منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-11, 06:42 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 sport من مقر إقامتهم : الدوليين يعبرون عن سعادتهم بالتجديد مع مدربهم " جوارديولا " !!





جاءت أنباء تجديد عقد المدرب " بيب جوارديولا " لمدة عام بأخبار ساره ومفرحه للاعبين الدولين الذي يشاركون خلال هذه الأيام مع منتخباتهم الوطنية , حيث عرف اللاعبون هذا الأمر بعد إنتشاره على هواتفهم النقالة في غرفة خلع الملابس وسرعان مابدء كل لاعب بالتصريح والتعبير عن سعادته بهذا التجديد .

أول من غادر غرفة خلع الملابس تجاه اللاعبين " بيدرو رودريجيز " الذي هو أحد الإكتشافات العظيمة للمدرب حيث قال : أنا سعيد جدا , فهو مدرب عظيم ويعلم ما يجري على مقاعد البدلاء وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة في النادي .

أما الكواخي " ديفيد فيا " الذي عمل مع " بيب " لمده قصيره يرى أن خبر التجديد بأنه شيئ عظيم ونحن نشعر بالراحة جدا بالعمل معه ونأمل أن يستمر على هذا المنوال , حيث يمكننا الإستمرار في التعلم من المدرب لوقت أطول .

الحارس " فيكتور فالديس " والرسام " أندريس إنييستا " الذين كانا يوقعان للأطفال الذين احتشدوا في المدينة الرياضية قالا إنهما سعداء للغاية بهذا الخبروكما هو الحال أيضاً مع " بيكيه وبوسكيتس " .

أما " خافي هرنانديز" الذي كان يسير على الطريق الذي يفصل بين غرفة خلع الملابس ومقر الإقامة فقال : انها انباء جيدة من جميع النواحي , لأن هذا الجهاز الفني اعطانا الكثير ويواصل على نفس المنوال الذي تم تنفيذه منذ انضمامه للفريق , أفضل لاعب في العالم " ميسي " الذي أُبلغ بهذا الخبر في " جنيف " كان سعيد جداً بهذا التجديد.


اللاعبين الذين كانوا يتناولون العشاء من أجل الإعداد لمباراة " كولومبيا " في " سانتياغو برنابيو " يجب عليهم أن ينتظرو حتى يوم الخميس من أجل الإجتماع مع " بيب " وتهنئته شخصيا .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : sport من مقر إقامتهم : الدوليين يعبرون عن سعادتهم بالتجديد مع مدربهم " جوارديولا " !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل " جوارديولا " قد يعاني من غياب " الكواخي " في " المستايا " !! والسبب ؟؟ العدالة Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-16-11 10:36 PM
sport لم يكن " جوارديولا " فحسب : الجهاز الفني بأكمله تُجدد عقودهم مع تحسينها !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-09-11 06:42 AM
رسميا ما بين سفر "الدوليين" و "خيخون" و "ارسنال": تحديد الجدول التدريبي لأبطال "برشلو Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-06-11 10:10 PM
sport لغياب "بويول" المصاب:جماهير "الكتالونيه" تختار "الفرنسي" قلباً و"البرازيلي" ظهي Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-05-11 02:52 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا