منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-21, 03:37 PM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  اليوم (05:23 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي مدافع ليفربول قد يدفع محمد صلاح للرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة





كشفت **** "يورو سبورت" العالمية أن تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، ليس أولوية داخل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

وازدادت التكهنات بشكل ملحوظ في الفترة الماضية حول مستقبل محمد صلاح، بعد تصريحاته التي أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية ببداية السنة الحالية والتي لمح فيها بأن بقاءه في ليفربول بيد الإدارة.

وربطت التقارير الإخبارية في الفترة الماضية مهاجم ليفربول ومنتخب مصر بإمكانية الانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.
اقترح بعض الخبراء في الدوري الإنجليزي واللاعبين السابقين في ليفربول أن يقدم النادي عقدًا جديدًا لهدافه على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

ولكن على الرغم من ذلك وبحسب ال**** الشهيرة، لا يفكر ليفربول في تقديم أي عرض لتجديد عقد محمد صلاح وزيادة راتبه ليضمن بقاءه لما بعد يونيو 2023 وهو موعد نهاية عقده.

وبحسب الصحيفة، يضع ليفربول مدافع الفريق الأول لكرة القدم، فيرجيل فان دايك، في المرتبة الأولى متفوقًا على محمد صلاح، ويريد النادي الإنجليزي أن يجعل الهولندي الأعلى دخلًا على الرغم من أن عقده الحالي مستمر حتى يونيو 2025.

وبالتالي، ستتوجه الأنظار نحو محمد صلاح لمشاهدة رد فعله على قرار ليفربول، ولكن كل التقارير تشير إلى أن العلاقة بين الهداف المصري وليفربول ليست على ما يُرام.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا