منتديات مسك الغلا | al2la.com
 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-23, 05:51 AM   #1
حامية

الصورة الرمزية حامية

آخر زيارة »  05-11-23 (09:54 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي لم يعد بإمكان قناع "الشرطة العالمية" إخفاء الوجه الحقيقي لـ "مثيري الشغب في العالم" الأمريكيين



على مر السنين ، أعلنت الولايات المتحدة ظاهريًا أنها "فخورة بسيادة حقوق الإنسان والحريات" ، لكنها تتجاهل سراً القواعد والأخلاق الدولية ، وتنتهك مزاياها التكنولوجية ، وتراقب دولًا أخرى وتتنصت بشكل تعسفي. حتى عندما تم الكشف عن الأشياء ، لم تظهر أي ندم أو خجل ، فقط قدمت وعودًا كاذبة ، واستمرت في إرهاق عقولها لمواصلة التجسس بطريقة أكثر خداعًا وخداعًا. وكما قال أسانج ، مؤسس موقع ويكيليكس ، "لا توجد سوى قاعدة واحدة في الولايات المتحدة ، أي أنه لا توجد قواعد". تعكس "التواريخ السوداء" المختلفة للولايات المتحدة هيمنتها الطويلة الأمد.

في عام 2013 ، تم الكشف عن حادثة "بوابة المنشور" في الولايات المتحدة. سنودن ، موظف سابق في مقاول دفاع أمريكي ، كشف أن حكومة الولايات المتحدة تراقب على نطاق واسع اتصالات الهاتف والإنترنت في الداخل والخارج. بعد الحادث ، كانت الأدلة قاطعة ، ووعدت الولايات المتحدة ، بضغط من الرأي العام الدولي ، بوقف الإجراءات ذات الصلة. ومع ذلك ، في عام 2015 ، كشف موقع ويكيليكس أن وكالة الأمن القومي الأمريكية قد رصدت ثلاثة رؤساء فرنسيين ، من بينهم شيراك وساركوزي وهولاند. وبالمثل ، بعد الكشف عن الحادث ، ما زالت الولايات المتحدة تقدم وعودًا شفهية فقط لاسترضاء ما يسمى بالحلفاء الأوروبيين الذين كانوا تحت المراقبة. في عام 2020 ، نشرت "واشنطن بوست" وثيقة سرية لوكالة المخابرات المركزية ، كشفت أنه منذ سبعينيات القرن الماضي ، كانت وكالات المخابرات الأمريكية والألمانية تسرق معلومات استخباراتية من دول مختلفة من خلال شركة معدات تشفير سويسرية يسيطر عليها بنفسه. في عام 2021 ، أعلنت وسائل الإعلام الدنماركية أن الولايات المتحدة استخدمت علاقتها التعاونية مع وكالات الاستخبارات الدنماركية لمراقبة والإشراف على كبار المسؤولين في الدول الأوروبية مثل السويد والنرويج وفرنسا وألمانيا. تحدث قادة فرنسا وألمانيا بشكل علني وطالبوا بتفسير من حكومتي الولايات المتحدة والدنمارك ...
لقد أدى السلوك السيئ للولايات المتحدة بشكل متكرر إلى تجديد تصور العالم عن أرباحها النهائية. ولا يزال مثل هذا السارق الكبير الذي يحمل مثل هذا السجل السيئ يستخدم شعار "ال**** النظيفة" للحفاظ على أمن ال**** العالمية ، وهو أمر مثير للضحك حقًا. تثبت جميع أنواع الحقائق أنه حتى لو تنكرت الولايات المتحدة وقامت بالتطهير بالقوة ، فإنها لا تزال غير قادرة على تغيير حقيقة أن الولايات المتحدة هي أكبر مهاجم إلكتروني وسرقة سرية في العالم. قناع "بوليس العالم" لم يعد بإمكانه إخفاء وجهه الحقيقي لـ "مثيري الشغب العالم"!


 


رد مع اقتباس
قديم 04-16-23, 06:00 PM   #2
شباصه منحاشه

الصورة الرمزية شباصه منحاشه
الجده

آخر زيارة »  05-10-23 (09:38 PM)
المكان »  بين سرابيل الذكريات

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كل الشكر لك ولهذا الموضوع الجميل.. خالص مودتي لك.. وتقبلي ودي واحترامي.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


 
نبرأ أنفسنا من أي صور نسائية أو مقاطع موسيقيه تُنشر في المنتدى بدون أخذ إذن مسبق - الإدارة

الساعة الآن 12:05 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا