المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي ( حزن انثى ) ** حياكم


الغلا روحي
07-29-12, 11:09 PM
الصلام ابي انزل روايتي
و اذا شفت تفاعل انزل البارتات

و بصصص

( اختكم : الغلا روحي :1:)

مس دنون
07-29-12, 11:25 PM
هلا والله حبيبتيـے
شلون تبين تفاعل وانتي مانزلتي وﻻ بارت نزلي وان شاءالله تلقين تفاعل.

وانا وحده م̷ـــِْט متابعينك






ويعطيك العافية

ودي :ورد:

فراوله فوشية
07-29-12, 11:29 PM
وعليكم السلام
حبيبتي ممكن تنزلين البارت الاول

وانا وحده م̷ـــِْט متابعينك

:نبض:

الغلا روحي
07-30-12, 04:15 AM
اوكي الحين انزل
البارت الاول
اتمنى القى
تفاعل منكم
لانة في ناس واجد
يقولون مسك الغلا يهبل
و انا قلت اكتب روايتي و انزلها
اوكي :نبض:

الغلا روحي
07-30-12, 04:16 AM
اوكي الحين انزل
البارت الاول
اتمنى القى
تفاعل منكم
لانة في ناس واجد
يقولون مسك الغلا يهبل
و انا قلت اكتب روايتي و انزلها
اوكي :نبض:

الغلا روحي
07-30-12, 04:19 AM
السلام عليكم روايتي اولى : (حزن انثى )
و انا حبيت انزل لكم روايتي
و اذا في تشجيع اكمل
و اذا ما في و ماراح اكمل
وانشالله تحبونة
و طبعأأ قبل لا ابدي الرواية عندها وقت ممحدد هم (الاحد *الخميس و اذا في ردود راح احط لكم هدية :Bromista::Bromista::iqf03163:)


الــــبــارـــت الأوـل
الصبح الساعة 7 الا ربع
ام نواف : ي نوااااف قوم عندك شغل
نواف ............................لا رد
ام نواف : قوممممممممممم
نواف فز : هااااا هااا يما
ام نواف : قوم شلعت قلبي
نواف : يمااااااا يعني شنو الواحد ما ينام
ام نواف : استغفرالله قوم ع ما قعد اختك
نواف : انشالله الحين اقوم <<
و اول ما طلعت ام نواف نواف بسابع نومأأ <<<<<<<خخخخ

بيت ثاني ××oO
عايلة معروف الكويت
و غنية
الكل قاعد بطاولة الطعام الطويلة

ابو ناصر : صباح الخير ع الجميع
ميرنا : صباح النور يبا

مريم : : صباح النور يبا

ناصر : : صباح النور يبا

ام ناصر :: صباحك النور يا لغالي
ابو ناصر : يالله ما تبون تروحون الدوام

ناصر: يا لله مع السلامة

ام ناصر : حافظك اللله
ناصر راح باس راس امه : باي
مريم : بايات

الغلا روحي
07-30-12, 04:20 AM
ترا انا كاتبة الرواية بالكويتي :رحيق:

العاشق الجريح
07-30-12, 08:33 PM
لاتعليق

العاشق الجريح
07-30-12, 08:34 PM
لا تعليق

الغلا روحي
07-30-12, 10:45 PM
مشكور اخوي نورت


يالاعضاء وينكم


ترا ازعل :Bromista:

مس دنون
08-01-12, 01:45 AM
يعطيج الف عافية
ختم 5 ايام+تقييم لعنونج +شكر لج + :رحيق:

العاشق الجريح
08-01-12, 06:31 PM
الله يعطيك العافيه

فراوله فوشية
08-02-12, 12:19 AM
يعاطيج العافيةة
كملى
:ورد:

فراوله فوشية
08-02-12, 12:20 AM
بنتطارج
احر من الجمر
:1:

الغلا روحي
08-02-12, 12:28 AM
بصراحة
لفيت منكم
تفاعل شويييية
و انا ابي انزل البارت الثاني الحين :1:
اوكي

الغلا روحي
08-02-12, 12:32 AM
:1:




عايلة ام نواف
ام نواف تروح غرفة
رغد
ام نواف : رغودة حبيبتي قومي :خجولة:
رغد : هاااا ....انشالله يما :1:
ام نواف : و لا تاخرين ع الريوق:1:
رغد : انشالله :سكر:
اما نواف
بسابع نوما :ضحكه::ضحكه::ضحكه:


ام نواف : نواف و يهد قوم :عصبي::عصبي::عصبي:
نواف : اممم :ياعبيط::ياعبيط:
ام نواف : قومم يال .....:عصبي:
نواف فز : انشالله يما :بكى::بكى:
ام نواف : يالله اشوف قوم <<<وراحت :ورد:

**************************


شرايكم نتعرف ع عايلة ابو نواف
ابونواف : طيب ع عياله
و ما يرضى بالغلط عمره 46
ام نواف : خدومة و تحب عيالها و الناس و طيوبة
عمرها 44:1::1:
نواف : مزيون و مغازلجي عمره 19 سنة
رغد : مزيونة و حلوة بيبي فيس
و شفايفها متوسطين طيبة و حبوبة و شعرها لي نص ظهرها

عايلة ابو ناصر
ابو ناصر: طيب و حبوبة و يحب عياله عمره (55) و عصيبي شوي

ام ناصر : من عمرها و اهى تخدم عيالها و ابوهم
و طيبة و ع نياتها عمرها 43
ميرنا : حلوة و مزيونة رفيجت رغد من الابتدائي شعرها لين نص كتفها
و مرات طيبة و شفايفها صغار و حلوة و ملامحة احلى من مريم بشوي و تجذب من كلامها و طريقتها و شكلها
مريم :مريم حبوبة و و مزيونة شوي و شعرها لين رقبتها حبوبة و ع نياتها و و عصيبة شوي
ملامح حلوة شوي و فصله
ناصر : ناصر مسلم يحب الله بس ابو ما يرض يحجب خواتة
و محافظ ع صلاة
و حلوة و الي يشوفها يقول راعي بنات بس اهو غير يعرف الله
نرد الواقع
نواف و هو يمسح ع عيونا: يما يما و ين الريوق
ام نواف :كاهو يالله تعال تريق
نواف : البس دلقاتي و ايي
رغد و اهي تبوس راس امها : صباح الخير ماماتي
ام نواف : صباح النور يا اتريقي و روحي و يا السواق
رغد : انشالله الا صج وين ابوي
ام نواف : راح الدوام من الصبح
رغد : اوكي
رغد و اهي تاكل
جا نواف : صباح الخير
ام نواف : اقعد اكل
نواف : انزين
بعد 10 دقايق من الوقت
نواف : يما انا رايح مع السلامةة
ام نواف : الله معاك
رغد : وانا يما امشي <<< باست راس امها
ام نواف : بحفظ الباري




ردو من المدرسة*
بالغدا*
نواف : يمأأأ
ام : هلا يمه*
نواف : وين رغد*
ام : بالغرفة*
نواف : ليش ما تجي*
ام : لا تعبانة *نامت*
نواف : اها اوكي
بغرفة رغد
رغد : وي لا ماقدر*
....: لا عاد والله ولهان عليج*




رغد : ياربي والله ماقدر*
.....: اوف باي باي*




رغد بقلبها (ياربي شسوي انا لازم اشوف )*
رغد : يما*
امها : هلا*
رغد : يما ابي اطلع*
امها : وين*
رغد : ابي اروح الصالون*
امها : انزين بس هدج 5 ونص موجودة*
رغد: لا يما ابي اروح الساعة 7 و ارد 8*
امها : اوكي*
رغد استانست*
وراحت فوق تكلام ....




رغد : الو*
.....: اشتبين*
رغد : حبيبي اشفيك*
.....: خلصيني اشتبين*
رغد : فهودي انت ما تبي تشوفني*
فهد : اي*
رغد : اوكي*
فهد *استانس *: صج اوكي متى*
رغد:الساعة 7*
فهد : اوكي انطرج باي
رغد: وين*
فهد : اي مكان*
رغد : اوكي اشوفك بجمعية العديلية*
فهد : اوكي بايؤؤ*
رغد : بايات *
*******************
بيت ابو ناصر*
مريم تكلام بالتلفون*
و ناصر يصلي
و ميرنا نايمة*
و ام ناصر تخم البيت*
و ابو ناصر لهي بالبورصة*
مريم : هههههههههه قوليها مرة ثانية*
قمر: ها ها ها ها مليقة*
مريم : يالله قولي*
قمر : اوكي*
مريم : يالله
قمر: في بنتية قالت لوووول*
هههههههه*
مريم : لوووول بصراحة ماضحكت وايد اقولج شي*
قمر: قولي*
مريم : تعالي بيتنا*
قمر : امم مادري*
مريم : بليز*
قمر : اوكي اكلم راشد وادق عليج*
مريم : اوكي باي*
قمر : بايات*




بالمسن*
مها لقت شيخة شابكة بقلبها ( هاذي فرصتي )
عنيدة *( مها ) :سلام*
حلوة وبس *( شيخة ):اهلين*
عنيدة :اشلونج*
حلوة وبس :بخير*
عنيدة :دوم شيخة !! ابيج بموضوع مهم*
حلوة وبس :وي وقفتي قلبي قولي*
عنيدة : لالا ما يصلح بالمسن شوفي الساعة 4 ونص اشوفج بالمطعم ستار بوكس*
حلوة وبس : اوكي اكلام ابوي وارلج خير يلا باي*
عنيدة : اوكي باي
بعد ربع ساعةة*
عنيدة :ها شغال*
حلوة وبس :اوكي*
عنيدة :عيل البس وادق عليج باي
حلوة وبس : بايات


توقعات

بنات شباب كتبوا التوقعات انا اكتب و اتعب و انتو بس تقولون كملي لازم تكتبون توقعات

ترا دامجة بارتين عشانكم


يالله يالله ع تفاعل !! :1:

اللورد يحيا
08-05-12, 03:43 AM
واااااااااااي رغد تضحك على امها وتقول تبي تروح الصالون واثرها تبي تقابل حبيبها فهد في الجمعيه ..

انا اتوقع راح تروح الساعه سبعه الجمعيه وتقابل فهد وراح يشوفها اخوها بالصدفه

اما نواف وام نواف لفتو انتباهي ولاحظت عليهم يحبون النوم هههههههههههههه

الصراحه عندي فضول اعرف وش راح يصير لرغد اذا راحت الجمعيه تقابل حبيبها اكثر شيء

انتضر البارت القادم

يثبت الموضوع لروعة الروايه وحتى يشاهدها الجميع

مس دنون
08-05-12, 04:55 AM
وآآآآآآآآآآو

وربي وربي جميييييييييييييييله

بس منو قمر؟





اممم توقعاتي رغد تصادف فهد وياخذها ويلعب عليها



اما نواف احسسة قاعد مع بنت

شيخه ومها مادري شنو قصتهم هههه



يعطيج الف عافية تسستاهلين تقييم لجمال القصصة


بنتظاره بسسسسرعه البارت

ودي لج :رحيق:

الغلا روحي
08-05-12, 05:07 AM
[quote=صائد الطرائد;196776]واااااااااااي رغد تضحك على امها وتقول تبي تروح الصالون واثرها تبي تقابل حبيبها فهد في الجمعيه ..

انا اتوقع راح تروح الساعه سبعه الجمعيه وتقابل فهد وراح يشوفها اخوها بالصدفه

اما نواف وام نواف لفتو انتباهي ولاحظت عليهم يحبون النوم هههههههههههههه

الصراحه عندي فضول اعرف وش راح يصير لرغد اذا راحت الجمعيه تقابل حبيبها اكثر شيء

انتضر البارت القادم

يثبت الموضوع لروعة الروايه وحتى يشاهدها الجميع[/quot



مشكور ع المرور و البارت القادم
راح يكون فضولي اكثر
و انشاءالله
البارت ي الحين او بعد الفطور
وشكرأأ
ع المرور :نبض:

الغلا روحي
08-05-12, 05:09 AM
وآآآآآآآآآآو

وربي وربي جميييييييييييييييله

بس منو قمر؟





اممم توقعاتي رغد تصادف فهد وياخذها ويلعب عليها



اما نواف احسسة قاعد مع بنت

شيخه ومها مادري شنو قصتهم هههه



يعطيج الف عافية تسستاهلين تقييم لجمال القصصة


بنتظاره بسسسسرعه البارت

ودي لج :رحيق:

الله يعافيك يالغلا
و قمر انشالله بالبارت الجاي تعرفينها
و شكرأأ ع مرورج :ياعبيط:

الغلا روحي
08-05-12, 05:47 AM
هاي كتبت بارت الحين انزله بس همن بعد الفطور انزل بارت
:نبض:

الغلا روحي
08-05-12, 05:47 AM
لبست شيخة تنورة نص الساق لونة بيجي و بلوزة بيضة عليها كتابات بالانجليزي و حطة قلوس وردي و مكياج خفيف و طلعت شكله جونان
و مها لبست زينجز سماوي فاتح و بلوزة علق خضرة و مكياج حفيف و قلوس شفاف

بستار بوكس

مها : و هاذي كل السالفة
شيخة : شنو انا شكو
مها بسخرية : هههه شنو انتي شكو انتي اساس السالفة ههههههههه
شيخة انفجرت و دموعها تنزل ع خدها الناعم : لا لا اهي اهي انتي جذابة انتي جذابة
مها برود : احم شكلج تعبانة عيل اشوفج باي الليله يالحلوة
شيخة موقادرة تتحمل نفسة ( اشلون صار جذي اشلون اهي اهي لا بس انا لازم اواجهة اهي اهي )
امأأ قمر
استاذنت من راشد و صلها
بيتهم
دشت البيت و تفاجاة و كانت ناصر اول مرة يطلع بنت مثل هل بنت
عينه بعين ناصر
و بلع
ريقة
بهل لحظة دخلة
عليهم مريم : السلام عليكم
قمر : هلا مريوم
مريم : يالله
قمر تطلع ناصر : ها اي اوكي
و صعدو الغرفة
قمر طول الوقت تفكر بناصر و مريم تحط مناكير
قمر : مريم
مريم و اهي لهة بالمناكير : هلا
قمر : منو الي تحت
مريم : قصدج ناصر هذا اخوي
قمر : اها
بيت ام نواف
نواف : يمة
ام نواف : هلا يمة
نواف : وين رغد
ام نواف : راحت الصالون
تبي شي
نواف : لا
ام نواف : نواف عندك شغل
نواف : لا امريني
ام نواف : ما عليك امر حبيت تمر الجمعية تييب شوية غريضات
نواف : اممم انشالله يمة
ام نواف : عيل اجيب الورقة الطلبات
نواف : بعد في ورقة
ام نواف : عيل اشلون هههه
نواف : ههههههه
جابت ام نواف الورقة
و راح نواف الجمعية )
و اهو يمشي انصدم
7
7
7
7
7
7
7


7
7

7

7
7



**************
شيخة بغرفتها منهارة من تصرفات مها بنفسة ( ليشش ليشش اهي اهي )
حطة ايدها ع شفايفها عشان تكتم شاهقه

*******8
شرايكم نعرفكم بشيخة
شيخة : بنت طيبة ع نياتها
تخاف من كل شي بس اذا عندها مشكل لازم تلقلها
حل ) عمرها 20 ونص
امها و ابوها ماتوا و اهي عايشة عند جدتها فايزة
***********
اماأأأ قمر رفيجت مريم من المتوسط عمرها 18 شنة
جسمها حلو شعرها لين كتفها فاصله و تستهبل و يموتون عليها البنات
و ابوها مات و امها ما جابت غيرها من البنات اهي و راشد راشد راح تتعرفون عليه بالرواية امها اسمها غنيمه
**************
اما مها شرسة و الي براسة تسوي و عمرها 21 مو حلوة وايد مملوحة عادي
و حاقده ع شيخة لعنها احلى منها !!!
****************
بالجمعية العديلية
فهد كان ماسك ايد رغد و يتمشون و فجأأأة بوجة رغد !!!
7
7
7
7
7
7
7
7
7

الغلا روحي
08-06-12, 03:13 AM
اممممم وين الردود !! :عصبي:

مس دنون
08-07-12, 12:16 AM
يّعَ ـطٌيّجَ ـ ربّـيّ كلَ آلَعَ ـوِآفُيّ جَ ـمِآآآلَ هِآلَبّـآرتُ

بّـنٌتُظٌـآر آلَبّـآرتُ آلَقَآدُمِ مِتُشّـوِقَهِ وِشّـ يّصِـيّر

الغلا روحي
08-07-12, 01:09 AM
الله يعافيج
يالغلا :رحيق:

بدور
08-07-12, 02:12 AM
يسلمو على الراوية الروعة استمري حبيبتي بالتوفيق

cool loly
08-07-12, 04:49 PM
يوووه ليش عاد حراام :بكى:
ان شاء الله تجى العواقب سليمه بس
خوووش روايه خيتو تابعى :lph00581:

العاشق الجريح
08-07-12, 05:59 PM
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

العاشق الجريح
08-07-12, 06:00 PM
:ورد::رحيق::ورد: تحياتي العطره

العاشق الجريح
08-07-12, 06:00 PM
في رعايه الله

الغلا روحي
08-07-12, 07:34 PM
يسلمو على الراوية الروعة استمري حبيبتي بالتوفيق




مشكورة ع ردك انشالله البارت قريب :نبض:

الغلا روحي
08-07-12, 07:35 PM
مشكورين ع ردودكم الــحيين انزل البــــارت :ورد:

الغلا روحي
08-07-12, 07:36 PM
بييت ابو ناصر
دق تلفون قمر
قمر : الو
راشد : هلا يالله قمور انا تحت
قمر : اوكي ياية باي
راشد : بايات
**************
مريم : اشفيج
قمر واهي تقوم : اخوي تحت اشوفج بالمدرسة
مريم و اهي تضمها : اوكي عيل اوصلج
قمر : اوكي
***************
قمر واهي تنزل من الدرج كانت تتمنى تلقى ناصر بس ملقته
عن باب البيت مريم تضمها : يالله اشوفج ع خير
قمر : اوكي باي
مريم : باي
طلعت قمر من البيت و مريم و اهي تصعد من الدرج صوت ناداها
من الصاله الثانية
مريم : هلا يبا
ابو ناصر : تعالي ابي احجيج بموضوع
مريم مستغربة : اوكي
******************
نواف بقلبه ( هذي مو جنها رغد و الله لوريه )
جا نواف و مـــد ايده ع رغد و اهو يمسك شعرها : اه نواف خليني افهمك اه اه
نواف : شنو تفهميني هاا و الله لوريج تعالي
و فهد نحاش
دخل نواف البيت و اهي يده ع شعر رغد : اه اه أأه هدي اهى اهى
ام نواف :نواف هد اختك
نواف : و الله ما خليها الكلبة تطلع مع رياييل
و الله ما خليها الحمارة امشي
ام نواف انصدمت و انربط لسانة
و صعد غرفة رغد و دزه ع الفراش
رغد : اهى اهى و الله انت فاهم غلط اهى اهى
نواف تنهد : عطيني تلفونج
رغد و اهي تلم تلفونة : لا اهى اهى لا
نواف عطاهة كف و اخذ التلفون من ايده و قفل باب
الغرفة عليها
رغد بقلبها : ليشش سويت و الله حرام
قعدت ع الفراش واهي تلم رجوله ع صدرها و تبجي بقوة
قامت من الفراش دخلت الحمام
غسله وجهة و توضت
و مسكت السجادة و تصلي و بعد
ما خلاصت صلى قرات قرأأن
و خلاصت و اهي مرتاحة بقلبها ( ليشش يا فهد تتركني ليشش اهى اهى )
و بجت بقوة
و نامت و اهى تبجي
ببيت ابو ناصر
مريم : شنو يبا لا
ابو ناصر : ليشش لا اهو رجال معروف بالكويت
مريم : يباأأ انا رافضة
ابوناصر : انا عطيت الرجال كلمة و توافقين غصبأأ عليج
مريم قامت من مكانة تبجي : يبا ليش اهى اهى لا يعني لا اهى
ابو ناصر : جب و لا كلمة و الملكة بعد اسوعين فهمتي
مريم : لا لا اهى اهى <<< وراحت
*************
رد ناصر من البيت
و تضايق لانة تاخر ع صلت العشا
راح غرفتة و توضه و صلى و قرا قران نص ساعة و قام و نزل الصاله مالقه غيير ميرنا تطلع تلفزون
ناصر : السلام عليكم
ميرنا : و عليكم
ناصر : ما شفتي مريم و امي
ميرنا : امي بالمطبخ تطبخ الاكل و مريم تبجي بغرفتة
ناصر : شنو ليش تبجي
ميرناأ : والله ابوي غصبها تتزوج ولد خالي يوسف
ناصر : شنوو و اهي بغرفتة انا رايح لها
ميرناا: الله معاك << و كملت المسلسل
*************
شيخة قامت و طلعت و جهة بالمرايه تفاجاة و بدت تبجي بقوة
كان وجهة متفخ و عيونة مورمة
و اخذت شور و خفت المورم و لبست بجامه و قعدة ع السرير و قعده تبيجي بقوة
ببيت ام قمر

بغرفتة
بقلبها ( اوف و دي اطلع خليني البس و اخلي راشد يوصليني )<<<عن فكرة راشد و لد خالته
قامت من الفراش و لبست نفنوف فوق الركبة
لونة احمر و احزم عند البطن اسود
و حطت مكياج خفيف
دق ع راشد و وافق
بسيارة راشد
راشد : هلا
قمر : هلا فيك
راشد : اشلونج
قمر: بخير
راشد :وين تروحين
قمر : مقهى ستار بوكس

اللورد يحيا
08-07-12, 08:01 PM
ههههههههههههههههههههههه

كنت متوقع نواف راح يشوف رغد اخته مع الرجال في الجمعيه

اكيد نظرة نواف واهلها راح تتغير كثير على رغد

وبعدين نواف ماله يحق يمسك رغد من شعرها مادام ابوها وامها باقي موجودين ..

وبعدين ابو ناصر ماله حق يغصب بنته مريم على رجل ماتبيه

يوووه الزواج مو بالقوة بهذي الطريقة ..

باقي الحين قمورة شكلها البنت مغرزه عند راشد وتحبه

ننتظر البارتات القادمه

مس دنون
08-07-12, 09:27 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زيــن يسسوي فيها رايحه لحبيبها


ياحرآآآم شكووو يغصبها على الزواج



لاحول ولا قوه الا بالله



بلــــيـــــــ.ززززززززززززززز كملي روووووووعه

مس دنون
08-07-12, 09:27 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زيــن يسسوي فيها رايحه لحبيبها


ياحرآآآم شكووو يغصبها على الزواج



لاحول ولا قوه الا بالله



بلــــيـــــــ.ززززززززززززززز كملي روووووووعه

الغلا روحي
08-08-12, 10:20 PM
هاااي الحين قاعدة اكتب بارت اذا خلاصت
انزله ع طول :ياعبيط:
تحياتي

فراوله فوشية
08-08-12, 11:07 PM
أأأ،،ا //متاأأبعتـــج<< بًًمت
ممكن نتزلين ال؟ـ؟ـارت لا,,,ني متشوق//ــه ح///]]]]ل
يـــالألأــه ا[[ــي أأأأألألبـــأ{ــت
ألألأ؛؛؛]ـــن أــأأوكـــ:ي


ــــور]]، االكلام شوــ]] مو,,,ر>ري أآأأأشف]]]ـــي :ورد:

الغلا روحي
08-10-12, 01:57 AM
راشد : اوكي
**********
ببيت ابو ناصر
ناصر راح غرفتة اخت و مابطلة
******************

مرو اسبوعين ع مريم كله يومين
و امها و اخت يجهزوله
بيوم الملكة:
لبسة قمر ننفنوف ذهبي
و ميك اب خفيف و حمر وردية
و كان منظرة جونان
((((((((0)))))))))
امأأ مريم كان منظرة جونان
كانت لبسة نفنوف فوشية
و حزام تحت الصدر
لونة اسود
و ميك اب خفييف و حمرا فوشية
و الحريم كلهم مبهرين من شكله
و اهى تنزل من الدرج
الحريم : كلووووووش كلللوششش
قمر : مبروككك مريومم
كلهم : كللللوووششش
و مريم تنزل دموعها بدون شعور



^^^^


صغير لانه عندي ظروف

مس دنون
08-10-12, 04:29 AM
عـــسسسآآآآ ايديج ماتمسسسها النآآر

جميييلهة جدآآ الروآية عزيزتي


عسساج ع القوآآ

كملي


وسسجلي انا من متابعينج


دمتى بحفظ الرحمـن

مفآهيم الخجل
08-10-12, 02:50 PM
روآيه جميلهه وحماسيهه :سكر:/
لا تطولي علينآ ننتظر جديدككْ بفارغ الصبر
ويعطيك الف عافيه حبيبتي
ودي ووردي لروحك :رحيق:/
:ورده::نبض:
-

فراوله فوشية
08-10-12, 10:08 PM
اووووة مو جنه الصغييير حدهه
بنتظار الــــبــأرـت االقاد،ــ/

الغلا روحي
08-11-12, 04:24 AM
اأأسفة وايد لانة انه قصييييييير حده و مده هههههه
الحينن انزل باـرت لعيونكم

الغلا روحي
08-11-12, 04:26 AM
و امها و اخت يجهزوله
بيوم ا
م لملكة:
لبسة قمر ننفنوف ذهبي
و ميك اب خفيف و حمر وردية
و كان منظرة جونان
((((((((0)))))))))
امأأ مريم كان منظرة جونان
كانت لبسة نفنوف فوشية
و حزام تحت الصدر
لونة اسود
و ميك اب خفييف و حمرا فوشية
و الحريم كلهم مبهرين من شكله
و اهى تنزل من الدرج
الحريم : كلووووووش كلللوششش
قمر : مبروككك مريومم
كلهم : كللللوووششش
و مريم تنزل دموعها بدون شعور
قمر استغربت: كلووووووش
الساعة 9 الاربع
نزلت رغد من الغرفة متوجهة الي الصاله
شافت امها قاعدة
رغد : يمه
ام نواف : نعم
رغد : امم يمه ابي اروح بيت رفيجتي اليوم ملكتة
ام نواف : قلتيها صديقتج ماكو روحة يالله انقلعي غرفتيج
رغد : بسس
ام نواف : لا بس ولا شي انقلعي
رغد و اهي مجروحة راحت
دق تلفون البيت
ام نواف : الو
......: هلا اشلونكم والله اني مشتاق لكم \
ام نواف : ابو نواف اشلون اخبارك
احنا زنيين انت اشلونك
ابو نواف : انا زين انتي ناقصج شي
ام نواف : اي والله ناقصني شوفتك يابو نواف
ابو نواف : انشالله قريب يالله انا الحين لازم اسكر
سلمي ع العيال
ام نواف : الله يسلمك مع السلامة
ابو نواف : مع السلامة
********
عدت الملكة ع خير
بغرفة مريم تبجي
قاعد ع السرير
مريم : اهى اهى
قمر : بس بس الله يهديك خربتي المكياج
مريم : كيفي انتو شكو اهي اهي الله
ياخذك يايوسف اهى هى
قمر : خلاص بس حرام تدعين ع الريال
مريم: انتي ما تعرفين شي اسمه اكره اكره اهي
قمر تنهدت و تلم مريم من كتوفه : بس بس يامريم والله عورتي قلبي
بس
نزلت قمر من الدرج بعد مانامت مريم
و فجاأأة ناصر جدام عينها
ناصر \:السلام عليكم
قمر : ع...علييي...كم االلل...سلام
ناصر: اشلونج يا بنت الناس
قمر : اننناااا زيييينننه عن اذنك السايق براأأ
ناصصر : ااااممم اوكي تفضلي
طلعت قمر من البيت وراحت غرفتها
و بدلت و خذ تشور و نسدحت ع السرير
و تفكر ( معقولهه معقوللهه انا احب ناصر
ههههه لا لا انا احب راشد و ا موت ع راشد )
و انامت و اهي تفكر
و شيخة طول الايام الي فاتت
تصعد غرفت
بس تنزل تأأكل
و
ها تبجي
و هذا يومها

نهاية
البــــأ{ـت توقــ‘ات






هذا بــارت عادي بس والله بأأجر انزل لكم بــارت طوييييل و الله :1:
و عذروني وايد كان عندي ظروف

سوري مرة ثانية :نبض:

الغلا روحي
08-15-12, 09:29 PM
الووووو وينكم و انا اقول المنتدى في تفاعل و الله والله بسسس و الله حييييل زعلات
لانة المتابعينن بسس صائد & مس دنون & فراوله بسسس ترأأ والله حيييييييل زعلانة
امممم خلص كيفيكم اذا ماتبون البارت بسس ترا انا الحيين بنزل البارت بسس والله
اذا ماكو تفاعل ماراح انزل لكم و انا طول الايام اكتب بارت طوويييل حذه بسس انتو طحتوا من
عيني :بكى::بكى:
خلص الحييين انزل البارت البعده يالله يالله بتفاعل :1::رحيق:

الغلا روحي
08-15-12, 09:32 PM
قعدت من النوم شافت الساعة 12 الظهر : وي اليوم ماراحت المدرسة خل ادق ع سويلي (الخدامة ) اشوفها ليشش ما قعدتني
مريم : الو سويلي ليش ما قعديتي اليوم للسكول
سويلي : مس ماما انتي كلام لا تقعدين مريم !
مريم :اوكي !! جيبيلي عصير برتقال
سويلي : اوكي مدام
توتوتو

قامت من السرير و اخذت شور سريع و طلعت من الحمام و لا باب الغرفة
سويلي : هاي مدام تفتلي
مريم مسكت العصير بكل نعومة : ثانكيو
سويلي : ولكم <<<وراحت
تذكرت مريم ملكتها الي امٍــس !
دمعت عينه و بقلبها ( الي صاــر صأر )!
بطلت الاب دخلت الماسنجر لقت رفيجاتها شابكين
و سولفت
&&&&&&&&&&&&
الٍساعة 1 ونص الظهر

ردت من المدرسة
قمر تدخل البيت : يممه يمة
ام قمر : هلا يمه انا بالمطبخ
قمر : يمه الحين ابي انام شويات قعديني
ام قمر: ول الغداء
قمر : امم خليه لما اقعد
ام قمر : ع راحتج
قمر : بأأي <<<وراحت
اماأأ مريم تلعب لاب فجأأة تلفونة رن
مريم : اوف شيبي هذا !!!
**************



ماأأ قمر توها قعدت من النوم


توها تقعد من النوم اخذت شور دافي
و لبست تنورة لونة احمر و بلوزة كت
بيضة و حطة ميك اب خفيف و قلوس وردي
نزلت تحت لقت امها و خالته رشا ام راشد
قمر : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
رشأ : قمر
قمر : هلا
رشا : روحوا انتي و بنتي بالحديقة انا و امج عندنا سالفة
دخلت دانه عليهم بغرور:السلام عليكم <<و جلست عند امهارشا
الكل : و عليكم السلام
قمر تبتسم : دانه تعالي نطلع الحديقة نشم هواء
دانه بغرور : مالي خلق
قمر : يالله بالى استعباط
دانه وقفت : قالتلج مابي
قمر: و الله ملل تعالي
دانة : مابي يعني مابي انتي اشفيج غصب يعني طلعه ع ابوج هههههههه <<<و قعدت بغرور و حطت رجل ع رجل
قمر نزلت دمعه من عينه و لانكم محد شافه لانهم مدمجين بالتلفزون : ع .على
.. راحتج
عن اذنكم بروح الغرفة
الكل : اذنج و ياج

رنيت لك رنه ماسويت لي رنه
وتقول انك اتحبي لالا والله ماتحبني


مريم ماترد ع الفون
و اخيرأأ قررت ترد
مريم : الو نعم
يوسف : افأأ انا نعم قولي هلا حبيبي السلام شي مو نعم
مريم ( شكله مطول ) : خلاصني اشتبي
يوسسف : ابي اكلم زوجتي !
مريم دمعت عينه : انا مو زوجتج امفهم اهى

و سكرت بويه
يوسف بصدامه الله يعالم فيها
صوتكـ يكفيني وينكـ
يابعد عيني تكفي
لاتخليني وافرح لو تكلمني

,.............,
قمر !!
قفلت الباب
و قعدت تبجي
اهى اهى ليشش يبأأأ لا تركنني
اهى و قعدت ع السرير و شافت صورت ابوها و مدت ايدها و حضت الصورة بقوة و قعدت تبجي بقوة

امأأ ميرنا !!
بغرفتها تكلام ريهام
بلفون
ميرنأأ : والله مودري
ريهام : تكفين
ميرنا : اوكي متي
ريهام تتبتسم بخبث : اليوم
ميرنا : الساعة جم
ريهام : 10 و نص
ميرنا : اممم والله ماقدر
ريهام : لا والله غصبأأ عليج تيين ههههه
ميرنا : اوكي بس ماطول
ريهام : اوكي باي يالحلوة
ميرنا : بايات
و ناصر بالقهوه عند الربع
ناصر : اي والله هههههههه
حمد : ههههههههه
ناصر شافت ساعته : يالله انا الحين امشي
عبدلله : وين تو الناس الساعة 7 وبع القعد
ناصر : لا وين الحين صلت العشا يالله مع االسلامة
الكل : مع السلامة
بالسيارة
و طول الوقت ناصر كان يحاول يبعد
تفكير بالقمر بس ماقدر

لاتصعبها عليا وانتا بيديكـ الحلول
قول باعلى صوت احبج واتركـ الطبع الخجول

:
ادري اني مقصر بس ولا يهمكم البارت
الي بعده راح يكون مشوق و حلو
و سوري بس والله ظروف
بس انشالله هاليومين
بــارت طويل
وترا قاعدة تبد
ي الاحداث
ترا هذي الرواية حقيقيه و اخير الرواية اقولكم انا منو !
اوكي
بأأأي
توقعات * تشجيع * تفاعل *
اختكم الغلا روحي

مس دنون
08-15-12, 09:42 PM
وِآآآوِ

خٌ ـطٌيّر آلَبّـآآآآرتُ

آلَلَهِ يّعَ ـطٌيّك آلَفُ عَ ـآفُيّة يّآلَغّ ـلَآ
سًسًـلَمِتُ يّمِنٌآك
بّـنٌتُظٌـآآآآر آلَبّـآرتُ آلَقَآدُمِ

تُقَبّـلَيّ مِروِريّ

فراوله فوشية
08-16-12, 12:33 AM
وووواووووو البــأرت روعةة

كملي بنتظارج
:1: يالله حيييل متاعبة نزليي الباارت :نبض:

فراوله فوشية
08-17-12, 07:58 PM
الووووو وين بأأأرت :نبض:
كملي كملي كملي

مس دنون
08-18-12, 06:09 PM
فديتج روحج يابنت ان شاءلله الكل بيتابعج
كملي اهم شي ههه

ودي

الغلا روحي
08-18-12, 10:02 PM
ترأأ والله صج حييي ل تعبت وانااكتب البارت والله حرأأم عليككم ترا في واييد منتديات بس انا حبيت اننزل روايتي احني المهم الحييين انزل البارت !

الغلا روحي
08-18-12, 10:05 PM
بغرفت قمر ( يبأأأ يبأأ فقدت حنانك يبأأ وينك تركتتني و انا محتاجه حنانك و حضنك ييبأأأأ
)
ناديت عنك
و انت بعيد عني
اه اه اه
ياقلبي مالي مالي اسف مالي
مالي حنان قلبي راح
اه اه ياقلبي مالي حنان
حنان القلب راح
حنان راح
حنان القلب راأأح
اه اه
( بقلمي )

عند يوسف
( معقوله مريم ماتبيني ليش
و منو غصبأأ لا لا اكييد اهي الحين

تعبانة و ماتدري شتقول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )
))))))))))))))))))))))))))
ميرنا راحت عن ريهام الشاليه
ميرنا كان شكله جونان
كانت لبسة نفنوف فوشي علق و في شغلت عن الصدر مال النفنوف
و اهى حاطة حمر فوشية و ميك اب خفيف و كعب اسود )
دخلت و تفأأجات الحفله صبيان و بنات
ميرنا بخوف: ريها...م انا ال....حي...ن مط....رة امش....ي
ريهام سكرانة : لا لا مو بهل سحولهه
ميرنا : شنو اقولج ابي امشي
ريها م : ماكو روحه الا اذا خلصت شغلي
ميرنا : أي شغل اقولج بمشي
ريهام مسكت ايده : امشي جدامي
ميرنا بصارخ : ياجلب وخري اهى دني اهى
ميرنا تصارخ لاكن محد يسمعها لانة معلين على الاغاني و الاضواء خفيف
دخلت الغرفة و صكت الباب
ميرنا بخوف : انتي اشتبين
ريهام سكرانه : هههههه ابيج انتي بس عشان اخرب سمعتج خخخخخ
ميرنا تبجي : دني عندي اهى
ريهام شالهت ميرنا و حطتها ع السرير و نادت عبدالله ّ!@@@@@ رفيج ناصر !!!
عبدالله : هلا بالكتكوت ههههه
ميرنا : دن دن يالكلب
عبدالله : قعد ع السرير : مابي هههههه
مسك ايد ميرنا و جدمها عند
و صار وجهة ميرنا قريب من وجهة عبدالله !!
و ميرنا ترفسه : دن دن يالكلب اهى
ميرنا رفست و طاح عبدالله من السرير
و انحاشت ميرنا بسرعة عند باب الشاليه واهى تبجي
ركبت مع السايق و ابسرعة راحت البيت
عبدالله : ياااااجلبببببه

*****************
ببيت قمر
قامت من النوم و راسة مصدع شافت الساعة و لا 11بليل
وردت نامت و اهى تتذكر ابوها
اما مريم تبجي ( معقوله يوسسف يحبني بس انا ماحبه اهى )
********************
دخلت ميرنا البيت واهى تبجي و راحت غرفتها بسرعة قبل محد يشوفها )
اما رغد بغرفتها تبجي و اكلها صاير قليل
و ام نواف كل يوم تطلع و لا تدري عن عيالها
و نواف بالشاليه
خلصت من قراءت القرأأن
و تعدلت نفسيتها
و نزلت تحت ما شافت احد
رغد : جودي حودي
جودي: يس
رغد : يبيلي توست جبن و عصير برتقال
جودي : اوكي
و راحت و يابت الاكل و اكلت و خلصت صعدت فوق عشان تنام
انسدحت تذكرت رفيجاتها بالمدرسة و فهد دمعت عينة و غمضت عينها بقوة و نامت
جات ام نواف الساعة 11ونص

ام نواف : جودي
جودي : يس
ام نواف : يبي ماي
جودي : اوكي
راحت و ايابت ماي وشربت
ام نواف: حاج ودي الماي ورواحي نامي
جودي : اوكي مدام
ام نواف : ولاتنسين تسكرين البااب
جودي: اوكي بس مدام نواف نو يجي <<<
ام نواف : لا يالله روحي
جودي : اوكي :<<<وراحت

)****************
و شيخة نفس حالها
!
تبسم عشاني
وخل الدموع
كفاي دموعك ع وسادتك



بالشاليه
الغرفة المكان


عبدالله ( اخ بس والله لوريها ) : ريهام
ريهام : نعم
عبدالله : هذي شنو اسمها الكامل
ريهام : ميرنا جابر علي ال ......
عبدالله : شنووو !! هذي عندها اخوان
ريهام : اي عندها و احدة اسمه ناصر و واحدة مريم
عبدالله : شنوووو هذي الحين ابيج توخرين عنها
ريهام : ليشش
عبدالله بصرخ : مالج شغغل
ريهام بخرعة : اوووو....كى

مها :1: : والله مادري اقولك من اليوم هذاك مادري عنها
خالد : اوف اوكى اوكى ضبطيلي واحدة ثانية
مها : اوكي تامر
خالد : باي
مها هههههه : بايايات
بالشياليه دخل عليهم نواف !!
نواف : يالله امشو
ريهام عبدالله : يالله
بالبييت ابو ناصر
دخل ناصر البيت لقى هدوء
راح غرفته ونام
الساعة 12 ونص
اماأأ مريم سكرت الاب نزلت تحت لقت امها بالمطبخ تنظف الصحون
مريم : هاي
ا م ناصر : هلا يمة
مريم باسة راس امها : يمهه ابي اكل يوعانةةة حدي
ام ناصر : هههه حاضر دقايق و العشاء جاهز
مريم : انزين عيل انادي اخواني
ام ناصر : لالا
مريم : ليششش
ام ناصر : ميرنا نايمة و ناصر نايم و ابو ناصر سافر
مريم : شنو ابوي سافر
ام ناصر : اي والله و يقول الاسبوع الجاي العرس عشان يبي يسافر بعد
مريم تضايقت لكن ما يمين ع ويهة : اها اوكي يالله انا انطرج بالصاله
ام ناصر : اوكي
سوت ام ناصر الاكل و اكلت مع مريم
و قعدو ع الطاوله الكبيرة
ام ناصر : يمه انا ادري انج ماتبين يوسف
بس !!
مريم قاطعتها : يمه انتي اشفيج ليش ماعندج كلمة بالبيت اهى اهى
ام ناصر منصدمةة!
مريم تبجي بخنقه : يمة اهى اهى يمة امنعي الزواج تكفين اهى اهى
يمههه بليز اهى اهى يمة
نزلت مريم عند ريول امها : يمههههه امنعي الزواج تكفييين اهى اهى
طاحت المريم عن ريول امها و تبجي بقوة
و امها منصدمة
امها و الدموع بعينه : بس يا يمه بسسس حرأأأم عليج
مريم : يمههه لا لا يممممة مابي انتزوج
اهى اهى
امها : بسس ماهما كان هذا ولد اختي بسسس
مريم : لالالالالالالالالالالا يايمة منعي ماحبة اكرة اكره و الله اكره اهى هى يمممممممممة اكرةةةةة فهموا اهى هى
وركضت الدار تبجي
و امها دمعت عينه ع بنتها
و لمت الاكل و راحت نامت
!

الغلا روحي
08-18-12, 10:07 PM
امبي ترأأ حييييييييييل زعلانة منكم صائد مس دنون فراوله فوشية بدور العاشق الجريج

وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

M.ahmad
08-19-12, 07:21 AM
وــآآآآو روآيه مره روع ــه ..
آشششكرككَ على هذـآآ آلآبدآع ..
وآن دل دل على ذآئقتككَ آلرآقيه ..
وآلمنفرده بـآبدآع ــهــآآ ..
ويآليت تعذري آلآعضآء لآن هآليومين منشغلين في آلعيد ..
وصدقيني روآيتككَ مره جونـآن ورآح تعجبهم ..
ولككَ آحلى تقيم + فآيف ستآر + ختم يستحق آلمشآهده

تحيه لسموككَ آلرآقي ..

مس دنون
08-19-12, 11:31 PM
وآآآآآو روووعآ البارت بنتظار البارت الي بعده و
ودي لك :ورد:

صياد واحب اصطاد
08-25-12, 09:31 PM
مشكورة .. مشكورة .. مشكورة خيتي
يعطيك ربي كل العوافي وزود يا الغلا
ربي لا يحرمنا من تواجدك ومواضيعك الشيقة
تستاهلين أحلى تقييم على روعة الطرح

مس دنون
08-29-12, 10:45 PM
يسلموووشششن بنتظارج

مس دنون
10-06-12, 01:38 AM
وينك
كملي

وكـــذا ..!
10-06-12, 08:41 PM
راقت لي
واحلى شي
ناصر باس راس امه
وهذا الشي الجميل
بر الوالدين وهذي البوسة
تدخل في قلبها الفرح
تحياتي لك

بَرآءهْ ()"
12-16-12, 02:29 PM
الغلا روحي روايتك حلووه وكنت اتمنى تكمليها وارجوا الاهتمام اكثر بموضوعك ووضع وقت ويوم معين لتنزيل بارت او بارتين

بَرآءهْ ()"
12-21-12, 10:29 AM
ينزل من التثبيت لعدم اهتمام صاحبه الموضوع


SEO by vBSEO 3.6.1