منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-11, 02:59 AM   #1
عاشق ولكن...!؟

الصورة الرمزية عاشق ولكن...!؟

آخر زيارة »  02-02-13 (12:21 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ميلان يودع دوري الأبطال و توتنهام يكمل الطريق



تمكن نادي توتنهام الانجليزي من الحفاظ على الأسبقية التي حققها بملعب السانسيرو في لقاء الذهاب أمام الميلان الايطالي و حجز مقعدا ضمن الفرق الثمانية في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

دخل توتنهام اللقاء متفوقا في النتيجة بفضل هدف مباراة الذهاب ، حيث حاول السيطرة على وسط الملعب و القيام بالهجمات المرتدة ، في حين كان الميلان أمام حاجز تسجيل الهدف لتحقيق التعادل و من ثم البحث عن الانتصار.

فترة جس النبض لم تدم طويلا حيث أقدم الفريقان على تهديد مرمى الحارسين غوميز و ابياتي ، في حين أنقذ المدافع الفرنسي غالاس فريقه من هدف محقق في الدقيقة السادسة و العشرون بعد تدخل ناجح أمام روبينيو ، كما أهدر باتو فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة الواحدة و الثلاثون كان من شأنها أن تبدل مجريات اللقاء .

و مع بداية الشوط الثاني أهدر كراوتش فرصة قتل اللقاء ، ليواصل ميلان ضغطه الكبير و بحثه المستمر عن تسجيل الهدف الذي يضمن لهم الاستمرار في المنافسة .

و مع توالي الدقائق شعر توتنهام بالخطر الذي قد يشكله هجوم الميلان ، لذلك تراجع بكامله في الدفاع و خط الوسط لإبطال الهجمات الايطالية ،ليأتي من جديد باتو ويهدر فرصة أخرى في الدقيقة السابعة و السبعون.

و على إثر هجوم مركز بين ابرا و روبينيو ، أضاع هذا الأخير آخر فرص الميلان للعودة في اللقاء الذي انتهى بالنتيجة التي انطلق بها.

و رغم غياب الأهداف ، إلا أن اللقاء كان في قمة الإثارة و التشويق و أوفى بما كان منتظرا منه ، ليحجز توتنهام مكانا في دور الـ 8 و يغادر ميلان هذه البطولة المحببة لدية .




صور المباراه










 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : ميلان يودع دوري الأبطال و توتنهام يكمل الطريق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوتشيانو موجي : " ميلان كان محظوظا ً جدا ً بالخروج من دوري الأبطال بهذا الشكل المُبكر M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 03-11-11 05:20 PM
معلق مبارة ميلان و توتنهام في دوري ابطال اوروبا M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-07-11 08:28 PM
نيفيو سكالا : " بنسبة 90% , ميلان وروما سوف يتم اقصاءهما من دوري الأبطال " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-18-11 12:10 AM
كراوتش يسقط ميلان وشالكه يحبط مخطط فالنسيا في دوري الأبطال Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-16-11 09:50 AM
الصحفي بيليغاتي : " نيستا يريد أن يكون متواجدا في مباراة توتنهام في دوري الأبطال " ! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-09-11 12:51 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا