منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-11, 01:11 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 إيقاف رادوي 3 مباريات وتغريمه 8 آلاف ريال






أكد مصدر مقرب من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن اللجنة لا يمكن أن تصدر أي عقوبة ما لم تكتمل كافة التقارير الخاصة بالحكام في جميع المباريات، مشيرا إلى أن اجتماعاتهم دورية وبعد كل جولة ،ولا تصدر اللجنة أي عقوبة مالم يكن هناك كافة المعلومات والأشرطة (CD) لكل المباريات الملعوبة.
ورفض المصدر في حديثة للرياضية مساء أمس إلى التطرق لحادثة بعينها خلال الجولة السابعة عشرة الماضية ، مشيرا إلى أن ما بدر من محترف نادي الهلال الروماني ميريل رادوي سوف يخضع للدراسة بكافة جوانبه.
وقال مبديا أوكد أن اللاعب سوف يتعرض لعقوبة من لجنة الانضباط بحكم أن رادوي اعتدى ولم يكتف بمحاولة الاعتداء فقط ، مشيرا إلى أن البطاقة الحمراء التي منحت له من قبل الحكم سامي النمري في الدقيقة (70) لا تكفي بهذه الحالة.
وكان لاعب الهلال رادوي قد ركل اللاعب عبدالخالق في الدقيقة (69) في إحدى الهجمات المعاكسة ضد الفريق الهلالي ، مما جعل مساعد الحكم إلى رفع رايته لتنبيه الحكم بتعمد رادوي ضرب اللاعب الوحداوى ، مما احدث اشتباكا بين رادوي ولاعبي الوحدة قام بعدها الروماني بضرب المحترف الوحداوي عصام الراقي (بلكمة) أفقدته الوعي لدقائق.
وتنص لائحة الانضباط في المادة الثانية والأربعين من الفصل الثالث (محاولة الاعتداء بالضرب) على التالي : كل لاعب يقوم بمحاولة الاعتداء بالضرب على أي من المذكورين في المادة ( 4 ) من هذه اللائحة أو مسئولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه سواءً داخل الملعب أو خارجه قبل أو أثناء أو بعد المباريات الرسمية والودية يعاقب بالإيقاف ثلاث مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها وغرامة مالية قدرها( 8.000) ثمانية آلاف ريال للاعبي أندية الدرجة الممتازة و (4.000 أربعة آلاف ريال ) للاعبي أندية الدرجة الأولى و (2.000) ألفا ريال للاعبي أندية الدرجة الثانية و ( 1.000) (ألف ريال ) للاعبي أندية الدرجة الثالثة ودرجتي الشباب والناشئين.
وفي حال أن تم فرض العقوبة على رادوي فإنه سيغيب عن مباراة فريقه ضد الشباب الاثنين المقبل وأمام الفتح في الاحساء يوم 25 فبراير الحالي وضد النادي الأهلي في جدة الخامس من شهر مارس المقبل.

الموضوع الأساسي: إيقاف رادوي 3 مباريات وتغريمه 8 آلاف ريال
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : إيقاف رادوي 3 مباريات وتغريمه 8 آلاف ريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايسن لـMilanNews.it : إيقاف إبرا لثلاث مباريات أمر مبالغ فيه !! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 07-26-11 06:50 PM
اللجنة الفنيه توقف سامي الجابر 4 مباريات رسمية وتغرم النصر 6 الاف ريال •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–• قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 05-01-10 11:50 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا