المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : sport تشافي : " سيسك لنا عاجلآ أو اجلآ ,, من المُبكر التفكير بخليفتي ,, نجاحه فقط معن


Bus News
02-11-11, 02:22 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460494_CAS.jpg

أكد مايسترو خط الوسط تشافي في حديثه أن قُدوم سيسك لنادي برشلونة هُو مكسب للنادي بكُل تأكيد , تصريحات تشافي جائت بعد أن أصبحت تقارير تؤكد أن النادي الملكي ريال مدريد عازم للتعاقد مع سيسك , حيثُ وصف تشافي أن إخفاق الموسم بلتعاقد مع سيسك كان مُحبطآ لكن أنا على يقين سيكون سيسك في النهاية في نادي برشلونة .

مُضيفآ تشافي في حديثه مع صحيفة "ديلي ميل" أن عقد سيسك على أبواب نهايته وسيكون له القرار الأول والأخير في مسألة إنتقاله حيثُ يرغب ليتواجد في المُستقبل .

تشافي أكد سيسك سينجح في برشلونة فأدائه يلازم أداء النادي ولا شك برغبته أيضآ بلتواجد في الفريق , لكن أعتقد أن العائق الأكبر حاليآ مطالب ارسنال فلمبلغ المُراد للتخلي عن سيسك .

وفي نفس السياق أكد تشافي صعب لأغلبية النجاح مع نسق برشلونة الحالي لكن ليس سيسك لأنه سينجح بلتأكيد .

تشافي لم يتحدث عن أن سيسك وهدف التوقيع معه هُو من أجل أن يكون خليفه له , بل على العكس أكد هو سيكون سعيد للعب بجانبة فهذا سيعيده للحظات لن تنسى حين خاض تجربته الاولى بجانب إنيستا .

مؤكدآ سيسك يمتلك النجاحات ليكون معنا في الفريق , أنا ما زال أمامي سنوات للعب وعلينا أن نستمتع ونحقق النتائج وعدم إنتظار من سيخلفني حاليآ .

وتعاطف في النهاية تشافي مع جماهير المدفعجية التي لا تُريد رحيل سيسك وأكد عن شعبيته لأنه رجل قوي في الملعب , لكن عليهم استيعاب عاجلآ أو اجلا سيكون سيسك في برشلونة لأنه يُدرك نجاحه فقط معنا .


سبورت (http://sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idnoticia_PK=736668&idseccio_PK=803)


SEO by vBSEO 3.6.1