منتديات مسك الغلا
 

ساعي البريد في نسخته الرابعه جاهز لإستقبال إهداءآتكم لإرسالها لمن تحبون من الأعضاء - للإطلاع إنقر على هذا الشريط إدارة المنتدى

سؤال من عضو مجهول عبر ساعي البريد - للإطلاع أنقر على هذا الشريط فكره جديده

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-24, 09:39 AM   #1
وقت مضى

الصورة الرمزية وقت مضى

آخر زيارة »  02-29-24 (11:57 AM)
المكان »  أنتاركتيكا
الهوايه »  جبر الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أغلى 10 عطور في العالم للرجال تمنحك فخامة استثنائية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
/

لا يعكس العطر الجيد شخصيتك فحسب، بل يعكس أيضًا أسلوبًا في الموضة. والعطور ضرورية لإعطاء رائحة مثالية للجسم ولإنعاش الشخص. كما أنها تستخدم لجذب الناس خاصة في معظم المناسبات والاحتفالات.

ويعتمد سعر العطر على كثير من العوامل مثل جودة المواد الخام المستخدمة في صنعه، وكذا المواد الخام التي تُصنع منها الزجاجة، والعلامة التجارية التي تروج للعطور، والحلي باهظة الثمن مثل البلاتين / الماس المرصع على الزجاجة، ومخزون الإصدار المحدود، من بين أمور أخرى.

ويُعتقد على نطاق واسع أن الرائحة هي واحدة من أقوى حواسنا وأن الرائحة المثالية ستترك بالفعل انطباعًا جريئًا في أذهان الناس لا يمكن نسيانه. مع وضع كل هذه الأشياء في الحسبان.

وإليك أغلى 10 عطور في العالم للرجال مقسمة حسب الأسعار:

أغلى عطور في العالم أعلى من 100 ألف دولار :

عطر شموخ shumukh
يحمل عطر شموخ shumukh المكون من خشب العود الهندي الشهير، الممزوج مع المسك وخشب الصندل مع الورد التركي، مُضافًا إليهم مكونات آخرى، لقب اغلى عطر رجالي في العالم، تصميم العطر يحمل توقيع "أصغر آدم علي" وهو واحد من أشهر صناع العطور في الإمارات، حيث كشف عن العطر في مارس 2022 في قاعة أرماني في برج خليفة.
يقدم العطر الأغلى في العالم مجموعة شركات النبيل للعطور ومقرها في دبي، حيث يبلغ سعر زجاجة العطر شموخ حوالي 1.29 مليون دولار، ولكن يتسائل البعض عن سبب ارتفاع سعر زجاجاة العطر هذه! الأمر يعود في النهاية إلى عدم وجود سوي زجاجة عطر واحدة فقط منه منذ العام 2022 الأمر الذي يجعل سعره باهض للغاية، وسوف تزيد قيمة سعر هذه الزجاجة مع مرور الوقت.
ليس هذا فقط ما يجعل سعر هذه الزجاج الأغلى في العالم، ولكن الأمر يعود أيضًا إلى كون علبة عطر شموخ تتميز بزخارف فنية غير تقليدية، كما أنها مطعمة بالجلد بعرض يبلغ مترين تقريبًا للعلبة الخارجية، والتي يتم فتحها على مصرعيها لتجد زجاجة العطر التي تم رسم عليها نقوش من التراث الإماراتي، بعدها تذهب عيناك مباشرة إلى القاعدة التي تحتضن 3 سلالات ذهبية.
كما أن محتويات العلبة أيضًا تحتوي على 3 صدفات فضية اللون تحتوي الواحدة منهم على لؤلؤة وكذلك الباقيتان، ليس هذا فقط ولكن هناك أيضًا ثلاثة ورود مكونة من الذهب الوردي مطعمة بغبار الماس، مما يعطيها قيمة خرافية، وكذلك آخر مكونات العلبة الكبيرة فهناك كرة أرضية تحتوي على قارات من الذهب تم وضعها على أعمدة من الرخام تمتد من قاعدة العلبة إلى قبتها وفي القمة صقر مصنوع من الذهب المرصع بالألماس.

عطر DKNY Delicious
يصل سعر هذا العطر حوالي مليون دولار وهذا هو سعر زجاجة واحدة من عطر د ك ن ي دلشيوز DKNY Delicious 10 shunukh، حيث تم إنتاج إصدار واحد فقط وتم تصميمه بهذه خيري، آخذ الصانعين الذين قاموا على إنتاج هذه الزجاجة بالعمل لمدة تجاوزت 1500 ساعة.
صمم صانعوا زجاجة العطر هذه على 2909 من الأحجار الكريمة والتي بينها 2700 ماسة باللون الأبيض وياقوت باللون الأصفر المميز، وكذا ياقوت كابوشون كما ركز الصناع على أن تحتوي زجاجة العطر الفريدة التي تم صناعتها لهدف خيري بحت، على قطع ألماس وردية، ويتم التبرع بعادات بيع الإصدار الوحيد الذي تم إنتاجه إلى منظمة action against hunger.

عطر جلالة الإمبراطور Imperial Majesty
لماسات فريدة وضعها مصممو عطر جلالة الإمبراطور في العام 2007 وتمكن حينها من اقتحام كتاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأغلى عطر في العالم وقتها، يتميز العطر بلمسة ملكية بريطانية فريدة من نوعها، تم صناعة زجاجة عطر جلالة الإمبراطور من الذهب عيار 18 والكريستال، كما أن زجاجة العطر مرصعة بقطع الألماس من عيار 5 قيراط.
ما يميز هذا العطر الفخم هو ندرة وجودة، حيث تم صناعة 10 زجاجات فقط، والأكثر من ذلك أن 7 زجاجات من الـ 10 التي تم تصنيعها حصل عليها 7 هواة يتفننون في جمع القطع الثمينة حول العالم، فيما ذهب الثلاثة زجاجات الباقية في جولة حول العالم، حيث وصل سعر الواحدة منها حوالي 215 ألف دولار لذا دخل قائمة أغلى 10 عطور رجالية في العالم 2023.

عطر Gianni Vive Sulman Parfum VI
يدخل عطر جياني فيف ضمن قائمة أغلى عطر رجالي في العالم، كان هذا العطر الفريد هو أفضل عطور النجم الراحل مايكل جاكسون، مغني البوب الأول، عمل مصممو هذا العطر على صناعة زجاجة من الياقوت، الألماس والذهب أيضًا، كما تم إنجاز رائحة تتكون من مزيج الورد والياسمين، وتُباع الزجاجة الواحدة منه بسعر يُقارب الـ 90 ألف دولار.

عطر 1 Million Paco Rabanne
علبة عطر "باكو رابان وان مليون 18 قيراطًا" 100 ملليجرام عبارة عن حقيبة على شكل ذهب عيار 18 قيراطًا بالإضافة إلى الزجاجة نفسها المصنوعة من الذهب والماس العلوي، ما يجعل واحدة من أغلى العطور الرجالية في العالم حيث تُباع الزجاجة الواحدة بـ 57 ألف دولار.
العطر عبارة عن مزيج من الروائح المثالية من الورد البرتقالي والقرفة والنعناع والخشب الأبيض والعنبر والتوابل الأخرى التي تجعل رائحة العطر لا تقاوم، ويجري اختيارها كأفضل عطر للرجال المشاهير.

عطر Poivre Caron
صُنعت زجاجة عطر كارون بوافر من الكريستال الفريد، وتُعد واحد من أغلى العطور الرجالية في العالم 2023 كون الـ 3 أونصات فقط منها تُباع مقابل 2800 دولار، فيما تصل الزجاجة الكبيرة الـ 500 ملليجرام ما يُقارب الـ 16 ألف دولار.
كارون بوافر عطر زهري حار مكون من أزهار مزيج من تلك الأزهار المنعشة الحارة والزهرية، والخشبية العطرية البيضاء، بما يجعله عطر دافئ فريد من نوعه مناسب للرجال في المناسبات الرسمية والعائلية أيضًا.

عطر No. 1 Imperial For Men Clive Christian
قائمة أغلى العطور الرجالية في العالم 2023 تطول، ولكن إذا ما تحدثنا عن زجاجة عطر كلايف كريستيان رقم 2 إمبريال ماجيستي، فإنها تستحق كونها تُنتج من صانع العطر الثالث على مستوى العالم من حيث التكلفة، لذا فإنه تم إتقان إنتاج تلك الزجاجة التي أخرجها إلى الرجال صانع العطور البريطاني الشهير روجا دوف.

تُباع زجاجة عطر كلايف كريستيان رقم 2 إمبريال ماجيستي بـ 12.7 ألف دولار أمريكي، تتكون الزجاجة من مزيج من الأزهار الفريدة تشتمل على زيت الياسمين، الورد التاهيتي والفانيليا أيضًا، بخلاف ذلك فإن تصميم زجاجة العطر تم بشكل جيد للغاية تحتوي على رقبة فريدة مصنوعة من الذهب عيار 18 بالإضافة إلى ألماسة 5 قيراط.

عطر Lalique For Bentley Black Crystal Edition Bentley
تطلق بنتلي، وهي علامة تجارية رائدة في عالم السيارات الفارهة، عطرًا تم إنشاؤه خصيصًا للرجال.
عطر لاليك من بنتلي - مصدر الصورة : الشركة المصنعة للعطر
الزجاجة الكريستالية التي تبلغ 40 ملليجرامًا فقط تكلف 4600 دولار والعلبة مصنوعة من الخشب. والعطر عبارة عن مزيج من الخشب والجلود وخشب الأرز والبتشول.

عطر Ambre Topkapi
عطر مصمم خصيصًا للرجال ومكوناته هي البرجموت والجريب فروت والأناناس والبطيخ والقرفة والهيل وجوزة الطيب والزنجبيل والريحان والزعتر والخزامى والبلوط ونجيل الهند وخشب الصندل وخشب الورد والجلود ودارجيلنغ الشاي والعنبر والمسك والفانيليا والياسمين والبنفسج لرائحة مثالية، يتم بيع 75 ملليجرامًا- مقابل حوالي 250 دولارًا للزجاجة.

/

منقول

والي يشتري منها يبلغنا عشانه نحصنه بالاذكار


 
مواضيع : وقت مضى



رد مع اقتباس
قديم 02-09-24, 09:02 PM   #2
اسامه

الصورة الرمزية اسامه

آخر زيارة »  اليوم (05:41 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح جميييل
سلمت يداااك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-10-24, 02:32 PM   #3
وقت مضى

الصورة الرمزية وقت مضى

آخر زيارة »  02-29-24 (11:57 AM)
المكان »  أنتاركتيكا
الهوايه »  جبر الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمت اخي اسامه


 
مواضيع : وقت مضى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:24 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا