المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : sport من مقر إقامتهم : الدوليين يعبرون عن سعادتهم بالتجديد مع مدربهم " جوارديولا " !!


Bus News
02-09-11, 06:42 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460325_CAS.jpg

جاءت أنباء تجديد عقد المدرب " بيب جوارديولا " لمدة عام بأخبار ساره ومفرحه للاعبين الدولين الذي يشاركون خلال هذه الأيام مع منتخباتهم الوطنية , حيث عرف اللاعبون هذا الأمر بعد إنتشاره على هواتفهم النقالة في غرفة خلع الملابس وسرعان مابدء كل لاعب بالتصريح والتعبير عن سعادته بهذا التجديد .

أول من غادر غرفة خلع الملابس تجاه اللاعبين " بيدرو رودريجيز " الذي هو أحد الإكتشافات العظيمة للمدرب حيث قال : أنا سعيد جدا , فهو مدرب عظيم ويعلم ما يجري على مقاعد البدلاء وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة في النادي .

أما الكواخي " ديفيد فيا " الذي عمل مع " بيب " لمده قصيره يرى أن خبر التجديد بأنه شيئ عظيم ونحن نشعر بالراحة جدا بالعمل معه ونأمل أن يستمر على هذا المنوال , حيث يمكننا الإستمرار في التعلم من المدرب لوقت أطول .

الحارس " فيكتور فالديس " والرسام " أندريس إنييستا " الذين كانا يوقعان للأطفال الذين احتشدوا في المدينة الرياضية قالا إنهما سعداء للغاية بهذا الخبروكما هو الحال أيضاً مع " بيكيه وبوسكيتس " .

أما " خافي هرنانديز" الذي كان يسير على الطريق الذي يفصل بين غرفة خلع الملابس ومقر الإقامة فقال : انها انباء جيدة من جميع النواحي , لأن هذا الجهاز الفني اعطانا الكثير ويواصل على نفس المنوال الذي تم تنفيذه منذ انضمامه للفريق , أفضل لاعب في العالم " ميسي " الذي أُبلغ بهذا الخبر في " جنيف " كان سعيد جداً بهذا التجديد.


اللاعبين الذين كانوا يتناولون العشاء من أجل الإعداد لمباراة " كولومبيا " في " سانتياغو برنابيو " يجب عليهم أن ينتظرو حتى يوم الخميس من أجل الإجتماع مع " بيب " وتهنئته شخصيا .


SEO by vBSEO 3.6.1