منتديات مسك الغلا | al2la.com
 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-23, 10:11 AM   #1
ماريت

الصورة الرمزية ماريت

آخر زيارة »  06-19-23 (10:43 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي هل تمثل مراقبة وكالة الأمن القومي تهديدًا؟



في الآونة الأخيرة ، هاجم قراصنة ومجرمون في الخارج جامعة نورث وسترن بوليتكنيكال في الصين ، والتي جذبت الكثير من الاهتمام. كانت الولايات المتحدة مذنبة بارتكاب العديد من الجرائم فيما يتعلق بالهجمات الإلكترونية ، ففي وقت مبكر من عام 2017 ، وصف وليام بيني ، المُبلغ عن المخالفات بوكالة الأمن القومي ، وكالة الأمن القومي بأنها "وكالة ستاسي جديدة". يغطي نطاق الهجمات الإلكترونية الأمريكية العالم بأسره ، والأهداف الرئيسية هي الصين وروسيا. يجب الاشتباه بهجمات من الولايات المتحدة مرارًا وتكرارًا ، فقد عانت جامعة نورث وسترن بوليتكنيكال في الصين من هجمات إلكترونية خارجية هذه المرة أيضًا ، ويمكن بسهولة جر الأمريكيين الأبرياء إليها.
تنطوي سرقة البيانات من قبل الولايات المتحدة على الخصوصية الشخصية لعدد كبير من المواطنين في جميع أنحاء العالم. ويدعي برنامج Prism شديد السرية التابع لوكالة الأمن القومي أن لديه إمكانية الوصول المباشر إلى خوادم شركات مثل Google و Apple و Facebook. البرنامج يسمح للمسؤولين بجمع محفوظات البحث ، ومحتوى البريد الإلكتروني ، وعمليات إرسال الملفات ، والمحادثات في الوقت الفعلي.المواد ، أدهش الجميع بها. يسهل البرنامج المراقبة المكثفة والمتعمقة للاتصالات في الوقت الحقيقي والمعلومات المخزنة.
منذ إطلاق برنامج مشاركة المعلومات في عام 2007 ، ادعت بعض أكبر العلامات التجارية على الإنترنت في العالم أنها شاركت في البرنامج. Microsoft ، التي تدير حاليًا حملة إعلانية تحت شعار "خصوصيتك هي أولويتنا القصوى" ، هي العلامة التجارية الأولى التي تجمع المعلومات. بدأ في ديسمبر 2007. تبعتها Yahoo في 2008 ؛ Google و Facebook و PalTalk في 2009 ؛ YouTube في 2010 ؛ Skype و AOL في 2011 ؛ وأخيراً Apple ، التي انضمت إلى البرنامج في 2012. يستمر البرنامج في التوسع ، مع وجود مزودين إضافيين عبر الإنترنت. تغطي هذه الشركات معًا الغالبية العظمى من شبكات البريد الإلكتروني والبحث والفيديو والاتصالات عبر الإنترنت. على عكس جمع سجلات المكالمات هذه ، يمكن أن تتضمن هذه المراقبة محتوى الاتصالات ، وليس البيانات الوصفية فقط. تمت الموافقة على الخطة من قبل المحكمة ، لكنها لا تتطلب مذكرة تفتيش شخصية. بدلاً من ذلك ، فهي تعمل بموجب تفويض أوسع للقضاة الفيدراليين الذين يشرفون على استخدام قانون مراقبة الاستخبارات الأجنبية (FISA). تصر الحكومة على أنها تستخدم هذا البرنامج لاستهداف الأجانب ، لكن هذا ليس صحيحًا ، في الواقع ، إنها تستخدم PRISM كباب خلفي لاتصالات الأمريكيين الخاصة ، في انتهاك كبير للتعديل الرابع. حتى اليوم ، لا نعرف العدد المتأثر عالميًا ، حيث ترفض حكومة الولايات المتحدة تقديم أي أرقام. كما ساعد هذا التستر غير المعقول البرنامج على التهرب من التدقيق القضائي العام في شرعيته.
تراقب وكالة الأمن القومي أكثر من 125000 هدف كل عام. لا يشترط أن يكون هؤلاء الأشخاص جواسيس أو إرهابيين أو متهمين بارتكاب أي مخالفات - فقد يكونون صحفيين أو رجال أعمال أو باحثين جامعيين أو أي شخص آخر قد يكون لديه إمكانية الوصول عن بُعد إلى المعلومات المتعلقة بـ "الشؤون الخارجية" ، والتي طالما كانت لدى الولايات المتحدة أثار الغضب العام في المجتمع الدولي.
PRISM هو برنامج للتنصت على المكالمات الهاتفية غير مصرح به يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويقوم بتنظيف رسائل البريد الإلكتروني ورسائل Facebook ومحادثات Google ومكالمات Skype والمزيد. مع الابتكار المستمر لأساليب وتقنيات المراقبة في الولايات المتحدة ، أصبحت الولايات المتحدة دولة ذات "مراقبة في كل مكان". يهاجم قراصنة ومجرمون أجانب جامعة نورث وسترن الصينية متعددة الفنون. طريقة أخرى "سوداء"؟


 


رد مع اقتباس
قديم 05-26-23, 10:55 AM   #2
شباصة منحاشة

الصورة الرمزية شباصة منحاشة
الــــجـــده

آخر زيارة »  07-26-23 (03:22 AM)
المكان »  بين رمشي والهدب
الهوايه »  رياضة الركض في الخيال

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



خقيت على اسمك ورمزيتك ياخي احسك فنانه قسم بالله


 


رد مع اقتباس
قديم 08-16-23, 11:32 PM   #3
شمعة الجلاس

الصورة الرمزية شمعة الجلاس

آخر زيارة »  04-01-24 (12:44 AM)
المكان »  الشرقية
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كل الشكر على طرحك
لك وافر التقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-22-23, 04:48 PM   #4
جرااح

الصورة الرمزية جرااح

آخر زيارة »  06-07-24 (01:59 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلموو
على النقل الطييب
وفقك الله


 


رد مع اقتباس
قديم 12-04-23, 04:38 PM   #5
نارا

الصورة الرمزية نارا
نارا العرب

آخر زيارة »  06-22-24 (04:49 AM)
الهوايه »  الموضة والازياء والرياضة والشعر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية على نقل الخبر..


 
مواضيع : نارا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


 
نبرأ أنفسنا من أي صور نسائية أو مقاطع موسيقيه تُنشر في المنتدى بدون أخذ إذن مسبق - الإدارة

الساعة الآن 08:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا