منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-23, 08:29 AM   #1
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

آخر زيارة »  يوم أمس (09:52 PM)
المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي Gta 6 في أول إعلان تشويقي رسمي.. أكبر تطور غامر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كشفت شركة روكستار رسميًا عن أول إعلان تشويقي للإصدار GTA 6 وهي أحد أكثر ألعاب الفيديو شهرة وانتظارًا من قبل المحبين، بعد 10 سنوات من التطوير، والمقرر وصولها بشكل نهائي في عام 2025، حيث تم نشر مقطع فيديو مدته دقيقة ونصف تستعرض فيه أبرز التغييرات القادمة على اللعبة بالإضافة إلى التركيز على الجودة الكبيرة في التصميم المستخدم.

كانت روكستار أكدت أنها ستكشف عن أول إعلان تشويقي للعبة GTA 6 المنتظرة بقوة، في مساء يوم 5 ديسمبر، ولكن قبل يوم تقريبًا، تسرب الإعلان عبر حساب على تويتر/اكس، ما دفع الشركة للنشر مبكرًا قبل الموعد بنحو 12 ساعة، عبر القناة الرسمية على يوتيوب.

يؤكد المقطع الترويجي العديد من التفاصيل الصغيرة التي ظهرت ببطء حول GTA 6 على مدار العامين الماضيين، بما في ذلك إعداد مدينة فايس “Vice City”، وأن اللعبة ستلعب دور البطولة لأول بطلة أنثى في السلسلة مع عناصر قصة مستوحاة من Bonnie وClyde.

يقول المقطع الترويجي إن GTA 6 من المقرر إصدارها في عام 2025، وفي بيان صحفي نُشر في وقت لاحق من يوم الاثنين، حددت روكستار أن اللعبة ستأتي إلى جهاز PS5 وXbox Series X/S في ذلك العام نفسه.

بعد عشر سنوات من الإعداد، لم يكن من الممكن أن يكون العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6 أكثر من مجرد جيل جديد، خاصة بعد الأخبار والتسريبات لأعمال الشركة على هذا الإصدار، نتيجة الانتظار الكبير بعد نجاح غير مسبوق للجزء الأخير، GTA 5.

كان المقطع الدعائي يحتوي على العديد من التفاصيل، رغم التركيز الأكبر من الشركة على جودة التصميم والتفاصيل المثيرة للاهتمام، ولكنه كذلك أظهر معايير GTA – السيارات السريعة، والألعاب النارية المتهورة، وحفنات مليئة بالأموال غير المشروعة، ومذهب المتعة العام بالنكهة الأمريكية – على خلفية Vice City، وهي نسخة خيالية من مدينة ميامي.

ركز المقطع الدعائي على بطلة واحدة، وهي امرأة تدعى لوسيا، التي تظهر ببدلة السجن في بداية العرض، سترتكب بعض الجرائم مع صديقها بعد إطلاق سراحها ظاهريًا من السجن، وهو يعكس تجربة اللعب داخل السجن كاملة وليس فقط تجربة اتخاذ قرار بالغرامات كما كان في الإصدارات السابقة من اللعبة.

يحتوي وصف الفيديو على يوتيوب أيضًا على معلومات مقتصرة جدًا للعبة نفسها، إذ تذكر روكستار: “تتجه لعبة غراند ثقت أوتو GTA 6 إلى ولاية ليونيدا، موطن شوارع مدينة فايس المليئة بالنيون وما وراءها في أكبر تطور غامر للسلسلة حتى الآن”.


 


رد مع اقتباس
قديم 12-14-23, 01:48 PM   #2
جرااح

الصورة الرمزية جرااح

آخر زيارة »  اليوم (05:20 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عطاء دائم
شكرا على النقل
دمتم بسعاده


 


رد مع اقتباس
قديم 12-19-23, 03:19 AM   #3
**رومنسية**

الصورة الرمزية **رومنسية**

آخر زيارة »  اليوم (05:17 AM)
المكان »  جدة غير🇸🇦
الهوايه »  الرسم الاعمال اليدوية الديكور

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسعدلي قلبك حبيبتي
مشكورة عالنقل وربي يعطيكي العافية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا