موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-12, 08:13 PM   #1
دموع الورد

الصورة الرمزية دموع الورد

 الأوسمة و جوائز

افتراضي سيارة الأمير سعد بن عبدالعزيز












شووووووووووووووووووف س ع د 666






















تعتبر سيارة بوقاتي أسرع سيارة في العالم حتى الآن وذلك بسبب محركهاالجبار ذو 16 سلندر
واستغرقت شركة بوقاتي Bugatti أربع سنواتلصناعتها


وهي صناعةفرنسية وقوة محركتها 1001 حصان ومكونه من أربعتيربوات
والدفع في السيارة رباعي 44 , وطبلون السيارة 420 كم


وتصل السيارةمن 0 - 200 كم/ساعه في 7.2 ثانية فقط.
وتصل السيارة من 0 -300 كم/ساعه في في 18.4 ثانيهبس .
وتستغرق السياة لكي تنطلق من سرعة 200 إلى 300 إلى 9.2 ثانية .
وتزنالسيارة : 1888 كيلو.
ولها عشر مبردات ( رديتر)


::: الفيديو :::


قام احد أعضاء برنامج توب قير TopGear
باختبار سرعةالسيارة في مضمار خاص بفوكس واجنبألمانيا
الذي يمتد بطول 5.5 ميل (8.85 كلم ) ووصل إلى سرعة 407 كلم :



عندما يصل للسرعة 407 يقول بأن مايقطعه في ثانية يوازي طولملعب كرة قدم
وكمية الهواء الذي يستهلك محركالسيارة يوازي مايتنفسه الإنسان في أربعة أيام .





التسارع الذي حققته السيارة :
تصل السيارة من 0 - 100 كم/ساعهفي 2.5 ثانية فقط





وأخيراً


نسيت اقووول لكم
هذي سيارتي ترى
بس تعرفون الكرم الحاتمي اللي أتمتع به
فأهديتها للأمير سعد

للامانه منقول ..والله يهنيه فيهاا يارب


 


قديم 01-16-12, 08:51 PM   #2
حنين الشوق

الصورة الرمزية حنين الشوق

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ووااااوووز مرااا حلووه السياره
يتهنى بيها
طرح رائع يالغلا

يسلموووو


 

قديم 01-17-12, 02:31 AM   #3
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



والله انا اشوف السيارة مو لايقه عليه ابد ..

وبعدين وش طلع السيارة على السطحه اكيد متعطله ومالقى لها قطع غيار..؟

انا عارف اللي يشوف ردي بيقول شكلي حساد وحسدته عليها :ضحكه:

ع العموم مرة روعه مظهر السيارة وكذالك عمل دعاية عليها

اشكرك عزيزتي على العربيه دي


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 01-17-12, 03:05 AM   #4
al7le4b7ny

الصورة الرمزية al7le4b7ny

المكان »  السعووديه
الهوايه »  كل ماهو حولي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



هههههههههههههههه تجنان حتى الووحه بسسمه سعد هع ام التدقيق ياوويل حالي بسسسسسسسسس
يسلمو ع الطررح يابعدي


 

قديم 01-17-12, 01:31 PM   #5
دموع الورد

الصورة الرمزية دموع الورد

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



العربيه دي مش زي اي عربيه
ويقول المثل اللي مايطول العنب حاامضآ عنه يقول >>ادري بتصفق

يعطيكم العااافيه وعسااكم ع القوة وماانحرم تواجدكم
لكم ودي ووردي قلب ردي






 

قديم 01-17-12, 01:37 PM   #6
عبوث
..

الصورة الرمزية عبوث

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يـآإ ويييل حـآلي تف تف مـآإ ششـآء آلله عليـهآ
وقسسسم روؤعـةة آقـوؤى ـآإ شيء
نـآإيسس على آلطرح
ودي


 
مواضيع : عبوث



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : سيارة الأمير سعد بن عبدالعزيز
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أدمنت قربك أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 07-11-12 12:59 AM
عاجل: الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز مربوشه هلاليه أخبار من الصحف المحليه والعالميه 8 06-17-12 12:32 PM
مُسن ستيني يؤدي الحج عن الأمير سلطان بن عبدالعزيز. اللورد يحيا أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 11-19-11 02:46 AM
وصول جثمان الأمير سلطان بن عبدالعزيز .. بنت النور أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 10-29-11 07:34 PM
الأمير عبدالعزيز بن فهد يتكفل بزواج أكثر من ألف يتيم ويتيمة فوزان أخبار من الصحف المحليه والعالميه 3 02-09-11 11:24 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64