المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روآآية البيت الكبير ..


ترتيلة سهر
10-26-10, 05:43 PM
شخصيات القصه:
البيت الكبير :
ساكنين فيه

الجده : ام هشام
الجد : ابو هشام
وولدهم : الصغير :فهد (بوحمد)
زوجته : اميره
عنده 2 بس
الكبير : حمد (22)
وبعده : ميار (ثاني ثانوي)

ــــــــــــــــــ
فهد عنده 4 اخوان

الكبير هشام(توفى)
زوجته امريكيه بس توفى تركت عيالها وراحت لامريكا (خوش حرمه)
عنده ولدين
سعد(ثاني ثانوي)
واخته التوآم : سعاد

ــــــــــــــــــــــــ
ولما توفى صارت الاخت الكبيره: هند
عندها بنتين وولد
الكبير: حارث( 25 سنه) – سارا (ثاني ثانوي) – لينا (5 سنوات)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعدها : احمد
(ماتزوج)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعده: صالح
عنده 4 اولاد
نايف (22) - فيصل(21 سنه)- محمد (ثالث ثانوي) – سامي(اولى ثاوي)

ــــــــــــــــــــــــــ

فهد عايش مع ابوه وامه في البيت الكبير
سموه كذا عشان هو بيت الجد ( بس فهد اللي بناه)
وعشان انو هو كبير مره وكمان لان الجمعه فيه
وكان فهد على انه اصغر واحد بس اغنى واحد يعني شاد حيله بشغله
ومدلل عياله لابعد حد وكانو منفتحيين مررره خاصه عياله هو بذات
ميار كانت جميييله مره ونعوومه وحمد كمان مملوح بس ميار احلى

عيال هشام المتوفي عايشين مع عمهم احمد برياض
هو كثير سفر احيانا ياخذهم معه ولا يجيبهم البيت الكبير
طبعا هما يبون يروحون البيت الكبير ولا يسافرون لانهم مررره مع ميار
وسعد كان بنوتي لانه دايم مع سعاد اخته وميار بس لما كبر صاار رجال
وصار يمشي مع محمد ولد عمه صالح
جينا لهند
هند مره حبووبه تحب زوجها كثيرر وعيالها
وداايم تبي سارا تصير بنوته نعوومه ورقيقه
ودايم تعزم البنات سعاد وميار وتجلس تعطيهم نصايح تجميل ومدري ايش
وبنتها تمل هي وسعاد اما ميار تجلس تسمع وتسآل لما تطفش هند وتقوم هي هههههههههااي
اما حارث كانت علاقته مع العايله محدووده يعني لو يشوف عيال عمه
مايعرفهم بس علاقته مع عمامه كويسه لانه يشتغل بشركة عمه فهد(الصغير)

الحين صالح هو ماجاب بنات بس كان معرووف بجمال اولاده
عنده نايف مرره ووسييييم (يعني مثل مايقولون البنات يخقق)
هو صديق حمد كثيررررر ووين مايروح ياخذ معه فيصل اخوه بس كان متكبر شويه
وكمان وسيم لاكن ناايف اكثررر بس هو واخوه مره مترابطين
ومحمد ياحليله راعي رجه وهباال ومستحيل ابوه يسآل عنه يدري انه
بالبيت الكبير دااايم هنااك بس يجي سعد من الرياض معاااه على طوول
اما سامي واحد بايعها مايعرف شي عن عيلته لو عرف اخوانه زين





الجــــــــــزء الااول
كانو بلاجازه وقال الجد انو في الاجازه هاذي بذات مافي حد بسافر
لان من توفى هشام وهما ماجتمعوا يعني من 5 سنين
يعني كل واحد يجي لحاله يسلم على الجد والجده ويطلعون مايجلسون حتى
عشان كذا قاال خلاص هاذي السنه يبي كلشي مثل مافات
ويبي الكل يمه يكون يجتمعون في البيت الكبير
فتفقوا في اول اسبوع اجازه يجتمعون يوم الاربعاء وكانوا البناات فرحاانين مرره
ينتضرون الاربعاء بقووه لانه نهاية الدراسه ولانهم بجتمعون وهما مشتااقين مررره لعمامهم

الساعه 6 الصباح اميره (ام حمد) : ميمي ميوور حبيبتي قوومي اصحي
ميار: ماما خليني شووي انام
امها : ميمي قوومي الساعه 6 تاخرتي علـ مدرسه مايمديك تلبسي حتى
ميار قامت مرتاعه : الساعه كم 6 والله !!!!
امها : أي شفتي كيف وانا صار لي ساعه اصحيك
ميار: طيب طيب
وقامت بسرررررررعه وغسلت ومامداها تاخذ شاور على طول صارت تجهز
بما انه اخر يوم هي ناويه تكشخ مره لبست ساعه بينك من (سبيرت) ورفعت شعرها فوق
وربطته بربطه بينك فيها قلوب بلابيض وربطت بيدها اليمين ربطه مثل اللي بشعرها
ولبست جزمه سبورت بينك من (ايكو) ولبست شراب ابيض وفوقه سلاسل بينك برجلها
وشطنه ببيضه طويييله مره منزلتها وفيها قلوب بينك صغيره وقدامها سلاااااسل
ورابطه على السير حق الشنه شريطه مثل اللي بشعرها طالع شكلها مرره كيووت
وهي من امس قبل ماتنام كانت حاطه مناككير بينك وعلى كل ضفر قلب ابيض
ورشت عطر ((staili البينك للصباح <<ريحته مرره جنااان وقوويه
وبسررعه راحت علـ مدرسه

دخلت المدرسه متآخره مرره وكانت نهاية الحصه الاولى دخلت على طوول الكلاس لان ماكان في ابله تراقب برا
ميار: هااي بناات انا جيييت
البناات: هااي ميوور ووجع فكرناك غاايبه جلسنا ندعي عليك
ميار : ووجع على طوول دعااوي يعني
سارا بنت عمتها : ميمي شكلك مره ستاايل يازفته
ميار: ا ي اي شوفي لبست الجزمه اللي قلت لك عنها
سارا: اشوفها
ميار مدت رجلها ورفعت التنوره : ها شرايك
سارا تبي تجننها: فكرتها احلى على وصفك
ميار: ووجع سوير يالخايسه حلوه مو لازم تعجبك
سارا امزح بس مره حلـ ....
قطعتها الابله وهي معصبه : ميار كيف يعني مو شايفتني
ميار برتباك: سووري سوووري ياابله بس دخلت متحمسه ومانتبهت لك
الابله : ميار انا ساكته انتضرك تسكتي وانتي لااا تتكلمين ومو حاسه وتكملها بعد
الاخت سارا معك شوفوا لو تنعاد هاذي الحركه مره ثانيه لاطردك انتي وسارا بعد
ميار: وشو وش سويت؟ يعني ليه ماسلمت عليك طيب سووري
طلعت ميار برا الفصل ورجعت دخلت : هااي ابله شخبارك من زماان عنك
والبنات صاروا يضحكوووا على الابله
الابله عصبت مررره راحت تصرخ على ميار: ميار الحين براا ميار اطلعي الحين
ميار ببرود:طيب بس بدخل اغراضي
الابله: لااا تدخلي شي اطلعي قلت لك ولاوالله انادي لك المراقبه تسجل لك تاخير ومخالفه
علي مسويته بنفسك
ميار: طيب طيب روقي روقي اخر يوم اليوم وتونا بأول حصه ياابله
الابله: مياااااااااااار براااااا مااابي اعيدهااااا
ميار وهي تضحك: من عيوووني
وطلعت برا وجلست تحوس بالمدرسه وكل ماشافت معلمه قالت انها مستآذنه
بعد شوي شافت سارا طالعه
ميار: وجع وش طلعك ؟
سارا: استأذنت منها
ميار: اهااا تبين تطمنين علي صح؟
سارا: أي خفت انك زعلتي من صراخها
ميار: لااا انا اليوووم مرووقه حدي قولي لي متى راح تجي اليوم
سارا: مدري يمكن ماجي
ميار: نعم ليييييييييييه؟؟
سارا وهي تضحك : امززززززح مستحييييييييييل ماجي وش راح تلبسي اليوم ميور؟
ميار: خوفتيني فكرتك صدق . مدري وش البس بشوف اليوم
سارا: حتى انا محتااره بس ابي البس شي ستاايل مرره
ميار: انتي قولي لهند وهي تطلع لك احلىىىى شي
سارا: قولي عمتي استحي على وجهك وبعدين تبيني اقولها عشان تطلع لي
ملابس بزراان وعع مايعجبني اختيار مااما انا
ميار: حرام عليك اموت بعمتي هند انا
سارا: أي قولي عمتي احسن
ميار: مو كآنك تأخرتي
سارا: لااااااااااا
ميار: سوير الحين تسوي لنا مشكله ادخلي
سارا: مانيب داخله
ميار: وربي بزعل سوسو بليز عشان خاطري
سارا : ميور اطردتني هي زيييييين
ميار بستغراب: ليييييييييييه؟؟
سارا وهي منزله راسها: عشات لما طلعتي جلست اتخانق معها واقول لها
ليه تطردين ميور ولو بتطردينها اطردينا كلنا معها قامت قالت لي اطلعي ياكلنا برااا
مياار وهي بتمووت من الضحك: فديتك والله يااسيوور ياابعدي اجل كلناا هااا هههههههههههااي
سارا وهي تضحك : أي مدري وش طلعها مني هههههههههههههااي
طلعت الابله وهي معصبه: وش هالضحك ان شاءالله مو عارفه اشرح اصلاً
ميار : الحين بتصفر اصلاً
الابله: شدخل انا اقول ليه تضحكون
سارا: يعني مانضحك ؟؟
رن الجرس انتهت الحصه
الابله: الله يصبرني عليكم خلاااص
ميار: اصلاً اخر يوم من الدراسه يكون فله ولعب مو ندرس وش بناخذ السنه الجايه
((نضام المدرسه الي هم فيها انو بعد مايختبرون ويستلمون الشهاده لازم يجون يوم واحد بس
ياخذون في كل حصه وش بيدرسون السنه الجايه يعني ياخذون فكره عن الموااد ويتعرفون على الابلات وضروري يجون ))
الابله: الله يصبرني عليكم سنه كاامله
الا جت المراقبه : ميار تعالي عندي المكتب انتي واغراضك
ميار بتعجب: لييييييييه !!
سارا: بيطردونك من المدرسه يالهبله يعني ليه
المراقبه : سااار يوووه السنه اللجايه ثاني خلااص كبرتي
ميار وهي تضحك: خليها ياابله تحلل اليوم قبل ماتروح ثاني بعدها اولى
المراقبه: ههههههههههااي يعني بكرا بتكبر
سارا: يس يس يس
ميار: بجد ابله تبيني ولا تمزحي
سارا : لا تستهبل أي تبيك
المراقبه بعصبيه شوي: سارا وشو استهبل بسررررعه روحي الفصل وميار تعالي لي المكتب بسررعه
الابله: انتو كله كذا مع كل الابلات
ميار وسارا وهم يمشون ويضحكون : حنا كذا وعلى طول كذا
المراقبه: طيب بسرعه ياللي كذا
الابله للمراقبه: ياحليلهم لاكن ياشين طوالة لسانهم
المراقبه وهي تمشي : خليهم ينبسطوا

دخلو الفصل وكانت معلمه داخله عليهم
الابله: وين كنتوا؟؟؟
ميار: بسم الله سلمي قولي شي
سارا وهي تتميلق: وش اسمك ياابله؟
الابله: كوثر
ميار: عاشت الاسامي معك ميار من الاردن
سارا وهي بتموت من الضحك: وانا سارا من الهند
الابله: هذا اللي كنت ناقصته بنتين مثلكم
ميار وسارا يضحكوون
دخلوا وراحت ميار تجيب شنطتها وتدور يمين يسار ماشافتها
سارا: ميور وش تدوري
ميار: شنطتي وعباتي وييييييييييين؟؟
سارا: يالهبله مادخلتيهم الفصل
ميار طلعت من الفصل وراحت تدورهم
الابله تكلم البنات: وين راحت ذي؟
سمر صاحبتهم: تجيب شنطتها
الابله: ماتستآذن طيب
سارا: هي ماتعرف تستآذن
سمر وهي تضحك : تمرض لو تستآذن
سارا وسمر يضحكوون: ههههههههههههههههههههههههههه
الابله بعصبيه شوي: مااتضحكون
راحت ميار جابت اغراضها وراحت للمراقبه دخلت المكتب
ميار: ها ياابله هذاني جيتك
المراقبه: يؤ يؤ يؤ نسيتك اصلاً انتي اخوك حمد؟؟
ميار: أي أي لاتقولي لي جاه
المراقبه: أي من زماااااااااااااان
ميار : يؤيؤيؤيؤ بقوله كل منك
المراقبه: وش دخلني انا
ميار وهي تلبس عباتها:ياحليل الابله الجديده حبيتها والله
المراقبه: يؤ ميار تحب ابله؟؟
ميار : تخيلي طلعت ونسيت استآذن ولا قالت لي شي
ياحليلها والله هههههههههههههههههااي
المراقبه : مياااار ووجع بس يالله اخر مره وبسجل عليك انذار
ميار وهي تمشي: قولي للبنات اني رحت باااي
المراقبه وهي مبتسمه: باي حبيبتي

طلعت ميار ولقت اخوها معصب كثيررر
ميار تستهبل: انت حمد فهد الـ ......
حمد بعصبيه: اركبي بس اركبي
ميار وهي منقهره: طيييب
ركبوا السياره ومشوا وهما ساااكتين ولا كلمه وميار شافت الطريق غير مو طريق البيت
ميار: وين بنروح اكيد راح تفاجئني صح؟؟
حمد بحديه: لااااا انتي تستاهلي حد يفاجئك
ميار بقهر: مين قالك تجي تاخذني ممن المدرسه اصلاً
حمد وقف السياره : اقول انزلي نادي نايف انزلي بس
ميار: مانيب نازله تبي انت انزل
حمد وهو معصب نزل وراح ينادي ناايف وهي نزلت وركبت وراا
وجلست تنتضر تنتضر وتاخر كثير حمد ودرت ان حمد يبي يقهرها بس ويردها لها
قالت بنام عشان يشوف اني ماهتميت ونللمت
الا انفتح الباب واركبوا
ميار: ليه جيت كان تاخرت اكثر
حمد: اسكتي لاارفسك
ميار : متى بتحس اني بنت وانت رجال
نايف: ماينفع تكلم البنت بهالطريقه
حمد : اقول نايف تصير ضدي مع وجهك
نايف: ياليت عندي اخت وحده بس
ميار: هلا نايف
حمد: شوف السخافه بعد ماربكت وصار لك نص ساعه تسلم
نايف حس انو ميار انحرجت قال: حمد علم ميار وين بنروح
ميار وهي منقهره: ماابي اعرف زين
حمد: بكيفك
نايف طق حمد برجله
حمد: زين زين بنروح الرياض بنجيب عيال عمي هشام
عشان احمد مايقدر يجيبهم
ميار طمرت وراحت لمت اخوها في رقبته وباسته بخده
وقالت: شكرا يااحلى اخ بدنيا
ورجعت وباسته وقالت: احبك وربي احببببببببببك
حمد وهو منحرج مرره : مياااااار بس بس
ميار: يووه خلني اطلع فرحتي ان حبيتك مارضيت وان تهاوشت معك كمان مارضيت علي..
قطعها حمد: بس انتي ما ....
نايف حط يده على فم حمد وقال: ميار حمد يجننك بس
ميار: عارفه اخوي
حمد وهو معصب : ناااايف
نايف: حمد قلت خلااااص
ميار مو فاهمه وش السالفه بس كان عقلهاا طااير مع الرياض وقفوا بمحطه ونزلوا نايف وحمد
حمد: انا اسف يانايف بجد منحرج منك
نايف: لااا عاادي ميار مثل اختي صحيح اني من زماان عنها بس عادي
حمد: لا بس بجد شي محرج يعني لو قلت لها هي بعد ماتعرفني منك !!
نايف: انت بعد كلمها زين هي بنت والبنت نااعمه يعني حتى لما باستك ماقلت لها شي
حمد: قصدك لما باستك انت
نايف وهو يضحك: ههههههههههههههههه مو انا وانت وااحد
حمد وهو معصب: الا هذا الشي انا وانت غير (وراح ركب السياره)
نايف حس انو حمد زعل وخذ بخاطره عليه راح دق عليه جوال
حمد: أي وينك تعاال
ناايف : سووري حمد ساامحني مراح اقدر اجي دق علي ابوي وانت ادرى بعمك
حمد: يعني كيف مافهمت عليك.؟
ناايف:يعني برجع البيت وانت كمل طريقك
حمد: يوووه من جدك ناايف
ناايف: أي والله
حمد: طيب اوصلك البيت
ناايف: لااا الحين بيرسل لي سياره انت رووح لا تتاخر رووح الله معك
حمد: طيب ولو تىخر دق علي وقلي
نايف: انشالله مااتقصر
حمد:نايف
نايف: هلاا
حمد: سامحني ترا الكلمه اللي مساعه طلعت بالغلط وانا وانت وااحد في كلشي
نايف:لاااا انت صاادق وهاذي اختك وشرفك ولازم تغار عليها ولما سويت كذا مساعه
كبرت بعيني
حمد: والله انت اللي كبرت بعيني
ميار وهي تصرخ: وش هالرومنسيه عليك مين تكلم؟
حمد: اكلم نوف
ميار : منو نوف ذي
نايف: هههههههه حمد جت السياره اكلمك بعدين
حمد: نوووووووووف اصبري
ميار: يؤ يؤ من جدك حميدان
حمد: أي من جدي
نايف: هههههههه يالله حموود انا بروح تبي شي
حمد: عيون حمود انتي أي ابي بوسه
نايف: اقلب وجهك لوعة كبدي هههههههههههه
حمد: هههههههههههههههههههههههه
ميار: وععع وش تحب فيك؟
حمد: كل هالجمال ووش تحب بعد؟
نايف: حمممممممممممممممد انا برووووووووووح بااي
حمد: دقيقه دقيقه بس بكلم الرجال <<(يقصد هندي البانزين)
ميار تكلم نفسها: لو نايف يمكن ينحب
نايف سمعها وهي ماتدري تفكر انو حمد سكر
حمد: وش تقوولين ميار
ميار ولا شي
حمد : يؤ يؤ نسيت نيوف
الو الو
نايف : ايواا وجع خلص رصيدي بااي
حمد : سوري والله بس كنت ادفع فلوس البانزين
نايف: حمممد
حمد: هلااااا
نايف: صبر صبر محفضتي الضاهر طاحت من جيبي وانا اسوق
حمد: دقيقه اشوف ميار شوفي تحت في محفضه
ميار: طيب دقيقه اشوف
ميار كانت تدور وحمد يكلم نايف ويسوولف معه ميار شافت المحفضه وفتحتها
ولقت صورة نايف وخذتها
حمد: ووجع ميور وش تسوي؟؟
ميار: لاا بس اشوف فيها فلوس ولا
حمد: موحقتي حقت نايف
ميار: اهااا طيب خذها بس هو جالس هنا وش طيحها هنا
حمد: لاتستهبلي كان هو يسوق وانا اللي جالس مكانك ..اي نايف
شفتها خلاص اليوم لما اجي من الرياض اجيبها معي
نايف: طيب ترا فيها 322 ان نقص رياال ذبحتك
حمد: هههههههههههههههههه طيب ل تخاف اللي عندي مكفيني
ومعي كمان ميور حبيبتي لو ينقصني أي شي مابتقصر
ناايف سكت وسرح بالموقف اللي صار
حمد: مياار وش فيك سااكته
ميار: هاااا لا ولا شي مافيني شي
حمد: خلاص نايف اشوفك بالبيت الكبير اليوم
ناايف اوووووووووووكِ
وسكروا
ميار فهمت كـــل اللي صار وفهمت ليه نايف ماجاه معهم لانه مايبي يحرجها وخافت انو هو
يفكر انها تحبه وكمان خافت انو سمعها وهي تقول (( لونايف يمكن ينحب))
اما نايف جلس ينتضر تاكسي يجي ياخذه
وطوول الوقت سراااحن في ميار ويفكر فيها ويذكر كيف كانت ايدها ناعمه واضافرها مره نايس
واطراف اصابعها باااارده لما حطتهم على وجناته وكيف باسته بخده وكان ريحة عطرها مرره طالعه وقرر لازم انو يشوفها قال لازم يروح البيت الكبير اليوم ويمكن يلمحها....

نــــــاايف حبهــا؟؟؟؟
هل بيشوفها ولا لا؟؟؟؟
هي حبته؟؟؟؟
وش راح يصير في البيت الكبير؟؟؟؟
:strongsad:

ترتيلة سهر
10-26-10, 05:45 PM
الجـــــــزء الــثـــــــاانــي

في البـــيــــت الــكــبــيـــــر
كاانوا العماام مجتمعين بمجلس الرجال ومعهم رجال كثير كان الجد عاازم ناس كثيرره
وفرحان ان عياله كلهم موجودين وكان راافع رااسه طوول الجلسه وكمان عيالهم كانوا مبسوطين
وعيال عياله صارت فرصه انو حارث التقى بعيال عمه وجلس معهم وحبووه
والكــــــل جااه بس عمهم احمد ماقدر يجي وسامي ولد صالح
الجد كان يحب فيصل كثيرررر واي شي يطلبه يسويه له

الجد: ولدي فيصل تعاال ابيك
فيصل: سم يبا وش بغيت؟
الجد: وين اخوك سامي وراه ماجاه؟!
فيصل: ماعرف وش يقول حس بحراج لف وقام يطالع ناايف
ناايف حس ان فيصل متورط الا جاهـ
نايف: حيالله جدي بوهشام يااحلوك وانت قااعد مبسووط ورافع رااسك مفتخر
بالاسود اللي جبتهم
الجد وهو مبتسم: مااغلب فيصل الا انت
فيصل : نعم نعم جدي وش تقول فيصل ولد صالح بس
الجد: لااا هذاك اول
نايف: اقول فويصل لقط وجهك بس
الجد وهو يضحك: الله يخليكم لي ياارب
فيصل ونايف: والله يخليك لنا انت بعد
الجد: آآمين .. الا قولوا لي وين اخوكم ساامي
فيصل يناظر نايف يبيه يرد
نايف:والله يااجدي ساامي شوي تعبان وقال بحاول يجي ولو ماجاك اليوم
بجيك بكرا انشاءاالله
الجد: الله يحفظه انشاءالله
فيصل:آآميين
نايف: عن اذنكم شووي
نايف طلع برا بكلم سامي عشان يخليه يجي وهو كان برا
شاف بنات واقفات عند مدخل الحريم الا دخل اخوه سامي
سامي مو كثير يجي البيت الكبير فما يعرفه زين سامي راح جهة الحريم
وكان يمشي وماسك جواله ويناضر فيه ومو شايف قدامه
نايف: سااامي سااااااامي
سامي مو سامع نايف لانه كان مركب السماعات بآذنه نايف الحقه بسررررعه
قبل مايروح ويسوي لهم فضيحه وجابه ودخله في مجلس الرجال
العمام استغربوا مرره انو من زماااان عنه من زمااان مااشاافوه
جلسوا كلهم والشباب مع بعض وصارا يضحكون ويساالفون وعرووفوا بعضهم اكثر واكثر
الجد : يالله ياشباب اتكشخوا الحين مندخل للحريم بتسلمون على عمتكم هند وجدتكم
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد: فهد تعاال بكلمك
فهد: امر يبه
الجد: رح سو طريق وخل البنات في الصاله خلهم يعرفون عيال عمهم
فهد وهو يضحك: انشاءالله
صالح: من عمرنا ماخووذ حقنا مالحلو الا فهد
محمد (ولد صالح) : يايبه من العمام مالحلو الا فهيدان ومن العيال مالحلو
الا فوويصل
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
صالح وهو يضحك: اقول حموود قوم حب راس عمك فهد قوم
فهد: لاااعاادي يضحك حموود تعودنا عليه وعلى حركاته
محمد: ماسويت شي عشان احب راسه هههههههههههههههه
حمد: محمد استح على وجهك وقوم بوس راس ابوي
محمد : يمه مااقدر على بوحميد انا ابوسه ابوسه
نايف سمع طااري البوس وذكر الموقف
فهد:ياحليله حارث هااادء وياازينه اقول حاارث ولدي ين تشتغل؟
حارث وهو مبتسم :في الاتصالات عمي
محمد: حويرث اياالنصااب وتوك تقول ههههههههههههههههه
سعد (ولد هشام المتوفي):حويرث يابعدي افتح جوالي
محمد: لاااااا طلبه كبير انا بس طلع لي رقم ههههههههههههه
فهد: انا الغلطان لما سالتك يمهم شيفكك منهم الحين هههههههههههههههههه
حارث:لاعاااادي عمي ههههههههههههه
فهد: لو بغيت ياولدي تشتغل عندي انا حااضرانا ودي بواحد يعني ثقه
لاني ابيه دايم يروح ويجي على البيت
نايف: افااا افاا يااعمي فهد نايف هنا وتدور
فهد: والله انك قدها يانايف ياولدي بس انت مشغوول في الجاامعه وخلك فيها
ناايف: لاا يااعمي عااادي والله
فهد: لااا لاااا ماابي اكلف عليك
نايف: برااحتك ياعمي بس اذا بغيتني انا موجود
صالح: والله انك ربيت الرجاااال
الجد وهو يطالع نايف: ماطلع الرجال الا اسوود
ناايف: ومااطلع هالاسوود الا رجال
الجد وهو يضحك: مااحد يغلبك
صالح: والله رجال عيالي رجاال يرفعون الراس
محمد وهو يطالع سعد: اقول سيمو رجال هاا <<يقصد سامي
سعد:هههههههههههههههههههه
حمد فهم محمد وهو يضحك: اقول محمد انطم احسن لك هههههههههههههههههه
الجد : يالله عااد ياافهد يالله تاخر الوقت قوم سو اللي قلت لك
فهد: ان شاءالله يبه


فهد راح لمجلس الرحيم وطق الباب فتحت له سعاد
سعاد: هلا عمي فهد
فهد: هلا ببنتي اقول سوي طريق عشان بجون عمامك وعياله بسلمون
سعاد: طيب الحين انادي عمتي هند وجدتي وحنا نرقى فوق
فهد وهو مبتسم: لااا يابنتي خليكم جالسين عمك صالح يبي يسلم عليكم
وخليكم بعباياتكم
سعاد:ان اشءاالله عمي

((طبعاً كان بمجلس الحريم زوجة صالح و وام ميار والجده والبنات وجيرانهم))
((كانت ميار لابسه برمودا اخضر ونهايته محدد ببينك وتي شيرت بينك مكتوب عليه بالاخضر

ومنزله من قداام شوويه على وجهها وحاطه شدو بينك فااتح ومحدده عينها بكحل اخضر
وبلاشر بينك فااتح وقلوس بينك نااعم وحاطه سلاسل برجلها بينج مثل اللي لبسته بالمدرسه
وكانت مو لابسه جزمه والمناكير نفسهم بس شالت القلوب منها ))
I het boys وحاطه بيدها سوار اخضر وبينك ومكتوب عليه مياار ورافعه شعرها فووق


سعاااد دخلت ونادت سارا وقالت لها بس ماتقول لميار عشان يدرون انو ميار مراح ترضى
تجلس ونايف بيدخل عشان كذاا ماراح يقولون لها

سارا:مياار مياار البسي عباتك
ميار: ليييييه؟؟؟
سارا:عشان بيدخل اخوي
ميار : طيب
ميار وسارا وسعاد اجلسوا بكنبه وحده جنب بعض
اما هند جلست جنب امها ام هشام(الجده)

دخلوا الرجال
سارا: ميار بقولك شي بس امانه ماتزعلي
ميار: قولي
سعاد: انا بقول الرجال كلهم بيدخلون
ميار منصدمه: وناايف معهم؟؟؟؟؟؟؟
سارا: اييي
ميار: لاااا لا تقولي
سعاد: بس مراح يعرفك مين انتي فينا
ميار :طيب ولو عرفني بذبحكم كلكم
سارا: ياارب ماايعرفك ماابي اموت
ميار: يااسخفك

دخلوا الرجال وجلسوا جنب هند والجده يسلمون عليها ويضحكون معها
الرجال اللي دخلوا:
الجد – صالح – فهد – حمد – محمد – فيصل – نايف – حارث – سعد – سامي

ميار خاايفه مررره كانت وسارا وسعاد جالسين يشوفون الرايح ولجاي

سارا: ميوور
ميار: نعم وش تبين؟
سارا: وين ناايف؟
سعاد: أي صح وينه؟؟
ميار اشرت عليه
سارا: يمه يمه يمه يمه يجننن
سعاد: ايمباسبول(مستحيل) غير الصووره احلىىىىىىى
سارا: أي صوووره؟؟
سعاد: ماقالت لك ؟؟
سارا: لااا
سعاد: انا اقولك
وصارت سعاد تقول لسارا القصه
وميار جالسه بينهم وساااكته الا رفعت عيونها وطالعت نايف
الا هو لف وطالعها وطاحت عينها بعينه هو بتسم هي خلاااص خـقــت ونزلت عيونها

الجد: يااااعيااال سلمو على بنات عمكم

ولفوا كلهم وسلموا
طبعا سارا وسعاد يردون : بخير الحمدالله
اما ميار تهز راسها وتبتسم بس

فهد: ميااااااار

ميار: لاا لااااا لو بقوم الحين بيعرفني ناايف
ساراابليز قومي انتي بلييييييز
سارا: مستحييل وش اقووم
ميار: وقسم بطني بطني بطني بصييييييييح
سارا: لا لا لاااا خلاص اقووم اقووم

فهد: مياااار

سارا قاامت وراحت لعمها فهد وقالت بشويش: هلا عمي بس ميار بطنها شوي يآلمها ماقدرت
تجيك آآمرني عمي وش تبي؟
فهد: طيب .. ناااايف
ميار رفعت رااسها وتبي تشوف وش اللي صااير
فهد لسارا: يابنتي روحي ودي نايف للمكتب فوق يبي شغله
خليه ياخذها وبعدين نزليه
سارا وهي مو عارفه وش تسوي: هاا أي طيب
سارا رقت فوق ولحقها ناايف

وميار جالسه على اعصابها هي وسعاد
ميار خلااص تعبت انا بروح اناام
ميار راحت فوووق تنام وهي تمشي بتروح لغرفتها مرت علـ مكتبه
وشافت سارا واقفه برا وداخل نايف
سارا:ميار بقوله الحقيقه
ميار:لااااا ولا اقولك سوي اللي تبيه انا بروح غرفتي انام
طلع نايف وهو مبتسم ويناضر ميار: مي مي انا ادري انك انتي ميور
وانو هاذي سارا
ميار نزلت راسها بعدين رفعته وعيونها تدمع: وكيييف عرفت؟؟؟
ناايف:قلبي قالي
سارا: ميار حبيبتي ليه تبكين؟؟؟
ميار: ماابكي انا بس تعباانه (وراحت تركض لغرفتها)
نايف: سارا بنت عمي بليز روحي شوفيها وطمنيني عليها
سارا: نايف ممكن اسالك؟
نايف : اسألي اكيد بعد اللي صار عندك اسأله كثيرره
سارا: لا لااا انا ادري باللي صار كله بس بسألك شي
نايف قطعها : هي قااللت لك؟؟؟؟
سارا: أي طيب بسآلك انت تحبها؟؟؟؟
نايف جلس علـ كرسي وحط يده على راسه: المشكله أي وربي ياسارا من دون ماكذب
اني من شفتها وانا بعلووووم
سارا وكآنها تتمسخر: بااين لدرجة ان قلبك حسك انها ميار
نايف رفع راسه وهو مبتسم: بصراحه انا عرفتها من شي ثاني بس بعد قلبي حسسني
سارا بستغرااب: وشوووو الشي؟؟
نايف وهو يضحك: منااكيرهاا
سارا: يؤيؤ انا ماحسيت فيها
نايف: بس احلى بالقلب
سارا: أي صح جت المدرسه وكان فيهم قلب لااا لاا صدقت انك تحبها
نايف وهو مبتسم: الموهم اختي طلبتك روحي لها وقولي لها انك كلمتيني
بهالموضوع واني مو مهتم لهاا ابد واعتبرها اختي
سارا: وكمان اقولها اني لما سألتك عن الحركه قلت لااا عاادي هي مثل اختي
تصدقين عااد نسيتها
نايف: والله ياليت انساها ههههههههههههههههههههااي تعرفين السنع ماشاءالله عليك
سارا: أي أي طيب بروح باااااي
نايف: الله معك

سارا راحت لميار ونايف نزل تحت جنب عمامه بس كان باين عليه التعب بوجهه
سارا دخلت غرفة ميار وسكرت الباب
ميار وهي تبكي:اطلعي براا ساراا معليش انا تعبانه
سارا: عندي لك خبر شيييي
ميار رفعت راسها : قووووووولي
سارا: نايف مايحبك
ميار رمت الوساده على سارا: ووجع حبني ولا لا وش همني؟؟ .. بس كيف دريتي
سارا : هو قالي
ميار:كيييف قالك انا ماحب ميار
سارا: لااا قالي انا اكره ميار
ميار وهي معصبه : سخيييييييييييييفه
سارا وهي تضحك: فرفشي ياادبه وانا اقولك
وقالت الساالفه كلها لميار
ميار: آآآآآآآآآآآخ ياقلبي
سارا: سالمة قلبك وش فيييييييييييك؟
ميار وهيمبتسمه: لابس ارتحت بقووه

طق طق طق ((حد يضرب الباب))
سارا : مييييييييين؟؟
لينا (اخت ساراالصغيره): انااااا
ميار: ادخلي
سارا : وش جابك انتي تلاحقيني حتى ومو في بيتنا
لينا: انا جايه لميار مو لكو بعدين تعالي ياالملقوفه ليه تلادين انتي
هادي غرفة ميور هي ترد مو ثارا الملقوفه
سارا وهي معصبه: اطلعي برااااااااااااااا
ميار وهي تضحك: لااا تطلعي قولي لي وش تبين اول حبيبتي
لينا: نايف تبيكم تقول ماثافتكم وينكم انزلوا
ميار بستغرااب: ناااااااااااااااااااايف؟؟؟؟
سارا وهي تضحك : يالهبله ههههههههههههههههههههههههه
ميار: وش فيك تضحكيييييييييييييييين؟
لينا: ثارا انتي الهبله الي تضحكين بث كدا
سارا: اسكتي بس . ميور اختي هبله ماتسمي خالتي ام نايف الانايف هههههههههههههههههه
ميار: هههههههههههههههههههههههههههه اهاااا


وش راح يصير لما ميور تقابل نايف؟

وهل ميور بتحبه؟

ترتيلة سهر
10-26-10, 05:52 PM
الـــجزء الثــــــآآلث

في العلطه وكاانو البناات مجتمعين ميار وسارا وسعاد في البيت الكبير

وكاانوآ جالسين لحالهم واهلهم كوولهم راايحين زوااج باجدهـ

مع الجد والجده وهنـد وام حمد وابو حمد

وبجلسوون يومين وراح يجوون وطبعاً البنااات ياافرحتهم لان مافي حد يقول

لاتطلعوا واذا طلعوآ ليه تآخرتوا مافي شي يمنعهم وهمـآ جالسين..

ميار: خلااااص بس وقسم بطني من الضحك

سارا: وقسم اني بمووت ووجع سعيد بس بطنيي

سعااد: انتو بطنكم انا ضهري من الرقص هههههههههههههه

ميارطولت على الصووت : وآآآآآو بناات يالله يالله تكفوون فيني رجه

سارا: وااااو ياللله عااشت عاااشت ميوووور

سعاد: بس بسكم قص

سارا: ههههههههه قسم اني بمووت الحين ان ماسكرتيه سكرييييييه

سعاد: طيب خلاااااااااااص انا الي بسكره

ميار :سخيفاااات انتوو

سعاد: ابي اطلع وربي مليت انا ماحب ارقص مثلكم وانتو بس من جينا وانتو ترقصوون

سارا: والله فكره خلونا نطلع والله ودي اطلع

ريما: لااااا خلونا جاالسين بالبيت بوكرا نطلع لاتنسون عندنا يوم بعد

سارا: ههههههههههههههه

سعاد: لا خلونا نطلع وربي ملييييييييييييت خلوني اشوف الخبر

ميار: جتني فكره وش رايكم اعزمكم انااا

سعاد: يالله يالله وووووووووووآآآو وربي احبك ميوووور

ميار: حبيبتي انتي كم عس عوسه عندي

سعاد: ماتعرف تكمل معروفها كم مره قلت لاااا تقولين عسعوسه

سارا: هههههههههههههه .. من جدك ميار بنطلع؟؟

ميار: أي من جدي أي وش فيك

سارا: ماتخاافين حمد يشووفك؟؟

مياار: لاااا مراح يشوفني ولا اقولك ادق عليك

سعاد: أي أي دقي اسآليه وينه

ميار دقت على حمد

حمد : مرحبا

ميار:مرحبتين كباار يااهلاا والله وغلاااا في احلى اخ بدنيااا

حمد: أي هلاااا بيك وش تقولين؟

ميار: بس هذا اللي قدرت عليه هلاا بيك

حمد: اخلصي ميوور وش تبين؟؟

ميار: لا بس اسأل عنك؟

حمد: وش صاير اسـ ...

قطعه نايف : مين تكلم حمد؟؟

حمد: وش لك دخل اكلم حبيبتي

ميار: اقول حميد لا يكثر انا مو حبيبتك وجع ماتستحي..اخلص وقول وينك؟

حمد لنايف: أي والله ماتساهل تصير حبيبتي هاذي ميار الهبله

ميار: يؤ يؤ حراام عليك حمد زين حمد بسررعه اخلص وينك فيه؟

حمد: بجد ميور تبين شي؟

ميار: لا خيوو بس اسأل تعرف ماما مو هنا وموصيتني عليك

حمد: ياابعدي والله ياااختي انا في بيت واحد من الشبابومراح اتاخر وش تبين بعد؟

ميار: سلاااااامتك اووكِ باااي ..وسكرت

حمد : يووه وش فيها هاذي توها زينه

نايف: هههههههههه ليه وش فيها اشوف صاير مزيوون معها

حمد: تعرف يعني امي مسافره ومسويه الاخت الحنوونه

نايف سرح شويه وبعدين قال: ياحليلهاا والله

حمد: فكنا منها بس انااجااااااااايع

نايف: قوووم نااكل بس قوووم

حمد: وين ودك تااكل طيب؟؟

ناايف: ودي اروح اكل بمجمع تكفى

حمد: أي مجمع طيب ؟

نياف: مدري بكيفك

حمد: انا اختاار المجمع وانت اختاار البنت اللي بدخلنا

نايف:ههههههههههههههههههههه

حمد: وش فيك انت مين بدخلنا

نايف: وش رايك في الاخت الحنوونه تدخلنا

حمد: لاااااااا الحين بتجيب لي معها سوير وسعيد مااانبيهم

نايف مايبي حمد يشك فيه : طيب خلاص ناخذ لينا ونرووح

حمد: ولينا بدخل يابعدي

نايف: أي بدخلني وش بلاك انت لا تستهين في لينا

حمد: لا تستهبل ادق على ميار

ناايف: قلت لك مسااعه مارضيت مالنا الا اختك الحنوونه

حمد: أي والله مالنا الا هي من بعد سفر جسوم(جاسم صديقهم كل مره كانو بون يرحون مكان
عوايل يسحبونه هو واخته معه هههههههههههه)

نايف: بس قول لها بتدخلنا ومانشوف فيسها بعد كذا

حمد: ههههههههههههههههههههه وش لك بختي اتركها

دق حمد على ميار وكان حاط عـ سبيك

ميار: الوووو هلا حبيبي

حمد: هلا بعيون حبيبها

ميار: يووه حموود لا تحرجني جنبي سوسو اوس 2

حمد:ههههههههههههههههه حلووه ذي سوسو اوس 2

ميار: ههههههههههه هاا وش فيك؟؟

حمد: ماودك تطلعين ميوور ؟؟

ميار: لااااااااااا مااااودي ولااابصير ودي <<(عشان هي تبي تطلع من دون لا يدري)

حمد: اذا تبين تطلعين انا حااضر لك

ميار: والله !!

حمد: أي والله كم ميور عندنا

ميار: طيب دقيقه دقيقه بس (وسكرت يدها بلجوال)

وقالت: بناات حمد يقول بطلعنا هاا نطلع ولاااا؟؟

سارا: عااد وين بنروح لايكون بس يضحك عليك

سعاد: قوليه له أي أي أي

ميار: بقوله أي طيب

سارا: طيب خلااص قولي له أي

ميار: يااحوبي لكم..ايوااا حمد خلااص وافقت

حمد: على ايييييييييييييش

ميار: يؤ مو انت قلت بتطلعنا

حمد: هههههههههههههه أي يالله طيب اجهزوا

ميار: طيب من عيوووووني .. يالله بنااات woooooow ونااسه

حمد: بااي..وسكر الخط

نايف كان سرحااان وكان يسمع ميار ورجتها ولا كان مع حمد

وطبعاً هو بمووت من الفرح لان راح يشوف ميار

حمد: ناايف ناايف وين وصلت

نايف: هااهههههه لا معك معك بس كنت تكلم اختك

حمد: أي خلااص قالت أي راح يجوون هم ماصدقوا احد بطلعهم

نايف: هههههههههههههه طيب يالله قووم نروح نمرهم

حمد: اصبر شووي شوف كم السااعه مستعجل على ايش

نايف: هاا لااا بس جوعااااان

حمد: ههههههههههههه طيب طيب يالله مشينا

وميار وسارا وسعاد لبسوا عباياتهم وجلسوا ينتضرونهم

ميار: سارا اماانه شغلي الستريو خليني اهز قبل لا نمشي

سارا: ياللله ياااهووو رئصينا ياقدعه ههههههههههههههههه

ميار: اهوووو ياااااااوووو

سعاد:wooooooooooow

جيت ابزعل عليك ناوين بالخصااام كل مافي خفوقي بس ازعل عليك <<رن جوال ميار

ميار: ايواااا ..هآ جيت

حمد: أي جيت .. بس تعاالي وشو شالصوت اللي عندك مسويهـ ديسكو بالبيت

ميار:هههههههههههه لا بس سارا ترقص

حمد: اطلعي طيب وصغري عليه ولا الجيراان بجونك الحين

ميار: ههههههههههه طيب بطلع يالله باااي

نايف لحمد: ترا كلش مو حلوه الصوت طاالع لبرااا والبيت مافيه الا بناات

حمد: لاا تخاااف ميار معها سارا وسعااد عن ستين رجاال

ناايف: هههههههه لابس بعدها مو حلوه

حمد: اقول لاا يكثر بس نايف

ميار طلعت من البيت وهي تصرخ : سارا سكري الباب ووجع لا ينسرق بيتنا
سارا: طيب طيب بس انتي اركبي..سعاااد بسررررعه

((ميار كانت لابسه عبايه عاديه مررره بس بكمها في ربطه بينك وبعدين فيونكا وشرايطها نازله شويه من يدهاا ومن تحت عبايتها كانوا فتحات على جنب وبينك بس بينك وفوقه اسود شفاااف
يعني كاسر لون البينك شوويه وعامله "قطه" هاذي كلمها عندنا بسعووديه يعني تتحجب وترمي
الغطاه على وجهها مو ماسك يعني بس ترميها على وجهها وبنهاية غطاها فيونكا بينك صغيره مررره))

ميار: يووووهـ سارا ووجع تعاالي

حمد: صغري صوتك بشوويش فشلتيناا بشوووويش

سارا: يالله هذاني جيت وش تبي بعد..كله من هاذي السخيييفه سعااد

ميار: سعااد يالخاايسه ليه تأخرتي يالله قداامي بسرعه افتحي لي الباب

سعاد: من عيوني

سعاد راحت وفتحت باب قداام وكان راكب نايف هناك

نايف بستهبال: انتبهي هي سوسو لا تجلسين علي

حمد:ههههههههههههههههههههه أي والله لاتجلسين علي

سعاد وهي خاايفه مره: وش تبي رااكب قاادم مييييين انت

ميار: يؤ يؤ فشلتنا يمكن صاحب اخوي هذا

سارا: هههههههههه اركبي بس اركبي

ميار وسارا ركبوا وراا ولحقتهم سعاد كان نايف لابس شماغ ومو بااين عليه انه نايف

حمد: السلاااام عليكم بناات

سارا و سعاد: وعليكم السلام

سارا: هاي حمد شخبارك ؟

سعاد بتنرفز: شلونك وش مسوي؟

نايف: الحمدالله بخير وش دخلني ادري بس شفتكم ماسلمتو هههههههههههه

حمد: ههههههههههههههههه يااابعد قلبي يانيووف انا اسلم عليك ولا يهموونك

ميار من دون شعور: نااااااايف

نايف انحرج معرف وش يقول : أي انتي أي سوسو اوس 1 ولا 2

سارا وسعاد بضيعون السالفه:هههههههههههههههههههههههههههه

سارا: حتى انت دريت بعد

سعاد: اكيييد حمد ماابخليه لازم بقوله

سارا طقت ميار بيدها وتقولها تكلمي

ميار ضحكت: هههههههههههه الله ياخذ بليسك يااا حمد

طبعاً نايف خلااص رااح فيها لما سمع ميار وهي تضحك وكيف نعومتها

وصلوآ المجمع (الضهران) ونزلوآ البنات مع نايف وحمد راح يوقف السياره

كانت سارا تكلم سعاد علـ مجمد وتقول ايش المحلات اللي فيه اما ميار كانت تسمعهم وهي ساكته

ونايف كانو اقف ورا ميار

نايف: ميار تعالي شوي

ميار: ها اجي نعم (قربت شويه)

نايف: وش فيك اختي خاايفه مابضربك بس جاه حمد ابيك تنادين سوسو اوس 2

ميار برتباك: هههههههههههههه أي أي انشاءاالله..يالله بناات خلونا ندخل

سارا: ميار تعالي بكلمك

سعاد: أي قربي شووي بنقولك شي

وهما يمشون قامو سارا وسعاد يوقولن لميار انها مالا دااعي تنحرج من نايف وانها
لو انحرجت بفكرها تحبه تتصرف عادي برجتها وطبيعتها ولا ترتبك منه وتعامله مثل
حمد وتضحك معه ولا تذكر الموقف

ميار: ان شاءالله والله بجد كلامكم صح انا خلااص بسوي ماصار شي

حمد: يابنااات بس ندخل وروحوا في حاالكم

نايف: ههههههههههههههه أي ساامعين

ميار بتسوي مو مرتبكه: أي ساامعين من دون ماتقول يعني حنا اللي نبيكم

سارا وسعاد خلااص مااتو ضحك سارا: احلىى يااقووويه

سعاد: أي فديت الثقيله انا هههههههههههههههههه

وناايف جالس يبي يستوعب كيف طلع منها رد كذا فجأه متعود عليها سااكته وماعمرها
تكلمت فجأه كذا بطواالة اللسان وزااد حبه لها برجتها وكل ماسوت شي حبها زياده

حمد : اقوول ميار انخرسي بلا طوالة للسان..خلاص دخلونا وامشوا بريقكم وانا بطريقي
يالله قداامي امشووا

البنات تقدموا على حمد ونايف وصاروا يمشون قدام ويضحكون وساالفون
ميار كان صوتها مره نااعم وجذااب وكانت مشيتهاا حلوووه مرره وبااين انها دلع
ورجه شويه بنفس الوقت...وطول ماهم ماشين نايف كان ينااظر ميار وميت فيهاا
وكان يدقق فيها وبايش تقول وكيف تمشي

حمد : ها ناايف وين وصلت وش فيييك سااكت

نايف بضيع السالفه: الجوع ومايسوي ياخويي ههههههههههههههههههههه

حمد:هههههههههههههههههههه وصلنا وصلنا ووجهك

وصلوا الباب ميار كانت بتسوي انها مو مستحيه ولا شي لفت كذا عليهم
وقالت: اسمعووني حنا بندخلكم وندري انكم مو لـ الله موديننا لاكن هاا مراح ادخلكم
الا بميه ريال ولا تحلموا

حمد: اقول امشي قداام لاتروحي فيهاا

نايف مو عاارف يرد ذاايب هو: اقول ميوور امشي بس

ميار مسويه قويه وبالموت اطلعت منها: نايف انت عطني الميه وماعليك من اخوي

نايف كذا بقق عيونه مو مصدق انو هاذي البنت تكلمه

نايف: تاامريني انتي

حمد: ووجع نايف عطها وقص يدك

ميار مرره مستغربه من رد نايف

نايف: من جدك انا اعطيها بس اقول كذا عشان تمشي وتسكت

ميار تنهدت وقالت: طيب اول مره بس عشان كذا مراح احاسبكم
بس المره الجايه تحلمون تدخلون

نايف مسوي قوي على ميار: اقول ميار هذا لو قلنا لك مره ثانيه

ميار: يااااكرهك انت وحميد

حمد: تعجبني وربي تعجبني نيووف

(نايف من داخله يقول وربي لوبغيتي عمري فدااك)
سارا وسعاد ميتات ضحك على هبال ميار وانها مسويه قويه وماتستحي من نايف
دخلوا المجمع

حمد: يالله باي ولا عااد اشوف رقعت وجهكم

نايف: ههههههههههههههههه

سعاد: طيب بس روح روووح

سارا: يالله بنااات نمشي

ميار: يالله مشينا

ورااحوا وكانوا يمشون ويدخلون محل ويطلعون من مجل ويضحكون ويسولفون
وكان عيوون أي واحد يمر عليهم خاصه على ميار مع انها عبايتها كانت هاديه ومو ملفته
عااديه مرره بس كان شكلها وهي تمشي وصوتها مره وشنطتها البينك مرره حلوو
اما حمد ونايف راحوا فووق يتعشون وهما يمشون نايف صمم يدخل هذا المحل
كان محل (تكرمون)للجزم والشنط (نسائي ورجالي) دخل نايف وحمد وكان شكلهم
مره رزه كل واحد لابس شماغ ومشيته وطوول وجسم مفتوول مرره خطيرين يعني
وكان بلمحل بناات مايعاات مررره وكانوا متلثمات

البنات يلكوا نفسهم .........:شووفووا اللي دخلو يجنوووون
............:ايواا مررره وسيمين
...........:بس شوفي هذاا احلى من هذا <<تقصد نايف
.............:لا انا عندي هذاك احلىى

حمد: اسمع يااولد وش يقولوا عليك

نايف: ادري قديمه انا احلى منك من زماان وانا دااري

حمد: اسكت لفلق وجهك الحين سو ثقيل طيب واخلص لايرقمونا طيب

نايف: قصدك يرقموني انا وش يبون فيك

حمد: ووجع وحده قالت انا احلىى

نايف: وثانيه انا احلىى..شرايك نسأل الثالثه

حمد:هههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك هبل

نايف اختار (تكرمون) الجزمه اللي عجبته وجلس علـ كرسي بقيسها
جلست جنبه بنت وقالت : لو سمحت ابي مقاس 38 من هاذي ممكن؟

نايف: وشايفتني انا هندي ابيع لك

البــنت:يعني انت مو تشتغل هناا؟؟

نايف: لاتستهبلي علي لا ماابيع (وقاام وراح الجهه الثانيه من المحل قداام الباب وجلس)

الا بدخلت سارا وميار وسعاد
ميار: تعبت انا بجلس* وراحت وحلست جنب نايف*

نايف: يووه بنات اخر زمن ماايستحوون قسم قليلات ادب وربي

ميار: يؤ يؤ يؤ ناايف وربي مدري سوري سوري مرره

نايف خلاااص درا انه خرب الدنيا: لاااااا ميوور لااا عاادي

ميار وقفت: سوري سوري مرره لا بس ماشفتك جيت تعباانه والكيس اللي معي ثقيله
جيت على طوول وجلست وماشفتك انك جالس

نياف: لا لالا اسكتي خليني اتكلم عاااااادي

حمد جاه :وش فيكم ؟؟

سارا: هاا لا ولاشي ماتعرفهم هما كذا بس يتهاوشون

ميار: انا طالعه سعاد خلي اكياسي معااك*وطلعت برا المحل وراحت للتواليت*
وجلست علكرسي وهي حااسه بحرااج كثيررر ومو عاارفه وش تسوي
قالت بنفسها ماايصلح اسوي كذا كني بزره كل شوويه مسويه له حركه واهرب
انا اعتذرت له وبكيفه بروح وكلي ثقه وبقول اني نسيت كيستي بالمحل ورحت اخذها

ميار يووه بس ماعندي كيسه خلاص بروح اشتري لي أي شي ومرت علـ محل
وشرت لها بروش مرره خطيرر اكييد لونه بينك طبعاً..وراحت لهم بنفس المحل

ميار: هاي انا رجعت
سارا بعصبيه: ويييييييين رحتي؟

حمد: كيف يعني كذا تطلعي ولحاالك كماانو ماتقولي وين راايحه

سعاد: بجد ميور خوفتينا عليك

ميار سااكته تنتضر نايف يتكلم ماتكلم
قالت: لا بس نسيت كيستي بمحل ورحت بسررعه اجيبها وجيت هذاني مافيني شي

نايف: طيب لو سمحتي ومره ثاانيه لاتسوي الحركه السخيفه مره الثانيه

ميار: انا مو سخيفه وبعدين قلت لك سووري وانا بجد مدري

نايف: اول شي موانتي السخيفه انا قلت حركتك وبعدين مساعه بنت جلست جنبي غازلتني
وفكرتك وحده منهم

ميار بمسخره: ههههههههههههههه اجل غااازلووك هااا

نايف: أي غاازلوني وانا شنااقص ماايغاازلووني

حمد: هي هي حتى انا غاازلوني

سارا: ووجع اسكتوووووواا

سعاد: فشلتونا وربي حنا بالمحل اطلعوا واتخانقوا بس بس فشلتونااا

حمد: يالله نتعشى ونمشي يالله بسررعه بتجون معنا ولا

سعاد: انا خلااص درت المحلات وخلصت شريت لي اللي ابيه

سارا: حتى انا

ميار: انا ماااخلصت وابي اجلس اكثر

نايف: خلاص خلهم وانا وانت نروح ناكل ونرجع لهم

ميار: مو انتوا قلتو بكيفنا بتتركونا

حمد: هذا الكلام وامي وابوي هنا مو وانتوا كذا

ميار: يابعد قلبي ياماما وربي اشتقت لهاا

نايف في داخله انتي اللي يابعد قلبي والله

حمد وهو يغمز لنايف: رجعنا للحنااان ابو الحنان هناا

نايف: ههههههههههههههههههههههههههههه هذاني شاايف

ميار: لااا تستخفون دمكم علي يالله يالله نمشي

حمد: نمشي ولا نوقف ههههههااي

نايف: يااثقل دمك بس

حمد:افاا صرنا ثقاال دم

ميار: ايييي لقيت من سكتك

نايف: غيرت راايي زين يااخف دمك والله ياحميد

سارا: انتبه لا يختفي بس

سعااد: وشو اللي بيختفي

ميار وسارا: ههههههههههههههههههههههه

حمد: بجد وشو اللي بيختفي هههههههههههه

نايف: دمك من خفه خااافوا عليه يختفي هههههههههههههههههه

سعاد: اييي مسكين تضحكوا عليه هههههههههههههههههه

ميار: شيلوها عني بتذبحني هاذي البنت

سارا: يااحيااتي والله سعووده هاذي اللي دمها بيختفي ههههههههههههههه

وراحوا تعشووا ومشوا حمد جالس يحووس بالمسجل اللي بسياره
الا جت اغنية (جيت ابزعل عليك ناوين بالخصام)
نايف: تكفى يابعدي طووووووووووووول على مسجل
ميار: اييييي تجنن اموووت فيهااااا
نياف: لااااتقلدي مياار
سارا: رجعناااا
سعاد: وين المجمع ؟؟؟ ليييييييييه
سارا: هههههههههههههههههههههه ياحيااتي سعااد لا رجعنا لخناق ميار ونايف
حمد: وربي توني ادري انو سعاد كذااا ياحليلهااا مو مثلكم مفتحين باللبن
ميار: لااا تطولها طوول بس على مسجل
حمد: مافهمت اطول ولا لا ؟؟ الحين؟؟
سعاد : أي صح كيف تقول لاتطولها طولها ؟؟
ميار: يوووووووووووه كفاايه سعااد جاني حمد يعني لاتطول السالفه وطول المسجل
نايف :انا بطلوها زين*وعلا على المسجل مرررررررررره*
سارا: نيوووووووف انت فضيييييييع
سعااد: يااحليلك والله تجنن
ميار: فديتك نيوووووف والله

نايف وقف عن كلمة ميار (فديتك نيووف والله) وصارت تنعاد عليه فديتك نيوف فديتك نيوف
فديتك والله نيووف طوول الطريق اما ميار قالتها بس لانها هي تحب الاغنيه مو عن شي ثاني

حمد صغر الاغنيه وقال: يالله وصلنااا خلااااص

ميار: خساااره والله طيب يالله انزلوا بناات

سارا وسعاد: يالله *ونزلوا كوولهم*

حمد لنايف: ياااشينك لصرت تسرح يالله انزل اليوم ناايم عندنا

نايف: لااا تكفى ماايصير اتركهم بالبيت لحالهم

حمد: لا تسوي فيها مهم الحين بالليل وش فيك انزل بس

نايف: وش رايك بكرا نسوي غدا حنا الشباب ونعزم فيها حارث
وعيال عمامي
حمد: والله فكره حلووه مرره خلاااص تم بس انزل انت

نايف: ننزل وليه ماننزل من عيوووني انزل

حمد: ياحووبي لك والله يااناايف

ونزل نايف وحمد وراحوا فوق لقسم حمد وجلسوا هناك شاافوا شويه التلفزيون
بعدين لعبوا سووني شوويه وبعدين رااحوا نااموا

اما البناات على طووووووول لغرفة ميار وجلسوا يلبسوا اللملابس اللي شروها
وكل وحده تلبس حق الثانيه لما ماتعبوا وخلااص رااحوا ناامووا

ترقبونا بالجزء الرااابع 

وكيف راح تصير جمعت الشباب؟؟
ومتى راح يجون الجد والجده وفهد وزوجته و وهنــد وزوجها ؟؟
وايش يمكن يصير بغيابهم؟؟
انتضروووني 
http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/smile.gif

ترتيلة سهر
10-26-10, 05:54 PM
الجـــــــــزء الرااابع

بعد اللي صار امس من هياااص وضحك البناات تعبااات ناااموواا كثير ولاا صحوا
الا العصر واول ماصحت منهم ميار غسلت وبدلت ونزلت وكانت لابسهـ (( تنوره مرره قصيره
لونها اصفر هاادي وهي 3 طبقات مكسره الطبقه الوسطيه لونها بينك هاذي كماان وتي شيرت
كااات لونه بينك وقصة الضهر بنانيه "يعني مررره محفوور من ورراا مدري كيف اشرح"
ومحدد باصفر تي يشرتها ومرسوم عليه من قدام بنت مبتسمه بلللون الاصفر ورابطه شريطه
برجلها لونها اصفر والفيونكا حقت الشريطه صايره على جبن مايله ورافعه شعرهاا مررررره
مرره فووق ورابطته بشريطه لونها اصفر وطويله على طول شعرها "شعرها لنص ضهرها
وحطت لها بلاشر بينك هاادي وقلوس بس وحددت عينها من فووق بس بلأصفر))
طالعه كيووت مررره ونااااعمه ...
نزلت تحت وهي بدرج شافت اخوها
حمد: اقول انتبهي ميار تراني عازم الشباب علـ غداا لاتروحي تجي على كيفك
ميار: يووه والله عاازمهم ليه ماقلت لي طيب عشان اسوي الغدااا
حمد: لااا تكفين يعني لو قلت لك بتطبخين غداا عاااد
ميار: أي ولو اكيييد بطبخ لصدقان اخوي حميييد
حمد: اقوول بلا ستهبال من الصبااح
ميار: بس حنا موفي الصباح حمد
حمد:يووووه وش سوو لك ذلين ...الموهم مثل ماقلت لك جهة الرجال لاتقربيها
ميار: انشاءالله من عيووني واقول للي فووق بعد
حمد: ايوااااا عدل ..اي صح ذكرتيني اقول لناايف
ميار: وشوو تقووله؟
حمد: ياااشين اللقافه
ميار: يالله بليييز قووولي وشووووووو؟؟
حمد: ياااهبله اقوله انكم صحيتوا لانه هو اللي يروح ويجي معي يودي ويجيب
ميار: ياااحليله والله وصدقك بعد .طيب وين الخدااماات؟؟
حمد:الخايسات مو راضيات يجوون
ميار: مااوراا اصوااتكم تخووف ماالووومهم وربي
حمد:اقول اسكتي احسن من اصوااتك انتي وسوسات
ميار: هههههههههههههههههه سوسات يااحووبي لهم والله
حمد: طيب يالله انا بروح لهم تآخرت
ميار: حمد حمد قوولي مين عاازم؟؟
حمد:يووووووووووه طفشتيني وربي
ميار: قووولي بس بلييييييييييز
حمد:طيب عزمت اخوان سوسوسات واخوان نايف وربعي وربعهم
ميار:ياااحليلكم حاارث جااه؟؟؟
حمد:أي جاه شفتي كيف مر الزمن وصرنا حليوين مع بعض
ميار:هههههههههههههه حليوين اجل
حمد:ههههههههههههههههههه غصب عنك
ميار: حموود بليــــز نااد لي سعد وربي مشتاااقه له الدب هو محمد بليززز
حمد:وش تبين فيهم
ميار: وربي مشتااقه لهم ابي اسلم عليهم من زماان مااشفتهم صار يتكبرون الحين ينقال كبروا
حمد:ههههههههههههههههههه أي صح نسيت اياام هبالكم معهم طيب بناديهم بس روحي البسي عباتك
ميار: وشوو البس عبااتي عن المهاابيل محيمد وسعيدان
حمد:اقول اول مهابيل الحين صاااروا رجاال
ميار: مر الزمن وصار سعد ومحمد رجال وقسم فله..طيب بلبس عباتي بس ماني متحجبه
حمد:اهم شي خبي سيقانك الطالعين
ميار: هههههههههههههههههههه وش دخلك بسيقاااني
حمد:كنهم سيقان دجاجه هههههههههههههههههه
ميار: ووجع ماالك دخل بسيقاااني مااعليك منهم..وخلاص بتحجب زين
حمد:أي زين يالله روحي لبسي .وانا بنااديهم والله مدري كيف بناديهم وبقولهم ميار تبيكم
وربي احراااج
ميار: روووح زيين لاتسوي فيها الاخو الكبير الحين
حمد: يعني ايش انتي الكبيره..طيب يزن بروح
ورااح حمد ميار راحت تناادي على مييسي عشان تجيب عبايتها ومااترد مييسي
راح هي المطبخ بتشوف وينهم ماايردوون عليهاا دخلت المطبخ وصارت تنااديهم
ولاا ردوا راحت خذت لها كاس موويه وجلست تشربه ودخل نايف من الباب اللي وراا
اللي على مجلس الرجال وشافها ورجع على وراا وعلى طوول لف وجهه
نايف لنفسسه: معقوله هاذي ميار يمكن لا طيب ...ورجع لف عليها
الا هي لفت وجلست على الكرسي تعدل الشريطه اللي برجلها وكانت رافعه رجلها
عشان تعدل الشريطه وتنورتها ارتفعت زيااده هو خلاااص رااح عاالم ثاااني
وذااب بشكلها كيف شعرها ناازل على وجهها ونعومتها وكيف جابلسه علـكرسي
ورافعه رجلها وجالسه تربط الشريطه كويس .نايف وخر بسرعه قبل لاترفع راسهاا
خااف تشووفه وتصير سالفه رجع المجلس ودخل
حمد يكلم محمد وسعد: هي بصااله تحت رووحوا هنااك
نايف على طوول: مييييييييييييين؟؟
حمد :بسم الله وش فيك جااي كذاا خرعتني بشويش طيب امي تبيهم
نايف : عمتي جت ؟؟؟
حمد قرب من نايف : لاا بس هاذي ميوور الهبله قالت لي انااديهم لهاا
نايف بستغرااب: وش تبي منهم ؟؟
حمد: انا ادري عنها تقول مشتاااقه لهم
نايف من دااخله عصب وبتسم لحمد وقال: طيب هم كبروا خلااص على هالكلاام مايصلح
حمد: قلت لها تلبس عبايه وتخبي سيقانها
نايف ذكرها وهي كيف جالسه وذكر سيقانها وقال: اهم شي سيقانها هههههههههههههههه
حمد: ههههههههههههههههههههههههه
نايف :طيب رووح معهم ماايصلح
حمد: يوووه ربي رحم اختك والله
نايف: أي اخت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: الي ماجت رحمها ربي وماخلاها تصير اختك
نايف: ياااسخفك هههههههههههههههه
حمد: شكرا طيب شوويه واقووم
نايف: وود معك الكاسات
حمد: ليه ماوديتهم ....؟؟؟؟
نايف: هاا مدري نسيت
حمد: كاني شفتك ماسكهم وطالع فيهم
نايف: لااا تتوهم هههههههههههههههه

ميار راحت لبست عباتها البينك وجلست قدام المرايه تتحجب وتفك حجابها وتعدل قلوسها
وتحووس بوجهها وحالتها حااله *تعرفوا يعني كيف البنت لما تشوف المرايه*

محمد دخل : ميااااااااااااااااااار يالخااايسه
ميار قامت من المرايه ونطت بوجهه وقالت: محمد ياااحليلك تغيرت
محمد بقق عيونه: يووووه انتي ميوور والله وكبرتي
سعد: هههههههههههههههه اللي يسمعكم عشر سنين ماشفتوا بعض
ميار: أي والله
محمد: الموهم انتي شخبارك وش مسويه ؟؟
ميار نزلت راسها : الحمدالله بخير
سعد: مو علينا يالهبله تستحين
ميار: ووجع سعد يالخاايس انا مااأتسحي
محمد: وربي صدقنااك من دون ماتسبين
ميار: ههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههههههههههههههه
سعد: ولا تغيرت هههههههههههههههههههههه
محمد: بس صارت تتحجب
ميار:وشو يعني صرتوا رجاال ياحليلكم وانا صرت اتحجب
سعد: لااا أي رجاال مع وجهك ياحليلنا تونااا صغااار
ميار: رجاال بس بدجتكم ههههههههههههههههه

ميار راحت عند الدرج وتناادي : سووووسااااااااااااااااات انزلوا وبعباايااتكم بسرررررررعه
محمد:لازم يعني بعباياتكم؟ ليه تقول بعباياتكم خليتيهم ينزلوا ومايدروا هههههههههههههه
سعد: اقول وخر منااك لأفلق وجهك هي هي اختي
محمد: وانا اييييييييييييش قلت؟
ميار: وتقولوا ماكبرتوا بعد بااااين مااكبرتوا شوفوا وش تقولوا وعمى
سعد: ترا وربي بمزح بس
محمد:أي شدعواا عااد وربي خنا معااكم صغار وطوول عمرنا صغاار
ميار: هههههههههههههههههههههه ياحليلكم
نزلوا سارا وسعاد
سارا: ماااااااااااااااصدق ســـــــعــــــــــــد حمووووووووووووووووود
اشتقت لكم ياااادببه وييييييييييييييييينكم؟؟
محمد: والله حنآ هنا معزومين بالبيت الكبير
سعد: وين شايفتنا يعني هههههههههههههههههههههه
محمد :ههههههههههههههههههههه
سارا: ولااا تغيرتوا وقسم هذا دجتكم
ميار: توني اقول لهم ماتغيرت دجتكم هههههههههههههههه
سعاد: والله يامحمد وتغيرت فيك شبه من ناايف والله
ساارا: لاااااااااااااا ناايف احلى
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
محمد: حتى ميار كانت احلى من اول بس الحين اخترب وجهها مسكينه
ميار: انا يالخااايس اصلاً سارا صدقت تغيرررت مررررررررره ناايف اخوك احلى منك
محمد: وش فيكم على ناايف لاا وشو اخوي انا احلىى اناا قمرر
الا دخل نايف بنادي اخوه محمد عشان ابوه دق يبي يكلمه
ميار: لااا وش جاابك لناايف ناايف يجنن احلى من وجهك
سارا :ميار نايف سمعك
نايف: ههههههههههههههههههههههههه تسلمين ميار عيونك اللي تجنن والله
ميار خلاااص هي خااقه هي مو عارفه وش تقوول
محمد: ترااك فهمت غلط
سعد: ووجع عليك نايف دااخل بوقت حسااااس ترا ميار ماتقصدك انك حلوو
محمد: انا اقولها اخوي نايف حلو قالت أي يجنن
سعد وهو يناظر محمد: لاا محمد بجد لاتمزح بكلشي تحرج البنت يامحمد هو يقول
انا احلى من اخوي انا قمر جت قالت لاا نايف يجنن تبي تقهره بس فهمت؟
ناايف: هههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ماااخذيني لعبه تغيرون الناس فيني
ميار:اقوول لا تفرح كثير ..سعد اموت فيك والله شووووكراً مرره مرره انك فهمت نايف
الحين يمسكها علي
نايف من دااخله يحترق انها قالت كذاا لسعد وسعد عمره مانضر لميار نضره غير اخته
كان كول مايشوفها يشوف سعاد فيها
نايف: كيفي ابفرح انا بكيفي ..محمد ياااقمر وربي غلبت البناات اجل انت قمر هاااا
محمد: بس صدق صدق مين الاحلى
سارااا: ههههههههههههههههههههههه ناايف هههههههههههههههه
سعااد: ياحليلكم ثنينكم
ناايف: وانتي ميار مارديتي؟؟
ميار: ناايف بليز خلني كذا احبك لااتصير لي مثل محمد
محمد: ههههههههههههههههه يعني ماتبي تقولي اني احلى
ناايف لف ويناظرها
ميار: نعم وش فيكم ؟؟ ولا وااحد حلووو مافي حلوو الا حمد
حمد دخل : هااا وش فيه حمد لازم تجيبون سيرته
ميار: هههههههههههههههههه حبيبي اخوي جاه
حمد: هااا وش فيك حبيبتي ميوور
ميار: اخوي حبيبي شف وش يقولون؟
حمد: احد تكام عن حبيبتي؟؟؟
سارا: أي أي محمد هههههههههههههههههه
سعااد: أي أي قهرهاااا
حمد لسعاد: قهرها والله
سعاد: أي تخيل !!!
حمد: تدرين شالمشكله
سعاد: وشووووووووو؟؟
حمد: اني موقادر اتخيل
سعاد: بس ذي اختك لازم تتخيل عشانها
حمد: ههههههههههههههههههههههههههههه وربي عسل هالسعااد
ناايف:ههههههههههههههههههههههههههه
ميار ميته ضحك هي وسارا
محمد: ههههههههههههههههههههه لازم تتخيل هههههههههههههههههه
سعد: ووجع لاحد يضحك على اختي هههههههههههههههههههههههه بس ماالومكم
ميار: حبيبتي سعااد والله
سعاد: ليه تضحكون من غير سبب ؟؟؟
وكلهم ارجعوا يضحكوون
طبعاً نايف طول الوقت كاان ينااظر في ميااار وعيونه عليهااا
ميار: شرايكم اليوم نطلع الفجر نروح نركب دبابات
نايف: تقرين افكاري انتي تو وربي جالس اقول لهم خلونا نركب دبابات بوكرا
حمد: اقوول ناايف لا يكثر بس اقول ال يكثر انت وياها
محمد: ههههههههههههههههههه ميار وناايف وخلاااص
نايف فررررح مرره لما قااالوا ميار ونايف
سارا: بليييييييييييييييز وربي فله
سعاد: أي أي بليييييييز وربي ودي حركااااات
سعد: بس اليوم بجوون اهلناااا
حمد: أي صح يعني ماايصلح
ميار: انا بابا قاالي مو اكييد بجي
حمد: نكلمه ونشووف اذا ماابجوون وعد مني اوديكم
ميار راحت لأخوها ولمته وقالت: احبك وربي احببببك انت احلى اخ بدنيااااا
حمد: حبيبتي انتي
محمد: سعااااد شووفي الخوات العدليين وش يسوون لأخواانهم شووفي كيف
يقربوون اخواانهم منهم مو مثلك
سعاد: بس سعد ماقال بوديني
محمد ههههههههههههههههههههه اقول اسكتي احسن
سعد: مسكين اناااا
ناايف: مو كأننا نسينا الشباب
محمد: لااااااااااا خلهم يولووون
حمد: اقول ناايف شك اخوك انبسط بالقعده مع البناات
ناايف: هذا اشووف اقول طووس قداامي علـ مجلس
حمد: اقول سعد وانت وياااه يالله قداااامي يالله..اخر زمن شباب خكااره
نايف طق حمد حمد صار يكح ويضيع السالفه
محمد: اجل انا ياااا....
ناايف: اطلعوووا برااااااا عيب عيب مو جنب البناات
ميار وسارا فااطساات ضحك اما سعااد فيها النووم ومو معهم ابد
سعد: انا بروح محمد حبيبي تعاال وخلهم يتكيبرون علينا
وراااحوواا ولحقووهم حمد وناايف
وجلسوا البناات بصااله اتغدوا وجلسوا يسولفوون ويضحكوون
الا رن جوال ميار: الوو هلاا حمد
حمد: خلااص اليوم الساعه 5 بنروح الدبابات
ميار: WoooooooooooW ونـــآآآآآآآآســـــــــه
سارا: بنروووح ؟؟
ميار: ايييييييييييييييييييي
سعاد: والله ؟؟ ونااااااااااااااسه
حمد: بس البسوا عبايات قديماات لو سمحتوا عشان لو تكسرتوا
حراام على عباياتكم
ميار: ههههههههههههههههه زين بعد تفهم بهالحركات
حمد: ههههههههه وش شايفتني يالله اجل بااي
ميار: بااي ..وسكرت
سارا: والله ميوور بنروووح؟؟
ميار: أي والله ونااسه تخيلي وش يقولي حمد؟
سارا: وشش؟؟
ميار: يقول البسيو عبايات قدييمه عشان لما تتكسرون خساره على عباياتكم
سارا: ههههههههههههههههههههههههههههههه حلووه
سعاد: هههههههههههههههههههههه
ميار: سعااد فهمتي؟؟
سارا تطق ميار بكتفها وتقول بشويش: مياار لاتسوي كذا
سعاد: ايش اللي فهمته؟
ميار وسارا: هههههههههههههههههههههههههه سللااامتك


انتهى الجزء

انتضرووني كماان بالجزء الخاامس
وفيه احدااث كثيره
وهل يمكن ان بجد احد يصاب ؟؟
وهل راح يتوفقون بروحتهم؟؟
وهل بجد اهلهم مراح يجون ؟؟

انتضرووني *_*

ترتيلة سهر
10-26-10, 05:58 PM
الــفــصــل االأول من الــجــــزء الخـــآآمــٍس




البناات متحمساات انهم بيروحوا الدبابات مرره متحمساات

الساعه 12 دق حمد على ميار

ميار: ياالهلاا باغلى اخ بدنياا يااهلاا
حمد:يااهلااا بيك اختي..اسمعيني رووحوا نااموا انتوا وبووكرا اناا الصباح الساعه 4 بصيحكم
عشان تجهزوون طيب؟؟
ميار:يابعد قلبي يااحمييد ..انـشاءالله من عيوني
حمد: خلااص.. ناايف بيروح لحاله اول بيسآل وبيحجز لناا
ميار:يسأل عن وشو؟؟
حمد:يسأل كان في حق بزران عادي ولا
ميار: لييييييييييييه مييين بجيي بعد؟
حمد: ولك عين تسآلي انتي وسوسو اوس 2 وش تبون اكثر
ميار:ههههههههههههههههه ووجع
حمد: يوجع بليس ههههههههههه
ميار: يعني يسأل كان فيه حق بناات قصدك؟؟
حمد: أي أي من نسأل كان فيه حق حريم يااحرمه
ميار: هههههههههههههههه اكييد فيه
حمد: واللي يقولك خاايفين انو ماافيه
ميار: يااااااااااارب فيه
حمد: لااااا ياارب ماافيه
ميار: اقول اسكت بس يالله بااااي
حمد:طيب بسكت باااااااااي ..وسكر التلفون

ميار:تخيلووا بنااااات يمكن ماافي حق الحريم
سارا: لاااااااا لاااتقولين؟؟
سعااد: لااا فيه تذكري لما نروح هاذيك السنه؟
ميار:هههههههههه هاذيك السنه قلتيهاا
سارا:لاااا ابي اروح يااربي تحمست وربي
ميار: لا ان شاءالله بنروح
سعاد:أي ياااااااااااارب نرووووووووح
ميار: طيب شراايكم الحين نجلس نهيص على ماتصير الساعه4 ويقولون لنا وش صاار
سارا: أي فكره حلوووه
سعاد:طيب انا بروح فوق بجيب المجلااات وانتوا شغلوا التلفيزيون وجيبوا البطانيات هناا
ميار: يااحووبي للقعل المدبر ههههههههههههههه
سارا: هههههههههههههههههه طيب انا بروح اجيب الوساايد وبجي
ميار: وانا بشغل التلفيزون ههههههههههههههههههههههههه
سارا:وااجد عليك ياالهبله
ميار:هههههههههههههههههههههههههه لاتغلطين..انا بروح اقول حق وحده منهم تسوي بوبكورن
سعاد:أي أي أي بالعسل بلييييييييييز

وراحت كول وحده جابت شي وجلسوا يستهبلوون ويضحكوون ويقروون مجلااات
الى الساعه 4 الساعه اربعه كول وحده جلست على اعصاابهاا وينااظروون جوال ميار
يستونه يرن
ميار:شكلنا مرره يضحك
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله
سعاد:أي كول هذا لخاطر الدبابات
ميار:ههههههههههههههههه الله يستر بس
رن جوال ميار وصااروا كوولهم يصرخواا
ميار: الوووووووووووووو هااااااااااا بشر
حمد:وللآسف ممنوع الحريم ماافي
ميار: باللاهي ؟؟
حمد:أي والله وربي حتى الشباب مرره زعلوا والباقي فرحوا
ميار:خاايسين اللي فرحوا
حمد:لاا اللي فرحوا هم ربعي عشان انا قايل لهم لو البنات بيجون ماتجون عاد هم فرحوا انهم بجون
ميار:خااااااااايسن اكرهم ليه انا مو ولد؟
حمد: لو ولد كان وربي فله كووله معاااي اخذك والله
ميار: ياليتنيى ولد بس اليوم ..يالله حمد بااي بسكر يبووني البناات
حمد:بس لاتزعلين ووعد مني لكم رووحه وعد وعد
ميار:فديتك والله حموود اخوي
حمد:أي اضحكي ولاا تعصبي فهمتي؟؟
ميار:طيب بااااااااااي
حمد:باااااااااااي..وسكر
ميار :يووووووووووووووه وربي ودي اصييييييييييييييييييح
سارا:ليييييييييييييييييييييييه؟؟
سعاد:قهرررررررر وربي تحمست
ميار:بس حمد قال ووعدني انه بيودينا يوومم
سارا:هههههههههههههه اقول لاتكذبي على نفسك
ميار:ليتني ولد بس يوووووووووووم
سعاد:ليه مانلبس لبس اولاد ونرووح؟؟
ميار:هااا؟.؟
سارا: أي صح والله
ميار:مدري بلا هبال ومين بيودينا
سعاد:حنا نروح بتاكسي
ميار:بلا هبال تاكسي بيودينا دبابات والساعه4
سارا:اصلاً انا خااااااااااااف ماابي
ميار:أي والله
سارا:جتني فكره مررره حلووووووه
ميار:قوووووووولي
سعاد:قولي قولي
سارا:اكلم نايف واقوله
ميار:مستحييييييييييل يرضى
سارا: اخليه يرضى
ميار: لاتستهبلي هناك كووله عيال حتى اصحابهم بيروحون
سارا: وحنا نلبس كوويس وماايدرون حتى اخوك اقوله ماايقول له
ميار: مدري جربي جربي
سارا :طيب بقووم هنااك بكلم
سعاد: لااااجنبنا
ميار: أي جنبنااا
سارا:غمزت لسعااد
سعاد:خلااص خليها تروح الحين نضحك ولا شي وهي تعرف تقنع
ميار: طيب زيين روحي واخلصي
سارا راحت بالمطبخ ودقت علـنايف
نايف:مرحباا
سارا:مرحبتين اخوي
نايف:مين معي؟
سارا: انت نايف؟
سارا:أي نعم وانت مين؟
سارا:لاتبين اني سارا وقووم كلمني لحالك
نايف :طيب
قام ناايف ورااح بعيد
نايف:ميارفيهااااااااااا شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سارااا:لاااااا
نايف: فيكم شي؟؟
سارا:لااا اسمعني
نايف:هاا وش فيك اجل؟؟
سارا:ميار مررره زعلاانه لان حنا مرحنا وانا كمان وسعااد زعلاانين
نايف: والله اناا كمان مرره زعلت عليك وقسم بس وش بيدي
سارا: الا بيدك شي لو تبي تسويه
نايف:وشووووووووو؟؟؟
سارا: انا اقولك بس اسمعني للاخير
نايف: قووووووووووووولي اسمع
سارا:ان حنا نصير رجال وبعدين انت تقول انو صدقانك بالمدرسه من زماان عنهم
ودقوا يبون يشوفونك وانت تبي تروح معهم مو مع صدقانك اللي بالمدرسه
عشان كذا انت بتروح تاخذهم وبتجيبهم معكم ونركب دبابات وننبسط معهم فهمت؟
نايف:هههههههههههههههههههه طيب وكيف تصيرا رجااال يااذكيه؟
سارا:سهله نلبس ثيااب رجاال
نايف:وشوووو؟؟
سارا:أي بس نلبس محترم يعني مو برمودا مثلاُ بنطلون وتي شيرتات طويله
نايف:هههههههههههههههههه اقول سارا لاا مستحيل
سارا:عشان ميوور
نايف:كلشي لميور يهون..بس ماينفع يعني لو درا حمد وش بيصير
سارا:وربي بعدين لما ان شالله تتزوج ميور تعلمها كيف انك اول كنت تبي تسوي أي شي
عشانها حتى لما خاطرت بصداقتك مع اخوها وسيوت ذي الحركه
نايف:صعبه لااااااا
سارا:ناااااااااااااااايف لاتسوي كذاا عشان ميوور
ميار وسعاد دخلوا
ميار:ووجع صوتك لعندنا وااصل
سعاد:وش قااال؟
سارا:رضا رضا
ميار:ياحليله نيوووف وربي انه طيووووووووووب وربي اني حبيته
سعاد:يعني كنتِ تكرهينه
ميار:هههههههههههههههههههههههههههتقريباً
نايف:كيف يعني تسوي كذاا
سارا تقول بشويش:بس خليتها تحبك شفت شلون
نايف:يااربي وربي موقف محرررررررررررج مررررره
سارا:انت هونها وتهوون سهلها يعني
نايف:صعبه وربي صعيه
سارا:يووووه اعمل شي جنوني وربي فله لما تمر على خير
نايف:ولو تمر على شر
سارا:مرااح تصير
نايف:طيب وش راح تلبسووـآ؟؟
سارا:بنروح نعفس ملابس حمد
نايف:هههههههههههه الله يستر طيب انا شووي وبمركم بس بدخل بشيك على لبسكم
سارا:هههههههههههههههههههههههه وربي يااحليلك نيووف بجد بجد تأكدت انك هذااك
نايف:وشوو هذااك؟
سارا:ميااار حبيبتي يالله نلبس ماافي وقت
نايف:اهااااا قصدك احبها يعني؟؟
سارا:ايوااااااا بضبط..يالله اجل برووح باااي
نايف:الله يستر بجد باااااااااااي..وسكر

سارا يااحليله نيووف طيووب وربي
ميار:أي أي ماتوقعت يوااافق ابداً
سعاد:أي حتى اناا
ميار:طيب يالله نلبس يالله
سارا:يالله

راحوا فوق لغرفة حمد وجلسوا يختااروا اشياء عدله عليهم
سعاد لبست جينز حقها وتي شيرت نص كم ازرق وتحته كم طويل سمااوي وجزمه سبوورت
لونها ابيض وكاب ابيض ودخلت شعرها تحته ونزلته مرره عليها

امااا سارا لبست كمان جينز بس اسود ولبست قميص رمادي ومكتوب عليه بالاسود كلاام كثير
ولبست كااب اسود ونزلته كمان لآذنهاا

اماا ميار لبست جينز ابيض على بينك وتي شيرت احمر ودخلته بالجينز ولبست حزام
ابيض وتحت التي شيرت كم طويل ابيض ولبست كاب ابيض

بعد نص ساعه جاه نايف ورن الجرس فتحت له سعاد
سعاد:يااهلاا والله <<مقوويه صوتها ينقاال رجاال
نايف:هههههههههههههه استغفر الله ياربي
سعاد:وش فيك؟؟
نايف:للااا بس وربي خاايف
سعاد:اتقوى اتقوى وشو رجال ويخااف..تفضل
نايف ميت ضحك: زااد فضلك ..طيب سو طريق
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليك لاتضحكين لما نروح
سعاد:احم احم طيب
نايف:هههههههههههههههههههه

ودخلوا داخل
نايف: اقوول شباااب وينكم؟؟
سارا:هههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليكم لاتضحكون لما نروح
سارا:ههههههههههههه طيب يالله مشينا
نايف: وربي خاايف بجد وبعدين اشكالكم مره نااعمه مبين انكم بناات
سارا:لاا والله لاتخليني اوريك الرجوله الحين
نايف:لا الله يخليك ..وين ميار طيب؟
سارا: فووق ..ميااااااااااااااااااااااار تعاااااااااااااالي

ميار نزلت من الدرج وقالت :يااهلاا بسبع ناايف يااهلاا
نايف خلااااص خق مو قاادر:يااهلا بك زوود
ميار:ههههههههههههههههههه احس ان حناا هبلاان بجد
ناايف:وربي بجد هالمره خلااص لاتضحكون هنااك
ميار:هههههههههههههههههههههه
نايف:هههههههههههههههه
ميار داارت على نفسها وقالت لنايف:هااشراااايك فيني؟؟
نايف جاه على باله كيف لو الشباب بيشوفون ميار كذا
وقال:لاااااااااااا مستحيل نرووح
ميار:نعم نعم؟؟
نايف:أي سمحولي ماايصلح تروحوا كذاا
ميار:وشو شووفنا كويسين
نايف:هم كوييسين انتي لاا
ميار:ليييييييييييييه؟
نايف:البسي ثووب وشمااغ
ميار:هههههههههههههههه تمزح صح؟
نايف:لااا
ميار:يؤ يؤطيب ثوب حمد كبير علي
نايف:دقيقه اشوف بسيااره انا جايب ثيااب حقين خوااني استني شوي
وطلع ناايف رااح يجيب الثيااب
ميار:وشمعنى انا ليه بس انا اللي مو كويس لبسي؟
سارا وسعاد منحرجين مو عارفين وش يقولوا
سارا:يمكن لانك مدخله التي شيرت وعشان انتي الواانك مرره الوان بنت
سعاد:أي صح يعني انا لما اشوفك بشاارع مرااح اقول هذا رجال
ميار:تكفوون عااد ياارجاال انتوو
دخل نايف وبيده ثيااب كثيررر: اقول ميار خذيهم والبسي اللي يطلع عليك عدل
ميار وهي معصبه:طيب خلااص اروح البس شي ثاني
نايف:قلت لك البسي ثوب
ميار:خلااص كوولهم يلبسو ثيااب
نايف:مياار لاتصيري عنيده هم كويس لبسهم انتي لااا
ميار:البس غير طيب
نايف:افهم افهمي انتي غير مرره غير شكلك غير وبعدين لا تستهبلي
تخيلي لو شافك اخوك مراح يذبحك؟
ميار: يعني اخوي مراح يعرفهم؟
نايف:مش بعد ماعدلهم
ميار: طيب ليه اناا غيرر؟
نايف:يووووووووه لازم احرجك يعني طيب بحرجك انتي شكلك غير وجسمك غير
يعني لما انا اشوفك بصراحه مراح اقول رجال بقول هاذي قي بجد
وانا ماابي الشباب هنااك يقولوا عنك شي مو كويس فهمتي؟؟
ميار وهي منحرجه:فهمت طيب عطني ..وخذتهم ورااحت تجربهم وخذت كمان
الشماغ حمد معهاا
نايف:خذوا البسوا
سارا:وشو ذاا؟؟
سعاد:وععع مااابي
نايف:يالهبلان لااازم بتلبسوهم ولا كيف؟
سارا: طيب
سعاد:انا ابي الحلقه هاذي
سارا:ههههههههههههههههههه انا ابي بس شنب
(نايف جاب معه شنبات لهم عشان يلبسونهم)
نايف: ممكن تغسلي الكحل اللي بعيونك ياسارا
سارا:هاا يمه وربي شلته وبعدين انت كيف تشوف كذا
نايف:يعني تبين صااحبي يحط كحل؟؟؟
سارا وسعاد ميتات ضحك:هههههههههههههههههههههه
نايف:غيروا ضحكتكم بلييييييييييز
الا دخلت ميار وهي لابسه ثوب وشماغ ولافته لفه مره حلوه (تكرمون)وزبيري
هاذي جزمه نلبسها بسعوديه حقت الرجال تكون مفتوووحه يعني ومكان لصبع فيها

نايف وهو يصفر:هوووووهوووو
ميار:هههههههههههههههههههه رااضي الحين؟؟؟
نايف: رااضي
مميار:طيب زين
سارا:ميوووور تجننين
سعاد:أي بجد بس منو هذا ثوبه مرره عدل عليك
نايف:هذا اكيد حق ساامي هو ثيابه كذاا ضيقه
ميار:هههههههههههههههه طيب نمشي يالله..دقيقه وشو هاللي بوجهكم ذاا؟؟
سارا:هههههههههههههههههههههه حركاات ناايف
سعاد:طااالعه حلوو؟؟
ميار:ههههههههههههههههههههههههه قسم ونااسه انتوا سعاد طالعه حلوو
سارا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: وربي الله يستر بجد الله يستر يااخوفي والله
سارا:بتروح كذاا؟؟
نايف:أي صح ذكرتيني ابي ابدل
ميار:تعال وراي اوريك الحمام
نايف:طيب يالله
ميار راحت توريه الحمام وسعاد وسارا جالسين يعدلون بشنباتهم
ميار:هناا ادخل
نايف: شووكراً ولو انو المفروض مابدل هناا
ميار:ههههههههههه ليه وين الناس تبدل
نايف:جنب اصحاابها تبدل عاادي
ميار:وجع نيوووف ادخل بس
نايف ابتسم لهاا وجلس ينااضر بعيونها:طيب بدخل
ميار هي مررره خلااص راحت فيها ورجعت الصاله وجلست
سارا:وش فيك؟؟
ميار: تدرون وش قالي؟؟
سعاد:وشوووو؟؟
ميار: يقول المفروض ابدل جنبك لان الواحد عاادي يبدل جنب اصحاابه
سارا:هههههههههههههههههههههه حلووووووه
سعاد:هههههههههههههههههههههههه بجد خطيرررره
ميار:يمه احس اول مره حسيت انه يخقق وهو بمر جنبي جلس ينااضرني بنضرااات
وقسم شوي كنت بطيح عليه يمه يمه يجنن
سارا:لالالالا مو ميار تقول ذا الكلاااام
سعاد:بجد مو مصدقه انك تقولي ذاالكلاام
ميار:طيب بس انا بجد خقيت بس مو ميته فيه
نايف جاه :اقول البسوا لفافات تراه برد مررره
ميار وسارا وسعاد ساكتات وجالسين ينااضرون ناايف
كان لابس برمودا بيج جينز وتي شيرت بوني مخطط ببيج وجاكيت بوني طالع خطييييررر
نايف:يالله يااشبااب
سارا:هاا أي أي يالله
سعاد:يالله
ميار تناضره بس
نايف:يالله كول وحده تلبس لفاف احسن لها يالله وتمر كل وحده جنبي اشيك عليها قبل
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف:تكفين لاتضحكين
ميار: كيفي هههههههههههههههههههههه
نايف:أي وانتي تلثمي احسن لك
ميار:يوووه ناايف؟؟
سارا:اقول كذا كويس <<وهي لافه عليها لفاف
نايف:أي أي كووويس
سعاد:وانااا؟؟
نايف كوويسه مرره ..بس نزلي شوويه كابك من ورااا
سعاد:طيب كذا كويس
نايف:تكفين عاااد سعاد
سعاد:لييييييييييه؟؟
نايف:حاطت لي مناكير
سارا وميار خلااص فااطساات على سعااد
سعاد:وربي نسيت
نايف:طيب جيبي اللي يمسحه ويالله نركب تآخرناا امسحيه بسيااره
ميار:يعني ربي يرضى كولكم ملاابس وبدل الا اناا ثوب
نايف:اقول تلثمي احسن لك
ميار:مااااااااااااااعرف اصلاً
نايف:قربي انا الثمك
ميار:يووه طيب
ميار قربت من نايف ونايف قام يلثمها وهو كان بجد جالس يلف في الشماغ
وهي كانت بس تناضر بعيونه وبعدين خلص وجلس يناضرهاا وهو ماسك رااسهاا بدينه
(يعني شفتو كيف وانتو بتبوسوا راس امكم كيف تمسكونه باليدتين وماقبلينها كذا هو)
نايف: كويس كذا؟؟
ميار:أي بس مكن تترك راسي
نايف:يؤ يؤ سووري نسيت
سعاد وسارا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سارا:يالله يالله
وراحوا ركبوا وهما يطلعوا الشارع مرره مستغربين مو متعودين
اما ميياار كانت فرحاانه ومتعوده لما تساافر تكشف وجهها
ميار:افتح الباب اماانه خلني اسوق اناا
نايف:نااويه عليناا يعني؟؟
سارا:لاا ترا ميار متعوده تسوق عاادي
نايف:جد والله!!
سعاد:أي أي اذكر مره لما بالمزرعه سااقت تعرف والله
نايف:مين علمك؟؟
سارا:عمك فهد يعني مين؟
ميار:أي أي بلييز نيووف
نايف:انتوا اليوم راايحين فيها خلوونها نروح فيها زيااده
ميار:واااااااااااااو وناااااااااااااااااسه عطني المفتااح
نايف طلع جزدانه عشان بيعطيها مالفتاح
ميار:عطني جزدانك كمان
نايف:هااااا وش تبين فيه؟
ميار:لا بس جيبي مرره فااضي عطني بس جزدانك والمفتااح
نايف:طيب خذي امري لله
ميار :سحبته وعلى طوول راحت تركب السياره
وركبوا السياره كانوا سعاد وسارا وراا وقدام ميار تسوق وناايف
نايف:بس نطلع من هناا وخلااص
ميار:أي أي
نايف:الله يستر ياناايف وش بيصير اليوم
ميار:ههههههههههههههههههه بناات نفحط
سارا:يالله WooooooooooooooW
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:مياار اعقلي لااا..خلااص وقفي لان الحين في شرطه وتفتيش بكل مكان
ميار:بس شوويه طيب انت قولي روحي يمين يسار ماعرف شي
سارا:شغلي المسجل شغلي شي
ميار:من عيووني
نايف:لاااا انا اشغل انتي سووقي بس
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف شغل لمسجل مرره وعلااااه
وهماا بطريق كان ناايف بقول لهم كيف يسون يعني مايتكلمون كثير وبس يركبو الدبابات ويقولوا
انهم تعبانين وخلااص يرجعهم ناايف ولاا يسوو أي شي واهم شي ماايضحكوون وهماا
بسياره لفت ميار الا قدامها على طوول تفتيش وهي مرره خاافت
ميار:نااااايف بنزل بنزل اخااااف
نايف:لاااااااااااا انتي خليك متلثمه وب
ميار:اسكت طيب وانا اعرف ايش اسوي..وقفت ميار وفتحت الناافذه
الشرطي:السلام عليكم
ميار بخشونه:وعليكم السلام
الشرطي: ممكن الرخصه؟؟
ميار: هاا أي طيب ..وصارت تكح
نايف:نايف جزدانك عندي ولا عندك
ميار:هاا لااا عندي خذته منك
ميار طلعت الجزدان وصارت تحوس فيه وتطلع الرخصه كانت صورة نايف وهو صغير مو مبين انو هو الحين
الشرطي: ممكن تفتح<<يقصد يفتح اللثمه
ميار:والله فيني حساسيه ومره الدكتور موصي علي اني مافتح ببرد
سارا: تجي معنا البيت ويفتح لك نايف هنااك
الشرطي:ههههههههههههههههه لا الله يخليك
ميار:شووكراً
الشرطي:عفواً ومااتشوف شر يانايف
ميار:الشر ماايجيك
الشرطي:وي راايحين؟؟
نايف:راايحن بيت نايف بنسهر عنده
الشرطي:الله معكم
نايف:تسلم
ميار على طووول مشت
نايف:فرحتي كذا مبسووطين الحين
سارا وسعاد وميار بس يضحكوووووون
نايف:وربي انكم مدري كيف احس ودي اذبح وحده وحده فيكم
ميار:ههههههههههههههههههه وربي موقف يخوووف يمه
سارا:بس مرينا بسلاااام
ميار:وين اروووح؟
نايف:لفي يمين
سعاد: وووووووووووو وناااسه قسم
نايف:الله يستر من اللي جااي
ميار:ههههههههههههه بجد الله يستر

ووصلوا الـبر اللي فيه الدبابات وكان زحمه مره لان عطله
نايف:لاا لاا ابداً الوضع ماايصلح
ميار:عاااادي شوف كيف مررناك من شرطه
نايف:لااا ابد ماايصلح شباب زحمه ومسخره يعني كلش مايصلح
سارا:ناايف وصلنا يعني بنرجع
نايف:بس ماايصير شوفوا كيف أي عاادي الحين حنا جربنا كيف تطلعون وانتو رجال
المره الجاايه نطبق
سعاد:لااا ناايف
ميار:لااا بجد لاااااا
نايف:ماايصلح
حمد يطق الناافذه: هي ناايف افتح وش فيك تتخااانق
نايف:يااويلي بقوله
حمد: افتح ووجع
ميار فتحت الناافذه
نايف:هلاا حمد
حمد:وش فيك تآخرت لاكان جيت احسن
نايف:أي بس صار عندي شي وتآخرت
حمد:طيب انزلوووا ياحليل مثل قميصي صاحبك
نايف:هاا اسمعني حمد مااقدر بقوول
حمد:وشو قوول
نايف :اصبر انزل واقولك السالفه كوويس اصبر بس
نايف نزل وكلم حمد على جنب نايف كان متوقع ان حمد اكييد برجهم
حمد:هههههههههههههههههههههههه ووجع الخايساات سووها والله
نايف مو مصدق: عاادي؟؟
حمد:اصبر اشوفهم اذا اشكالهم مبينه ارجعهم مو وااضح خليناهم عن نفسهم
نايف:احس انو حمل كبير رااح عني
حمد:خخخخخخخخخ وسويتها يعني نااوي من ورااي
نايف:شوفني قلت لك
حمد:ههههههههههههههههههه
راح ضرب السياره :اقول مياار يالخاايس انزل هههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههههه طيب
حمد:اقول تكفين لا تضحك
سارا وسعاد نزلوا
حمد:يمه وربي مو وااضح انكم انتوووا
بس احسن شي انو ميار لبست ثووب
سارا:هههههههههههههههههههههه ناايف خلاهااا
ميار: ووجع اضحكوا علي
حمد:يالخاايساات ليه تلبسون ملااابسي
نايف:هههههههههههههههههههههههههه
جااوا الشباب
راشد: هلاا هلااا بناايف تآخرت وش عندك؟
نايف: لااا بس جلست شوي عندهم وبعدين جيت
راشد: ولا رحتوا غازلتوا كم بنت
نايف:هههههههههههههههههه لااا
راشد: عرفني مع وجهك مين انتوا
نايف: هذا فيصل (سارا) وهذا (رامي)سعاد وهذا ..
ميار: انا نوااف افاا ياناايف تنسااني هذا وانا الا سميك
نايف مو مصدق كيف ميار ضيعتها بسرعه:ههههههههههههههههههه لاا بس البرد ذبحني
ميار:لااا يااشيخ رقع بس
حمد:نوااف تعاال حبيبي ابيك انت وصحاابك
حمد خذهم على جنب :اقول نواف مين علمك كيف تتكلم
سارا: والله بجد يخوووف
سعاد:قمت اشك انك ميار
ميار:هههههههههههههههههههههههه لا تتهينون فيني

ترتيلة سهر
10-26-10, 05:59 PM
الــفــصــل االأول من الــجــــزء الخـــآآمــٍس




البناات متحمساات انهم بيروحوا الدبابات مرره متحمساات

الساعه 12 دق حمد على ميار

ميار: ياالهلاا باغلى اخ بدنياا يااهلاا
حمد:يااهلااا بيك اختي..اسمعيني رووحوا نااموا انتوا وبووكرا اناا الصباح الساعه 4 بصيحكم
عشان تجهزوون طيب؟؟
ميار:يابعد قلبي يااحمييد ..انـشاءالله من عيوني
حمد: خلااص.. ناايف بيروح لحاله اول بيسآل وبيحجز لناا
ميار:يسأل عن وشو؟؟
حمد:يسأل كان في حق بزران عادي ولا
ميار: لييييييييييييه مييين بجيي بعد؟
حمد: ولك عين تسآلي انتي وسوسو اوس 2 وش تبون اكثر
ميار:ههههههههههههههههه ووجع
حمد: يوجع بليس ههههههههههه
ميار: يعني يسأل كان فيه حق بناات قصدك؟؟
حمد: أي أي من نسأل كان فيه حق حريم يااحرمه
ميار: هههههههههههههههه اكييد فيه
حمد: واللي يقولك خاايفين انو ماافيه
ميار: يااااااااااارب فيه
حمد: لااااا ياارب ماافيه
ميار: اقول اسكت بس يالله بااااي
حمد:طيب بسكت باااااااااي ..وسكر التلفون

ميار:تخيلووا بنااااات يمكن ماافي حق الحريم
سارا: لاااااااا لاااتقولين؟؟
سعااد: لااا فيه تذكري لما نروح هاذيك السنه؟
ميار:هههههههههه هاذيك السنه قلتيهاا
سارا:لاااا ابي اروح يااربي تحمست وربي
ميار: لا ان شاءالله بنروح
سعاد:أي ياااااااااااارب نرووووووووح
ميار: طيب شراايكم الحين نجلس نهيص على ماتصير الساعه4 ويقولون لنا وش صاار
سارا: أي فكره حلوووه
سعاد:طيب انا بروح فوق بجيب المجلااات وانتوا شغلوا التلفيزيون وجيبوا البطانيات هناا
ميار: يااحووبي للقعل المدبر ههههههههههههههه
سارا: هههههههههههههههههه طيب انا بروح اجيب الوساايد وبجي
ميار: وانا بشغل التلفيزون ههههههههههههههههههههههههه
سارا:وااجد عليك ياالهبله
ميار:هههههههههههههههههههههههههه لاتغلطين..انا بروح اقول حق وحده منهم تسوي بوبكورن
سعاد:أي أي أي بالعسل بلييييييييييز

وراحت كول وحده جابت شي وجلسوا يستهبلوون ويضحكوون ويقروون مجلااات
الى الساعه 4 الساعه اربعه كول وحده جلست على اعصاابهاا وينااظروون جوال ميار
يستونه يرن
ميار:شكلنا مرره يضحك
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله
سعاد:أي كول هذا لخاطر الدبابات
ميار:ههههههههههههههههه الله يستر بس
رن جوال ميار وصااروا كوولهم يصرخواا
ميار: الوووووووووووووو هااااااااااا بشر
حمد:وللآسف ممنوع الحريم ماافي
ميار: باللاهي ؟؟
حمد:أي والله وربي حتى الشباب مرره زعلوا والباقي فرحوا
ميار:خاايسين اللي فرحوا
حمد:لاا اللي فرحوا هم ربعي عشان انا قايل لهم لو البنات بيجون ماتجون عاد هم فرحوا انهم بجون
ميار:خااااااااايسن اكرهم ليه انا مو ولد؟
حمد: لو ولد كان وربي فله كووله معاااي اخذك والله
ميار: ياليتنيى ولد بس اليوم ..يالله حمد بااي بسكر يبووني البناات
حمد:بس لاتزعلين ووعد مني لكم رووحه وعد وعد
ميار:فديتك والله حموود اخوي
حمد:أي اضحكي ولاا تعصبي فهمتي؟؟
ميار:طيب بااااااااااي
حمد:باااااااااااي..وسكر
ميار :يووووووووووووووه وربي ودي اصييييييييييييييييييح
سارا:ليييييييييييييييييييييييه؟؟
سعاد:قهرررررررر وربي تحمست
ميار:بس حمد قال ووعدني انه بيودينا يوومم
سارا:هههههههههههههه اقول لاتكذبي على نفسك
ميار:ليتني ولد بس يوووووووووووم
سعاد:ليه مانلبس لبس اولاد ونرووح؟؟
ميار:هااا؟.؟
سارا: أي صح والله
ميار:مدري بلا هبال ومين بيودينا
سعاد:حنا نروح بتاكسي
ميار:بلا هبال تاكسي بيودينا دبابات والساعه4
سارا:اصلاً انا خااااااااااااف ماابي
ميار:أي والله
سارا:جتني فكره مررره حلووووووه
ميار:قوووووووولي
سعاد:قولي قولي
سارا:اكلم نايف واقوله
ميار:مستحييييييييييل يرضى
سارا: اخليه يرضى
ميار: لاتستهبلي هناك كووله عيال حتى اصحابهم بيروحون
سارا: وحنا نلبس كوويس وماايدرون حتى اخوك اقوله ماايقول له
ميار: مدري جربي جربي
سارا :طيب بقووم هنااك بكلم
سعاد: لااااجنبنا
ميار: أي جنبنااا
سارا:غمزت لسعااد
سعاد:خلااص خليها تروح الحين نضحك ولا شي وهي تعرف تقنع
ميار: طيب زيين روحي واخلصي
سارا راحت بالمطبخ ودقت علـنايف
نايف:مرحباا
سارا:مرحبتين اخوي
نايف:مين معي؟
سارا: انت نايف؟
سارا:أي نعم وانت مين؟
سارا:لاتبين اني سارا وقووم كلمني لحالك
نايف :طيب
قام ناايف ورااح بعيد
نايف:ميارفيهااااااااااا شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سارااا:لاااااا
نايف: فيكم شي؟؟
سارا:لااا اسمعني
نايف:هاا وش فيك اجل؟؟
سارا:ميار مررره زعلاانه لان حنا مرحنا وانا كمان وسعااد زعلاانين
نايف: والله اناا كمان مرره زعلت عليك وقسم بس وش بيدي
سارا: الا بيدك شي لو تبي تسويه
نايف:وشووووووووو؟؟؟
سارا: انا اقولك بس اسمعني للاخير
نايف: قووووووووووووولي اسمع
سارا:ان حنا نصير رجال وبعدين انت تقول انو صدقانك بالمدرسه من زماان عنهم
ودقوا يبون يشوفونك وانت تبي تروح معهم مو مع صدقانك اللي بالمدرسه
عشان كذا انت بتروح تاخذهم وبتجيبهم معكم ونركب دبابات وننبسط معهم فهمت؟
نايف:هههههههههههههههههههه طيب وكيف تصيرا رجااال يااذكيه؟
سارا:سهله نلبس ثيااب رجاال
نايف:وشوووو؟؟
سارا:أي بس نلبس محترم يعني مو برمودا مثلاُ بنطلون وتي شيرتات طويله
نايف:هههههههههههههههههه اقول سارا لاا مستحيل
سارا:عشان ميوور
نايف:كلشي لميور يهون..بس ماينفع يعني لو درا حمد وش بيصير
سارا:وربي بعدين لما ان شالله تتزوج ميور تعلمها كيف انك اول كنت تبي تسوي أي شي
عشانها حتى لما خاطرت بصداقتك مع اخوها وسيوت ذي الحركه
نايف:صعبه لااااااا
سارا:ناااااااااااااااايف لاتسوي كذاا عشان ميوور
ميار وسعاد دخلوا
ميار:ووجع صوتك لعندنا وااصل
سعاد:وش قااال؟
سارا:رضا رضا
ميار:ياحليله نيوووف وربي انه طيووووووووووب وربي اني حبيته
سعاد:يعني كنتِ تكرهينه
ميار:هههههههههههههههههههههههههههتقريباً
نايف:كيف يعني تسوي كذاا
سارا تقول بشويش:بس خليتها تحبك شفت شلون
نايف:يااربي وربي موقف محرررررررررررج مررررره
سارا:انت هونها وتهوون سهلها يعني
نايف:صعبه وربي صعيه
سارا:يووووه اعمل شي جنوني وربي فله لما تمر على خير
نايف:ولو تمر على شر
سارا:مرااح تصير
نايف:طيب وش راح تلبسووـآ؟؟
سارا:بنروح نعفس ملابس حمد
نايف:هههههههههههه الله يستر طيب انا شووي وبمركم بس بدخل بشيك على لبسكم
سارا:هههههههههههههههههههههههه وربي يااحليلك نيووف بجد بجد تأكدت انك هذااك
نايف:وشوو هذااك؟
سارا:ميااار حبيبتي يالله نلبس ماافي وقت
نايف:اهااااا قصدك احبها يعني؟؟
سارا:ايوااااااا بضبط..يالله اجل برووح باااي
نايف:الله يستر بجد باااااااااااي..وسكر

سارا يااحليله نيووف طيووب وربي
ميار:أي أي ماتوقعت يوااافق ابداً
سعاد:أي حتى اناا
ميار:طيب يالله نلبس يالله
سارا:يالله

راحوا فوق لغرفة حمد وجلسوا يختااروا اشياء عدله عليهم
سعاد لبست جينز حقها وتي شيرت نص كم ازرق وتحته كم طويل سمااوي وجزمه سبوورت
لونها ابيض وكاب ابيض ودخلت شعرها تحته ونزلته مرره عليها

امااا سارا لبست كمان جينز بس اسود ولبست قميص رمادي ومكتوب عليه بالاسود كلاام كثير
ولبست كااب اسود ونزلته كمان لآذنهاا

اماا ميار لبست جينز ابيض على بينك وتي شيرت احمر ودخلته بالجينز ولبست حزام
ابيض وتحت التي شيرت كم طويل ابيض ولبست كاب ابيض

بعد نص ساعه جاه نايف ورن الجرس فتحت له سعاد
سعاد:يااهلاا والله <<مقوويه صوتها ينقاال رجاال
نايف:هههههههههههههه استغفر الله ياربي
سعاد:وش فيك؟؟
نايف:للااا بس وربي خاايف
سعاد:اتقوى اتقوى وشو رجال ويخااف..تفضل
نايف ميت ضحك: زااد فضلك ..طيب سو طريق
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليك لاتضحكين لما نروح
سعاد:احم احم طيب
نايف:هههههههههههههههههههه

ودخلوا داخل
نايف: اقوول شباااب وينكم؟؟
سارا:هههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليكم لاتضحكون لما نروح
سارا:ههههههههههههه طيب يالله مشينا
نايف: وربي خاايف بجد وبعدين اشكالكم مره نااعمه مبين انكم بناات
سارا:لاا والله لاتخليني اوريك الرجوله الحين
نايف:لا الله يخليك ..وين ميار طيب؟
سارا: فووق ..ميااااااااااااااااااااااار تعاااااااااااااالي

ميار نزلت من الدرج وقالت :يااهلاا بسبع ناايف يااهلاا
نايف خلااااص خق مو قاادر:يااهلا بك زوود
ميار:ههههههههههههههههههه احس ان حناا هبلاان بجد
ناايف:وربي بجد هالمره خلااص لاتضحكون هنااك
ميار:هههههههههههههههههههههه
نايف:هههههههههههههههه
ميار داارت على نفسها وقالت لنايف:هااشراااايك فيني؟؟
نايف جاه على باله كيف لو الشباب بيشوفون ميار كذا
وقال:لاااااااااااا مستحيل نرووح
ميار:نعم نعم؟؟
نايف:أي سمحولي ماايصلح تروحوا كذاا
ميار:وشو شووفنا كويسين
نايف:هم كوييسين انتي لاا
ميار:ليييييييييييييه؟
نايف:البسي ثووب وشمااغ
ميار:هههههههههههههههه تمزح صح؟
نايف:لااا
ميار:يؤ يؤطيب ثوب حمد كبير علي
نايف:دقيقه اشوف بسيااره انا جايب ثيااب حقين خوااني استني شوي
وطلع ناايف رااح يجيب الثيااب
ميار:وشمعنى انا ليه بس انا اللي مو كويس لبسي؟
سارا وسعاد منحرجين مو عارفين وش يقولوا
سارا:يمكن لانك مدخله التي شيرت وعشان انتي الواانك مرره الوان بنت
سعاد:أي صح يعني انا لما اشوفك بشاارع مرااح اقول هذا رجال
ميار:تكفوون عااد ياارجاال انتوو
دخل نايف وبيده ثيااب كثيررر: اقول ميار خذيهم والبسي اللي يطلع عليك عدل
ميار وهي معصبه:طيب خلااص اروح البس شي ثاني
نايف:قلت لك البسي ثوب
ميار:خلااص كوولهم يلبسو ثيااب
نايف:مياار لاتصيري عنيده هم كويس لبسهم انتي لااا
ميار:البس غير طيب
نايف:افهم افهمي انتي غير مرره غير شكلك غير وبعدين لا تستهبلي
تخيلي لو شافك اخوك مراح يذبحك؟
ميار: يعني اخوي مراح يعرفهم؟
نايف:مش بعد ماعدلهم
ميار: طيب ليه اناا غيرر؟
نايف:يووووووووه لازم احرجك يعني طيب بحرجك انتي شكلك غير وجسمك غير
يعني لما انا اشوفك بصراحه مراح اقول رجال بقول هاذي قي بجد
وانا ماابي الشباب هنااك يقولوا عنك شي مو كويس فهمتي؟؟
ميار وهي منحرجه:فهمت طيب عطني ..وخذتهم ورااحت تجربهم وخذت كمان
الشماغ حمد معهاا
نايف:خذوا البسوا
سارا:وشو ذاا؟؟
سعاد:وععع مااابي
نايف:يالهبلان لااازم بتلبسوهم ولا كيف؟
سارا: طيب
سعاد:انا ابي الحلقه هاذي
سارا:ههههههههههههههههههه انا ابي بس شنب
(نايف جاب معه شنبات لهم عشان يلبسونهم)
نايف: ممكن تغسلي الكحل اللي بعيونك ياسارا
سارا:هاا يمه وربي شلته وبعدين انت كيف تشوف كذا
نايف:يعني تبين صااحبي يحط كحل؟؟؟
سارا وسعاد ميتات ضحك:هههههههههههههههههههههه
نايف:غيروا ضحكتكم بلييييييييييز
الا دخلت ميار وهي لابسه ثوب وشماغ ولافته لفه مره حلوه (تكرمون)وزبيري
هاذي جزمه نلبسها بسعوديه حقت الرجال تكون مفتوووحه يعني ومكان لصبع فيها

نايف وهو يصفر:هوووووهوووو
ميار:هههههههههههههههههههه رااضي الحين؟؟؟
نايف: رااضي
مميار:طيب زين
سارا:ميوووور تجننين
سعاد:أي بجد بس منو هذا ثوبه مرره عدل عليك
نايف:هذا اكيد حق ساامي هو ثيابه كذاا ضيقه
ميار:هههههههههههههههه طيب نمشي يالله..دقيقه وشو هاللي بوجهكم ذاا؟؟
سارا:هههههههههههههههههههههه حركاات ناايف
سعاد:طااالعه حلوو؟؟
ميار:ههههههههههههههههههههههههه قسم ونااسه انتوا سعاد طالعه حلوو
سارا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: وربي الله يستر بجد الله يستر يااخوفي والله
سارا:بتروح كذاا؟؟
نايف:أي صح ذكرتيني ابي ابدل
ميار:تعال وراي اوريك الحمام
نايف:طيب يالله
ميار راحت توريه الحمام وسعاد وسارا جالسين يعدلون بشنباتهم
ميار:هناا ادخل
نايف: شووكراً ولو انو المفروض مابدل هناا
ميار:ههههههههههه ليه وين الناس تبدل
نايف:جنب اصحاابها تبدل عاادي
ميار:وجع نيوووف ادخل بس
نايف ابتسم لهاا وجلس ينااضر بعيونها:طيب بدخل
ميار هي مررره خلااص راحت فيها ورجعت الصاله وجلست
سارا:وش فيك؟؟
ميار: تدرون وش قالي؟؟
سعاد:وشوووو؟؟
ميار: يقول المفروض ابدل جنبك لان الواحد عاادي يبدل جنب اصحاابه
سارا:هههههههههههههههههههههه حلووووووه
سعاد:هههههههههههههههههههههههه بجد خطيرررره
ميار:يمه احس اول مره حسيت انه يخقق وهو بمر جنبي جلس ينااضرني بنضرااات
وقسم شوي كنت بطيح عليه يمه يمه يجنن
سارا:لالالالا مو ميار تقول ذا الكلاااام
سعاد:بجد مو مصدقه انك تقولي ذاالكلاام
ميار:طيب بس انا بجد خقيت بس مو ميته فيه
نايف جاه :اقول البسوا لفافات تراه برد مررره
ميار وسارا وسعاد ساكتات وجالسين ينااضرون ناايف
كان لابس برمودا بيج جينز وتي شيرت بوني مخطط ببيج وجاكيت بوني طالع خطييييررر
نايف:يالله يااشبااب
سارا:هاا أي أي يالله
سعاد:يالله
ميار تناضره بس
نايف:يالله كول وحده تلبس لفاف احسن لها يالله وتمر كل وحده جنبي اشيك عليها قبل
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف:تكفين لاتضحكين
ميار: كيفي هههههههههههههههههههههه
نايف:أي وانتي تلثمي احسن لك
ميار:يوووه ناايف؟؟
سارا:اقول كذا كويس <<وهي لافه عليها لفاف
نايف:أي أي كووويس
سعاد:وانااا؟؟
نايف كوويسه مرره ..بس نزلي شوويه كابك من ورااا
سعاد:طيب كذا كويس
نايف:تكفين عاااد سعاد
سعاد:لييييييييييه؟؟
نايف:حاطت لي مناكير
سارا وميار خلااص فااطساات على سعااد
سعاد:وربي نسيت
نايف:طيب جيبي اللي يمسحه ويالله نركب تآخرناا امسحيه بسيااره
ميار:يعني ربي يرضى كولكم ملاابس وبدل الا اناا ثوب
نايف:اقول تلثمي احسن لك
ميار:مااااااااااااااعرف اصلاً
نايف:قربي انا الثمك
ميار:يووه طيب
ميار قربت من نايف ونايف قام يلثمها وهو كان بجد جالس يلف في الشماغ
وهي كانت بس تناضر بعيونه وبعدين خلص وجلس يناضرهاا وهو ماسك رااسهاا بدينه
(يعني شفتو كيف وانتو بتبوسوا راس امكم كيف تمسكونه باليدتين وماقبلينها كذا هو)
نايف: كويس كذا؟؟
ميار:أي بس مكن تترك راسي
نايف:يؤ يؤ سووري نسيت
سعاد وسارا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سارا:يالله يالله
وراحوا ركبوا وهما يطلعوا الشارع مرره مستغربين مو متعودين
اما ميياار كانت فرحاانه ومتعوده لما تساافر تكشف وجهها
ميار:افتح الباب اماانه خلني اسوق اناا
نايف:نااويه عليناا يعني؟؟
سارا:لاا ترا ميار متعوده تسوق عاادي
نايف:جد والله!!
سعاد:أي أي اذكر مره لما بالمزرعه سااقت تعرف والله
نايف:مين علمك؟؟
سارا:عمك فهد يعني مين؟
ميار:أي أي بلييز نيووف
نايف:انتوا اليوم راايحين فيها خلوونها نروح فيها زيااده
ميار:واااااااااااااو وناااااااااااااااااسه عطني المفتااح
نايف طلع جزدانه عشان بيعطيها مالفتاح
ميار:عطني جزدانك كمان
نايف:هااااا وش تبين فيه؟
ميار:لا بس جيبي مرره فااضي عطني بس جزدانك والمفتااح
نايف:طيب خذي امري لله
ميار :سحبته وعلى طوول راحت تركب السياره
وركبوا السياره كانوا سعاد وسارا وراا وقدام ميار تسوق وناايف
نايف:بس نطلع من هناا وخلااص
ميار:أي أي
نايف:الله يستر ياناايف وش بيصير اليوم
ميار:ههههههههههههههههههه بناات نفحط
سارا:يالله WooooooooooooooW
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:مياار اعقلي لااا..خلااص وقفي لان الحين في شرطه وتفتيش بكل مكان
ميار:بس شوويه طيب انت قولي روحي يمين يسار ماعرف شي
سارا:شغلي المسجل شغلي شي
ميار:من عيووني
نايف:لاااا انا اشغل انتي سووقي بس
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف شغل لمسجل مرره وعلااااه
وهماا بطريق كان ناايف بقول لهم كيف يسون يعني مايتكلمون كثير وبس يركبو الدبابات ويقولوا
انهم تعبانين وخلااص يرجعهم ناايف ولاا يسوو أي شي واهم شي ماايضحكوون وهماا
بسياره لفت ميار الا قدامها على طوول تفتيش وهي مرره خاافت
ميار:نااااايف بنزل بنزل اخااااف
نايف:لاااااااااااا انتي خليك متلثمه وب
ميار:اسكت طيب وانا اعرف ايش اسوي..وقفت ميار وفتحت الناافذه
الشرطي:السلام عليكم
ميار بخشونه:وعليكم السلام
الشرطي: ممكن الرخصه؟؟
ميار: هاا أي طيب ..وصارت تكح
نايف:نايف جزدانك عندي ولا عندك
ميار:هاا لااا عندي خذته منك
ميار طلعت الجزدان وصارت تحوس فيه وتطلع الرخصه كانت صورة نايف وهو صغير مو مبين انو هو الحين
الشرطي: ممكن تفتح<<يقصد يفتح اللثمه
ميار:والله فيني حساسيه ومره الدكتور موصي علي اني مافتح ببرد
سارا: تجي معنا البيت ويفتح لك نايف هنااك
الشرطي:ههههههههههههههههه لا الله يخليك
ميار:شووكراً
الشرطي:عفواً ومااتشوف شر يانايف
ميار:الشر ماايجيك
الشرطي:وي راايحين؟؟
نايف:راايحن بيت نايف بنسهر عنده
الشرطي:الله معكم
نايف:تسلم
ميار على طووول مشت
نايف:فرحتي كذا مبسووطين الحين
سارا وسعاد وميار بس يضحكوووووون
نايف:وربي انكم مدري كيف احس ودي اذبح وحده وحده فيكم
ميار:ههههههههههههههههههه وربي موقف يخوووف يمه
سارا:بس مرينا بسلاااام
ميار:وين اروووح؟
نايف:لفي يمين
سعاد: وووووووووووو وناااسه قسم
نايف:الله يستر من اللي جااي
ميار:ههههههههههههه بجد الله يستر

ووصلوا الـبر اللي فيه الدبابات وكان زحمه مره لان عطله
نايف:لاا لاا ابداً الوضع ماايصلح
ميار:عاااادي شوف كيف مررناك من شرطه
نايف:لااا ابد ماايصلح شباب زحمه ومسخره يعني كلش مايصلح
سارا:ناايف وصلنا يعني بنرجع
نايف:بس ماايصير شوفوا كيف أي عاادي الحين حنا جربنا كيف تطلعون وانتو رجال
المره الجاايه نطبق
سعاد:لااا ناايف
ميار:لااا بجد لاااااا
نايف:ماايصلح
حمد يطق الناافذه: هي ناايف افتح وش فيك تتخااانق
نايف:يااويلي بقوله
حمد: افتح ووجع
ميار فتحت الناافذه
نايف:هلاا حمد
حمد:وش فيك تآخرت لاكان جيت احسن
نايف:أي بس صار عندي شي وتآخرت
حمد:طيب انزلوووا ياحليل مثل قميصي صاحبك
نايف:هاا اسمعني حمد مااقدر بقوول
حمد:وشو قوول
نايف :اصبر انزل واقولك السالفه كوويس اصبر بس
نايف نزل وكلم حمد على جنب نايف كان متوقع ان حمد اكييد برجهم
حمد:هههههههههههههههههههههههه ووجع الخايساات سووها والله
نايف مو مصدق: عاادي؟؟
حمد:اصبر اشوفهم اذا اشكالهم مبينه ارجعهم مو وااضح خليناهم عن نفسهم
نايف:احس انو حمل كبير رااح عني
حمد:خخخخخخخخخ وسويتها يعني نااوي من ورااي
نايف:شوفني قلت لك
حمد:ههههههههههههههههههه
راح ضرب السياره :اقول مياار يالخاايس انزل هههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههههه طيب
حمد:اقول تكفين لا تضحك
سارا وسعاد نزلوا
حمد:يمه وربي مو وااضح انكم انتوووا
بس احسن شي انو ميار لبست ثووب
سارا:هههههههههههههههههههههه ناايف خلاهااا
ميار: ووجع اضحكوا علي
حمد:يالخاايساات ليه تلبسون ملااابسي
نايف:هههههههههههههههههههههههههه
جااوا الشباب
راشد: هلاا هلااا بناايف تآخرت وش عندك؟
نايف: لااا بس جلست شوي عندهم وبعدين جيت
راشد: ولا رحتوا غازلتوا كم بنت
نايف:هههههههههههههههههه لااا
راشد: عرفني مع وجهك مين انتوا
نايف: هذا فيصل (سارا) وهذا (رامي)سعاد وهذا ..
ميار: انا نوااف افاا ياناايف تنسااني هذا وانا الا سميك
نايف مو مصدق كيف ميار ضيعتها بسرعه:ههههههههههههههههههه لاا بس البرد ذبحني
ميار:لااا يااشيخ رقع بس
حمد:نوااف تعاال حبيبي ابيك انت وصحاابك
حمد خذهم على جنب :اقول نواف مين علمك كيف تتكلم
سارا: والله بجد يخوووف
سعاد:قمت اشك انك ميار
ميار:هههههههههههههههههههههههه لا تتهينون فيني

ترتيلة سهر
10-26-10, 06:03 PM
الــفــصــل الـثـــآآني
بعد ماوصاهم كماان حمد ونبههم نزلوا تحت بالبر عشان يسوقوا
طبعا اول مانزلوا التمو عليهم الشباب
محمد:مرحبااااا بخووي واصحااابه
نايف:مرحباااااا بك زوود....جو فيصل وسامي؟
محمد:أي فيصل مع اصحاابه بذيك السياره ..اما سامي مدري عنه لو لقيت حرمه يمكن معها
ميار:ههههههههههههههههههههه
نايف نحرج مرره بضيع السالفه:محمد روح جيب لما دبابات قبل ماتصير زحمه عليهم
محمد: منو ذولاا؟؟
نياف: اصحاابي وش فيك؟؟
محمد:عرفني طيب
ميار:طيب على ايش مستعجل انا نواف
محمد:ههههههههههههه يااهلا بك نوااف وش فيه صوتك؟؟
ميار:لاا بس مرييض اناا
محمد:سلااامتك.. وانتوا مين؟
نايف:رامي وفيصل
محمد:يااهلاا فيكم ..مد يده لميار بسلم
ميار مره نحرجت نايف جلس ينااظر بشوف وش بيصير
ميار:ضربته على كتفه :فيني حساسيه من يدك (ومشت ولحقوهاا سارا وسعاد)
محمد: لا والله ووجع وش فيه هذا شاايف حااله على ايش؟؟
نايف: هههههههههههه لاا هو كذاااا .ولحقهم نايف
محمد لنفسه:وربي لقهره هذا وربي لقهره يااثقل دمعه ومتلثم من زين خشته ماعرف
من يكون محمد انا اعلمه هالسخييف
نايف :ميااار انا قلت لاتتكملي كثير
ميار:طيب لما حنا بنسكت بيشكون فينا يعني انت مره شفت رجال جالس ورا صديقه
ومايتلكم ابد لازم شووي نتكلم ولو خفيييييف
ناايف:طيب خفييف
ميار:اييي
نايف:شفتي كيف قالك محمد وش في صوتك
ميار:هههههههههههههههه
نايف:وتضحكيين بعد
سارا:خلصووناا طيب خلووناا نركب
سعاد:أي أي بسررعه ابي اركب
نايف:يالله ..بس بروح اجيب لكم
ميار:حنا هنا ننتضرك
رااح ناايف يآجر الدباباات على عددهم وهو كان هنااك جااه فيصل اخوه
فيصل:السلااام عليكم
ساراا وسعااد خاايفين ميار ردت:وعليكم السلااام يااهلاا
فيصل:لهدرجه عندكم برد الي متلثم واللي لاف اللفاف عليه
ميار:اسكت والله اني تعبااان وبعلووم
فيصل:لا والله سلااامتك اجل
ميار:ربي يسلمك
فيصل:صوتك مدري كيف يضحك ينعم ويخشن مدري كيف
ميار:اقول لاتمسخر علي انا واحد تعبان ولا لي خلقك
فيصل:لا انا االلي لي خلقك عااد
سارا:معليش نوااف مرره تعباان ومزااجه متعكر
فيصل:ماافي مشكله..وراح عند اخوه
نايف:هلااا بخوي فيصل
فيصل:هلاابك ..يااشين اصحاابك
ناايف:لييييه؟؟
فيصل:نوااف هذاا اللي شايف حااله علي وش بلاه ذاا؟؟
نايف :ههههههههههههه هو لما يصير مريض يصير كذا ولا هو ياحليله
فيصل:مادخل قلبي كذاااا
نايف:هههههههههههههه لااا ياااحوبي له طيب
فيصل:يمكن ..يالله اجر لي معك بركب وانا واصحااابي بروح انااديهم
نايف بدااخله مرره عصب انو الشباب بيركبو الحين وكل وااحد جاي طااقه معه
على نوااف(ميار) راح للبنات بيكلمهم نايف:بناااات شراايكم مو الحين نركب
ميار:لاااا الحين
سارا:اجل متى؟؟؟
نايف:لما يخلصو نركب
ميار:لاااا حلاتها معهم
نايف:يااسلااام
سعااد:يالله والله بجد
ميار مسكت يد نايف وقالت:نايف حنا خاربينها اليوم خلنا نخربها زياده
نايف رفع رااسه وصاار يناظر بمياار وقال:يااحوبي لنعومة يدك
ميار نست نفسها شالت يدها وقالت:يوووه سووري بجد موقصدي بس عشت مع الجوو
نايف:حلااااتك تعيشي معاااه والله
ميار نزلت راسها مستحيه مررره وتقول وش سويت انا غبيه هبله كيف تجرأت ومسكت بيده
سارا:بس رومانسيه رووح يااخي وفكنا نبي نركب
سعاد:أي بجد طفشناا
ميار:أي أي والله بجد طفشناا
نايف ماايحب انو ميار تكون منحرجه منه فعلى طوول ينرفزها عشان ماتستحي منه وتصير
تعامله بخشوونه مثل اخوها
نايف:اهم شي تطفشين
ميار:يووووووووووووه خلااص انا فرحاانه زين
نايف:خلااص بروح اجأر لكم
ميار:ههههههههههه طيب
نايف بعصبيه:لااتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف:تراني امزح
ميار:طيب روووووووووووووووح
نايف:طيب نوااف لاتضربني
ميار:هههههههههههه رووح
نايف:لاتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف :هههههههههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههه
نايف:ماتفهمين
ميار:ان شاءالله
نايف:ههههههههههههههههههههه
سارا:يووووووووووووووووووه خلااااص
سعااد:وبعدين وش نهايتكم انتووو
سارا:مالهم نهاايه
نايف:يالله بروح ...بأجر لكم بس ياويل لو كلمتوا حد وانتوا تسوقوا
لان الشباب هلوقت يعني ماينتكملون لانهم مهسترين ولانهم بحطون عليكم وبذبحونكم
ميار:لاااااااااا بذبحونه كيف ان شالله؟؟
نايف:بصقعوا فيكم لما ماتتكسروا
سارا:يمه وشوذولا وحوش..بسآلك جه اخوي؟
نايف:اييي جااه
ميار:ايوااااااا حلاتهاااا
سارا:يمه ميار اخااف يشوفني
نايف:لاتخاافي هو مراح يركب معناا
سارا:WoooooooooooW
نايف:اسكتي الرجال مايقوولوو كذاا
ميار:ناايف رووح رووح
نايف وهو يمشي:رحت رحت
ميار:يووه وربي ماعرفت لنايف شوي احس يحبني وشوي احس اني مثل اخته وانا
مثل شي احساسي
سارا:مياااار وقسم مو مصدقه تقولي هالكلاااام
ميار:شسوي طيب ساااراا اماانه قوولي ياارب يحبني
سارا:ياااااااااااااااااااارب بس مستحيل يحبك وااضح <<هي تقول كذا عشان تدري لما بتقول
لميار انها تحبه ميار تتغير عليه على طوول لاكن لاصار مايحبها هي تعامله عاادي وتحاول
تخليه يحبهااا اماا لو يحبها هي بتتكبر وتسفطه
ميار:لااا ياااازفته بس مدري وش قلبني كذاا بيووم
سعاد:يوووو شووفووا ذااك كيف قلب
ميار لفت :وييييييييييين؟؟<<<صقعت بسامي
سامي:يؤ يؤ شفيك انت كذا اختبصت
ميار وهي بالارض:ولااا شي
سامي وهو يضحك:أي انت صاحب نايف
ميار بقهر :أي صاحب نايف..وخر عني زيين
سامي:مثل مااقاالوا والله
ميار:وش قااالوا يقولون اللي يقولون
سامي:خل العشاق يموتون
ميار:ياااسخفك
سامي:ههههههههههههههههههههههه وربي مو قاادر صوتك يضحك
ميار نست انها تخشن صوتها : مالك خص فيني يالله رووح منااك رووح
سارا:لاتكلم نواف هو مسكين لامرض يصير عصبي معليش
سامي:وشدخلني فيه بس عيونك حلوه ترا ياانوااف
ميار بعصبيه:ماتستحي على وجهك
سامي بستغرااب:لييييييه امدحك انااا
ميار انحرجت نست انها رجال الحين:لااا بس فكرتك تضحك علي لاني مريض وش الحلو
بعيوني
سامي:مدري وش قصتك انت
نايف جااه :سااامي وش جابك هنااا؟؟
سامي:هلاا نايف لاا بس جيت اتعرف على اصحاابك
نايف:ايي ..طيب رووح اجر لك دباب واركب معنااا
سامي:طيب بس نواف بيركب
نايف:وش دخلك انت منه انت بس رووح
سامي:لا بس اسأل
ميار:أي بيركب
سامي:طيب عشان حمااااس بيصير
نايف:رووح طيب لاتستخف لي دمك..وراااح ساامي
نايف على طول لف وسآل:وش قاال لكم؟؟؟؟؟؟
ميار:بسم الله علينا لاا مااقاال شي ..بس يستهبل
نايف:أي زين انتوا لاتكمون أي احد
ميار:يعني كيف يتكلمون وحنا مانرد
نايف:وربي مدري وش اسوي انا ...ليه سويت كذااا مدري
ميار:وين اخووي ليه ماشوفه
نايف:انا ادري عنه ابلشني معكم
ميار وهي مرره منقهره:مااحد جبرك تجيبنااا
نايف وهو يناااضر بعيونهاااا ويقول بداخله والله عيونك اللي جبرتني
سارااا:طييب يالله خلوونا نركب وبسرررعه نرجع البيت
نايف:أي صح يالله
سعااد وهي تصفق:يالله يالله
ناايف:سعيييده ووجع لا تصفقي يالهبله
سعاد وهي منحرجه:طيب
نايف:لاتزعلي وش فيك عاادي اضحك معك..هاااشووفي<<يصفق عشان مايبي
سعاد تنحرج
راشد جااه :ننايف استخفيت اخر عمرك
نايف:ههههههههههههههههههه لااا بس ادفي اديني مرره برررد
راشد:هذاني اشوف شبابك متدفين كوووويس
نايف:أي هذا اللي شغلهم عدل
راشد:ههههههههههههههه ..كآني شاايف عيونك انت قبل كذا افتح لثمتك خلني اشوف خشتك
جااه الهندي حق الدبابات : يالله بابا انا في جيب
نايف:أي يالله <<يبي يضيع السالفه
ميار منحرجه مرره وتبي توخر عن رااشد لانه من جت وهو بس ينااضر في عيونهااا
وهو وااقف مقاابلهاا ويبيها تقوله وخر او توخره هي
نايف: رااشد وخر خل اصحاابي يمروون
راشد مسك ميار من كتفهاا :تفضل يااأخ .. ؟؟؟
ميار: نوااف
راشد وهو يناظر بعيونها وراافع حاوجبهـ : تفضل
ومرو بعدها ساراا وسعااد
نايف:بلا عليك رااشد حبيبي ناد لي حمد وينه؟
راشد:خلااص اروح انااديه لك
نايف:أي تسلم والله ..ورااح رااشد
ميار:وش فيه ذاااا؟؟
سااراا:يجننن <<كان هو اسمر وطوويل مرره وعرريض ومملووح بقووه وعليه خشم
يخقق اللي مايخق يعني مرره وسييييم واي بنت تخق عليه بس مو اكثر من نايف
يعني تبون الترتيب (نايف-عبدالعزيز-فيصل-راشد-حمد) الوسييمييييييين بقوووه
عبد العزيز هذا صااحبهم كماان وكاان وسيييييييم مرررررررره وكوول الشباب
لابسين برموداا وعااملين حركاات بنفسهم ومدري وشوو
ميار:يجنن أي بس يااثقل دمه
سعااد:حراام عليك بس يهبببببببل
نايف عصب كيف كوولهم خقوا عليه: ممكن يالله طيب ممكن تركبوا ولااا
ميار حست انوا نايف عصب كذا : بس تدرون مو مثل حلاة شبابنا غيررر
سارا: كيف مافهمت
ميار وهي تركب الدباب:يعني اقصد شباب عيلتنا غيرر مثل اخوي وعيال عمامي
نايف وهو مبتسم:هذا الكلااام
ميار وهي تناظره وهو كان مااسك الدباب حقها من قداام يعني مره قريب منها
قالت:أي اعجبك
نايف:اخلصي بس <<نايف داايم يسكتهاا عشاان يبيها تضووق اللي ضوقته
وكله يسوي نفسه ماايحبها عاشن يبيها تحبه هي مررره بعدين يبي لها انه يحبها
ميار وهي مره منقهره: موولااازم اعجبك اصلاً
نايف:قلتيهااا
ساراا:يالله طيب ابي اركب
سعاد:وي حقي؟؟
نايف:شوفيه هنااك بزاااويه مكتوب عليه سعااد
ساراا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو يضحك: امزح معك أي وااحد اركبيه
سعاد:شوووكراااا
نايف لف على ميار وشافها وهي متكيه على الدباب وناازل شووي من لثامها شكلهاا
خطيييرر مرره وكان من على جنبهااا وااصل له نوور وصايره عينها تلمع
طالعه جناااان راح طلع جواله وصورها ومااحد شاافه...
كانوا الدبابات مصفوفين كولهم بصف وااحد يعني مثل لما بسبااق كولهم يصفوا صفه
وحده وكاانوا كثيرررررررر نايف من البداايه رااح وركب البنات ركب بطرف يعني اول
وحده سارا بعدها سعاد بعدها ميار بعدها هو ركب شغل حق سعاد ورااحت وحق سارا وكمان
راحت الا صارت ميار من الطرف وكانت وهي رااكبه *تعرفوا كيف يركبه الدباب يعني
لازم يقعدوا عليه يعني لما تكونوا لابسين فستان يرتفع يعني مثل الخيل لما تركبوه)
وكاان مرتفع ثووبها ومبينه رجلهااا من تحت شووي من ساقهاا وكاان بااين انها رجل نااعمه
وكان فيها سلسله نااهمه وضعيفه مرره
نايف يقول للهندي:صبر صبر شووويه رووح شغل حقين الشباب بعدين ارجع لي
ميار:لييييييييييييه؟
نايف مارد عليها ونزل من دبابه وراح الجه الثانيه من دباب ميار وجلس على الارض
وفتح السلسله اللي برجلهاا وقال:تعالي معي شووي السياره
ميار وهي منحرجه انو نايف نزل وجلس للأرض وشال السلسال من رجلهاا: طيب
راحت ولحقته راح السياره وفتحها وطلع بنطلوون ابيض دااخلي <<حق الرجال
ميار:وشوو ذااا..؟
نايف:البسيه
ميار:نايف من جدك؟؟
نايف جلس ينااضر فيها انها كيف صاارت تمون عليه وكيف تنااديه كذا عاادي
وتلحقه بدون ماتقول لاا وكيف وكيف قال:أي عشان انتي رجلك نعوومه مرره
وبعدين انا ماابي أي حد يشوفهاا
ميار: خير انشاءالله ههههههههههههههههه
نايف : لااتضحكيين
ميار:طيب ماحد جنبناا
نايف:مااتخاافين؟؟
ميار: من وشووو؟
نايف: استهبل بس طيب البسي وخلصيناااا
ميار: ماابي ماابي
جاه حمد وهم كانوا ورا السياره وفاتحين الشنطه يعني مو مبينين
نايف مرره نحرج الموقف محرررررررج واحد جالس مع اختك ورا السياره
ومافي حد جنبهم ابد
نايف:حمد يااازفت شف اختك الهبله
ميار: يؤ وش سويت
حمد:انتوو هنااا وش فيكم؟؟
نايف:شوف لما تركب الدباب سيقانها تبين اقول البسي بنطلون تقول لااا
حمد:وش بتلبس اختي هههههههههههههههههههه
ميار: شفت كيف
حمد:اشوف ارفعي ثوبك
ميار ارفعته شوويه بس لان نايف موجود: شفت عاادي
حمد:لاا مو عاادي بس اخلصي تعاالي
ميار: عاادي لو رجاال يعتتني برجوله
نايف: اخوك وكفيفك
حمد:مااعليك خل اليوم يمر انت ويصير خيرر
ميار: حمد بقولك شي
نايف:اناا بروح اشوف البنات وش صار معهم
حمد:روووح الحق سعااد الحين
ميار وناايف:ههههههههههههههههههههه..نايف راح
ميار: وينك ليه كذا كوولشي على ناايف؟؟
حمد: هااا لااا بس عاادي
ميار: وشو عاادي جابنا واجر لنا وركبنا ويشوفنا بعد
حمد:اصلاً هو اللي قالي لاتجي الا لما اناديك
ميار:قوول قسم
حمد:وربي يعني بكذب يعني..؟
ميار:طيب تعالي خلنا نركب
حمد:فديت اخوووي الجميل
ميار:اسكت بس ..اي صح يااثقل دم رااشد
حمد:ههههههههههههههههههه صرتي تعرفين شبابي
ميار:أي خلاااص بعد
حمد:فديته رشوود وش فيه؟؟
وجلسوا يتكلمون طوول ماهم يمشوون اماا نايف كان معصب انو كوولشي
عند حمد عااادي منفتح في كولشي مع اخته وداايم نايف يغار على ميار
اكثر من اخوها عليهااا وصلوا ميار وحمد لدبابات
الهندي:وين رووح انت روح ورااا سياره هناك بعيد ايش سوي؟؟
ميار: اقول انطم وشغل الدباب لهووسك به الحين
حمد وهو يصفر: وهوو هووو يااعيني فديت الرجاال انااا
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
حمد: خليني اكمل الخكري
ميار ولعت عيونها:وشوووو؟؟
حمد:سووري بس ضحكتك يالهبله
ميار: وععع ناايف لا تقول كلااام وصخ كذاا
حمد:سووري ميووور وربي سووري بس شسوي تحمست لك اخوي
ميار:هههههههههههههههههههههه
الهندي بعصبيه شووي:يالله اركب انا خلااص شغل
ميار:شوووكرااا
حمد:اناا بسكت واخوي بتكلم .الا تعاال وش اسمك
ميار: ووجع اخوك ماتعرف اسمه ؟؟
حمد:مدري عنك
ميار: نوااف معااك
حمد:تشرفنا هههههههههههههههههههههههه
ميار:ههههههههههههههههههههههه
جاه رااشد وجلس جنب ميار : يالله حبيبي شغل هذاا
الهندي:طيب طيب
ميار طقت حمد برجلها وقالت:انا بمشي ...ومشت
راشد:وش فيه هذاا احس انه مدري كيف فيه شي
حمد:كيف يعني؟؟
راشد: مدري شاايف رووحه ومدري كيف مدري كيف اقولك
حمد:لاا ياحليله والله بس هومريض مسكين
نايف:قولي وش سووو البنات لما مااجو
حمد : الحقني ...ومشااا
ميار تصرخ: وووووووو ونااااااااااسه
حمد:اسكتي ميوور ووجع
وهما كانوا يمشون بنفس السرعه يتكلمون
ميار:لييه اسكت؟؟
حمد: ترا رااشد شااك وقسم انكم بناات
ميار:يشك اتركه بس
ميار لفت لفه كاامله وهي كاابسه على السرعه اعلى شي وطلع صووت كبير<تفحط
نايف: اهجد يااارجاال
ميار:هههههههههههههههههههههههههه ونااسه وربي
نايف وحمد لفووا وراااحوا مع الشباب ومياار رااحت بتلحق البناات كاانوا بعيد
وهي تمشي مسرعه مررره انفتح لثاامهاا لفت بسرررررعه الا طااح لثامهااا
وكان ورااهاا فيصل وهي تفكر ماافي حد ورااهاا كان طالع شوويه شعرها من ورا
الشماغ ارفعته وعدلته مره ثاانيه ولفت على جنب بتشوف وكان فيصل وراها
وشاف ملامحها علـ جنب كيف انها نعووومه ومررره جمييله
فيصل هو خاق هو منصدم ويقول بدااخله معقووله هاذي بنت ؟؟
ميار لفت شماغها وعلى طووول رااحت للبنات اما فيصل وقف كذاا ومو عاارف
يستوعب فيلص لنفسه:طيب كيف هذي بنت يعني اخوي نايف من وين جايبها
مااعنده هذي الحركات اخوي كيف يعني ..وربي شي يحير ..ومشا ورااح لشباب
راشد:تكفوون خلوونا نسوي سبااق
عبدالعزيز:أي والله
محمد:بس اللي يفووز له شي
عبدالعزيز:أي أي شي كبيرر مررره
ناايف:وشوو يعني عشان نتحمس
حمد: اللي يطلبه
سامي:أي شي يطلبه نسويه
حمد:وش جبت جديد على كلاامي
نايف طق حمد برجله:أي والله ساامي عدل <<هو يبي يقوي سامي مايبي كووله يسكتونه
هم كانوا وااقفيين بشكل داائره وجالسين يتكلمون ويتنااقشوون علـ السباق
اما مياار وسارا وسعااد: كاانوا بعيد يضكوون ويفحطوون ومرره مبسووطين
بعد ماتفقوا الشباب وخلصووا قال راشد: طيب وين اصحابك؟
نايف:هاا لااااا خلهم هنااك هم يرتاحون مع بعضهم
محمد:انا انااديهم
حمد:قلت لك خلهم كيفه نايف مايبيهم
عبدالعزيز:مااشفتهم انااا رووح ناادهم بس رووح
ناايف:اناا انااديهم
عبدالعزيز:خلك اناا انااديهم..وعلى طوول راااح
نايف لف على حمد :آخ الله يستر
حمد:لو واحد نافش لي كشته
نايف:ههههههههههههههههههههههه الله لايقولهاا
فيصل حس انو هما الاثنين يدرون عليهم وقال مافي الا ميار و سارا وسعاد
فيصل:يالله نصف على مايجوون
راشد:يالله طيب
عبد العزيز وصل لهم وهما كانوا وااقفين ورا ارتفااع شووي
عبدالعزيز: اصحااب ناايف انتووو؟؟
ميار طلعت له من وراا بدباب:أي أي وش عندك؟؟
عبدالعزيز:يااحليلك
ميار: وش شاايف بزر تقوله ياحليلك
عبدالعزيز:لا بس شكلك صغير مرره
ميار:هههههههههههههه لا عاادي ..وجالسه تنااظره كيف هو جميل مررره
سارا وسعاد طلعوا
عبدالعزيز:يااحليلكم
ميار:يوووه .طيب قول وش عندك
عبدالعزيز:هههههههههههههههه كذا الرجال يضحك ههههههههههههههههههه
ميار: هذي الجلسه مع خواتي وماتسوي
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه طيب تعاالوا عندنا سبااق تعاالوا
ميار:والله <<بنعوومه
عبدالعزيز:يااحليلك
ميار: اقول لايكثر بس..نايف نادانا ولاا؟
عبدالعزيز: ادب عندكم يعني مراح تجون الا لما يناديكم هههههههه أي ناداكم
سارا: يالله نرووح<<بخشوونه
عبدالعزيز:وش اسمائكم؟؟
سارا: اناا فيصل
سعاد:راامي
عبدالعزيز:تشرفنا اناا عزووز..ومد يده
ميار وهي تمشي: وش يجيبني عندك بعيد
عبدالعزيز:ههههههههههههههههه السلام لربي ورد واجب
ميار:وعليكم السلام
سارا وسعاد مشوو وراحوا عند الشباب
عبدالعزيز لنفسه:وش فيهم ذولااا؟؟
وهم يمشون جلسوا يتكملون
ميار: يمه يجنن عزووز
سارا:بجد مرره يجنن
سعاد: حلووو بس راشد احلى
ميار:يااثقل دمه رااشد ماحبيته ابد
عزووز: ههههههههههههههههههههه تصدق عاد حتى اناا ماأطيقه
ميار:يؤ هههههههههههههههههه وش جاابك
عزووز:جيت اسألك عن اسمك
ميار: أي هههههههههههه نوااف
عزووز:ياحليلك نوااف ..اجل ليه ماتحب راشد
ميار: كذااا مااحبيته ابد ماادخل قلبي
عزووز:لاا خوااتك مأثرين مأثرين عليك..وسبقهم
ميار:يوووه وربي يجننن
سارا:بجد حلوووو
ميار:وانتي ماعندك الا تقلدين
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله بس احس اني خااقه كوولوو شباب حلووين
كوولوو رجال وسيمين وش اسوي
ميار:هههههههههههههههههههههههه ياحوبي لك
سعاد:وصلنا اسكتوا
ميار: سلاااام اناا جيت
محمد:ووش نسوي يعني
راشد: قوم طبل له
ميار :لا ارقص احسن ..الا وين حمد
سامي:صديقك نايف تسأل عن حمد ليه؟
راشد:بياخذ اخته
ميار: وشوو اخته انتوا ماتستحون تتكلمون عن اخته وهو مو موجود
راشد: اصلاً مدري ان كان عنده خواات وربي قلت بس كذاا
عزووز:أي بس صح مو حلوه ترا كلمتك رشوود
سامي:أي موحلووه
سعاد بس تبي تتكلم: مين اخته؟
ميار: ههههههههههههههههه لاتستهبل انت مو وقتك
كوولهم جلسوا ينااظروون ميار كيف ضحكتها كذا هذا وهي مخشنتها شووي
عزووز:يااااحلـ
ميار: ياحليلك
عزووز:ههههههههههههههههههههههه
نايف:جاه يالله حنا اجرنا دبابات عشان نجلس عليها ونسولف قووموا يالله
حمد:أي صح ياسخفكم قوومووا نتساابق
رااشد :يالله نقووم
حمد لف على ميار وحط يده على كتفها :حيا الله نوااف
ميار: ربي يحيك
حمد:اجل بتتسابق معنااا
ميار: أي ليه عندك ماانع
حمد: لاااا ابداً بس اخااف تفووز
ميار:ههههههههههههههههههه افوز ليه لا
حمد نحرج : يااشين ضحكتك
راشد:وربي لو بتلفون اكلمه ويضحك احلف اني اكلم بنت
ميار: ماتستحي على وجهك انت اذا مو عاجبك طق راسط بجداار
حمد ونايف ساكتين بس خايفين ميارتتخانف مع رااشد
راشد:انا مااقلت مو عااجبني
ميار: طيب وش معنا كلااامك اني بنت؟؟
راشد: لااا ضحكتك بس
ميار:ضحكتي عاجبتني ولو موعاجبتك مثل ماقلت طق راسك بجدار
راشد: بس انا ببر من وين لي الجدار
ميار:خلاص دخل راسك بترااب ...ومشت مياار
ناايف منحرررررررج خلااص :سوووري رااشد بس مثل ماقلت وربي
ترا هو كرا لما يمرض لا تواخذه على كلامه
حمد:انا بروح اكلمه وبقوله يجي يعتذر
راشد:لاااا مو لازم يعتذر
نايف:وربي سووري امسحها بوجهي
راشد:لخااطرك بس بمررها
نايف:يااحووبي لك ..وقام ولمه ورجع ركب الدباب وقال: انت رووح لشباب وانا بروح اكلمه
راشد:طيب ...ومشاا
حمد لميار:مياار تعالي هناا اشوف
ميار:نـــعــم
حمد:وش هالكلاام اللي قلته لراشد
نايف:صراحه احرجتيني معه
ميار:شفتوا وش قااالي؟؟
نايف:وش؟؟
ميار:بنت
نايف: وانت ايش؟
ميار: ناايف تخيل حد يقولك بنت؟؟
نايف:غيرر انااا
ميار: غير لييييه؟
نايف:لاني موبنت وانتي بنت
ميار:بس انا بنضرهم مو بنت يعني لو قالي بنت وسكت بصير رجال مو كويس
وانا صااحبك وصااحبك كوويس صح؟
حمد وهو مبتسم: ياحليلك ميور وربي اني احبك
نايف مبتسم بس
حمد:يارجال كويس تدري وش معنا كلامك؟
ميار:أي وشوو؟
حمد:يعني انو انهاان يعني عيلته ماعندها شرف يعني هو مايقدر يرفع راسه
ميار بققت عيونها:متى قلت ذا الكلاام
نايف:لما قلتي نزل راسك بتراب
حمد:هاذي تنقال لما واحد اخته تصير وصخه او شي يعني
ميار وعيونها تدمع:وربي مدري
نايف:لاااا لااااا لاتصيحي
حمد قام من الدباب ولمها:ميوور لاتصيحي
ميار:مدري احس احرااج انا قلت ذا لكلاام
حمد:حنا جاايين ننبسط بس بجد انك رجاال
ميار رفعت راسها :كيف؟
حمد:يعني مراات كثير كان ودي اقولها لرجال بس ماتطلع مني
وانتي طلعت منك كذاااا
ميار وهي مبتسمه وتصيح :والله اني احبك حموود .ولمته
نايف:جالس ينااضر كذاا فيها ويتمنى يلمها هوو
نايف:طيب خلااص يالله يعني لو حد يجي كذااا
حمد:صح اقول ياارجاال قووم جالس تصيح لي
ميار:طيب ..فتحت شماغها ولفته من جديد ومسحت دموعها ورااحوا كوولهم لشباب
ميار:رااشد تعال ابي اكلمك
حمد ونايف منصديمن
ميار رجعت على ورا شوي ولفت وجاها راشد ووقف جنبها
راشد:شو تبي بعد؟
ميار:انا اسف بجد راشد بس انا كذاا لما امرض اكره الدنياا كوولها
راشد:حصل خير
ميار:شووكراً رااشد
راشد:العفوو
ميار:ياحليلك
راشد:صرتي عبدالعزيز
ميار:ماتضحك
راشد:رجعناا يعني
ميار: أي يالله نرجع ..ولفت : يالله لكم سااعه بتتسابقوا
نايف مو مصدق جرئت ميار كذاا : طيب يالله نوااف تعاال هناا
وراحت ميار وصفت معهم وكان ترتيبهم كذاا
سعاد * سارا * ميار * نايف * حمد * عزوز * راشد * محمد * سامي* فيصل * وصاحابهم
كثير بعد فيصل صفر الهندي ومشوا ووكانت ميار خاايفه مرره ومنزله ثووبها مرره
طبعاً ناايف مو معهم ابد بس جالس يشوف ميار وخاايف عليهااا وهماا يتساابقوا وكل وااحد
اسرع من الثااني جاه محمد قرب من ميار وصقعها بقووه لانه منقهر منهااا ومانتبه نايف
وجاه سامي كمان وصقعها وهي نجرحت برجلهاااا وزااد وواحد من اصحابهم وهو يمشي مسرع
صقعها مره ثالثه ونشق ثوبها وعزووز بعديها ووخرهاا شوويه يعني صقعه بس اخف من اللي قبلها ميار داار رااسهاا مرره وتركت ادينها
الدباب ولف يمين وصقع بصخره هي طاحت علـ ارضى ونفتح لثامها ورجلها كوولها دم
ونرفع ثوبها من جنب و رجلهاا الثانيه كمان كوولها دمم ونجرحت تحت عينها جرح مو خفيف
وطاح شماغها قريب منهاا وكان كمان هو مطبع دم
بسبااق نايف لف يمين ماشاف ميار شاف قداام يدورها مالقااها هو خلااص جنن
رجع لورااا وصاار يدورها شاف شماغ بلارض ترك الدباب وصار يركض
وصل وشااف شكلهاا كذااا هو خلاااص انهاار جاه شال جاكيته ولبسهاا ايااه ولم شعرها بسررعه
كذاا وحط عليه الشمااغ ورااح يركض لسياره وهو حاملها وكان طول مايمشي هي تنزف دم
وهو يبكي ويقول كله مني كله مني انا اللي جبتهاا راح اقرب مستشفى على طووول طواارئ
دخلهاا وعلى طول خذوها ودخلوا الغرفه هو كان براا ينتضر على اعصاابه
ومو عاارف وش يسوي صار يقرا قرآن ويتوسل ربي ان يحفضهااا الا طلع الدكتور
نايف:قوول ياادكتوور كيفها؟؟؟؟؟؟
الدكتور: انت عاامل فيها ايه؟؟
نايف: والله يادكتور حنا كنا رايحين البر وراكبين دبابات وهي طااحت
الدكتور:بس هي متجرحه كثيير وتنزف كثييير محتتاجه دمم
نايف على طوول :انااا هناااا
الدكتور: بسررعه طيب هي ترااهاا مررره محتااجه لان الجرووح مو خفيفه
وهي تنزف كثيير.
نايف:ياااارب يكوون معاها
الدكتور: يااارب يعيشهااا
نايف وق كذا ولف: وشووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: ايوااا لان هيا دمها خفيف خفيف مرره ونزفت كثيير والجرووح مرره وصخه
محتااجه تعقيم وماافي وقت نعقمها لانها تنزف يعني مانقدر نعقمها الا لما يوقف نزفهاا
نايف خلااص ماصار يحس برجوله طاح على اقرب كرسي
نايف:طيب دكتوووور انااا مووو قاادر امشي بليييز خلهم يجوون يااخذوون مني دم هناا
الدكتور: ياارب يكوون دمك مواافق لدمهاا
ناايف:دكتوور بسررررعه تكفى
الدكتور طيب طيب
نايف:حتى لو تموتني وتعيشهاا <<وهويبكي
الدكتور:طيب هي بأي صفا؟؟
نايف: ثاني خلصت ثاني
راح الدكتور يركض وهو متقطع قلبه على شكل نايف كيف وجهه كذا صار بدقيقه
اسود وكيف انهاار ومو عاارف يمشي وبس يبكي
نايف مو حاس بنفسه اخر مايذكر انه طاح على الكرسي الي بالممر
ماحس الا بصوت حمد ينااديه
حمد:ناايف ناايف انت صحيت
نايف: مياار ميار
حمد:وش فيهااا؟؟
نايف:كيفهااا
حمد:لااا ميوور كوويسه مرره..انت اهم شي
نايف تنهد: وينها الحين؟
حمد:ووجع نايف اسآلك عن نفسك تقولي ميار
نايف:اناا كويس شوفني ..بس ميار كيفهاا
حمد:مياااار طيبه قلت لك الحين بس تصحى زين اوديك تشوفها
نايف: كله مني كله مني انا السبب في كل اللي صار
حمد:نايف ممكن تسكت وتهداا انت الحين قوم وبعدين تكلم
نايف:انا شفيني ليه كذاا تعباان
حمد:ههههههههههههههه عشاان شفطووا دمك مااخلوا فيك دم يالهبل
نايف: لاجد والله!!
حمد: والله بجد خذو من دمك كثير اكثر من المفروض وحطوه بميار وبعدين طلع
جسمك مايقدر يقاااوم ويبذل طاقه ودمه خفيف فألحين خلااص خذوا من خالتي
هند عشان هي مرررره دمهاا كووويس وخذوا مني شوي
نايف: واناا قااعد تحططون فيني دمكم
حمد:ههههههههههههههههههههههههه قول شكراً ياازفت
نايف:ههههههه وربي مو قادر اضحك .طيب الحين حططوا فيني دمكم ولاا
حمد:هههههههههههههههه أي حططوا بس بعده جسمك مابعد يقدر يبذل جهد
نايف: منك ومن ميييييييييييين؟؟
حمد:هـنــد
نايف: جت ؟؟
حمد:أي جااااوا كوولهم
نايف: طيب وش قلت لهم وش صاار
حمد:الدكتور قام بالوااجب
نايف:كيــف؟؟
حمد:انا اقولك ياطويل العمر انا بعد ماشفتكم قمت ادقق على جوالك وانت ماترد ماترد
لما مارد الدكتور قالي نعم قلت له وين نايف ووين اختي انت مييييييين؟ قالي الدكتور
اني اجيه بكذا وكذا وكذا بس ماقالي المستشفى لاا قالي تعال عند سوبر ماركت كذا
وسوبر ماركت هذاا قررريب مرره من المستشفى وقف هناك وجيته وعلمني حبه حبه
وقبل ماجيه نزلت البنات البيت الكبير وجيته علمني السالفه بعدين سألني وقال مين
انت قلت له انك ولد عمي قال انك رجاال ومابنلقى احسن منك لمياار وبعدين قلت له
وش صار وعلمني هو كوووول شي بضبط وبعدين انا جيت قلت له ان خذ دمي
قالي دمك ماينفع لميار ينفع لنايف كيف مدري كيف هو قال كذا وبعدين وانا كنت
نايم بالغرفه جنب ميار جاه الدكتور دخل وسحبني على مكتبه وقال انو اهلي جاو
وقالي اعلمه الساالفه عدل وقلت له كوووول شي جاه قالي اقول كذاا وبس
ان حناا كناا طالعين ورجعنا البيت وشفنا ميار كذا واني اكسر شي قزاز
بالبيت عشان يعني هذا ميار تتخانق مع الحراامي والجروح ذي من قزاز بس
عشان مايعصبوا اهلنا وبــس انتهت القصه
نايف:يااحوبي لهدكتور
حمد:أي صح ذكرت وتراه قال وحلف انه عمره ماسوو كذا قبل لانه ماشاف حاله كذاا قبل
نايف: كيف يعني؟
حمد: يعني يقول ان هو ماسوو كذا الا عشانك انت
نايف:وش دخلني انااا؟؟
حمد:يقول شكلك كيف انهرت وكيف طحت بالممر قطع قلبه يقول يفكرك
زوجها انت
نايف:اقول لاينصب
حمد:والله بجد هو قال كذاا بس وربي
نايف:ميور صحت الحين؟
حمد: أي بس هي الحين نايمه ..بسألك؟
نايف: اسأل
حمد:انت تحبهاا من متى؟؟
نايف مرره انحرج الا دخلت هند وامه وام حمد
ام نايف: ياحبيبي ياوليدي ..ولمته بقووه وصارت تبكي وتحب راسه
هــنــد: حبيبي نايف كيفك الحينن؟؟
ام حمد: والله ياوليدي انك كبرت بعيوني
نايف وعيونه تدمع لان الموقف مرره حلو كيف مجتمعين عليه وكلهم خاايفين
نايف: لا الحمدالله انا بخير ..حمدالله على سلامة ميار عمتي
ام حمد:ربي يسلمك انت شلونك الحين؟
نايف:بخير عمتي ميار شلونها الحين؟
ام حمد: ميار بخير الحمدالله
هند باسته براسه وقالت: تحب من ورااي اجل !!
نايف ابتسم لها
ام نايف: خوفتني عليك يااوليدي وربي انك كبير وكبرت بعيني
محمد دخل وقال: اجل ماتكفي عينك لنا الحين؟؟
كلهم فطسووا ضحك عليهـ
محمد: هااناايف هاا يااسبع شلون كذاا منسدح بسرير
حمد: محمد قوم نذبحه وربي مابقدر يلمس ضفرنا
محمد:أي والله ودي اهوسه ببطنه الحين واتحداه يضربني
نايف: يمه شفتي وش يقولوا عني شفتي يمه
ام نايف:يالله عااد عن الطناازه تركوا ولدي يالله ولا تضحكون عليه
ام حمد: يعني انا ياناايف اللي بخليهم
نايف: والله فديتك ياعمتي
حمد:اقوول ناايف لا تتعدا على حقوق غيرك ذي حقتي بس
ام حمد: ووش شايفني حقتك لعبه اناا
هند: محمد رووح نااد البناات يسلموون على ناايف
محمد : حمد تغطا يالخاايس بيدخلون حريم هههههههههههههههههه
حمد: هههههههههههههههههه لا يكثر بس روح نادهم
راح محمد ينااديهم وجاو وسلموا على نايف وجلسوا يسولوفن كوولهم ويضحكوون
وكاان ناايف مو معهم يتكلمون وهو مبتسم ولا يسمعهم كل باله مع ميار وخاايف عليهاا
ويبي يشوفهاا كولهم استآذنوا قالوا بيروحو يسلمو على ميار وبيمشو البيت
نايف:خذوني معكم ابي اشم هوااا ومنها اسلم على ميار
حمد:قول اسلم على ميار بس واختصر
محمد:ههههههههههههههههههههههه
نايف: يالله حمد محمد بجد
حمد:طيب طيب لاتضربنا شالوه وحطوه على كرسي متحرك ومشوه
لغرفة مياار دخل الغرفه كان مافيها حد مشوا كوولهم وكان النوور خفيف مرررره
دخلوه حمد ومحمد وقالو بيروحوا بجيبوا كافي وبيرجعوا دخل نايف على مياار
وهي كانت جالسه بسرير ومرره باين عليها التعب وهو كان تعباان اكثر بس كل هذا
عشانها نايف: حمدالله على السلامه ميوور
ميار: ناايف
نايف: أي نايف بشحمه ولحمه هناا ليه وش فيك مستغربه
ميار: لا بس انت تعباان ليه جيتني
نايف:يعني مراح تردي
ميار: على ايش؟؟
نايف:قلت حمدالله على السلامه
ميار:ربي يسلمك وانت حمدالله على السلامه كماان
نايف:ربي يسلمك
ميار: وربي مدري وش اقولك ياناايف وربي اللي سويته شي كبيررر مررره وانـ ..
قطعها نايف: ميار حبيبتي لاشي كبير ولا شي واي واحد بموقفي بسوي اللي سويته
واكثر بعد
ميار: نايف بجد بجد انا موقاادره ولا عاارفه كيف اشكرك
نايف:لاتشكريني ولا شي
ميار: لا بس بجد انك رجاال يااناايف
نايف: وانتي بعد رجاال عن مية مره
ميار: ههههههههههه أي <<تتعور
نايف: فيني ولا فيك سلامتك من الأي
ميار نحرجت ونزلت راسها نايف قرب منها شوي وقال لهاا: مياار اناا احبــكـ ..احـبــكـ
ميار رفعت عيونها وفتخت فمها تو بتكلم الا دخلوا محمد وحمد ..نايف بعد شووي عنهاا
محمد: نحنوا جيناا
حمد: هههههههههههههههههههه ياااسخفك
محمد: اقول نايف وربي ان الدكتوور عصب مرره وربي عصب بجد لما درا انك طلعت
نايف: أي والله راسي صار يدوور ودوني غرفتي
حمد:هي هي ايش ودوني تراك بكرا الصباح بتطلع يعني لاتفرح بس اليوم بنخدمك
وبعدها بنرفسك
محمد: هههههههههههههههههه الا بجد مياار وش سويتي مع الحراامي
حمد: أي حراامي انت ووجهك
محمد:اجل هااااااااااا؟؟؟
نايف:ودوني غرفتي وبعدين قول له السالفه
محمد: اول قووول
حمد: معااك نوااف
محمد وقف كذاا منصدم ولف على ميااار وجلس يناضرهااا
محمد: ميار نوا..فـ ... وسارا وسعااد ....
ميار وهي مبتسمه : أي
محمد: جلس يبكي وراح عند ميار : مياار وربي آآسف آآسف آآسف من كل قلبي
نايف: على اييييييييييييييش؟؟؟؟
حمد: محمد شكلك مضيع وش فيييك؟
محمد: اناا اللي ضربتهاا وربي مدري انهاا ميار
ميار: لااا محمـ ....
نايف: وش تقووووول انت اللي ضربتهاا كذاااا
محمد وهو يبكي هز راسه
ميار: سمعونــ....
حمد: محمد يعني تبي تفهمني انت اللي عملت بختي كذاا
ميار تصرخ
جاه الدكتور : فيكم ايه ؟؟ نآيف ايه اللي قابك هناا ميار بزعأي ليييه؟؟ (نايف وش اللي جابك هنا
ميار بتصرخين ليه)
ميار: بس ابي اقول شي
الدكتور: ناايف خدووه علـ غرفته
ميار: بقوول شي
الدكتور: مياار اهدي وبعدين قولي
ميار: تصرخ لااااا ابي اقوول شيي
الدكتور : طي بخلااااااااااااااص قوووولي
ميار: مو محمد اللي ضربني محمد صحيح ضربني بس ماصار لي شي منه
واحد ماعرفه مو من اصحاابكم هو اللي ضربني وربي وربي
نايف:ميار بجد؟؟
ميار: وربي وربي
الدكتور: ميااار ناايف خلااص مااينفع كذاا مرااح تطلعون بكرا بعدين
محمد: ميار بلاعليكي مو اناا؟؟
ميار: وقسم مو انت <<وهي تبكي
حمد لم اخته وجلس جنبهاا ومحمد خذ نايف ووداه غرفته وراح كول واحد على بيته
محمد نام جنب نايف وسارا وسعاد نامو جنب ميار ميار صارت تقولهم السالفه
وهم مررره مو مصدقنيك يف ناايف يحبها وهما جلسوا يعلمونها ايش قالوا
الحريم على ناايف وايش قالوا على حبه لهاا بالليل مرره كانت ميار تتوجع شوويه
من المعقمات اللي يعطونها اياهاا وكانت سارا وسعاد نايمات رن التلفون ردت
ميار: ايواا
ناايف: هلاا والله بكل الغلااا هلااا بمن خذت قلبي وروحي وحتى قطرات دمي
ميار : ههههه هلاا نيووف
نايف:هلاا بعيوون نيووف
ميار مو عارفه وش تقول: أيهـ تبي شي
نايف:أي ابي اسمع صوتك ابي صوتك يشاافي جروحي
ميار: بس انا المجروحه
نايف: ياليتني انا ابرد لي من انتي
ميار: ناايف خلاااص
نايف: وربي يامياار اني جالس اتوجع قلت بدق عليك انتي تنسيني ومحمد خاامد هذا هو جنبي
ميار: وربي حتى انا جالسه اتوجع المعقماات مرره توجعني انت ليه تتوجع؟
نايف: توجع على وجعك
ميار: ناايف خلااص ماايصلح كذاا
نايف: انتي جننتيني مااخليتي فيها يصلح ولا مايصلح خليتي العاالم كلها تدري اني احبك
ميار: هههههههههه أي
نايف: لاتضحكين ولا تقولين أي
ميار: يعني لااازم ناايف؟؟؟
نايف: هههههههههههههه ياحوي لك والله بس امزح يالله رووحي ناامي
ميار:طيب اووكِ باااي
نايف: تصبحي على خير
ميار: وانت من اهل الخير .بآآي
نايف: اموااااح باي <<وسكر
ميار جلست كذاا مااسكه التلفوون ومو مصدقه كيف نايف كذاا عطااهاا بووسه جلست ماسكته

ميار: ولا احد
سارا : بجد ميييييييييين؟؟
ميار:ولا احد
سارا: ليه ماسكه التلفون
ميار: ولا احد
سارا قامت وخذت التفلون وشافت جد مافي حد وسكرت التلفوون
10 دقايق بس كذا..صحت سارا : وش فيك ميار مين تكلمين؟؟
انتهى الفصل الثااني والجزء الخاامس

ترتيلة سهر
10-26-10, 06:08 PM
الجـــزء الــســــآآدس
الــفــصـل الاول


الصباح الساعه 8 جاه بوفهد وهو مترووع كثيييييير على ميار
بوفهد دخل غرفة مياار وقال:ميوور ميوور وينك حبيبتي
ميار:أي هلاابابا
بوفهد:يااروح بابا انتي ....وضمهااا لصدره
الا دخــلت الممرضه وهي ماسكه ناايف بكرسي متحرك وتدفه
الممرضه:قوود موورنينج <<صباح الخير loool
نايف:صبااح الخير..عمي فهد هناااا؟؟
فهد:هلاا والله بولدي ناايف..حمدالله علـسلامتك
ناايف:ربي يسلمك عمي وانت بعد حمدالله على سلامة مياار
فهد:الله يسلمك.بشرني عنك شلونك الحين
ناايف:الحمدالله والله بخيير ونعمه يااعم
فهد: عاااد يااناايف شويشوي علة نفسك
ناايف:تاامر ياعم لاشوفني ماافيني شي
فهد:والله اللي سويته يااناايف شي كبييير وفووق الرااس
نايف: تسلم والله يااعم واي وااحد في مكااني بسوي اللي سويته واكثر
فهد:ربي يسلمك يااولدي وربي ماانسااه منك الي سويته وخااصه لانه لميوور
ناايف: مياار مثل اختي ومكانها بعيووني واذا انتوا مو هناا اناا وحمد وكلناا لهاا
ميار مرره نقهرت لماا قاال اختي وعصبت تقول وش فيه هذا تو امس يعطيها بووسه
واليوم يجي ويقول اختي مرره تنرفزت
نايف: هااا ميوور شلونك الحين؟؟
ميار وهي مبتسمه ومو قادره تحط عينها بعينه شوويه تناضره وشويه تناضر الارض
ميار: بخير الحمدالله
نايف جلس يسأل ميار كيفها الحين وشلونها وانـ شاءالله ماتعبت وهي ترد عليه
وموقادره تحط عينه بعينها بعد ماكلمته امس اماا فهد سرح شووي ومو قادر يفهم
نايف يعني بعد كول اللي سواه ويقول اختي يعني هو مايحبها ولا ناوي يخطبهاا
وفهد فكر انو نايف بيخطب بنته بس الضاهر انو هو غلطاان (ياكره حركات نايف)
فـهــد: عقبال مانشوفك معرس يااولدي
ناايف رد بنضرات غريبه: تسلم والله نفرح في حمد قبلي انـ شاءالله
فهد وهو مبتسم بس كذا : الله يسلمك ..ويوفق الجميع ان شاءالله
نايف اكتفى بمجرد ابتساامه لعمه دخل حمد ومحمد وفيصل
فيصل: هاااا وش صاار فيك نيووف .. حمدالله علـ السلامه
حمد: رحنا لك غفرفتك قبل لا نجي لمياار ترااا
نايف:هههههههههههههههههه ربي يسلمك فيصل
فيصل وقف كذاا وقاام ينااظر ميار وقال: حمدالله على السلامه ... فيصل ذكرها وكيف
كان شكلها لما شافها وعرف انها ذي .. بس هو ماكان يدري انو لولا نايف ماعاشت
ميار بصوت هاادئ: ربي يسلمك
فيصل: شلونك الحين ؟
ميار ابتسمت : بخير الحمدالله
فيصل راح لعمه وسلم عليه وجلس يتكلم معااه على مياار وكيف انهاا تعباانه
وجلسوا كوولهم يتكلموون الا دخلت الممرضه وقالت لفهد يروح يسوي
اوراق الخروج حقت ميار
نايف: وانااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه : لااا انت مو اليوم بتطلع بكراا ولو جلست بسريرك احسن
ناايف: لاااااا وشوووو بووكرا ماافيني شي انااا
الممرضه:هذا كلاام الطبيب مالي دخل اناا
ناايف قام من الكرسي : انا اروح اكلمه وافهـ ... * طاح على الارض وصار يتوجع
ويقوول أي أي ضهرري ااهـ
ميار فزت من السرير: نااايف !!!!!
قام حمد ومحمد شاالوه وحطوه على الكرسي وبسررعه جت الممرضه وودته غرفته
فـهـد: الله يهديه مو قاادر يوقف حتى ويبي يطلع لا انا اصلاً مراح ارضى انه يطلع
ميار كانت عيونها بتدمع خلااص على موقف ناايف وكيف انه حتى مو قاادر يمشي
طلع فهد ورااح يسوي اورااق ميار وراح يطمن على ناايف كان ناايف مرره معصب
ويقول ماالي جلسه هناا بالمستشفى
فهد: ناايف اسمعني زين
ناايف: آآمر عمي
فهد: مرااح تطلع اليووم معليش ووعد مني بووكرا الصبااح رااح نطلعك لو تحسنت وماتحركت
من سريرك
ناايف:عمي ماالي قعده بالمستشفى مااااالي قعده فيهااا
فيصل: ناايف خلااص افهم انت تعبااان
ناايف: وش بيفرق اليوم عن بوكرا؟؟
فـهـد:بيفرق كثيييير
نايف:اناا مرااح ارتااح ابد هنااا
الا دخل صاالح ابووه :هاا ناايف حبيبي سلااماات
ناايف:ربي يسلمك
بو نايف: وش فيك؟؟
ناايف: مرااح اطلع الا بووكرا وانا ماافيني شي
بونايف: يعني يستهبلوا هماا عليك؟
نايف: تقريباً..ابوي طلبتك طلبتك
بونايف: وشوو آآمر
ناايف: طلعني اليوم بجد مرااح اقدر اجلس فيهاا هناا شوف تراني لو جلست مرااح ارتاح
مرااح ارتااح الا بغرفتي ببيتي
بو ناايف: ناايف يصير خير
ناايف:ابوووي تكفى تكفى اليووم
بوناايف: خلااص اروح اكلم الدكتور
فيصل: يالله انا استآذن
نفــهــد :وين يبا وين؟
فيصل: والله عمي بروح لجدي ببشره انو ميار الحين بتطلع وبطمنه عليهم
وبرووح بعدين بشتري لناايف علااجه وبجي
فهد:جزااك الله خير يااولدي .رووح فمان الله
فيصل: يسلمك ربي ..هاا ناايف حموود حمود تبون شي؟؟
محمد وحمد:ههههههههههههههه
ناايف: سلاامتك الله معك..ورااح فيصل
وهو طاالع مر على ميار ..طق طق طق <<يطق الباب
ميار: ايواااا <<وصووتهاا تعباان مرره
فيصل: سلاامة قلبك يااقلبي
ميار: وشوو؟
فيصل: هاا اناا فيصل ادخل؟
ميار: ايوااا ادخل
فيصل: هاا ميوور انا راايح تبين شي؟؟
ميار : لاا تسلم والله .. بس قوولي كيف ناايف؟؟
فيصل وهو منقهر ليه تسأل عن نايف: بخير الحمدالله..يمكن يطلع اليووم..يالله بروح اناا بااي
ميار: بااااي ..ومشاااا
ميار لنفسها: وش فيه ذا كأنه مو مشتهي يتكلم ماحد جبره يدخل لي .. يووه ناايف كيفه الحين
وربي قطع قلبي لماا طااح بلأرض شكله مرره يقطع القلب .. ربي يحفضه ويحمييه
..راح فيصل لجده وجدته
الجد: هاا يااولدي بشر عن اخوك وبنت عمك؟
فيصل: الحمدالله ابشرك يبا ميار ساعه وهي عندكم
الجد: الله يبشرك بالخير يااولدي
الجده: هاا وناايف ان شاءالله حتى هوو <<الجده تمووت بناايف
فيصل: ناايف مو راضيين يطلعوونه الا بووركا بس ابوي بيحاول يطلعه اليووم
الجده: اياا بعد قلبي يااناايف
الجد: اهم شي هماا كويسييين
فيصل: لااا الحمدالله الحين تجي ميوور وبتشووفهااا
الجده: وربي وااحشتني هي مااليه البيت علييناا
الجد: مدري متى نفرح فيهااا؟؟
الجده: نفرح فيهم ثنينهم يااارب <<تقصد يااخذها ناايف
فيصل: وانااا يعني؟؟
الجد: وانت كمان ياارب
فيصل: يااارب. ياحليلها والله مياار
الجد: تبيها؟؟؟
فيصل مااصدق ان جده قااله كذاا على طوووول رد : لا يبه لاتفهمني غلط
الجد: لاااا تسوي نفسك مستحي
الجده وهي كان مو عاجبها الكلام: لااا ميوور صغيرره تووهاا
الجد: نبي نفرح ياام هشاام
الجده نااضرت الارض وسكتت
الجد: اكلم فهد؟؟؟
فيصل: لااا اصبر شووووي لما اقولك ..يالله انا استأذن ..وحب رااسهم ومشى
فيصل راح ركب السياره وجلس يفكر بكلاام الجد والجده ومياار وكيف دخلت حيااته
وقلبه بيوومين وقاال بكلم الجد يكلم عمه فهد اليوم بخصووص الخطبه ..
فيصل لنفسه: لااا اقول اول لنيووف اخوي بعدين اقول لجدي أي صح كذاا
ومشا ورااح يشتري العلااج لخوه

بالمستشفى خلااص لمت سارا الاغرااض وسعاد معهاا وخلااص نزلوا تحت بيمشوون
قاابلوا فيصل بطريقهم
فهد: هاا فيصل جيييت؟
فيصل حب راس عمه وقال: أي عمي جيب اشيل عنك الاغرااض
فهد: لااا حبيبي رووح لناايف فووق
فيصل: لاا بجد عمي كثييره عليك
فهد: تسلم قلت لك لااا مالا دااعي
فيصل: طيب عمي يالله عن اذنك ... ورااح
فهد: ياحليله وربي انه محترم ورجاال
ميار: كووول عيال عمي صاالح محترمين ورجااال
فهد: أي أي ..يالله ...ومشوا ورااحو البيت الكبير اول مااوصلوا ودخلوا
جت ام ميار ولمت ميار وجلست تبكي هي ومياار والجده كمان قامت لميار وباستها
وجلست تبكي والجد جلس يوصي فهد على مياار وجلس يقول انه اخر مره تركها بالبيت لحالهاا
ميار كانت متضاايقه على ناايف عشان كذا قالت تبي ترقى ورقوها فووق
بصاله كان بس جالس الجد وفـهـد والجده
فهد: يجي اليووم اللي نفرح لك فيه ياابنتي
الجد جاه على باله فيصل: اقول فهد شرايك بفيصل
فـهــد : رجااااال ونعم منه عيال اخوي صاالح كوولهم رجاال والله .بس ليه يباا سؤالك
غريب وش مناسبته
الجد: هو جاه كلمني على مياار وهو تراه يحبها وشاريها
لفت الجده وهي مرره مستغربه من تصرف الجد لان فيصل قاله يصبر
الجد كمل كلامه : وهو بس منحرج ويبيك تلمح له بس
فـهـد ذكر ناايف وقال: بس ناايف
الجد: ناايف مايبيهاا لو يبيهاا خطبهاا وش نااقصه
فهد: يباا نصبر شووي
الجد: اسمع كلاامي واناا ابووك خلااص انت توكل علـ الله وخل الباقي علي
فهد بحيره ويده على راسه: والله مدري يبه
الجده قاامت وهي معصبه ورااحت دااخل جنب الحريم (هند وام ميار )


انتهى الفصل الاول من الجـــزء السادس
وش رااح يصيييير ؟؟؟
معقووله فيصل يتزوج مياار؟؟
وش موقف نايف لما يدري؟
وش موقف ميار لما تدري؟؟

ترتيلة سهر
10-26-10, 06:25 PM
انتظروني احبتي بالتكمله ..

..
:وحده مون:

ṂĚŶďŏ ღ
10-26-10, 09:57 PM
لساني
تعب
من
القراية
وعيوني
عورتني
المهم
يسلمو
على
القصة
الجميلة
ودمتي
بود

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:24 PM
لساني
تعب
من
القراية
وعيوني
عورتني
المهم
يسلمو
على
القصة
الجميلة
ودمتي
بود
شآآكره لكـِ حسن مروركـِ هنآ..
و الأكثر من ذلكـ مشآآركتكـ معنآ..
دمتي بودٍ و تألق دآآئماً و دوماً..

..
:وحده مون:

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:27 PM
الجــــــزء الــــثــآآنـي من الــفــصــل \6


بعد ماتكلم الجد مع فــهــد غير راي فهد وخلاه يقتنع بفيصل بس فهد كاان يتمنى نايف

لمياار من هي صغيره لان ماشاف منه الا كل خير معقوووله يعني ميوور بنته المدللـه

ان ماتاخذ الرجال اللي تبيه معقووله اللي راسمه حياتها معها يجي اخوه ياخذها معقووله يعني!!

مر يومين على هذا الكلااام وطلع ناايف من المستشفى صار له يوم.. نايف كان بغرفته جااالس

ومتملل مرررررررره لان صار له اياام ماطلع وبس جاالس وكل ماحاول يقووم مايقدر

وكان جالس يفكر بمياار وقر انه بكلم ابووه وبقووله بيخطبهاا قررريب

دخل عليه اخوه فيصل...فيصل: هااا ناايف..شخبارك اليووم؟؟
نايف بملل:بخير هذاا انااا
فيصل: لك خلقي ولااا؟؟
نايف: الله شدعواا من لي غيرك تعاال وش عندك؟؟
فيصل: ابي اكلمك بموضووع
ناايف: تعااال ... ادخل
دخل فيصل وسكر الباب وجلس على سرير نايف
ناايف: هااا قوول وش عندك وش نااوي عليه
فيصل ببتساامه: ابتزوج
نايف قاام وجلس وعدل جلسته وقال: هااا وش قلت ؟؟
فيصل:وش فيك استغربت؟؟
ناايف: لاا بس فجآه كذاا . قوولي مين سعيدة الحظ؟؟
فيصل: هههههههههه سعيدة الحظ هاا انا سعيد الحظ اللي باخذهاا
ناايف: قوول طيب
فيصل: وش فيك كذاا متحمس بقول.. بس اول قوولي متى نفرح فيك انت
ناايف: لما نفرح فيك تفرحن فيني .. بتقوول مين هي ولاا كيف
فيصل:ههههههه خلااص بقوول بقوول ..ميار بنت عمي فهد
ناايف فاار دمه برااسه ونكتم وصار مو قادر حتى يتنفس .. فتح قميصه من فووق
وفيصل يتكلم يتكلم عليهااا وكان يقول: أي مدري دخلت قلبي وغيرت حيااتي بيومين
كذاا احس مدري كيف حبيتها وليه احسهاا هي طيووبه مرره وحبووبه وكماان مرره جميله
ماشاءالله عليهااا الاا قوولي ناايف تتوقع تحبني؟؟
ناايف كاان مكتووم مرره هز راسه بس
فيصل: شفيك نايف؟؟
نايف: ولا شي؟؟.
فيصل: تخيل جدي فتح الموضوع بدون ماقوله كنه حااس فيني وشكله بكلم عمي فهد
دخل محمد .. محمد : هاااا شعندكم خير ان شاءالله جالسين ولا تناادوني خير؟؟
فيصل: هههههههه وليه نناديك خير ان شاءالله
نايف مو معهم ابد كان بس يفكر وش هالمصيبه الحين
محمد: وش تقولوا ؟؟
فيصل: توك صغييرر .. يالله اناا بقووم تاامرووني بشي؟؟
محمد: لااا اطلع اطلع جااه دووري على ناايف
فيصل:ههههههههههه طيب ... ناايف بعدين اكلمك ... وطلع وسكر الباب
محمد: ناايف وش فيك مكتووم رد علي؟؟
نايف هز راسه وقال: مافيني شي
محمد: نااايف انت اخوي واعرفك قوووووول
ناايف: محمد بجد خلااص ماافيني شي .. وكان جنبه كاست موويه رمااه علـ ارض ونكسر
محمد: يووه ناايف سم بسم الله قوولي
ناايف حط يده على رااسه : ميااار ياامحمد مياار
محمد: يووه ناايف تبكي؟؟؟؟ وش فيهاا طيب مياار رد علي؟؟<<ومااسك ايد نايف
ناايف: فيصل <<وصار يبكي
محمد: يووه محمد من جدك تبكي؟؟؟ وش فيه فيصل جالس العب معك اناا تكلم وش فيك؟؟
نايف سكت فتررره ورفع رااسه وقال : محمد تخيل اللي احبهااا وامووت فيهااا
وضحيييت لهاا بكلشي فيني ضحيت لهااا بكل ماأملكه سلمتهاا رووحي
حسيت انهاا ملكتني كلي عذبتني اأسرتني لعبت فيني لعب ولما حسيت انها بدت تحبني
تجي تضيع منك بيوووم كذااا .. ورجع نزل رااسه وصاار يبكي
محمد: ماافهمتك ناايف.. انت تقصد مياار أي بس ليه ضااعت ليييه؟؟
نايف: فيصل فيصل يبيييهاا فيصل بيتزوجهااا
محمد وقف من السرير : نــعــم وشوو؟؟؟؟!!!!!!!!
نايف: أي أي ياامحمد أي
محمد: لااا مستحيييييييل مستحيييييييل طيب هو هبل مايدري وش فيك يعنيي؟؟
ناايف خلها علي خلهاا علي وانا اكلم لك جدتي هي تحبك ومستحيل راح تخلي الزوااجه ذي تتم
دقيقه دقيقه ليه انت ماتقوله انا احبهاا وبس ليييييه؟؟؟
ناايف: واللي يقولك ان جدي كلم عمي فهد عليه
محمد : نعم؟؟؟ ... لاا لااااا مستحيل اخليهاا تمر اناا بكلم جدتي وقوم غسل وجعك انت
واطلع معي
ناايف: محمد مو وقتك وشو اطلع مو قاادر
محمد: ناايف يعني انت ضحيت ضحيت جت على اخر وقت بس قووم وروح لجدتي وكلمهاا
بتشوفك بهالحااله وطاالع لهااا مستحيل بتردك
ناايف: ماابي شي ماااابي
محمد: ترى وربي ارووح اقوول لابوي ان قمت وصرت رجال
نايف مسح دمووعه وجاه محمد ومسكه عشان يقووم وداه الحمام غسل وجهه وبدل ملابسه
ونزل تحت وطلعوا وهما بسياره ...
محمد: ناايف لاتخليليني اذبحك ترى وربي ودي افقع وجهك وشووو قوي قوي ولآخر لحظه
تضعف ناايف لو تبيها انت تمسك فيهاااا
ناايف: يعني اتخاانق مع اخوي على بنت؟؟
محمد: الله !! عيدهاااا !! مياار صارت أي بنت الحين ميار حبيبتك وقلبك أي بنت
محمد وقف ولف السياره بالعرض بطرريق عاام
ناايف: وشووووووووووووو؟؟؟
محمد: برجع البيت اروح البيت لكبير وتفشلني ليييه؟؟
ناايف: لف اقولك احسن لك خلاااص رووح البيت الكبير
محمد: مانيب راايح .. الا لما تقول شي قووي
ناايف بحديه: ارجع محمد وخلك عااقل لاتذبحناا
محمد: قوول شي كبير وارجع
ناايف وهعو يصرخ: محمد ارجع قلت لك
محمد: قوووووووووول شي كبيييييييييير وربي ارجع بسسسسسرررررررعه
ناايف وهو يصرخ : ارجع واول ماندخل بصرخ وبكلم جدتي
محمد: لاااا تصرخ تكلم مياار
ناايف: اصرخ احبـــــــــــــــك ميااااااااااااااااار
محمد على طوووووووول رجع لف
محمد طق ناايف على كتفه: وربي احب اللي يحب مياار
ناايف تنهد وحط راسه عـ الناافذه : محمد وربي بجد احس اني انكسرت
محمد لف عليه : وشووووووووو؟؟
ناايف: أي والله انكسرت وربي انكسرت
محمد: ناايف اسكت ممكن بجد اسكت
وصلوا البيت الكبير وقف السياره محمد وقام نزل ناايف ودخلوا .. اول ماادخلووا سمعواا الجد
يقول : الف الف مبرووك ياابنتي
ناايف وقف كذاا وصاار يسمع
ميار: على ايش جدي؟؟؟
الجد: ولد عمك اخطبك؟؟
ميار: هاااا ميييييييييين؟؟
الجد: ولد عمك فهد
ميار ابتسمت ونزلت رااسهاا
ناايف دخل بقووه وفتح الباب وهو مرره تعبااان موو قاادر يمشي حتى
الجد: نااايف!!
ميار ابتسمت له ونزلت راسهاا
محمد: ناايف ناايف بشويش انت تعبااان بعدك
ناايف: ميااااااار
مياار: ايواا نعم
ناايف: ميااار انتي تعبتيني معك وربي بجد تعبتيني مياار
مياار: كيف؟؟ مافهمتك ؟؟
الجد: ناايف وش فيك انـ ..
قطعه ناايف : ميااار اناا احبك احبك من زمااااان احبك احبك مياار احبك ..وطااح علـ ارض
وهو يقوول احبك ميار احبك احبك مياار
ميااار جلست علـ الارض وهي محتااره مو عاارفه وش تسوي
جاه محمد وشاله ودخله بصااله وحطه علـ كنبه الكبيره وجااب له موويه وكاان وجهه
احمر مرره وحااار .. اما مياار كانت مررره زعلاانه وواقفه على جنب متكيه علـجدار
وتبكي .. محمد: ميااار..انتي تعرفي وش فيييه؟
مياار وهي تبكي : لاا لاااا بلا عليك محمد قوولي وش فيه وش اللي جابه بهالحااله هنااا
محمد: انتي يامياار انتي ارحمي اخووي ارحمييه
ميار: وش سويت انااا قووولي ايش اللي بيدي؟؟
محمد: فيصل اللي خطبك مو هو
الجد: محمد اطلع براااا
محمد لف علـ جد وينااضره بتسغراااب وكيف انه طرده كذاا وكمان جنب مياار
محمد: نعم جدي وش قلت؟؟
الجد: سمعتني قلت رووح براااا
دخل حمد وشافهم كيف اشكاالهم معصبه مررره وشااف ناايف هنا ومياار تبكي وهي جالسه
عـ الارض..... حمد: وش صااااااير؟؟
محمد: جيت يااحمد وربي جاابك بس انا بوصيك على ناايف والله يخليك بس يصحى اماانه جبه
البيت اماانه يااحمد
حمد: وش اللي جاابه هناا..وليه ميار تبكي
محمد: اناا بطلع يااحمد كفاايه اللي جااني
مياار وهي تبكي: محمد خلك بلييز وفهمني ايش اللي صاار؟؟؟
الجد: اناا قلت يطلع برااا يعني يطلع .. وانتي رووحي فووق دلعنااك كثيير خلااص ياامياار
حمد راافع صووته: وش صاااااير بتردون ولا شلون
ناايف فتح عيونه شوويه وقال: محمد محمد
محمد قررب من نايف : آمر ناايف وش فيك؟؟
ناايف: خذني معك واللي يطردك يطردني ومالي قعده هناا
محمد وعيوونه خلااص رااح تدمع : طيب اخوي .. وشاله وجلس يمشي معه للباب
الجد: روووحووـآ ماافيك خير رووح انت ويااااه
حمد: جدي لييه تكلمهم كذاا ؟؟ لا تكلمهم كذااا
الجد: لا تعلمني كيف اتصرف انا اتكلم
ومحمد يمشي ناايف ناايف خلااص طااح علـ ارض وماصار حتى يقدر يمشي محمد دق
بسررررررررررررعه علـ اسعااف وجااوـآ شاالووه ورااحوـآ معه محمد وحمد
حمد: الله يهداك يامحمد ليه ترضى تطلعه من البيت
محمد ماارد وبعد شووي قاال: حمد بعديين معليش
ووصلوـآ علـ مستشفى ودخلووه على طوول كاانوا محمد وحمد مرره خاايفييين
وجواال حمد تكسر طبعاً كووله مكالماات من ام نايف وميار وكمان صالح


انتضروووني بالفــصــل الـثــآآلث بالجزء \6


وش رااح يصير في ناايف ؟؟
هل الجد رااح يصمم علـ عنااده ويصر ؟؟؟
وش موقف صاالح من الجد بعد اللي سوااه بعيااله؟؟

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:30 PM
الــفــصــل الــثـــآآلــث

ناايف بالمستشفى ....

حمد ومحمد مقفلين جوالاتهم ولاايردوون....

صاالح مرره معصب ولا يدري وين عيااله ...

مياار منهااره بغرفتهاا وبس تبكي....

الجد مو عاارف وش وسوه ووش بيسوي ....

ام ناايف قلبهاا يعورهاا على عيالهااا ولاا تدري وينهم....

ام مياار مرره خاايفه ولا رااضيه مياار تتكلم...

فيصل يدور محمد وناايف ولا عاارف وينهم ....

الجده حااسه انو ورا السااالفه الجد بس مو متكلمه...

العاايله مرره متخلبطه كوولهااا مرره كوولهاا بحااله يرثى لهااا يعني (معفووسه)

مياار كانت جاالسه بغرفتهاا وتفكر بناايف هالحضه هو وين؟؟ كيفه؟؟ تعبان ولا؟؟

ميار صارت تذكر ايام قبل مع ناايف من اول موقف لآخر موقف

لماا بسيااره وكيف رااحت وبااسته ولمته وفكرته اخوها وكيف هو ماحب يحرجها ولا

قال انو هو ناايف مو اخوها ولماا رااح ورجع البيت لحاله عشان مايحرجهاا ولما ولما

وذكرت لما اخذت الصووره وهي حطتها بشنطتها المدرسه رااحت على طوول لشنطتها

وفتحتهاا ورمت كوول اللي فيهاا على الارض وصاارت تدور تدور صورته لما لقتهاا

طلعتهااا ومسكتها وباستهاا ولمتهاا بحضنهاا وصارت تبكي وتقوول احبك نايف

وربي احبك احبك جااه الوقت اللي لازم اتكلم ومااينفع اسكت انت ضحيت

كثيييير لي ماايمنع اضحي قليل لك وتبكي وتقول احبك ناايف ..دخل ابوهاا

وهي جالسه على الارض ومنثره حواليهاا اغرااض المدرسه حقتهاا وهي تبكي

ولامه صورته بحضنهاا.. الاب ماقدر يتحمل شكل بنته كذاا خلاااص وصلت معه

جلس علـ اللارض ولمهاا له ....

ميار وهي تبكي مررره: بابا ليه تسون فيني كذاا انت عمرك مااقلت لي لا في ولا شي

بعدين الشخص اللي احبه ويحبني تفرقووني بينه بابا انا احب ناايف انا ابيه

طبعاً كلامهاا اثر فيه كثيييير لانه كبيير مره يعني بنت تقول لآبوها انا احب هذاا

اكيد هي مجنوونه فيه ...

فــهــد: مياار اناا مااقلت شي؟؟

ميار: جدي ليه كذاا انا مااحبه مااحبه

فهد: مييار عيب تقولي كذاا هذاا ابوي

ميار: بس انت مااتدري وش سواا

فهد: وش؟؟؟

ميار: هو اللي رجع نايف للمستشفى

فــهــد : نــــــعـم ناايف بالمستشفى؟؟

ميار وهي تبكي كثيير: أي أي وطرد محمد و.. و..... <<<وقالت ميار لابوهاا كوول شي

فــهــد خلااص مرره مرره عصب عصب وقال لازم ماايسكت

نزل تحت ولقى صاالح موجود ووجه كاان مرره اسوود..

فـهــد: صاالح تعاال ابيك دااخل

صــآآلح: انـ شاءالله

وقاامت الجده ورا صاالح رااحوا دااخل .. طبعاً ماقدر فهد يقول لامه مراح ادخلك اكيد

مابقدر فهد قاال كل شي لصاالح ... صاالح وصلت معه عيااله ينهاانوون كذاا

وولده ناايف الكبير اللي مدلل خواانه حتى في البنت اللي حبهاا راح يتغني عنهااا

وعصب كماان زيااده لماا درااا انو ناايف طااح ونادوا الاسعاااف

صالح طلع معصب من الغرفه ومر بصاله عشان بطلع

فيصل: ويين يبااا؟؟ .. عرفت وين اخواني؟؟

صالح: لااا.. بس ماالي قعده بهالمكااان

فيصل: افاا يباا لييه؟؟

صالح بعصبيه: اللي يطرد عيالي ويهينهم يطردني ويهيني اناا قبلهم..اناا ماااشي

الجد تغير لوونه مرره وصاار منحرج كثيييير

اماا صاالح صاار يدوور على ناايف من مستشفى لمستشفى لماا لقااهم

صالح: هاا يااولدي محمد وين اخووك؟؟

محمد وهو مرره زعلاان: من دخل ماطلع الدكتور ياايباا وربي اني خاايف مرره

حمد: الله يحفضه ياارب

محمد: هو بس يايباا شوو...

صالح: ادري لاتكمل اناا عرفت وش اللي صاار كلهـ

محمد: جد والله !!

صالح: أي نعم

حمد: ومين قاالك؟؟

صالح: وانت تدري؟؟

حمد: أي ياعمي وبقولك كلمه .. زوج اختي غير ناايف ماابي مانيب مزوجهاا من غيره
وماني بمستحي منك .. فيصل رجاال ونعم فييه ومنه لاكن غير ناايف ماني بمعطيهاا

صالح: يااولدي مو هذا الكلاام الكلاام ناايف يقوم بسلاامه وبعدين تنكلم في هذا للموضوع

حمد انحرج مرره وحس انو ماعنده دم ولا احسااس يتكلم بموضوع كذااا وحالة نايف كذا
طلع الدكتور

الدكتور: انت والد ناايف؟؟
صاالح: أي نعم.. هاا ياادكتوور
الدكتور جلس بالممر واشر لصالح يجلس : عذراً بس ناايف حالته مرره صعبه
صالح: خــيــر ياادكتوور وش فيه؟؟
الدكتور آشر لمحمد وحمد يبتعدون شوويه وقرب من صاالح وقاال بشويش
قال: ناايف محتااج عمليه صعبه كثييير ومحتاجها بأسرع وقت ممكن
صالح مرره خااف: طيب اعملووهااا
الدكتور: سوري بس مانقدر نسويها هناا .. بيني وبينك ماضمنهاا هناا له
صالح: وييييييين طيييب؟؟
الدكتور: يعملهاا في جده ولا الريااض براحتك بس هناا لااا
صاالح وهو مرره وااصله معه: طيب وش هي؟؟ وش فيه ؟ ليه محتاجهااا؟؟
الدكتور: دمه خلااص .. لان مثل ماحكا لي اخوه لما خذوا منه دم كثيير اكثر من
الللي يقدر وبعدين حطوا له دم ثااني جسمه ماتحمل شيل وحط لان هذا دم المفروض
انه يااخذ جرعاات ويجلس بالمستشفى كثيير شهر اقل شي على بال ماينضم دمه من جديد
وهو يومين او يوم مثل ماقال اخوه عشان كذاا الحين هو الدم اللي فيه مامنه فاايده
الا بضره لو جلس بجسمه هو متكتل كله بأمكنه معينه لازم نسوي له (ريفاين منت)
او(بروفوكشن) لدمه ضرووري بقرب وقت ومو أي حد يقدر يسويهاا
صالح: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم ... طيب وشو ذا بروفوكشن خبري انه عاادي
أي حد يسويه؟؟
الدكتور: بس مو في حالة ناايف ناايف يبيله بروفوكشن او تصفيه الحين اقولك شي.؟؟
تدري ان كلاامي معك الحين يضره كل دقيقه محسووبه عليه . ولو تبي تفقده تآخر
ورااح الدكتور
صاالح مرره مو عاارف وش يسوي وش بودي ناايف الحين
محمد وجهه اسوود مرره بعد ماسمع كلاام الدكتور
محمد: اناا بحجز أول طيااره ترووح لرياض او جده واللي اقرب وقتهاا نروح فيهاا
هاايباا وش قلت؟؟
صاالح هز رااسه: أي ياولدي أي أي
حمد جلس جنب عمه ويخفف عنه .. ومحمد رااح يكلم وحجز علـ الرياض
محمد: يباا يباا يالله قووم على بال مانرووح ونوصل المطاار يباا قووم
صالح ابتسم لولده: انـ شاءالله
حمد: بجي معكم
محمد: ماافي حجز ترا اناا ويمكن مااروح
حمد: اناا اروح وانت اجلس
محمد: حمد اجلس انت مع اختك واناا بكون علـ تصال فيك بكل لحضه
حمد: لااا ماخليكم
محمد: انت ماتحب ناايف كذاا .. ومشاا رااح بسرعه كلمهم ينقلون ناايف

... مشوا واول ماوصلوا الريااض كاان في سياره تنتضرهم هناااك ركبوا فيهااا
وعلى طووووووول للمستشفى ..

صاالح مرره خاايف على ولده .. ومحمد ميت خووف.. وحمد راح البت وقال لابوه بكلشي
وراح فهد قال لزوجته وميار يتجهزوون عشان الفجر يمشوون الريااض الساعه3..
حمد قال لابوه مايقول لميار عشان ماتخااف وقاال لابوه كلشي علي سواه الجد
والكلمه اللي طلعت منهـ (الله معـك ياوليدي الله معـك) حمد مسك ابووه وجلس يكلمه
ويكلمه ويكلمه كلاام مرره قووي من الكلاام ...
*يبااا ماشفت ناايف وش سواا لبنتك وهذا اللي تقول عنهاا مدللـه قبل لاأحلل اناا وشوفون
دمي يصلح لميار ولاا .. هو رااح وعطاها دمه شوف وين وصلت الحااله له عشان ميار
بنتك المدللـه شوف وين وصل من مستشفى لمستشفى يباا انا بقولك كلمه قالها لي الدكتور
اللي صاير بناايف الحين مايصير الا لواحد عمره 50 وجايته مليوون جلطه
وناايف بعز شبابه وجايه يعني كيف.. بااع نفسه وذبح نفسه عشان بنتك المدللـه ولا ياخذهاا
يباا ناايف مااايحب مياار .. ناايف يعشقهاا نايف مستعد يبيع الدنياا كلهاا ويشتري مياار
يباا انا وااحد ماني براضي لأختي غير ناايف ولاني مزوجهاا غير ناايف ..*

طبعاً فهد كان بعاالم هو يبي يفهم اللي يصير الحين يبي يفهم اللي سواه الجد
يبي يفهم وش يسوي مع ميار يبي يفهم وش صاير بناايف يبي يفهم كيف بحط عينه بعين صالح
يبي.. ويبي.. ويبي...

في الريــآآض ....الساعـه 12 الليل

دخل ناايف غرفة العملياات ..
صاالح مااسك القرآن ويقرا..
محمد من جوال لجوال ...
ميار ماتدري وش فيه بس تدري انه تعبااان..
فهد مايبي يقاابل الجد لا يصير بينه ومعاه مشااكل..
محمد على اعصاابه وخاايف على ناايف..

والــكــل يدعــــي لــنـــــــآآيــــــــف

الساعه 3 طلع الدكتور وكاان وجهه تعباان * طبعاً العمليه تنااوب عليهاا 2 طبيبين
وهي كانت 3 ساعات..
صالح كان غاافيه عينه بالكرسي الي بالممر..
محمد فز وراح لدكتور وقال بهدووء: ها دكتور.؟.
رد الدكتور وهو يشيل الكماام من وجهه: سويت اللي علي والباقي على ربي
محمد بصوت عاالي: كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صالح صحاا وشاف محمد يصرخ قاام وهو مرره مرتبك

صالح: ناايف وينه وش و وش صاار فيه؟؟؟

الدكتور: لا تخااف انا حالي من حالك الحين مدري وش راح يصير فيه؟؟!

بعد ساعه راح يصحى ولما نشوفه يستجيب خلاااص هو كويس اماا لو ماصحى طول

او انه صحى ولا ستجاب .. مراح نقدر نسوي شي؟؟

محمد: الله لايقولهااا

صاالح: طيب ايش احتماال نجاحها

الدكتور: لااااا ايش احتمال نجاحها ... هي خلااص سوينهاا زينه وسوينهااا عدل

بس الباقي على ربي لان الباقي على جسمه والله يكوون معااه

محمد: يااااارب

صالح: الله يحفضك يااوليدي .. الله يحفضك

الدكتور: ادخلووا جنبه لو تبوون.!

محمد: تعال يباا ندخل له

صالح: يالله

دخلوا وكان ناايف تحت تآثير المخدر وبيصحى بعد ساعه.. وكاان وجهه تعباان

واسووود مررره شاااحب يعنيي بقوووه وكان يتأوهـ كثييير كثييير...

مرت ساعه وهم على هالحال بس ينااضروا فيه ..

ماصحى الساعه 5 ..

صاالح مرره على اعصااابه لان مو كويس لو ناايف مايصحى

ومحمد كان ساايح على الكرسي اللي بالغرفه وينااظر بناايف..

الساعه.. 5 ونص

صالح: محمد قووم ناد الدكتوور المفروض يصحى 4 والحين 5 ونص كييف؟؟

محمد: لا لا يباا الحين يصحى..

طق طق طق<<حد يضرب الباب

محمد قاام فتح الباب طلع فيصل...

صالح: مييين في الباب؟؟؟

محمد: اخوي فيصل..

فيصل دخل يبكي وطاح علـ رجوول ابوه وصار يحبهم ويقول اسف.. الابوا نزل له وجلس
بلأرض ورفعه وقال: وش فيك ياولدي انت مالك ذنب وانا عاارف انو مالك ذنب وانايف
عاذف ان مالك ذنب كلنا ندري ان مالك ذنب..

فيصل: لاااا المفرووض انااا مااااتجرأت وقلت ابيهاا ولا تجؤأت عـ زواج الا بعد ناايف

صاالح: لااا يااولدي الزوااج قسمه ونصيب بيد الله يعني لا انت ولا انا ولاا ناايف سبب فيه

محمد: فيصل والله يااخووي احسن شي سويته انك جيت له هناا

فيصل وهو يمسح دموعه ويقوم ابوه: طيب هو الحين كيفه وش فيه اسااساً؟؟؟!

صالح قام وجلس علـ كنبه ونزل رااسه

فيصل لف علـ محمد : رد علي انا اسأل

محمد: تبيني ارد طيب ارد .. وقال له بكل شي فيه

فيصل مررره مو مصدق ومرره خااف ومسك القرأن وجلس فوق راسه يقرا عليه

الساعه 6و عشر دقايق

صحى ناايف فتح عيونه بشويش

نايف:مـ مـ مأ مووي ااابي مموويه

فيصل قام مرتااع اخوي ناايف صحى

فز الابوا وجاه يركض محمد وجابوا له موويه شربووه اياهااا وجلس يطالع فيهم واحد واحد

فيصل وهو يناضره: حيالله زوج مياار

صالح ضربه على كتفه يعني انه يسكت ولا يذكره ..

نايف ناضره بنضرات غريبه تدل على انه مو فااهم وش يقوول

جاه كبر صوته : اقول حيالله زووج مياار

ناايف بصوت خفيف: سمعتك بس مين ميار؟

محمد : يمه اخوي فقدت الذااكره

ناايف: ميين انت؟؟

صالح مررره خااااف

فيصل: ماتعرف مين حنااا

ناايف: لاااا

صالح: ولدي اناا بووك وش فييك؟؟

ناايف: ادري

محمد: تعرفه ذاا ولا تعرفني

ناايف وهو مبتسم: لو امووت مانسيتك

محمد ضربه على راسه وهو يضحك

ناايف: ايي ووجع محيمد انا تعباان امزح بس تعباان

جاه فيصل حب راس ناايف : اسف اخوي وربي ماكنــ...

نايف: لا تكمل انا تعبان وهلموضوع بعدين

صالح لم ولده وجلس يبكي ويتكلم ويقول: وربي خوفتنا عليك خوفتنا عليك يااناايف

ذبحت رووحك يااولدي وش سويت في روحك..

طق طق طق<< حد يضرب الباب

فيصل فتح الباب طلعوا عمه فهد وعياله


انتضرووووووووووووني

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:32 PM
الفـــصـــل الراابــــع


فتح الباب فيصل وطلعوا عمه فهد وعياله هو صار وجهه احمر

فهد: هلاا ولدي فيصل..

مياار لما درت انه فيصل رجعت على وراا

فيصل: هلاا عمي فهد..فيصل حااب يسوي الامر طبيعي ويبين لميار العكس بس مو عارف

فهد:هلاابك هاا كيف ناايف؟؟

فيصل: تفضل تفضل عمي

فيصل يبي يبين لميار انو هو مايبيهاا وهي لناايف
جاه قاال: نااايف عمك فهد وبنته جاااو

ناايف ابتسم مرره لانه فهم فيصل ايش يقصد بكلمته عمك فهد وبنته

محمد : ووجع ترا عمي فهد عمناا كلناا صحيح انه الصغير لاكن يبقى اخو ابوي

صاالح ضربه على كتفه : استح على وجهك

حمد ماات ضحك ودخل على طوووول لناايف .. سلم علييه وجلس جنبه

امااا مياار طاارت من الفرحه بعد كلمة فيصل بس كاانت هم حزنانه على ناايف

دخلت سلمت على صاالح ووقفت قداام السرير..

وقالت: ناايف كيفك الحين؟؟

ناايف لف كذا بسرعه وكاان فوضه محمد يكلم حمد وفهد يعتذر لصالح عن الجد
ويقول انه كمان هو مراح يدخل البيت الكبير الا لماا صالح وعياله يدخلونه ..

وبوسط الفوضه جاه ناايف قال لميار: فديت ذا الصوت وصاحبته كيف ماتبيني اصير زين

وانتي جنبي حتى لو انا شين الزين يقول لشين عيب قووم بوجود ميار كلشي زين

محمد : ههههههههههههههههه.. اقول مياار معليش بس اخوي تعبان ومو عاارف يغاازل

فيصل وحمد: ميتييين ضحك علييه

مياار: كلشي يطلع من ناايف حلوو وحتى لو كريه الحلا يقول للكريه عيب قوم

بوجود ناايف كلشي حلوو

ناايف: فديتك والله..

محمد: الله يهني شين بكريها .. يعني انت مصدق هي فرحاانه باللي قلته بس هي مااتبي تفشلك

حمد وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

حمد: لااا تقول على اختي كريها يااادلخ

فيصل: وكماان اخووي مو شين ياادلخ

محمد: الله يهني دلخ بدلخ

حمد: يااشينك لاا تميلقت

فيصل:ههههههههههههههههههههههه

فهد وصاالح صاارووا تماام لان كل وااحد قاال اللي بخااطره عـ الثاني وصااروا تماام

وهماا قااعدين الشباب مع بعض وفهد وصالح مع بعض وميارجنبهم حب صاالح يفتح الموضوع

ويتكلم على مياار وناايف ..

صاالح: يااحليلك ياامياار كبرتي

محمد حس ابووه يبي يفتح موضوع نايف ومياار جاه قاال : أي صاارت كبييره تتزوج

صاالح: ههههههههههه يااحليلهاا والله

فــهــد: اقول محييمد وش تقصد؟؟

محمد: قول عمي داامك فااهم بلاااش عبط

صاالح بعصبيه: محمد عيب لمتا بعلمك

فــهــد: لااا محمد هذاا هو تعودنا عليه مهما كبر هو كذااا.. أي اجل انا اتعيبط يامحمد

صاالح: اسمعني يااخوي طولنااهاا علـ عياال

فــهــد: ميااار لـناايف ونــآآيف لهاااا

صاالح ابتسم لناايف وقااام ولم فهد جااه فهد حب راس صاالح وقاال كلمه قالوها لك كثيير

يمكن محمد وحمد كماان قاالوهاا لك لاكن من ابو ميار تطلع غير الكلمه..

اسمعني غير ناايف لميااار ماني بمعطيهااا

صاالح حس انو شي فووق رااسه وطااااح ابتسم لأخووه

طبعاً ناايف مرره فرحاااان ومو مصدق وش يصير قداامه ومياار كماان لاكن هي منحرجه

وبس منزله رااسهاا...

جااه الدكتور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الدكتور: ناايف صحى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: أي نعم ياادكتور

الدكتور: وليه سااكتين انـ اشاءالله

ناايف: وش تبينا نسوي؟

الدكتور: طيب طيب تعاال شوويه بس على مااناااديهم يجوون يشيلوونك

راااح الدكتوور شوويه ورجع ومعه نيرسات..

صــآلح: الله يهديك ياادكتوور جاايب بناات

لدكتور: ههههههههه يعني ايش وش تبي اقول نااايف لاتسوي نفسك كلش

صاالح: لاااا مو ناايف خطيبته هنااا وانت جايب له بناات

الدكتور: يووهـ والله !!

ناايف: ياادكتوور بعد شووي اقووم

الدكتور: لااااااااااا ناايف المفروض اول مااصحيت جينااك

ناايف: توني ماخذت 5 دقايق من خطبت وتاخذني عن خطيبتي

فــهــد: اقوول ناايف رووح يااولدي

محمد: اقوول عمي فهد تونااا ببداية الطريق وبدينا نغااار

صاالح: مدري وش اسوي في هالولد اللي مايستحي

فيصل: صاادق يااعمي بديناا نغااار يعني بديناا

فــهــد: هههههههههههههه لاا لااااا وربي ماغرت بس خاايف على زوج بنتي

ميار مرره منحرجه بس مبسووطه علـ آآخر

الدكتور: بعدين تخااانقوا قووم انت الحين

وقاام ناايف رااحوا لغرفة الاشعه وعمل اشعه لكل جسمه ورجع وقاالوا النتيجه بتطلع بعد

نص سااعه ..

هو رجع وجلسوا يسولفوون وتعليقاات علـ ناايف وميار وسواالف وضحك لمااا

جاه الدكتوور..

الدكتور دخل وقال: مبروووك ياا ناايف النتاايج كوويسه مررره ..

صاالح : الله يبشرك بالخير ياادكتوور

فهد: الحمدالله رب العاالمين الحمدالله

محمد عمل نفسه زعلاان وقال : الله يعني مرااح نأجل الزوااج ..

حمد ضربه علـ راسه : ووجع حد يفااول على اخووه

ناايف وهو مبتسم: الحمدالله على كلشي..

والكل جااه وقام سلم عل ناايف وتحمدله السلامه الا مياار ..

فهد: مياار قومي يابنتي سلمي على نايف..

فيصل: أي يالله ..

محمد: قووي لاتفشليناا كل يوم تتخانقي معه فجأه في يووم انقلبتي كذاا

حمد: لو ندري من زماان خطبنااك له هههههههههههههههههههه

محمد: ههههههههههههههههههههههههه

مياار قاامت ووقفت قداام السرير وقالت بصووت خفيف: مبرووك نجاح العمليه

حمدالله على سلامتك

ناايف سحبهاا من يدهاا وقربهاا لسرير وقال : ربي يسلمك ويبارك فيك

ميار رجعت على وراا وهي منحرجه مرره ..

فــهــد: شويشوي علـ البنت يااناايف توك خااطبهاا اصبر عليهاا شوي

محمد: رجعناا نغااار

حمد: خلهم ينبسطوا شوويه

صاالح: أي صح خل ولدي ينبسط شوويه ..

فـهـد ابتسم : ياخذ رااحته بس أي ياخذ راحته .. اقول مياار قوومي دووري بالحلاوه اللي
جبتيهاا
ميار: انـ شاءالله بابا .. وقاامت

ناايف: أي أي سمعيناا صوتك سمعيناا هالصوت المزيوون

محمد: اخوي بعطيك معلومه مزيون يقولونها لطفل حديث الولاده

ناايف: ممكن اتكلم ومااتقااطعني..بعد اذنك يعني

مياار تضحك وهي مرره منحرجهـ..

قامت داارت بالحلااوه وهما كلهم مرره يسولفوون فهد وصالح..محمد وحمد وفيصل

ميار راحت لنايف مدت له الحلاوه : تفضل ناايف

ناايف: فديت من قال اسمي يابعدي

مياار: يالله عااد ناايف .. لاتحرجني قدام بابا وعمي صالح

ناايف: اخذ لعيونك. اممم .. عطيني هاذي البينك

مياار: يووهـ تحب اللون البينك؟؟

ناايف: وشلون مااحبه وانتي لابسته<<ميااار لما كانت جاالسه شوويه من فووق باان تي شيرتهاا

مياار: كيف دريت اني لابسه بينك

ناايف: اول لماا اقول قلبي يقولي ماتصدقين الحين صرتي خطيبتي وقلبي لازم يقولي ولا..؟؟

ميار ابتسمت: يالله عااد خذهااا

ناايف: اناا تعباان آكليني

ميار: يووه ناايف استحي وربي

ناايف: خلااص مراح اخذ

ميار: ناايف لاااا

ناايف: ماحد ينتبه الكل مشغوول بسرعه كذاا حطيها بفمي

ميااار: طيب بس بعطيك اياهاا مرره وحده

ناايف: لا ياشيخه قسميهاا لي فمي مايكفي.. أي مره وحده وش راايك

ميار: طيب طيب ... فتحتهاا ميار وبسرعه مدت يدها بتحطها بفمه جاه هو مسك يدهاا بقووه

ورص عليهااا وبااسهااا وحطهااعلى صدره وقال: من زماان وانا احلم بهاليوم اللي امسك يدك

مياار: يووه ناايف اتركني وربي احراااج مرره ناايف بلييز

ناايف: أي هذي اليد اللي لمتني ومسكت وجهي وباسته امااانه ميوور عيدي البووسه

ميار مرره وجهها صار احمر : ناايف عشااني خلااص

نااايف: عشانك بس اماانه ترديهاا لي بأول مرره اشوفك فيهاا بعد هالمره

مياار: أي أي بس اتركني

ناايفل: قولي وعد

ميار: وعد وعد وربي وعد

ناايف تركهاا وابتسم لهااا وهي نزلت راسها ورااحت جلست..

نايف: محمد<<يناادي

محمد: آآمر اخوي

ناايف: مايمرك عدوك اخوي بليز روح براا واسأل الدكتور متى راح اطلع

محمد: رجعناا يعني؟؟؟

ناايف: لا بجد بس اسألهـ

محمد: ميار وخطبنااهاا وش تبي

فـهـد: اقوول وش فيها بنتي اليوم صايره علكه بلسانك

محمد: لااا مااعاش من قاال على مرت اخووي علكه عدوينهاا علكاات وحلااو بعد

فيصل وحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه

صالح: الله يصبرني على هالولد ..

فــهــد: لا والله يااحليله خفيف دم وربي

محمد: شفت شفت يابوناايف الكل يتمناني ولده

صاالح: بوناايف ابووك ووجع

فــهــد: انا قلت ياحليلك بس ماتمنيتك ولدي

محمد: طيب طيب زين فشلتووني بطلع انا بسوي شي لناايف وبجي

ناايف: تعاالي طيب بقولك شي بعد

محمد: هااا وش بغيت

ناايف: قررب

محمد قرب وناايف قااله شي قاام لف محمد وناظر مياار وطلع

محمد اول شي طلع وسأل الدكتور ورااح مشواار قاله اياه ناايف

انتضرووني


في الجزء الخاامس وآخر جزء من الفصل السادس

وش موقف الجد؟؟

وش راح يسوي محمد.. ووشوو المشوار؟؟

هل راح تتم خطبة مياار وناايف ويدووم حبهم مثل ماكانوا قبل؟؟

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:40 PM
الفــــــصــل الــخــآمــس \6 آخـر فصل من السادس


وهماا كاانوا جالسين يمكن كاانت الساعه 11 الضـهر تعب فـهـد وقال لولده حمد وميار يالله

عشان بروحون بيت احمد برتااحون شووي والعصر برجعوون الشرقيه..

صاالح: الله معك اخووي

فـهـد: يالله يااناايف فماان الله ياولدي

ناايف: فمان الله عمي

حمد: خلك رجاال ولا تسوي فوضه لعمي صالح

ناايف: لااتخااف بس بقوله اقرب بقااله

حمد: اقرب بقااله عاادي هههههههههههههه

صالح:ههههههههههههههههههه

فيصل: يالله عمي مع الاسلامه

فهد: الله يسلمك ولدي انتبه لخووك

فيصل: ناايف بعيوني..

طلع فـهـد ولحقه صاالح براا وجلسوا يسولفوون وقال فهد لحمد ينزل له مع ميار ..

مياار: يالله عمي صاالح مع السلامه..<<قبل لايطلع

صالح وهو يمشي مع فهد بيطلعون : ربي يسلمك بنتي

لماا كاانوا تحت جااهم محمد وعطااهم بوكيه ورد جوري بينك وقال لعمه فهد

يعطيهم مياار من نايف وكان فيهاا بطااقه بينك مرره كيووت شكلهاا ومكتوب دااخلهاا

فديتك وفديت البينك كانك تحبيه..

احبـك ميوور

ــــــــــ

بالغرفه ...

فيصل: يالله مرت اخوي مع السلامه

ناايف: ووجع خليتها تسلم علي بعدين قلت لهاا مرت اخوي جعل اخوك كسر

فيصل: حدد ههههههههههههههه

حمد: ياااسخييف لاتقول على محمد كذاا حبيبي محمد بسم الله عليه

ناايف: يعني انااا عاادي مو كاافيني اللي فيني

حمد: لااا مااقلت انك عاادي .. مياار اخلصي سلمي

مياار: يالله ناايف مع السلامه خذ بالك من نفسك

نايف: ربي يسلمك .. انا بااخذ بالي من نفسي وانتي ؟؟

مياار: أي انـ شاءالله

ناايف: يالله ميوور مع السلامه

ميار بخجل: ربي يسلمك ..

حمد: وبنقعد كذاا بــس

فيصل:هههههههههههههههه خلهم يسوو اللي يبوون وش فيك كذاا انت نااشب لهم

حمد: انا اخو زوجته لازم اصير كذاا نشبه وينقاال اغاار

ناايف انحنى كذاا عن السرير وقرب من مياار شوي ومسك يدهاا وقربهاا لسرير

ورجع تعدل وهو مااسك يدهاا باسهاا بخدها وهي تحااول تبتعد ومو قادره

ومسك خدها باليد الثانيه ولف راسهاا وبااس الخد الثااني...

ناايف: ورني يااأخوهاا وش بتسوي

ميار مرره انحرجت طلعت براا على طوول قداام الغرفهـ..

حمد مرره مو مصدق بجرأت نايف كذاا: اوريك انااا شف كيف حرجت اختي

ورااح حمد براا لمياار

حمد: زعلتي؟؟؟

مياار: لااااا هااا لاا بس انحرجت شويهـ <<وهي كذاابه بتمووت من الفرح من دااخلهاا

حمد: أي زين لاتزعلين ناايف كذاا وماسوو كذا الا لانه يحبك

مياار: ادري

حمد: تدرين؟؟

مياار: أي قصدي يعني أي مازعلت

حمد: طيب انتضريني بكلمه وبجيك على طوول

مياار: طيب انتضرك

دخل حمد وجلس ينااضر ناايف بنضراات غريبه ..

فيصل: هااا وش عندك ماارحت

ناايف: اقول حمد زعلت؟؟

حمد: لا مازعلت زوجتك لو ذبحتهاا بووس مالي دخل منك لاكن مو بوجهي

ناايف: هههههههههههههههههههه يااحوبي لك وربي اني احبك وربي

حمد: بس انا لاا ماحبك .. الموهم بقولك شي ميوور خجووله واياني اياك تسوي فيهاا كذاا جنب

حد لانها بجد تنحرج وبعدين هذا اول يوم تخطبها وكذاا جاالس تبووسهاا ومدري وش تسوي

فيهاا بعد اسبوع وش راح تسوي..

فيصل: وااضحه بتصير خاال

حمد: لاااا اناا اليووم قاايل فيكم شي .. اقول اناا طاالع

نايف: ههههههههههههه ووجع فويصل عيب .. اسمعني حمد دروا الشباب عني؟؟

حمد: أي صح وقاالوا كماان اليوم بجوونك

ناايف: والله يااني مشتااق لهم..

براا كانت مياار وااقفه قداام الغرفه وتعبت ورااحت جلست شوويه بعييد بأقرب كرسي من

الغرفه وكانت هي متلثمه الا مروو عيال كثيير ووقفوا عند الرسبشن (الاستقبال) وسألوا عن

رقم غرفه ناايف اشرت عليهاا النيرس اللي كانت وااقفه..

جااوا من عند ميار وهما يمشوون رااشد لمح مياار ووقف كذاا جلس يناضر بعيوونهااا

راشد: اعرف هالعيوون انااا

مياار عرفت انه رااشد نزلت عيوونهاا .. الاا هو قرب منهاا بحااكيهاا

عبدالعزيز: هي هي رويشد لا تتديلخ تعاال بقولك شي

رااشد: هاا نــعـم

طلع حمد من الغرفه وشاف الشباب بوجهه

حمد: هلاااااااا

رااشد: ياااهلاا بيك انت هناااا؟؟؟

حمد: أي وشراايك نيووف هذاا

عزووز: هلااا بحموود هلااا .. كيف نيووف

حمد: بخير بيني وبينك هو كذااب ماافيه شي

عزووز:ههههههههههههه يحب الفزعه له

حمد: عن اذنكم شووي بس راح انزل تحت مع اختي وجااي

العيال وخروا عن الباب ووقفوا على جنب فكروهاا بتطلع الحين..

حمد: اقول اقلبوا وجهكم اخيت براا بتنتضركم هههههههههههههه..ومشى ورااح لهاا

كلهم جلسوا ينااضروا فيهاا بس وقفت ومشت وكلهم حاسينها دلع وكيف مشيتهاا وعيونهااا

رااشد شك في الساالفه.. الا ناادااهم فيصل ودخلوا دااخل وجلسوا سواالف وضحك معه

وتغدوا معه ومشوا وبعد مامشوا جااه احمد وسلم عليه وجلس جنبه شوويه ومشى

ناايف ناام لانه تعباان مرره بعد الزيارات حط رااسه وناام ..

في بيت احمد كان موجود صاالح وفهد ومياار وحمد كلهم كاانوا وجودين تغدوا مع بعض

وياافرحة احمد فيهم ..

مياار رااحت فووق بغرفه سعااد لانهاا تعباانه وبتناام شوويه..

قبل ماتناام جاه على بالهاا ناايف..

ميار لنفسهاا: مدري اخااف جنبه حد.. لاا لااا بدق بدق واللي يصير يصير

مياار دقت على نايف... ناايف كاان ناايم والجواال كان عـ لميووت (صامت)..

ومااارد عليهاا.. ميار لنفسها: ليه ماارد..؟ ياربي احرااج لا لا يمكن لان جنبه حد

ومايعرف يكلمني أي أي اكييد.. ورااحت تنااام ..

ناايف صحى وشااف الغرفه ملياانه وروود

الـجـده: حمد الله على سلامة ولدي

نايف لف يمين وشاف جدته وامه وخالته هــنــد وسارا

ناايف: ربي يسلمك.. ناايف حااول يقووم من السرير

امه قاامت وعدلته: لااا ناايف اجلس يااولدي وارتااح

هـنـد : شلونك نيووف الحين؟؟

ناايف: بخير ياعمتي والله بخير بشوفتكمـ..

سارا: حمد الله على السلاامه نيووف

نااايف: ربي يسلمك سوسو

امه: اصلاً اناا زعلاانه عليك بس انك تعباان عشان كذاا متعااطفه معك

ناايف: افاا ياايمه زعلاانه لييييييييه؟؟

هــنــد: حتى انااا

ناايف لف على جدته: وبعد انتي؟؟

الجده: يالله مناك لاتزعلون على وليدي حبيبي ..لاا يااولدي لييه اناا عمري زعلت علي؟؟

ناايف: فديتك والله .. يمه هند وش فيييكم؟؟

هــنــد: ماتستحي اقولك زعلاانه تقولي هند

ناايف:هههههههههه طيب عمتي هند وش فيك؟؟

سارا: اجل يااناايف تسويهاا كذاا مرره وحده تزعل امك وعمتك؟؟

ناايف: عااد وشوو زعلتهم فييه

سارا: تخطب ولاا تقولهم

ناايف:ههههههههههههههههههههههههه ياابعدي والله يااييمه ادري ياايمه غلطاان

بس اصلاً هم روعووني من دوون لا أدري خطبوها لي بوجهي حتى ماقاالوا لي

هــنــد: وانت خليت فيهاا قاالوا وااضحه واللي مايحس حس

الجده: يالله خلووه اهم شي مياار له .. مااعليك منهم يااولدي اهم شي انت مبسووط

ناايف: لاا يااجدتي اناا غلطاان وانـ شاءالله بس بقووم بسلامه برووح انا وانتي

وعمتي هند وامي نخطبهاا خطبه رسميه عدل ولا لاا؟؟

الجده: عدل عدل ونخليك تقعد معهاا وتشووفهاا

ناايف: هههههههههههههه اهم شي الا قولولي انتو ياازعلاانين وش تبوون بعد؟؟

امه قاامت وحبته وقالت: الله يبارك فيك يااولدي ويبارك لك ويخليك لهاا

اهم شي الحين انته تنتبه لصحتك ..

هـنـد: الا وينهاا العرووسه؟؟

ساراا: كلمتني قبل شووي وهي الحين ناايمه بيت خالي احمد

ام ناايف: الحين نرووح هنااك

ناايف: بتتركيني يعني وتروحين لهاا؟؟

ام نايف: يؤيؤ يؤ وش فييييييييك؟؟

هــنــد: هذي زوجتك المفروض تقول لأمك ترووح لهاا

ناايف: لااا مابيها تتركني وتروح ابي انا اروح معهاا

هـنـد الجده وسارا وامه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناايف : وين جواالي؟؟

سارا قاامت: اناا ادوره لك . ودورته ولقته وعطته اياه كاان تحت السرير طاايح

ناايف: شووكراً سارا تسلمين

ساراا: ربي يسلمك

ناايف: الااا صحيح مين جيتوا معه؟؟

الجده: ابووك بوهشاام

ناايف تغير لون وجهه وارتفع شويه : جدية وينه طيب؟؟

الجده: برااا

ناايف:يؤ يؤ طيب لييه ماايدخل؟؟

الجده: والله يااولدي هو مدري وش جااه علي سوااه بس هو ندماان وكاان يقوول مراح

يساامح نفسه ابداً علي سوااه .. ويقول مرااح يدخل الا لماا انت تقوله يدخل

ناايف وهو يفتح جوالهـ يعني معقووله بقووله لا يدخل سارا معليش ادري تعبتك بس معليش

تناادينه؟؟

سارااا: أي من عيووني .. وقاامت

ناايف: ميااار !!! <<شافها دااقه عليه

امه: وش فيهاااا؟؟

هـنـد: مياار وش فيهاا؟؟

ناايف انحرج مرره : لاا بس اشتقت لهااا

الجده:ههههههههههههههههههه

هند: يااعيني وتوه بعد اليووم خااطب

امه: الله يهنيك يااولدي

ناايف مرره منحرج وخااف انهم دروا : ويين جدي؟؟

دخل الجد وكاان شكله كنه منحرج او متردد كذاا يعني

ناايف: حيالله من جااني تو مانورت الرووم الا بك

الجده: ناايف ماتستحي تقول لجدك حماام

ناايف وهو مو مستوعب: أي حماام يااجدتي ؟؟

هـنـد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ناايف

ناايف: هااا وش فيهااا؟؟

هند: لماا كناا بكنداا قلنا لهاا كل ماتبي تروحي الحمام قولي باث رووم هي ماتعرف تقول

الا روووم هههههههههههههههههههههه

ناايف: ههههههههه يااحليلك ياجدتي وربي خوفتيني شككتيني بنفسي

الجد مبتسم: شلونك الحين عشسااك بخييير؟؟

ناايف يحااول يقوم: بزين يااجدي بزييين

سارا: بزين هههههههههههههههه

امه: ناايف اقعد عدل لاا تقووم

الجد: اناا اجيك . وراح له وحبه وقاال له بشويش في اذنه انا اسف يااولدي وساامحني

ناايف: لاا تقول كذاا ياجدي

الجد: لا غلطاان وااناا اسف يااولدي

ناايف: خلااص جدي سو الامر طبيعي

ساراا تبي تضييع: اقول نايف الحمدالله انك بززين ههههههههههههههه

ناايف : ههههههههههههههههههههههه مدري من وين طلعت

الجد: ههههههههههههههههه اقوول شخباار ميوور يااناايف ؟؟

ناايف: الحمدالله

الجد: الحين مانسأل عن مياار الا عندك

هـنـد: ههههههههههههههههههه

لجده: يالله يالله اجل نستآذن حنـآ

نايف: لاا ويييين؟؟

امه: يااولدي اناا شووي وجاايه بس لازم نرووح لزوجتك شووي

ناايف: خذووووني

امه: ههههههههههههههههه وهند : هههههههههههههههههه

ناايف: جدي قل لهم ياخذوني

الجد: لاااا اقعد مكاانك

ناايف انقهر من الجد: ماني بقااعد

الجد: يااهبل اجيبهااا لك

ناايف: ياابعدي والله ياجدي هههههههههههههه

الجده:ههههههههههههههههههههههه<<مبسووطه


وطلعوا من المستشفى ورااحوا لبيت احمد جلسوا هنااك شووي وبعدين

المغرب نزلوا الخـبـر ..

الساعه 2 بالليل ناايف مو عاارف يناام وكاان محمد اللي بناام معه اليووم

بس هو طاالع شوويه براا مع سعد وقال برجع بعد شووي..

نايف لنفسه: بدق على ميور.. لاا اخااف ناايمه واصحيهاا .. لا بدق بدق

دق عليهااا

مياار: الووو

ناايف بكل رومانسيه : هلااااااا

ميار برقه : هلااا والله

ناايف: حد متصل علي.؟

مياار: أي نعم انااا

ناايف: آآمـري

ميار: لابس غلطت

ناايف: ليت غلطتك تنعااد كل يووم

ميار:هههههههههههه

ناايف: مياااار

مياار: ايوااا

ناايف: احــبــك

ميار... سااكته

ناايف: ميااار ..

مياار: ايوااا

ناايف: بجد احس اني مو مصدق انك خطيبتي كل مااقاالوا مياار احس انك بعدك مو خطيبتي

مياار بندفااع: ليييه؟؟؟

نااايف: لانك جننتيني ومو مصدق ان اللي ابيه صاار

ميار: الحمدالله على كل حاال

ناايف: سووري مياار علي سويته بس وربي احس اني كل ماشوفك جنبي

ودي المك ودي تجلسين جنبي احس مو مصدق

مياار: هههههه لا عاادي نيووف بس شويه انحرجت لان كان موجود اخوي وفيصل

ناايف: انا انسى الدنياا كوولهاا ولا حس باللي حولي وانتي جنبي

مياار .. سااكته

ناايف حس انو ميااار منحرجه قال لازم يسكر

ناايف: يالله يموور تبين شي؟؟

مياار: أي صح نسيت اقولك مشكوور مرره علـ بوكيه

ناايف: العفوو ماسويت شي

مياار: مرره كيووت الكارد

نااايف: انتي الكيووت والله

مياار: بجد مرره حلوو .. يعطيك العافيه

ناايف: ربي يعاافيك .. أي صحيح اليوم جااه جدي

مياار: والله أي انا قايله بسألك وش سويت معه؟؟

ناايف: ماصار الا الخير

ميار: الحمدالله

نايف: سوووري مرره طولت عليك يالله اجل ميوور بسكر تبين شي؟؟

مياار: سلامتك بس وخذ بالك من نفسك

ناايف: انـ شاءالله وانتي كماان.. بااااااااي

يماار: بااااي الله معك

..وسكرواا وكل وااحد ناام وهو فرحاان مررره ومبسووط

طبعاُ مياار وهي تكلمه هي البخبر خلااص رجعوا الخبر بس صاالح كان نايم عند احمد

ومحمد ناايم بالمستشفى مع اخوه وفيصل مع ابوه بيت احمد..

بعد اسبوع راح يطلع ناايف بعد ماايتنتضم عنده الدم ويصير كوويس ينضموونهـ رااح يطلع

اما الجد قاابل فهد وصالح ببيت احمد واحمد كلم الطرفين ان يسوون نفسهم طبيعي

ولاا يشيلون على بعض لان هذا عياله وهذول ابووهم..


انتهى الجــــــــزء الســـــــآآدس


اانتضرووني

وش رااح يصير بالجزء الساابع؟؟؟

لماايطلع ناايف من المستشفىى ويعملوون خطووبه لمياار وناايف؟؟؟

وهل رااشد رااح يسوي شي؟؟؟

وكيف فهد مع ناايف يغاار على مياار ولا ؟؟؟

وهل رااح يدووم حب ناايف ويماار مثل ماكاان ولا راح يتغير؟؟


انتضروني ;)

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:46 PM
مــقــدمــه الجــــــزء الســـآآبـع


مر اسبوع وطلع ناايف من المستشفى وكانت صحته الحمدالله كويسه وبعد ماطلع

حددوا موعد خطبته عشاان يروح هو مع امه وهند للبيت الكبير ويخطوبنها رسمياً

ويجلس معهاا شوويه <<يعني مثل العاداات مو في مستشفى الخطبه..

كااااان ناايف جالس بغرفته ويحووس بجوااله طفشاان ماعنده شي..

الا شاف صورة مياار لما كانت طالعه معهم بالبر وهي متلثمه بشمااغ..

جلس ينااضر فيهاا كثيييييير ويقول : الله انا اخذت هاذي القمر!!

انا ابي اسعدهاا واعيشهاا احلى عيشهـ وماابي يجي يوم وتزعل مني ابد

وحب صورتهاا وناااام..

ميااار كاانت بغرفتهاا هي كمان وكاانت فرحاانه لان ناايف طلع من المستشفى

ولان كمان حددوا موعد خطبتهاا الاحد مرررره مبسووطه..

رااح تحت وسادتهاا واخذت الصوره ولمتهااا لصدرهاا وقالت: يااناايف والله اني احبك

ورااح اسوي لك كل شي وماافي يوم بمر بتفكر حتى او بجي على بالك ليه اخذتني

والله اني رااح اسعدك واخليك اسعد رجاال على وجه الارض...


.....يووم الاحد.....

المغرب الساعه 6 كان ناايف وميااار يستعدووون ويلبسوون ويتكشخوون لبعض

ناايف نزل من الدرج وكان لابس ثوب ابيض وشمااغ ونخفف الشنب طاالع مرررريجنن

امه: لووووووولووووووليييييييييش<<تلولش

هند: الله الله وش هالزين وش هالكشخه

امه وعيونها تدمع: ياافرحتي فيك يااولدي ياافرحتي والله الله يوفقك

ناايف باس راس امه: الله يخليك لي

جاه فيصل: اوووف وش هالزين ريحتك تشق الخشم

ناايف:هههههههههههههههه بدال مااتاقووول مبرووك

فيصل: الاااف المبااركااااات ياااخي

ناايف: اووخص ياافوصحه

فيصل:ههههههههههههههههه

محمد: الله الله يااحليلك يااناايف طاالع مرره خطيير بس شكلك صااير كبير

ناايف: والله !! كيف؟؟

محمد: يعني تحس عاادي عندك ولد كذاا يعني عندك مسؤوليه او شي يعني

ناايف بقق عيونه على محمد: تستهبل ولاا جد!! .. اقول وش قعدكم هنااا روحوا البيت الكبير

امه: مااتعرف محمد يضحك والله يااصغرك

ناايف: يمه الحين انتي تمدحين ولااا ؟؟

هند: ههههههههههههه عن الملاااقه يالله تآخرت على ميوور تبيني اكييد الحين

ناايف: ياالله يالله داام مياار اللي تبيك يالله

هند: يعني مو عشااني

ناايف وهو يمشي طاالع : اقوول انااا برااااا... وطلع

طلع ناايف وراح وركب السيااره وشغل اغنية ميامي *الليله غير الليالي *

جو امه وهند وركبوا وجلسوا يضحكون عليه وكيف هو مبسووط مرره

وصلوا البيت الكبير وكاان زحمه كثيير كووله سيارات وعفسه ومدري وشوو

اكييد طبعاً لان خطبة اول حفيد من احفااد بو هشاام ...

دخل ناايف لرجاال مع اخواانه

وكاانت اشكاالهم مرره خطيرره كل وااحد احلى من الثاني ..

اول مادخل طبعاً قاال التموا عليه المعاازييم وزحمه وعاالم..

هو ماكان متوقع كذاا فكر بس انوا حفله عاائليه مو كذااا

الموهم جلس جنب ابوه وجده وعمه فهد...

.. عند الحريم ..

مياار فووق بغرفتهااا كاانت لابسه فستاان قصيير مررره مررره

بينك وكوله سلاسل سيلفر *فضيه* وكوكتيل يعني ماله سير يمسكه بس مجموعمه من السلاسل

الفضيه ملتفه على رقبتهاا ولامتهم حلقه فيهاا حرف الـn وجهة الخصر ناازله مرره

وبعد الخصر في شوويه برووز يعني ناافش تحته ولابسه جزمه كعب عاالي مرره

وربط يعني تلفهاا على رجلهااا واحد شريطه والثانيه سلسله فضيه طالعين من الجزمه

ولافتهاا على رجلهاا بس شكلهاا خطيييييير كاان..

ولو تذكروون البروووش اللي شرته لما كانوا بضهران ايوااا هذاا هوو

لبسته كماان وعاامله تسريحه مرره كيووت شعرهاا مرفووع كوولهم وناازله خصل

واشيااء يعني هي تشابه تسريحة كريزي بس هاذي على اهدء شووي ..

يعني ناازله خصل على وجهها من قداام ووراا حلوو شكلهاا مرره..

وميك آب حقهاا خياال شدو بينك غاامق مرره وبلاشر بينك هاادي وقلوس بينك

بس روجها شوويه غامق وفوقه قلووس بينك كماان ...

نزلت جنب الحريم شوويه وكلهم مااتوا فيهاا يعني الكل ميت فيهاا ومنبهر من جمالهاا

سارا تكلم ميار: ميوور قوومي دااخل بالغرفه خالي فهد يبيك

مياار: بابا يبيني طيب طيب يالله بجي

قامت مياار ودخلت الغرفه وكان فيهااا ناايف بـس..

مياار: ناايف !! <<ونزلت رااسهاا

ناايف كذاا وقف وجلس ينااضر فيهاا وهو داايخ مو مصدق بهالملااك اللي قدامه

جالس ينااضر فيهاا وبنعومتهااا وجسمهاا كيف طااالعه كآنها باربي واحلىى

ناايف: أي يااعيون ناايف أي ناايف

مياار رفعت عيونهاا وجلست نتااضر بناايف وكيف طاالع وسيييييييم مرررره

ميار: ابتسمت له

ناايف جااه قرب منهاا ومسك يدهاا وراح جلس وخلاها تجلس بجنبه

ناايف: وش هالجماال وش هالحلااوه وش خليتي لنااس ياابنت

مياار ابتسمت بخجل: عيونك الحلوه

ناايف: بس بجد طاالعه مرره حلووه مررررررره

مياار: تسلم

ناايف: حبيبتي انتي

مياار ابتسمت

ناايف : يعني ايش وانا طالع مو حلوو؟؟

ميار: الااا مرره حلوو

ناايف: اجنن؟؟

ميار: أي هههههههههه

ناايف: فديت الضحكه ذي

مياار ابتسمت له

ناايف: طيب قولي لي مياار .. ومسك يدهااا

تحبـيـنـــي؟؟!

ميااار: انحرجت وشاالت يدهااا

ناايف: ميوور بلييز قولي لي

مياار هزت راسهاا *يعني أي*

ناايف: مياار لااا ابي تقولينهاااا

ميااار: أي <<بصووت هاادي

ناايف: لاااا مياار بليييز قوليها انا احبك

مييار: ناايف خلاص قلت لك أي

ناايف: لاااا وشو أي على ايش؟؟

مييار: أي احبك

ناايف: فديتك والله طيب قوليها وانتي تنااضريني

مياار: لاااا ناايف خلااص

ناايف: يعني مااتحبينبي..اي خلااص ماتحبيني

ميااار ناضرته: اناا احبـك

ناايف : واناا امووت فيك وربي امووت فيك

مياار نزلت رااسهاا وشالت يدهااا

ناايف: قولي لي مياار تذكرين وش قلتي لي اخر مره؟؟

مياار: وشو؟؟

ناايف : ناايف اخر مره قلتي لي لماا تشوفيني بستبوسيني يالله شفتيني

مياار: لاا نايف خلااص

ناايف: طيب طيب حبه حبه ثقلت علييك

مياار ابتسمت: لاا عاادي

ناايف: وربي مو مصدق بهالملاك اللي جنبي وربي انك قمرر احلى احلى احلى بكثييير

مياار: احلى بكثيير؟؟

ناايف: أي يعني من توقعتك

ميار ابتسمت: اهاااا

نااايف: وربي ترااك حلووووووووه بدوون مكياااج كثييير يعني كيف ولو بمكيااج

ميااار: تسلم عيونك الحلوه والله

ناايف: بجد بجد حلووه.

مياار: حتى انت حلوو كثيير بثووب والشمااغ

ناايف: احم احم

مياار:ههههههههه لا بجد مرره شكلك حلووو

ناايف: اخقق يعني

ميار: يعني هههههههههههههههه

..دخل فـهـد : هاااا شخباار عياالي

ناايف قاام وهو يمشي بسلم على فهد: والله مبسوووووطين دامناا جنب بعض

فـهـد وناايف يحب رااسه: الحمدالله يااولدي جعل ربي يدووم السعااده بينك وبينهااا

بس هاا يااولدي ماوصيك على مياار ترااهاا غااليه وبنتي الوحيده..

ميار قاامت ولمت ابووهاا ودموعهاا شوويه وتطيح

نااايف: وشووو ذاا؟؟ شدعواا بتزعلني منك يااعمي ترى ميااار غااليه عندي مثل

مااهيه غاليه عندك وبعدين ماالاا دااعي انت مرااح تفقدها انـ شاءالله كل فتره بجيبهاا

هنااا واناا معهااا اكيييد..

فـهـد: حيااك الله بكل وقت

ناايف: وبعدين يمديك تشبع منهاا يااعمي تونا بدري مابعد نتزوج

فـهـد: والله مااأشبع اناا من بنتي الغااليه ميوور هذي هي عندي شوف كم سنه مااشبعت

ناايف: أي والله ميوور مااينشبع منهاااا

مياار ابتسمت وهي تطالع فهد وناايف..

ومررر يومين على خطبتهم وهما ماكلموا بعض ومياار ماتدري عن ناايف شي

ومااتبي تكلمه لانهاا مااتبيه يتعود هي اللي تدق وبعدين توهم ماايصلح هي اللي تتصل

وش رااح يصير ؟؟

ووش فيه ناايف مااايدق؟؟

وهل رااح يدووم حبهم ؟؟؟!


انتضروووني..

بالجـــزء السااابع

http://www.bdr130.net/vb/images/smilies/smile.gif

ترتيلة سهر
10-27-10, 01:59 PM
انتظروني أحبتي بالتكمله ..

عاشق ولكن...!؟
11-26-10, 08:35 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح
دمت بود

ترتيلة سهر
11-28-10, 11:57 PM
شاكره لكـ حسن مروركـ هنا..
و الاكثر من ذلكـ مشاركتكـ معنا..
.
.
انتظروني احبتي بالتكلمه ان شاء الله راح اكملها..

..
:وحده مون:

مس دنون
05-03-12, 06:06 PM
كملي بانتظارج

طولتي علينا حبي

ترتيلة سهر
05-11-12, 11:46 AM
ان شاء الله ياروحي راح اكملهها بس اذا دخلت من اللاب
»في الصياانه له سنه هههههههههههههه

:نبض:

مس دنون
05-11-12, 04:19 PM
اششششدعوه علية
اووك


SEO by vBSEO 3.6.1