلفها فيظهر الجميل ويخفي القبيح أما الورود الملونة والأشجار المورقة والعشب الأخضر فقد كانت صناعية حتى لا تجف مع مرارة الحقيقة فتكتمل تلك المسرحية والتي كان أبطالها هم أولئك المتشدقون .
من هم ...؟؟؟
إنهم اللبراليون أو العلمانيون أو المنافقون سمهم ما شئت ففي كل يوم تشرق شمسه يستجمعون قواهم لهدم كل عوامل صلاح المجتمع لكي يصبح نسخة مشوهة للمجتمع الغربي الذي استقوا منه أفكارهم وأصبح قدوتهم فيعيشون أسارى لشهواتهم وملذاتهم بلا حسيب ورقيب .
ولكن هيهات ...
فلن يصلوا إلى مبتغاهم وهناك من يفضحهم ويكشف أستارهم والتي يأباها كل عاقل حر شريف فلنكن يدا واحدة في وجوههم لنوقف مدهم ونكسر شوكتهم فلا مكان لهم بيننا


بقلمي ...