المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا يهمك امر اختك او بنتك ادخل وناقشنا


يكفيني وجودك
09-22-11, 12:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خير الكلام ماقل ودل
نقاش جدي وحااد لابعد حد
ابيكم تقرون هالقصه القصيره وتعرفون بعدها شنو اقصد



خالد وسعود كانو قاعدين على البحر وفجاه رن جوال خالد
خالد:الو هلا وغلا حبيبتي
ريم :هلا خالد <<<صوتها توها قاعده من النوم
خالد: يالدوبه توك تقعدين من النوم
ريم : اي حياتي تدري اني توني مخلصه اختبارات
خالد:ياحلاتك الحين انتي وشعرك منفووش
ريم: مو احلى منك يالدب
خالد: حياتي مو ماكله شيء من الصبح خليني اجيب لك اكل
ريم : لا ياقلبي مو بخاطري اكل
خالد :عشان خاطري بتاكلين اوكي حبيبتي
ريم :اوكي ياعيوني
خالد:خلاص حبيبتي بجيب لك اكل واحطه عند الباب واخذيه لان معاي صديقي
ريم: اوكي
خالد: تبين شيء غير الاكل ؟
ريم : سلامتك
خالد:انتبهي لنفسك باي
ريم : وانت بعد باي
وركبو السياره خالد وسعود
سعود:خلودوو والله وصار عندك سوالف وانا اللي اقول عنك عاقل
خالد : سوق سوق وانت ساكت مابي اتاخر عليهاا
سعود : الا تعال وين صاير بيتهم
خالد :غرفتها عند غرفتي وبالاصح بيتها هو بيتي
سعود : لاتقول اللي كنت تكلمها اختك
خالد : اي اختي ونظر عيني
سعود: ....................http://sii3f.com/vb/images/smilies/8ded271022.gif (http://www.3-reeh.net/vb/showthread.php?t=29226)






ياليت كل اخو يعامل اخته نفس خالد كـــــــان





ما دورو بناتنا الحب برا




ماطاحو بيدين ذئاب بشريه






ربي يستر على كل بناتنا




وابي الكل يشاركني بهذا الموضوع وخصوصا الشباب

اللورد يحيا
09-22-11, 09:36 AM
الحمد لله لست كخالد مع أخواتي ..

معاد باقي الا اتزوجها ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لا يخلون رجلٌ بأمرأه الا وكان الشيطان ثالثهما ))
لم يحدد من هذة المرأه حتى نكون على بينه

والاخت دائماً تكون في خلوة اكثر الاحيان مع اخيها في المنزل فما بالكم اذا كان بينهما كلام حب زي كلام خالد لاخته.

الرفق بالقوارير شيء اساسي ولكن ليس بأسلوب اخاطب اختي كمخاطبتي لحبيبتي لان هذا شيء يفرق بكثير

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الرفق بالقوارير )

لابد يكون التفات للأخت من قبل الاخ بدرجه عاليه واثبات لها بالاهتمام وتلبية طلباتها ومساعدتها وقت الحاجه وعدم اهمالها لانها كتلة عاطفه انثوية ولا يوجد بيدها شيء في الاخير سوى لسان ودمعتان تنزل عند جرحها بشيء.

الجوهرة
09-22-11, 09:52 AM
هههه~ فديت راسكـ يكفيني وجودكـ ع الطرح

شوفي يامكثثر الشباب اللي يعاملون اخواتهم نفس خالد اللي بقصتك

لكن بعييد عن خويّاه ...

آقصد الكلمة الحلوة ماتطلع من لسانه ان كان جالس مع آي شخص

ههه~ شي مضححك في الشباب

اذا اسسسمك واسم امكــ ماينطقه .قدامه.. تبينه ياروح امكـ آنتي يدلعكـ قدام خويّه

اذا اسسم اخته فـ جوآله .. يختار لها اسسم ولد ..

واللي يعني مررررة مع اخواته يحط اسمها اختي وبس ...

ششفتي كيف ؟؟

المشكلة هي فـ عقول الشباب ... اموت واعرف وشش له هالتفكير المعاق

اذكر مرة سآلت اخوي وقال لي لآنو الششباب يعلقون ع الواحد ان كان كذا مع اخواته

فآسسهل طريقه عشان نرتاح من تعليقهم نسسوي كذا بعيد عنهم

ذكرتيني بقصصة ونا اختكـ

واحد من الشباب تو متزوج ... المهم انو يحححب زوجته ومدلعها ودايم يساعدها فـ ترتيب البيت

اذا هي طبخت هو يغسسل الماعون

واذا هي تغسسل الملابس

هو ينشرها

وذا رتبت البيت .. تلاقينه يكنس

وو هكذا يعني كان معاونها ومساعدها

وهذا شي جميل ونادر ان نرى رجالا مثله

المهم فـ يوم من الايام زوجته كانت رايحة مدري جاية المهم انها تسسولف مع جارتها

وقامت تحكي لها وهي فرحانة زوجي يساعدن ومايقصصر معي ومريحن ووويرتب معي البيت وو

من هالسسوالف

جارتها .. شالت بخاطرها ع زوجها وتمنت لو انو زوجها نفس زووج جارتها

الجارة راحت لزوجها وتهاوششت معه بذالشان وقامت تقوول ليه آنت ماتعاملني مثل زووج فلانة

فسآلها لييه وش كيف يعاملها ؟؟ قالت : يساعدها بترتيب البيت ومو مقصر معها وانتا ماتساعدني

اليوم الثاني في المسسجد بعد ماخلصصت الصصصلاة جا هذا الجار .. وقال لذاك الزوج اللي يساعد حرمته

آجججل تغسسسل الماعون وتسساعدها لاجت تطبخ ووو .. طبعا اسسمعوه الرجال اللي بجنبه الموجودين

وقام كل واحد يععلق من هالتعليقات

الرجال انحححرج وطلع من المسجد معصصصب وراح لعند زوجته ودخل والبيت وصصرخ فـ وجهه

مييييييييييييين وششش كييييف الكل عاارف آني اسسساعدك فالبيت

الكل قام يعايرن ووو مدري ويش ومن هالكلام

ومن بعدها بطططل يساعدها عقابا لها

يمممكن اكون خرجت عن الموضوع بس ماخرجت مررة

لكن الزبدة ... الكلام اللي قلته وذكرته قبل القصة
ونا بنظري موب ششرط يقول لها كلام حلو ... المهم انه يساعدها ويلبي حاجتها ويكون سند لها وبس

وبسسس


SEO by vBSEO 3.6.1