موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-10, 10:59 PM   #1
•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
مشرف عام قدير سابقاً

الصورة الرمزية •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•

المكان »  الرياض (( شبك الحرس ))
الهوايه »  علوم الرجاجيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي نوره قصت شعر سودانيه



السلام عليكم
اسعد الله صباحكم ومساكم


هذي قصه حقيقيه صارت في احدى ربوع بلادي


المهم بنت اسمها نوره
في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
تعرفون السودانيات يحطون شعورهم مليون قرن
كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه رسم حر نطت النوري
النوري : عادي استاذه ارسم وجه


الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين


رسمت النوري الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه
وطلعت الاستاذه التفتت النوري على خديجه السودانيه



النوري : خديجه تبيعين لي من قرونتس
خديجه : ااااي نبيعوه<<< ماعندها مشكله البنت
النوري : بكم ؟
خديجه : بريالين الواحد << موطماعه البنت


النوري : خلاص باخذ اثنين بـ اربع ريال << ماعندها وقت البنت


وتطلع النوري المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهه
وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
وكلن راح لبيته


سألت ام خديجه بنتها وين قرونك من اللي قصها
قالت البنت في المدرسه
جاء اليوم الثاني الا الام محضره عند المديره << وين قرون بنتي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


المديره ماتدري وش السالفه << اي قرون
السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره
المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد
ويتجمعون الاداريات كلهم
المديره : نادو بنتها


جابو البنت سألتها المديره
المديره : خديجه من اللي قص شعرك
خديجه : نوره الـ .....


المديره : نادو نوره
جابوها


المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه
نوره ببراءه الطفوله


نوره : ايه ياستاذه انا قلت لها تبعين لي من قرونتس قالت ايه بريالين
وشريت ثنين باربع ريال وطلعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي
من قرون خديجه وفتحتها ورتهم القرون انها ملزقتها
المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
وام خديجه تفشلت وراحت

منقول


 


قديم 06-03-10, 04:08 PM   #2
هوااجيس
مشرف قدير سابقاً

الصورة الرمزية هوااجيس

المكان »  الرياض

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ههههههههههههههه
القرووون
مشكور اخوي والله لا يحرمنا منك ومن ابداعك
ههههههه


 

قديم 06-11-10, 12:09 AM   #3
{بنووتة ملــك}
مشرفه قديره سابقاً

الصورة الرمزية {بنووتة ملــك}

المكان »  كوووووووويـــــ,,,,,ــــت,,,ـــية
الهوايه »  النت والدراااسه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لووووووووول


صــــــــــج برائة

وربي مت من الضحك

يسلموو يخييي

يعطييك العافياا
على الأبدااعاتك..

أخ~~~تك
{بنووتة ملــك}


 

قديم 06-11-10, 02:45 AM   #4
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ههههههههههههههه .

والله كلــــهم خبلـآآن ،!

يسلموو
عـ الـــطرح .


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 06-11-10, 03:17 AM   #5
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

المكان »  سُوق أمّكِلَح
الهوايه »  الرمايه - البرمجه
الله أكبر على ترانيمها سقطت رايآت
كسرى وقيصرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ههههههههههه

الله يرجك

لاهنت ~


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : نوره قصت شعر سودانيه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوله في منزل الأميرة نوره بنت سعود كل المعاني قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• 7 07-31-12 09:19 PM
بدوية قصت شعر سودانيه هذي قصه حقيقيه صارت في احدى ربوع بلادي..~ تاء التأنيث قسم التسليه والترفيه عن النفس 6 07-03-12 10:15 PM
أبي أسإلك عن ضي القمر ..وشلون نوره؟ ريناد قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 6 04-30-12 01:31 AM
ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره .. اللورد يحيا قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 3 08-11-10 09:49 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206