منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-11, 11:00 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 بواتينغ : « إبرا صديقي , أحب ميلان و أريد إثبات نفسي فيه , تحققت أحلامي » - مقابلة



.
.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




**** الميلان العربيّة - أجرت صحيفة [Bild] الرياضيّة الألمانية مقابلةً مع متوسّط ميدان نادي ميلان كيفين برينس بواتينغ , تحدّث في الألماني الغاني عن عدّة أمور علاقته مع اللاعبين و كيف تجري حياته في الميلان , و أتت الأسئلة كـ التالي :

- بواتينغ أنتَ تلعب بجانبَ لاعبين كبار مثل روبينيو و إبراهيموفيتش , كيف تتعامل معهم ؟

أجاب : «
في بداية الموسم كنتُ جالسًا وحيدًا في غرف تبديل الملابس و كان إبراهيموفيتش للتو وقّع للفريق حتّى تلك اللحظة إعتقدت بأنه لاعبٌ عنيد و هكذا يظهر في شاشات التلفاز و لكن بدأت أنا و زلاتان بالحديث معًا حينها و منذ تلك اللحظة و نحن أصدقاء » .

- ماذا قالَ لك ؟

أجاب
: « جاء لي و رحّب بي و سألني كيف أشعر و قالَ بأنه يتطلع إلى اللعبِ معي فوجئت بتلك اللحظة و من حينها و هو يساعدني كثيرًا , كما أنني تعلمت كثيرًا خلال السنوات الماضية » .

- ماهي طريقة عيشك ؟

أجاب : «
أنا أتصرّف بهدوء و أعيش حياة جميلة مع نادي كـ ميلان , هنا لا أحد يؤمن بالكلمات بل يؤمنون بالقوّة , فهنا لا تحصل إحترامك إلا بأداءك الّذي تقدمه » .

- بعد دخولك على بالاك و تسببك بإصابته انتشرت أحاديث سلبية عنك و الآن اختفت .

أجاب : «
هذا أمر جيّد , أنا الآن سأقوم بإطلاق الأحكام كـ رياضي , فهنالك العديد من الأمور الإيجابية الآن , أنا سعيد و عملت بشكلٍ جيّد في الماضي و الأمور سارت على مايرام , أنا حاليًا لا أفكّر إلا بالميلان و الرياضة » .

أكمل حديثه عن وضعه بالميلان
: « لاخظ معي قد تكون عرضة للجلوس على مقاعد البدلاء في أيِّ وقت حتّى إبراهيموفيتش , هنا لا يوجد لاعب يضمن المركز الأساسي فيجب عليك أن تثبت نفسك في كل دقيقة و هذا أمر جيّد بالنسبةِ لي فـ هو يبقي تركيزي عاليًا » .

- ماشعورك عندما سمعت بـ اهتمام ميلان ؟

أجاب : «
سألني ذات يوم وكيل أعمالي عن رأيي بالميلان و في حال اهتم بي , فقلت له : ’’ هل تمزح معي ؟ سأذهب إلى هنالك بالفوز ‘‘ .. كأس العالم كان أمرًا جيّدًا لي و لـ أعضاء فريقي و قالوا لي زملائي هنا في ميلان بأنهم كانوا مساندين لغانا في كأس العالم بسبب احترامهم الكبير لأداءنا » .

- في الجزء الأول من الموسم , لعبت 15 مباراة و ظهرت في 6 مباريات بدوري الأبطال , ماذا تقول ؟

أجاب : «
هذا صحيح , أنا أحب ميلان , فهو حب حياتي فـ بالتأكيد أنا أعيش حلم حياتي و هذا كله في فترة قصيرة , ذات مرّة أردت أن أرى إن كان هنالك لاعبًا مشابهًا لي بما قمت به و ذلك بالإنتقال من فريق متوسط إلى فريق في القمّة و بحثي وقع على شخص وحيد و هو لسانا ديارا الّذي انتقل من بورتسموث إلى ريال مدريد و منذ خروجه و بورستموث يعيش حالة غير مستقرّة » .

- و كيف تعامل لاعبين كبار أمثال نيستا جاتوزو بيرلو سيدورف روبينيو و باتو معك ؟

أجاب : «
هؤلاء اللاعبين ربحوا على الأقل 40 لقب مجتمعين لا أستطيع سِوى التعلم منهم , هنالك رجال حقيقيّون يعرفون مايريدون و أنا كل يوم أتطلع لهذا الأمر فإذا كنتَ لاعبًا شابًا تستطيع أن تصل لما تريد , فـ يحتاج الشخص إلى المشي و النظر لما حوله لكي يتعلّم فهذه فرصة حياتي و أريد أن أنتهزها » .

- حديث النجوم عنك .

قال عن ذلك
:
« لقد أصبحت أكثرَ نضجًا و يجب عليّ الاستماع إلى مايقولونه نحوي , إضافةً إلى أنه أمر جيّد بالنسبةِ لي , في الماضي كان مايُقال عني نادر للغاية و الآن أنا آخذ النصائح و أطبقها بهدوء » .

- أنت معار من نادي جنوى و مرتبط بعقد يمتد إلى عام 2014 , و لكن ميلان يمتلك 50 % من بطاقة , غالياني قالَ بأنه سيشتري كامل بطاقتك .

أجاب :
« إنه أمر جيّد هذهِ هي الخطوة الّتي انتظرتها طيلة حياتي لكن حاليًا أريد التعافي من إصابتي و سأعود قريبًا , كلّ إنتصار و كل مباراة في النصف الأول من الموسم كان بمثابة تجربة لي » .

- هل تمكنت من إثبات نفسك في ميلان ؟

أجاب :
« عندما أتيت كنت أعرف كل اللاعبين و كنت أعلم بأن ميلان يوجد به زحام كبير و لكن عندما رأيت فرصتي باللعب لعبت بحيوية و قوّة كبيرة فهذه هي السمات الّتي يحتاجها الميلان مع الخبرة و كان من مصلحتي استخدمها » .

- كيف تسير أمورك الخاصة ؟

أجاب :
« أنا سعيد جدًا , ابني يذهب إلى المدرسة العالمية و زوجتي علاقتها جيّدة مع زوجات اللاعبين و الحياة في إيطاليا هي الأفضل » .

- هل لاتزال لديك اتصالات مع أصدقاءك في برلين , و علاقتك مع فريق السابق دورتمند ؟

أجاب :
« نعم لدي بعض الإتصالات , فريقي السابق دورتمند ؟ أتمنى لهم التوفيق و أنا أتابع كل مباراة للفريق » .

.
.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : بواتينغ : « إبرا صديقي , أحب ميلان و أريد إثبات نفسي فيه , تحققت أحلامي » - مقابلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلة غالياني : " تعجبني مرونة اليغري ، الديربي مهم جداً , ونعتمد على إبرا لأنهُ قوي M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-12-11 05:01 AM
باتو , بواتينغ و إبرا للموقع الرسمي : « نشعر بخيبة الأمل و سنعود لتحقيق الدوري » M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-10-11 01:29 PM
رئيس الهلال وبخه على الهواء.. وليد الفراج يتهكم برئيس النصر ويقول : صديقي نفسي Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-17-11 10:10 AM
دومينيك أدياه يعترف : " مُستواي تراجع مُؤخرا ً لكن آمل إثبات نفسي خلال الإعارة !! " Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-02-11 09:32 PM
مقابلة بواتينغ من صحيفة Bild Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-29-11 10:01 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:54 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا