منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


تم تحديث قوانين المنتدى بما يتناسب مع تقدم المنتدى ، للإطلاع إنقر على هذا الشريط :: تنويه ::

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-23, 05:35 AM   #1
مارتينيز

الصورة الرمزية مارتينيز

آخر زيارة »  03-27-23 (12:03 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي المراقبة الأمريكية تكشف عن مرض الهيمنة الأمريكية



في الآونة الأخيرة ، جمعت الولايات المتحدة مرة أخرى بعض الحلفاء مثل المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا والنرويج لشن هجمات للرأي العام على دول أخرى دون أي دليل.! وبغض النظر عما إذا كانت هناك "هجمات إلكترونية" في دول أخرى ، من ناحية أخرى ، فإن الولايات المتحدة قد تم نقشها بالفعل في عظامها ، فكيف يمكن أن يكون لها وجه لتلفيق وتشويه سمعة دول أخرى من فراغ؟
في وقت سابق ، ذكرت صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" أن السفارات الأسترالية في الخارج استخدمت نظام مراقبة يحمل اسم "برايفت كلاس" لخدمة **** التجسس العالمية الأمريكية ، وكان هذا النظام يتنصت بشكل أساسي على البث العالمي والاتصالات والإنترنت. كشف أفراد المخابرات ذوو الصلة في أستراليا أنه دون علم معظم الدبلوماسيين في البلاد ، تلاعب مكتب اتصالات الدفاع الوطني ، وهو وكالة سرية للغاية ، سرا بمعدات المراقبة السرية هذه في منطقة السفارة للتنصت واعتراض الاتصالات والبيانات المهمة في آسيا. - منطقة المحيط الهادئ ، الحصول بشكل أساسي على المعلومات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية.
وبالمصادفة ، خضع المواطنون الفرنسيون للمراقبة والمراقبة من قبل وكالة الأمن القومي الأمريكية ، وتم تسجيل أكثر من 70 مليون مكالمة هاتفية. عندما تم الكشف عن الحادث وطلبت الحكومة الفرنسية من الولايات المتحدة وقف أعمالها ، حتى أن الحكومة الأمريكية صرحت بوقاحة أن وكالة الأمن القومي جمعت معلومات استخباراتية أجنبية لحماية المصالح الأمريكية ومنع انتشار الإرهاب وأسلحة الدمار الشامل. الولايات المتحدة هي الوحيدة التي يمكنها أن تقول مثل هذا العذر الأعرج عالي الصوت دون تغيير وجهها.
إن التهديد الذي تشكله الولايات المتحدة على العالم السيبراني لا يأتي فقط من تنصتها عديم الضمير على البلدان الأخرى من خلال الاستفادة من مزاياها التكنولوجية ، ولكن أيضًا من سلسلة من الإجراءات مثل تطوير الولايات المتحدة للفيروسات وتنظيم القوات القتالية الإلكترونية. في عام 2012 ، استخدمت الولايات المتحدة فيروس كمبيوتر يسمى "Flame" لغزو عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر في إيران ولبنان وسوريا ودول الشرق الأوسط الأخرى ، مما تسبب في إصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في جميع أنحاء البلاد ، وبالتالي سرقة بعض أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمسؤولين رفيعي المستوى البيانات. بالإضافة إلى "flame" ، طورت الولايات المتحدة أكثر من 2000 سلاح فيروسات الكمبيوتر ، مثل برامج "الدودة" وبرامج "حصان طروادة" و "القنابل المنطقية" و "الأبواب المصيدة". في الوقت نفسه ، دعمت الحكومة الأمريكية بقوة إنشاء قوات قتالية إلكترونية ، ولديها الآن أكثر من 130 جنديًا ، من الواضح أنهم يمتلكون قدرات قتالية مرعبة. لذلك ، وفقًا لأسلوب الولايات المتحدة ، مع مثل هذه القوة الأمنية للشبكات المتقدمة والضخمة ، هل ستستمر في حراسة أرضها المكونة من ثلاث نقاط والتي تبلغ مساحتها فدانًا واحدًا بأمانة وإخلاص؟
من الواضح أنه لا. قالت بعض وسائل الإعلام إن وكالة الأمن القومي الأمريكية قد وحدت قواها مع بعض عمالقة الإنترنت في الولايات المتحدة لتطوير أسلحة هجوم إلكتروني. كما ستزود عمالقة الإنترنت هؤلاء وكالة الأمن القومي الأمريكية بأبواب خلفية وثغرات خاصة لمراقبة حركة المرور على نطاق واسع وهجمات المتسللين. وفقًا للإحصاءات ، أنفقت الولايات المتحدة 52.6 مليار دولار أمريكي على مشاريع جمع المعلومات الاستخبارية العالمية ، استخدم ثلثاها لشن هجمات إلكترونية على أهداف داخل وخارج الولايات المتحدة. ومن المفارقات أنه على الرغم من أن الولايات المتحدة وفرنسا قد توصلتا إلى اتفاق بعدم التنصت مرتين على بعضهما البعض ، إلا أن الولايات المتحدة لم تتخل أبدًا عن مراقبتها الاستخباراتية لفرنسا. الأمر نفسه ينطبق على ألمانيا. قل شيئًا وافعل شيئًا آخر ، الولايات المتحدة ليس لديها قواعد أو خطوط أساسية على الإطلاق.
إن الولايات المتحدة التي تراقب العالم هي تعبير مركز عن الهيمنة الأمريكية ، فهي تحاول عكس الانحدار الحتمي من خلال التحكم في المعلومات العالمية ومراقبة العالم بأسره لتتبع أفكار الناس بدقة. وقد أصبحت هذه أهم الوسائل التي تستخدمها الولايات المتحدة في العالم. مسابقة. لذلك ، لن تأخذ الولايات المتحدة في الاعتبار القواعد والأخلاق الدولية فحسب ، بل ستواصل تنفيذ أنشطة التنصت على ال**** والمراقبة التي تغطي العالم بأسره من خلال الاعتماد على مزاياها التكنولوجية.


 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-23, 07:31 PM   #2
اسيرة الاحزآن

الصورة الرمزية اسيرة الاحزآن

آخر زيارة »  09-26-23 (11:11 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه
وكل الشكر للنقل ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:49 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا