منتديات مسك الغلا
 

ساعي البريد في نسخته الرابعه جاهز لإستقبال إهداءآتكم لإرسالها لمن تحبون من الأعضاء - للإطلاع إنقر على هذا الشريط إدارة المنتدى

سؤال من عضو مجهول عبر ساعي البريد - للإطلاع أنقر على هذا الشريط فكره جديده

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-24, 10:33 AM   #1
وقت مضى

الصورة الرمزية وقت مضى

آخر زيارة »  02-29-24 (11:57 AM)
المكان »  أنتاركتيكا
الهوايه »  جبر الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أبرزها "Tekken 8".. أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة في 2024



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

/

مع انتهاء العام 2023م ، ومعه تنتهي أحداث "الجيمنج" المثيرة التي شهدناها على مدار الإنثى عشر شهرًا الماضية، التي لو لم نخرج منها سوى بالكشف عن "GTA 6" لكفى. وبعد عددٍ من العناوين العظيمة التي بدأت بـ "Dead Space" ولم تنتهِ بـ "Marvel’s Spider-Man 2" و"Alan Wake 2" وغيرها، حان وقت طي صفحات هذا العام، وبداية صفحة جديدة تخطها أبرز ألعاب 2024 المنتظرة.

Tekken 8

تضرب شركة "Bandai Namco Entertainment"، مُطور وناشر سلسلة ألعاب "Tekken"، في السادس والعشرين من يناير القادم موعدًا جديدًا مع عُشاق ألعاب القتال عمومًا ومحبي هذه السلسلة العريقة على وجه الخصوص. في ذلك التاريخ سيصدر الجزء الثامن والمنتظر، Tekken 8، والذي سيأتي بطور لعب جديد يُسمى "Arcade Quest" لمحبي التجربة الفريدة.
ستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الجديد من سوني "PlayStation 5" وميكروسوفت "Xbox Series X|S" جنبًا إلى جنب مع الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام الويندوز. إضافة إلى طور اللعب الجديد، سنشهد عودة الكثير من الشخصيات التي تعلقنا بها في "روسترٍ" مُعتبر مكون من 32 شخصية قابلة للعب ونظام معارك مُحدَّث ليتماشى مع الجيل الجديد. ومثلما أُعجِب محبي سلسلة Street Fighter بآخر إصدارة "Street fighter 6"، والتي أُعلن عنها في نفس وقت الإعلان عن Tekken 8 بالمناسبة، ومن المتوقع أن تحظى هذه الأخيرة بنفس الزخم، بل وبزخمٍ أكبر نتيجة لشعبيتها الجارفة.

Suicide Squad: Kill the Justice League

بعد أن كان من المقرر طرح اللعبة في 26 مايو 2023، عصف التأجيل بعنوان "Rocksteady" إلى الثاني من فبراير 2024 وذلك لأن المطورين احتاجوا بعض الوقت لوضع اللمسات النهائية التي استشفوا الحاجة إليها من آراء مجتمع اللاعبين. تدور قصة اللعبة حول "أبطالنا" الأربعة؛ هارلي كوين، وكابتن بوميرانج، وكينج شارك، وبالطبع ديدشوت، وقد كلّفتهم أماندا والر "المسؤولة عن Task Force X" بمهمة إقصاء أبطال فرقة العدالة الخارقين، مثل باتمان وجرين لانترن، حيث يُعتَقد أنهم تعرضوا لعملية غسيل للدماغ مما حولهم لأشرار.
وستدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح وستكون لعبة تعاونية كما هو واضح "مع إمكانية اللعب الفردي، ولكن بحسب التقارير فكلا النمطين سيتطلب اتصالاً بالإنترنت!". طبعًا ستصدر على أجهزة الجيل الجديد المذكورة أعلاه، والمفاجأة أن الممثل كيفن كونروي سيؤدي دور باتمان في اللعبة. ولمن لا يعرف، فكونروي هو الذي أدى دور التمثيل الصوتي لباتمان في كل ألعاب سلسلة Arkham الغنية عن التعريف. السؤال الآن: هل ستُخلَّد Suicide Squad: Kill the Justice League في قائمة أفضل ألعاب الأبطال الخارقين، أم ستكون مجرد لعبة عابرة؟

Hollow Knight: Silksong

تُعد لعبة Hollow Knight، من تطوير استديو Team Cherry، أحد أفضل الألعاب المستقلة، بل وألعاب الفيديو عمومًا، التي صدرت في تاريخ الصناعة، على الأقل هذا ما يراه الكثيرون. صدرت Hollow Knight في 2017 وحظيت بشعبية جارفة وتقييمات مرتفعة -رُغم صعوبتها الشديدة- لما قدمته من أسلوب لعب وقصة وشخصيات وبيئات متنوعة وكل شيء تتمناه من لعبة فيديو. هذه العوامل جعلتنا لا نطيق انتظار ما يمكن أن نُسميه "الجزء الثاني" من اللعبة والذي ستكمل فيه شخصية Hornet ما بدأه الفارس Knight في اللعبة الأصلية.
أُسدِل الستار عن لعبة Hollow Knight: Silksong للمرة الأولى في فبراير 2019 وكان مُقررًا لها أن تكون DLC للعبة الأصلية، ولكن سرعان ما غير الاستديو رأيه وقرر تحويلها -لحُسن حظنا- للعبة منفصلة. إصدارة Silksong قيد التطوير منذ فترة طويلة، والمشكلة أنها أُجِّلت لعدد لا نتذكره من المرات إلى أن تم الاستقرار على طرحها في 2024، متى؟ لا أحد يعرف، فالعام القادم هو مجرد نافذة إصدار ونأمل ألا يتم تأجيلها للمرة التي لا نعرف عددها!
المهم أن Hollow Knight: Silksong ستستكمل مسيرة الجزء الأول من حيث عدد الأعداء الضخم الذي سيتجاوز الـ 165، فضلاً عن ميكانيكيات أسلوب اللعب الجديدة والبيئات المبهرة بصريًا، وبالطبع الصعوبة البالغة التي تتحدى قدرات أكثر اللاعبين خبرة. تصدر Silksong على منصات الجيل الجديد والماضي إضافةً إلى Nintendo Switch.

Dragon’s Dogma II

للعبة Dragon’s Dogma؛ لعبة الـ action RPG التي طورتها Capcom وصدرت منذ حوالي 10 سنوات، مكانة خاصة لدى الكثيرين من محبي ألعاب تقمص الأدوار. لهذا السبب أعادت الشركة اليابانية إحياء ذكراها مع الجزء الثاني الذي سيصدر في 21 مارس من العام الجديد. وكشف مخرج اللعبة Hideaki Itsuno عن الجزء الثاني في 2022 قبل أن يُتبَع بإعلان للكشف عن موعد الإصدار في حدث PlayStation Showcase لشهر مايو المنصرم.
في Dragon’s Dogma II سنخوض تجربة جديدة مع بطل جديد، ولكن في نفس العالم، لمحاولة القضاء على تنين جامح والظفر بالعرش. ومن الواضح أن اللعبة مليئة بالوحوش والبيئات الضخمة وعشرات الأسلحة المتنوعة، ولكنها لن تصدر على الجيل الماضي وستسير على درب الألعاب الجديدة لتنضم إلى Xbox Series X|S والبلايستيشن 5، إضافة إلى أجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز.

S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl

بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا، اضطُرَّ الاستديو الأوكراني GSC Game World إلى التوقف عن تطوير لعبته لمدة سنة كاملة تقريبًا؛ من ديسمبر 2022 وحتى الشهر الجاري، ما أدى إلى تأجيل اللعبة أيضًا بعد أن كانت ستصدر في أبريل الماضي. أزعج هذا الخبر الكثيرين من محبي السلسلة، لا سيما وأن إصدارة "قلب تشيرنوبيل" ستصدر، ولأول مرة في تاريخ السلسلة الممتدة لقرابة العقدين، على أجهزة الكونسول، وتحديدًا على جهازي Xbox Series X|S.
على غرار الأجزاء السابقة، ستدور أحداث الجزء الجديد في عالمٍ مُنتهٍ، وتحديدًا في منطقة تشيرنوبيل التي تعرضت للكارثة النووية الشهيرة سنة 1986، هذه المرة -وكما يتضح من العنوان- سنقترب بشكلٍ غير مسبوق من منطقة الخطر بالمفاعل النووي، وعلى ما يبدو أن اللعبة ستتضمن سردًا ممتعًا وقصة شيقة ومليئة بالأكشن كما تعودنا. الجدير بالذكر أن قرارات اللاعبين ستؤثر بشكلٍ واضح على الأحداث، وهذا، جنبًا إلى جنب مع التحديات المطروحة، يستوجب الحذر.

Star Wars Outlaws

ما يجعل هذه اللعبة مختلفة عن بقية ألعاب سلسلة حرب النجوم Star Wars التي رأيناها، أنها ستكون الأولى التي تدور أحداثها في عالمٍ مفتوح؛ هكذا يتم الترويج لهذا العنوان: "First-ever open-world Star Wars game" الذي يتولى استوديو Massive Entertainment تطويره وتتولى Ubisoft نشره بترخيص من Lucasfilm Games.
حتى الآن لا يوجد موعد إصدار مُحدد، ولكننا نعلم أن Star Wars Outlaws قادمة لأجهزة الحاسوب والجيل الجديد فقط، كما أننا نعلم أيضًا أن أحداث القصة ستقع في الفترة ما بين The Empire Strikes Back وReturn of the Jedi. وستؤدي شخصية نسائية، تُدعى Kay Vess، دور البطولة وستسعى ورفيقها Nix إلى بدء حياة جديدة بعدما ينخرطون في مغامرات خطيرة عبر المجرة. غير أن أسلوب اللعب سيعتمد على التخفي والقتال، ومن المتوقع أن تختلف اللعبة عن بقية عناوين Star Wars في أشياء عدة.

Elden Ring: Shadow of the Erdtree

على الرغم من أن هذه ليست لعبة كاملة، وإنما توسعة، فإننا لم نقدر على تجاهلها، إذ كيف نقدر على ذلك وهي توسعة لأحد أعظم الألعاب في التاريخ والفائزة بجائزة لعبة العام GOTY في سنة 2022؟ عن Elden Ring نتحدث.
حتى وقت كتابة هذا التقرير لم يتم الإعلان عن موعد طرح التوسعة المنتظرة؛ كل ما نعرفه أنها ستصدر في 2024، ولكن حسب شائعة أخيرة، فالتوسعة ستصدر في فبراير "نفس الشهر الذي صدرت فيه Elden Ring في 2022"، وإن كانت التقارير المختلفة تُوحي بعكس ذلك، فشركة Kadokawa Corporation "الشركة الأم لاستديو FromSoftware" كانت قد صرحت بأن التوسعة لن تصدر في هذه السنة المالية، أي أنها لن تصدر قبل نهاية مارس المُقبل. ولكن في كلٍ الأحوال، تظل Elden Ring: Shadow of the Erdtree من أكثر الأشياء التي ينتظرها اللاعبون في 2024.


 
مواضيع : وقت مضى



رد مع اقتباس
قديم 02-09-24, 08:59 PM   #2
اسامه

الصورة الرمزية اسامه

آخر زيارة »  اليوم (05:41 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح طيب
سلمت يمينك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-10-24, 01:56 PM   #3
وقت مضى

الصورة الرمزية وقت مضى

آخر زيارة »  02-29-24 (11:57 AM)
المكان »  أنتاركتيكا
الهوايه »  جبر الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكراً لك اسامه
دمت بخير


 
مواضيع : وقت مضى



رد مع اقتباس
قديم 02-10-24, 02:25 PM   #4
كوسوفي

الصورة الرمزية كوسوفي
كــوســوفـي

آخر زيارة »  اليوم (01:56 PM)
المكان »  The mountains- الجبال
الهوايه »  الزراعة — العاب الكترونية
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



Tekken لعبة جميلة وممتعة
يعطيك العافية على هذا الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 02-11-24, 10:02 AM   #5
وقت مضى

الصورة الرمزية وقت مضى

آخر زيارة »  02-29-24 (11:57 AM)
المكان »  أنتاركتيكا
الهوايه »  جبر الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يعافيك اخي الغالي كوسوفي
دمت بخير


 
مواضيع : وقت مضى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:24 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا