منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-22, 10:18 AM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  اليوم (03:49 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي هولندا تواجه أمريكا وإنجلترا تصطدم بالسنغال في ثمن النهائي





أسفرت مباريات الحسم للجولة الثالثة والأخيرة للمجموعتين الأولى والثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، عن معرفة أولى مباراتي الدور ثمن النهائي للمونديال.

وتجمع أول مواجهة في الدور ثمن النهائي لمونديال قطر بين منتخب هولندا، المتصدر للمجموعة الأولى، ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي حل وصيفاً في المجموعة الثانية.

ويتقابل في المواجهة الثانية لدور الـ16، منتخب إنجلترا المتصدر للمجموعة الثانية مع منتخب السنغال الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.
ووصل منتخب هولندا للدور ثمن النهائي بعدما جمع 7 نقاط، بفضل تحقيقه لفوزين وتعادل؛ إذ انتصر على منتخب السنغال 2-0، ثم تعادل مع منتخب الإكوادور 1-1، قبل أن يهزم منتخب البلد المنظم بثنائية نظيفة في المباراة الثالثة اليوم الثلاثاء.

أما منافس "الطواحين" في ثمن النهائي المنتخب الأمريكي، فقد وصل لهذه المباراة بعد أن حلّ وصيفا في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، جمعهما من تعادلين أمام منتخبي إنجلترا وويلز 0-0 و1-1، وانتصار على منتخب إيران بهدف نظيف, اليوم الثلاثاء, في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وبالنسبة إلى طرفي مواجهة ثمن النهائي الثاني، فإن منتخب إنجلترا تأهل بجدارة بعد تصدر المجموعة الثانية ببرصيد 7 نقاط، بفضل تحقيقه لفوز ساحق في المباراة الأولى على حساب إيران (6-2)، ثم تعادل سلبي أمام الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يمطر شباك منتخب ويلز بثلاثية نظيفة.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:57 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا