منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-11, 12:40 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 تقرير بعد تجديد عقده : " بيب جوارديولا " تاريخ مميز ,, وأرقام محطمة ,, ومستقبل مشرف !





بعد أن أُعلن " رسمياً " عن تجديد عقد المدرب " بيب جوارديولا " وضع الموقع الرسمي للنادي بعض التقارير عن بعض ماقام به هذا المدرب من مستوى رفيع سواء بطريقة اللعب والتي أهلته للفوز بالألقاب ,, أوغيرها من تحطيمه بلسجلات والأرقام .

" بيب " تولى إدارة الفريق في صيف 2008 بعد سنتين من إبتعاد الفريق عن البطولات , لكنه صنع المستحيل وقاد الفريق إلى البطولات والإنجازات .

الموسم الأول للمدير الفني أحرز فيه إنجاز غير مسبوق بعد فوزه في نهائي الكأس ضط " بلباو " ثم بعدها بتحقيقه للقب الدوري بعد سحق " ريال مدريد " في استاد برنابيو 2-6 ثم بعد ذلك أتبعها بالبطولة الكبرى " دوري ابطال اوروبا" في العاصمة الإيطالية " روما " بعدها نجح الأسطورة في خطف كأس السوبر الاسباني و الأوروبي ثم أخيراً بكأس العالم للأندية , ثم في موسمه الثاني أحرز " كأس السوبر والدوري " .


وينتظر الفريق حالياً مستقبل واعد بعد أن إستطاع " بيب " من تحطيم جميع السجلات والأرقام بفوزه في ستة عشر مباراة متتالية وتصدره لدوري بفارق سبع نقاط عن أقرب منافس مع تأهله لنهائي الكأس وللدور الأخر في " دوري ابطال اوروبا " .

في هذه السنتين والنصف درب " بيب الفريق في مامجموعة 159مباراة تأتي نسبة الفوز فيها بــ73،5 ٪ وبـ 117 انتصار و28 تعادل و14 هزيمة وأيضاً مقام به بالوصول بالفريق إلى 99 نقطة هي الأكبر في تاريخ الليغا وأيضاً هزيمته لـ"ريال مدريد " في الكلاسيكو الأخير بنتيجة 5-0 .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : تقرير بعد تجديد عقده : " بيب جوارديولا " تاريخ مميز ,, وأرقام محطمة ,, ومستقبل مشرف !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل " جوارديولا " قد يعاني من غياب " الكواخي " في " المستايا " !! والسبب ؟؟ العدالة Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-16-11 10:36 PM
( بريسيادو ) : " أُهنئكم بـ تجديد ( جوارديولا ) , "ميسي" الأفضل , والإمارات ينتظركم!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-11-11 02:40 AM
رسميا [[ اخيييييييييييييييييييييييراً ]] : "غوارديولا" يتفق على "تجديد عقده" لعام إضا Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-08-11 09:41 PM
تصريح ( سيدو كيتا ) "جميع لاعبين "برشلونة" يردون من "الفيس" تجديد عقده مع البلوغرانا" Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-01-11 07:43 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا