منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-11, 01:25 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 "غوارديولا" : "هذا شرف عظيم .. ( ميسي ) سيحطم التاريخ" [[ قابل للتحديث ]]






تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" بعد مباراة اليوم الصعبة التي فاز فيها الفريق "0-3" على "هيركوليس" معوضاً خسارة الذهاب "0-2" منه .

فبعد تحقيق الإنتصار رقم "15" على التوالي في "الليغا" قال : "إنه لشرفٌ عظيم فعل ذلك ومعادلة رقم ( مدريد دي ستيفانو ) , بالتأكيد ستكون هنالك فرقٌ تعادلنا أو تتفوق علينا , ولكن فعل ذلك بعد مرور ( 50 عاماً ) هو أمرٌ لم يفعله أحد من قبل" .

وعن فوز اليوم قال : "بعد الهدف الأول شعرنا بالأفضلية , ( بيدرو ) يتمتع بحاسية التهديف وهو يجري كثيراً ويضغط كذلك , لديه مستوى مرتفع وهو متواضع للغاية , نحن سعداء بوجوده معنا , ونأمل أن يستمر على ذات الكيفية" , وعن الخصم قال : "لقد غيروا طريقة لعبهم , ولكنهم إستمروا على نهج مباراتنا السابقة , كان يترتيب علينا الحفاظ على الكرة في جميع الخطوط , إنهم معقدون في أرضهم , ولديهم فريقٌ جيد , ولو إستمروا على هذا الأسلوب فلن يعانوا كثيراً" .

وأضاف : "الكرة تتعلق بالجانب الذهني , ولكن الإدراك الذي كونته اليوم عن ( هيركوليس ) كان مثيراً للإعجاب تجاههم , فالفريق قضى الكثير من المواسم في الدرجة الثانية ولربما عانى الكثير من اللاعبين أوقاتاً عصيبه ولكن آمل أن يحققوا أهدافهم" , مشيداً بأداء مدافعيه في اللقاء : "سيطرنا على إستراتيجية اللقاء مع مرتدات خصمنا , نجونا من كرة ( تريزيغيه ) وعمل ( بوسكيتس ) , ( أبيدال ) و ( بيكيه ) كان مذهلاً" .

ليعود للحديث عن المباراة : "التسجيل قبيل نهاية الشوط الأول ساعدنا كثيراً , ولكن ( 0-1 ) نتيجة خطيرة , يجب علينا أن نتذكر ماجرى مع ( أوساسونا ) في الموسم الماضي , فكل كرة يمكن أن تتسبب بالخطورة لك , طرد ( فارينوس ) ساعدنا كثيراً , خسرنا مباراة الذهاب وهذا زاد من المصاعب علينا , فالوضع التكتيكي مختلف , وحتى نصنع المساحات يجب أن ندير الكرة كثيراً , وكان اللاعبون حذرون جداً فبدت سعادتهم كبيرة بعد اللقاء , لأنهم يدركون أهميتها" .

وأشاد بـ "ليونيل ميسي" فقال : "لقد لعب الكثير من الدقائق في الموسم الحالي , ولكنه مستمر في العطاء , لقد سجل ( 164 هدفاً ) في ( 23 عاماً ) ويمتلك قدرة تهديفية كبيرة , وإن إستمر كذلك فسيحطم الإحصائيات , ومهما كانت حالته البدنية جيدة أو سيئة فهو يساعدنا" .

في النهاية قال : "بعد نهاية الدور الأول من الضروري القيام بالتحليل لمعرفة ماينتظرنا في الدور التالي , دوماً نحترم خصومنا ونأمل الإستمرار على نفس النهج في ( الكأس ) حتى نصل النهائي , ومباراة ( أرسنال ) سترسم الكثير من ملامح الموسم , ولو أقصيناهم سنصل نهاية الموسم ونحن في حالةٍ أفضل , ولكن يجب علينا الآن التفكير في ( ألميريا ) فحسب" .


[[ قابل للتحديث ]]


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : "غوارديولا" : "هذا شرف عظيم .. ( ميسي ) سيحطم التاريخ" [[ قابل للتحديث ]]
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"غوارديولا" : الخساره امر عادي .. "ريال مدريد" لا تهمني [[ قابل للتحديث ]] !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-19-11 04:41 PM
"غوارديولا" : "من المؤسف الهزيمة .. ونعرف حجم خصمنا" [[ قابل للتحديث ]] Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-17-11 02:10 AM
"غوارديولا" : "2 × 3 تحكي الكثير عنا .. ( ميليتو ) يستحق الشارة" [[ قابل للتحديث ]] Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-03-11 01:11 AM
"غوارديولا" : "ريال مدريد" سيقاتل للنهايه .. والكأس مختلف [[ قابل للتحديث ]] Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-01-11 04:53 PM
"غوارديولا" : "( هيركوليس ) هزمنا لأنه يستحق ذلك" [[ قابل للتحديث ]] Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-28-11 05:13 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:41 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا