منتديات مسك الغلا
 

ساعي البريد في نسخته الرابعه جاهز لإستقبال إهداءآتكم لإرسالها لمن تحبون من الأعضاء - للإطلاع إنقر على هذا الشريط إدارة المنتدى

Like Tree256Likes
موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-22, 08:18 AM   #37
خفوق الروح

الصورة الرمزية خفوق الروح
روح خآوآهآ الشموخ

آخر زيارة »  اليوم (06:55 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.

ماخضع راسي للايام واحكام الظروف
‏ومن يزم النفس " نفسي تراها عايفه "

‏وماتصنّعت الهزيمه ولمّعة الوقوف
‏غير من مثلي يشوف النوايف نايفه

‏من حسب زلاتي تطوف والا ماتطوف
‏" بلغوه انه بكبره علاقه طايفه . "

.


 


قديم 10-02-22, 09:38 AM   #38
*** سُهيل ***

الصورة الرمزية *** سُهيل ***

آخر زيارة »  اليوم (09:21 PM)
المكان »  أغلى مكان
الهوايه »  طيب الأثر
سبحان الله






الحمد لله







لا إله إلا الله







الله أكبر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



في طرف صدري بقايا من .. حنين

وإن بغيت الصدق .. كلي حن لك


 
أوديت likes this.


قديم 10-02-22, 11:56 AM   #39
أوديت

الصورة الرمزية أوديت

آخر زيارة »  02-12-24 (10:40 AM)
المكان »  نجم الثريا
الهوايه »  الرسم والقراءة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



،.

أجدبك لين ،،
تغريني غيوم الرّجوع ..!
واسهرك لين ،،
تبتل المحاجر
وانام ..!!


،.


 

قديم 10-03-22, 12:53 AM   #40
ميهاف الفيصل

الصورة الرمزية ميهاف الفيصل

آخر زيارة »  05-20-23 (10:33 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



على الهون يا شرهة رفيق وعتب غالين
أنا قبل أقصّر فيكم مقصّرٍ فيني


 


قديم 10-03-22, 01:37 AM   #41
أوديت

الصورة الرمزية أوديت

آخر زيارة »  02-12-24 (10:40 AM)
المكان »  نجم الثريا
الهوايه »  الرسم والقراءة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



،.

‏لو هو صحيح الاوادم تفهم الخافي
‏ما كان قال المثل والخافيات أعظم

‏أهم شيّ كلمتي والموقف الوافي
‏والناس تفهم مثل ما ودها تفهم ..!!


 


قديم 10-03-22, 03:00 AM   #42
ب د ر

الصورة الرمزية ب د ر

آخر زيارة »  01-06-24 (07:17 AM)
المكان »  (الرياض) ❤
الهوايه »  علوم الرجاجيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يا زين حلمى بليلى و التعاليل
وياشين لاقمت وحلامى بعيده


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا