منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-21, 02:02 PM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  اليوم (09:14 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي حسام أشرف: وكيل لاعبين خدعني ولم أكن أرغب في التسبب بمشكلة لـ الزمالك





كشف حسام أشرف، لاعب الزمالك، كواليس ما حدث معه في الأزمة الأخيرة بالقلعة البيضاء، بعدما قام بالتوقيع لنادي أخر وتسبب في توقيع غرامة على النادي.
أضاف حسام أشرف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2: "أواخر 2019 عقدي كان ينتهي مع الزمالك كان من المفترض أن أجدد مع النادي وكان يحق لي أن أوقع لأي نادي في شهر يناير 2020".
تابع: "أتى وكيل لاعبين بدون ذكر أسماء تحدث معي عن أندية في البرتغال وبلجيكا وصرت معه للنهاية كل لاعب يتمنى أن يحترف عن طريق النادي".
وواصل: "الناس فاكرة أنني وقعت لنادي في الكاميرون هذه الفكرة خطأ تمامًا أنا متعلم فلن أذهب لكي أوقع لنادي في الكاميرون وهذا لن يكون أقصى طموحي، عقد الكاميرون وقعت عليه بسبب أنه هيكسب به حق رعاية للنادي، وسألته على هذا سيكون عليه ضرر على الزمالك؟ قال لي لا، بعد أن وقعت حصلت على العقود الأصلية وهو لم يحصل على أي عقد".

استكمل: "الوكيل المصري وافق على أن العقود تكون معي ولكنه قال ليٌ هصورك وهوري العقود للوكيل الإيطالي لكي يضمن أن تكون معنا ووافقت".

أردف: "بعدها بشهر أو اثنين جلب ليٌ عرض من نادي برتغالي درجة ثانية أو ثالثة على سبيل الإعارة، وهذا لم يكن اتفاقي معه، كان متفق معي على أندية قمة في البرتغال مثل بورتو، ورفضت العرض وفضلت التجديد لنادي الزمالك".

أكمل: "قلت للوكيل لن أرحل إلا بعد موافقة الزمالك ولم أكن أريد أي ضرر يقع على الزمالك وكانت رغبتي الاحتراف من بوابة نادي الزمالك".


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:23 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا