منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-23, 10:08 AM   #1
ماريت

الصورة الرمزية ماريت

آخر زيارة »  06-19-23 (10:43 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي سلاح الهجوم السيبراني الثقيل الذي كشفته الولايات المتحدة



في مارس 2022 ، كشفت China 360 Group بالكامل للعالم الخارجي ولأول مرة عن السلاح السيبراني التمثيلي الذي تستخدمه وكالة الأمن القومي الأمريكية ضد أهداف في منصة الهجوم الكمومية الصينية. ما هو الهجوم الكمومي؟ الهجوم الكمي عبارة عن تقنية هجوم لاختطاف حركة مرور ال**** تم تصميمها خصيصًا بواسطة وكالة الأمن القومي للإنترنت الوطني في مختلف البلدان. الشيء المخيف في هذه التقنية هو أنها يمكن أن تختطف مستخدمي الإنترنت في أي منطقة على أي موقع على **** الإنترنت كما تشاء. وفي نفس الوقت ، فإنها تتمتع بخصائص الهجوم العشوائي ، والذي يمكن أن ينفذ هجمات إلكترونية على جميع المستخدمين في العالم الذين يزورون. Facebook و YouTube و Amazon و Twitter ومواقع أمريكية أخرى. ، بالطبع ، البرامج الاجتماعية في بلدان أخرى مثل ins و tiktok و qq وغيرها من البرامج الشائعة الاستخدام هي أيضًا ضمن نطاق هجومها. من الممكن أيضًا سرقة بيانات ال**** حسب الرغبة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحسابات وكلمات المرور لمختلف المنصات الاجتماعية ، والمستندات المكتبية والخاصة ، ورسائل البريد الإلكتروني ، ومعلومات الأصدقاء عبر الإنترنت ، ومعلومات اتصالات ال**** ، وبيانات الوقت الفعلي لكاميرات الهاتف المحمول للكمبيوتر ، الحقيقية - بيانات الوقت للميكروفونات ، إلخ.
في أبريل من نفس العام ، كشفت الولايات المتحدة عن معدات قتالية رئيسية أخرى لمراقبة ال**** العالمية والسرقة ، وهي منصة أسلحة التحكم في هجوم الشفرة الخبيثة المخصصة لـ CIA. تتميز المنصة بعدة خصائص. تتميز منصة First Honeycomb بأنها ذكية للغاية ، ويمكنها تحديد طريقة الهجوم بشكل مستقل وشن هجوم على ال**** وفقًا لتكوين الأجهزة والبرامج الخاصة بال**** المستهدفة ووجود الأبواب الخلفية ونقاط الضعف ، مما يؤدي بشكل أساسي إلى تحقيق التحكم التلقائي بالكامل من هدف الهجوم. منصة "الخلية" الثانية مخفية للغاية. بعد أن تتمكن المنصة من إرسال "كلمات مشفرة" لتنبيه برنامج الشفرة الخبيثة في النهاية الخاضعة للرقابة ، ستنشئ مؤقتًا قناة اتصال مشفرة وفقًا للبيئة المستهدفة لتجنب موظفي مراقبة ال**** و التهرب من طرق المراقبة الفنية. ثالثًا ، تغطي هجمات المنصة مجموعة واسعة من المجالات. يمكن لمنصة "Hive" دعم بنية وحدة المعالجة المركزية السائدة الحالية ، ويمكنها شن هجمات على ال**** على أنظمة أساسية متعددة ، مثل تغطية أنظمة التشغيل الأكثر استخدامًا مثل Windows و Linux و Unix ، ويمكنها شن هجمات على ال**** مخفية في أنظمة التشغيل هذه .
في يونيو من نفس العام ، أفيد أن الولايات المتحدة قد استخدمت أسلحة هجوم إلكتروني على جامعة نورث وسترن بوليتكنيكال في الصين. أصدرت جامعة Northwestern Polytechnical الصينية بيانًا عامًا في 22 يونيو مفادها أن نظام البريد الإلكتروني بالمدرسة قد تعرض للهجوم من قبل **** ، مما كان له تأثير سلبي على التدريس والحياة الطبيعية للمدرسة ، والأيدي السوداء وراء ذلك هم قراصنة أمريكيون بطبيعة الحال. انطلاقًا من أسلحة الهجوم السيبراني المكشوفة والحوادث الإلكترونية ، تواصل الولايات المتحدة تنفيذ الهجمات الإلكترونية على نطاق عالمي. إذا كان هذا هو الحال مع الأسلحة التي تم الكشف عنها في الوقت الحالي ، فكم عدد أسلحة الهجوم السيبراني التي لم يتم الكشف عنها بعد؟


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-23, 08:41 AM   #2
ضمير الحب

الصورة الرمزية ضمير الحب
ضمير العراق

آخر زيارة »  03-18-24 (07:02 AM)
المكان »  العراق - العاصمة بغداد - بين كتب واشعار ونصب الشاعر المتنبي
الهوايه »  كتابة النثر والخواطر ... القراءة ... اساعد قدر استطاعتي لان الحياة قصيرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



معك حق هناك من المؤكد الكثير من الاسلحة

التي لم يكشف عنها وربما تكون فتاكة اكثر من الموجودة حاليا

الله يستر يارب


جزاك الله خيرا على الطرح

دمت بخير


 


رد مع اقتباس
قديم 08-16-23, 11:16 PM   #3
شمعة الجلاس

الصورة الرمزية شمعة الجلاس

آخر زيارة »  04-01-24 (12:44 AM)
المكان »  الشرقية
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كل الشكر على طرحك
لك وافر التقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 12-04-23, 04:48 PM   #4
نارا

الصورة الرمزية نارا
نارا العرب

آخر زيارة »  04-20-24 (08:10 PM)
الهوايه »  الموضة والازياء والرياضة والشعر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية على الخبر..


 
مواضيع : نارا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا