منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-12, 10:41 PM   #127
فراوله فوشية

الصورة الرمزية فراوله فوشية
الله و اكبر

آخر زيارة »  10-04-13 (05:12 PM)
المكان »  الكويت
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلمووو على ابداع بصراحة انتي مبدعة يسلمووو بكل شوق
ودي لكك
انتظر البارت 18 بكل امل و شوق و حماس


 


قديم 05-31-12, 05:58 AM   #128
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




الحين انزله لاتحاتين
منورةة


 


قديم 05-31-12, 06:00 AM   #129
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــــبــــ18ـــــأرت
بالمخفر
اول ماوصلو على طول حققو ويا هدى وقالت هدى كل شي تعرفة عن نفسها وعايلتها الوسسسخه
دقت الشرطه على سالم >>ههههاااي اهو الي رد على تلفون البيت <<ويا ساالم حبسسسس لمده سنتين وفسخو الخطبع
وام هدى طبعاًُ المفروظ تنحبس لاكن يابت لها محامي بفلوسها الي حصلتهم بطريق السحور يعني مو حلال وطلعت نفسها وخلت ولدها وبنتها بالحبس وقطعت سحر وبدت بانتقام الشخصصص ووو وشي بعد....هههاي تموتون وتعرون شنو صح
تعالوووو ويااااي بالبارت هاذة او 19 بشويش على الكيبرود اقرو على الراحه...
____________
المكان :بيت ابو خالد &ام خالد
الزمن:4 ونص العصر
ترررررررررررررررن ترررررررررررن
ام خالد:ألو
.....:السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام منو معاي
.....:معاج حده فاعله خير وابي لج الخير
ام خالد:والمطلوب اختي
......:انا الصراحه قبل امس شفت حنان ويا واحد
ام خالد انصدمت لانه حنان عمرها 14 صغيرة:شنوووووووو
......:اي والله ماجذب وتعالي انتي ووخلود بيتي بعطيج دليل على الكلام هاذة
ام خالد شكت :وليش خلود بالذات .؟
....:وعليه خلود اهي بالذات الي تنصح فيها وبنتج ماتسمع الكلام لازم تكلم
ام خالد ""من النوع الي بسسسرعه يصدق سرعه البرق""::ممكن العنوان
.....:اي الجابرية ......الخ
ام خالد:الاسسسم الكريم ؟
......: سلوى احمد الـــ..
ام خالد:مشششكورة وماقصرتي فيج الخير حبيبتي مع السسسلامه
سلوى:مع السلامه
ام خالد راحت تلبس وتطلع برة البيت
__________________
عند سلوى
سلوى لفت لام سالم:شرايج
ام سالم:شرايي بعد وه فديتج بسس
سلوى:يـلـا انا سويت الي على الحين بروح اييب الــ....
ام سالم:متى بتيي الحيوانة
سلوى :امممم الحين يمكن
ام سالم:يـلـا روحي وانا اروح اخذ الصور وايي >>لبست عبايتها <<باي
سلوى واهي تروح المطبج :بااااي
مسكت شي سلوى وحطته >>مارشته حطته بس<<عن الباب
_________________
عودتني كل يوم اسمع انا صوتكـ
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني >>تركى يسمعها ويغني
سيهام :أووووووف مانلعب بالفون يعني
تركى:انطمييي بسس
سارة تغني معاااه :والله وغياااابك طااااال مدري وشش اسبابه .لالالالا
تركى ابتسم لساارة وغمز لها
مافهمت له بس ابتسمت

____

_______________________
بالمزرعه
دام انها مزرعه بو تركى وصلو عايله بو تركى قبل عايله ابو ملاك واخو واخت ابو تركى وصلت بعشر دقايق بعد وصول بو تركى
اعرفكم عليها شرايكم
عمتهم ام ماجد >>غرور<<<
:عصبية شوي ربة بيت بس قلبها طيب عمرها حوالي 48 او شي جي
زوجها >عبدالرحمن<هادي وريال والنعم فية يخاف على بناته من عيال السسوووء
عبدلله 25 وسيم اسمر طويل قصير شعره مو وايد فية شعر وطويل
حمد:19 وشهر 5 يدش 20 وسيم خشمه سله سيف وصغير حلجه صغير ابيضاني طويل شوي له سكسوكه ادوخ الواحد سوووده حواجبه شوي عراض وبس >>هاذة الي تموت فية سيهام
مريم :18 كبر سيهام بيضة قصيرة شوي حلجها مدور وردي حلو خشمها سله سيف عيونها عسلية كبار وحلوه ماشاءلله >>موصج ياحلوه
وووبعد منووووو اممم اي عبووور
عبير :15 اصغر من سارة ..سمرة شوووي خشمها مرسووم ياي طويل بس اخر شي مادري شلون جنه خشم هاذي>>
وعيونها وسط سود وطويله نفس حمد وعبدلله وبس
وحلجها صغير
________________
تووو وصلو عايله _ام عبدلله_
راحت سيهام تلم مريم
مريم :خنقتيني يزفت
سيهام بعدت:اشتقت لج يابعد حيي
مريم :تشتاقلج جنات الباري ي قلبي
عبير يت بغرور اهي وسارة :اوووه سيهام طلعت بوية ومريم حبيبتها
سارة :جنه بس مو جنه خربنا جوهم امشي نروح قبل لا يبجون
سيهام و مريم مسكو جواتي _عز السامع_ويلحقونهم طق واهم يضحكووووووووون
______________
بعد نص ساعه وصلو عايله ابو ملاكـ
ملاك انزلت ودخلت واستغربت من مريم وعبير
وقالت:سلام عليكم
مريم قرصت عبير يعني روحي نادي سيهام
عبير ومريم /وعليكم السلام
رتاج ونور وامهم دخلو للحريم
راحت عبير داخل
ابتسمت مريم لملاك
مريم :تعالي حياج ليش واقفه
وقعدت اهي وملاك على كرسي حديقة المزرعه
ملاك:الله يحيييج
مريم :ااااااشلونج شخبارج يا...
ملاك ابتسمت:ياملاك اسمي ملاك
مريم :عاشت الاسامي ملاك شلونج
ملاك:زينه ولله الحمد وانتي شلونج وشنو اسمج من باب اللقافه هههه
مريم:ههههه اسمي مريم انا الحمدلله وعساه دوم انشالله
ملاك :الا انتي منو بنت منو
مريم:بنـت ال,,,
ملاك:هئئئئئئئئئ>>شهقة
مريم استغربت :ليش تعرفيني
ملاك:انتي تصيرين لسيهام بنت ال...
مريم :اهي داخل وانا بنت خالها وانتي شعرفج فيها
ملاك لفت ويها ولقت سيهام تركض صوبها وراحت تركض تلمها
سيهام:طلعتي بنت رفيج ابوي
ملاك بعدت:فديتج اي
سيهام قعدت تعرفها على البنات الي هم عبير مريم

___________
وصلو عم ملاك ورتاج ونور
وكانو يتكونون من
بنتين وولدين نتعرف عليهم :-
نٌوِفُ:20طيبه حلوه متوسطه الجمال بس حلوه ملامحها هادية وناعمه وشوي فيها دلع ملامحها هههه حاده وهادية بعد وسمرة شوي ومافيها غرور يّآسًسًـمِيّنٌ:15 سنه حبوبة +حلوه +تدخل القلب بسسرعه+جمييييييييله +جذابة +تدوخ الواحد +نعومه ودلوعه ....
جَ ـآسًسًـمِ:26يدرس بامريكا وجماله عربي اصيل وحلوووووووو حدهـ
اسمر وملامحه حاده يشبه نوف في ملامح منها خشمه سله سيف ويها صااااافي ويحب نوف اخته اكثر من الباجي لانها تفهمه وتعرف كل اسرارة وتموت اهي بعد علية
مِشّـعَ ـلَ: اخر العنقود 14 ويحب رتاج واهو حلو وخشمه صغير سله سيف ويه صافي وكل شي صغير فية
ويلبس النظارة الي من تلبسها تكبر ويهك الكول الموضه هالايام عرفتوها لونها سودا وويه حلووو لالبسها لانه عيونه شبه صغار فيبيها تكبر عيونه
وام وابو و امهم طيبا حدها وماترفض طلب لمششعل بالذات وابوهم هادي وشوي عصبي وحاد وكلمته مسموعه واهو اكبر من ابو ملاك
__________
دخل الكل وسلم وتعرفو على بعض وحبو بعض وصارو ربع
قعدو كل البنات برا يلعبون جرأ وصراحه والبنات هم
(رتاج _سيهام_ملاك_مريم_عبير_نوف_ياسمين _سارة_ونور ماتلعب لانها صغيرة وقعدت تصب الجاي لهم وتطاعهم وتضحط وتاكل حب من بعيد )
مر مشعل يبي شي وشاف رتاج بغي يغمى علية وراح بجرأ وقال:سلللااام بنات
نور من بعيد :صج نشبه
البنات :هلا شتبي
نوف:هئ انت شيايبك يـلا اذلف
مشعل:بسم لله كليتوني بس بسلم وسلام لله >وطالع رتاج
البنات:وعليكم السلام
سيهام :يلا تت
مشعل خزهم
مريم :يلا عاااد روووح اوووف
مشعل:وقسم بالله مردوده وين بتروحون مني ياحمير <وراح
رتاج :حرام عليكم كليتو الولد خلو يقعد
عبير:ياعمي طيري
ياسمين :لايكون حبيته ههههه
سارة:كااااااااااك
سيهام:يمكن ليش لا
ملاك:اعترفي يــلااااا
مريم:هااا من ورانا
عبير:هااا خخخخخخخخ>>وتغمز
ياسمين:اي اكيد من رده فعلها تحبة
سارة:احنا بلعبة صراحه يعني صارحينا وقولي الصججججج
سيهام :هههااي اقول ان ماقلتي نذبحج خخخاي
نوف :اووووف اوله شوي شوي عل البنت مووقته ترى
رتاج ابتسمت لنوف وطالعت البنات معصبة :يعني حرااام الواحد يحب ولد عمه
البنات مفهين ففتحو حلوجهم
مريم :شنوووووووووووووووووووووووو تحبينه
رتاج بجت :اي احبة
ملاك:وليش ماتقولين لي
رتاج:مو لازم كل شي اقوله
ياسمين :انزين اووك خلاص
نور حست انه في شي خاشينه عنها راحت داخل للحريم
______________________
عند الشباب
هم
(حمد _تركى_مشعل_عبدلله )
تركى:انا20 عمري وانت يامشعل ؟
حمد :اوووووف اكبر مني بسنه
تركى:انت 20
حمد :لا 19 ولد عمتك وماتدري لوووول
تركى:هههه
عبدالله:يابزران تت اليهال انا اكبر منككم
الكل :ههههه
الكل"هههه العمر كله
بعدين طالعو بعض وضحكوو
مشعل:هئ هئ ترا للحين مادريت انا عمري 14
الكل:هههههههههههه
___________وهاذي سوالفهم __
اما نروح للبنات القرقر جنهم بي بي ام مايسكتون لووول
*نوف ويا مريم قاعدين يسوولفون
نوف:وانتي عادي عندج ؟
مريم :شششسوي اذا اهو مايحبني
نوف:من متى تعرفينه ؟
مريم :من 6 شهور
نوف:يووو شويه عيل انا من 3 سنين احبة ويحبني واهو يقربلي
مريم:يقربلج منو اهو ؟
نوف :اممم ولد خالتي عيسى
مريم:ربي يسعدكمم
نوف:ان شاءلله
____________
اما الباقي قاعدين يلعبون كرة
(ملاك_سيهام_سارة _عبير_ياسمين )
____________
نرجع ساعات لي ورا ونروح عن بيتسلوى
دشت ام خالد ووراها خلود طبعاً ام خالد دشت قبل خلود وكانت سلوى براأ وام خالد دشت وخلود تقط جوتيها_عز السامع_مسكت خلود من ذراعها ع الخفيف قبل لاتدخل
خلود ارتبكت:ههههههههلاااا
سلوى غمزت لام سالم الي داخل البيت وبدون لالاشوفها خلود :انتي خلود
خلود:اي
ام سالم رشت الـ‘,,,
سلوى :اها اووك حياج
دخلت خلود وحست بريولها شي وفزت من مكانها خوفاٍ
ام خالد حست انه المكان وسخ وقالت لسلوى:وين الدليل
((ملاحظه هامه:ام خالد ماتدري انه ام سالم فسخت الخطبة ولاتدري انها بالبيت )
سلوى :اي الدليل لحظه
مسكت ظرف في صور لاكنـ طاحت صورة منه بالغلط تحت ريول ام خالد
ام خالد من الخوف مسكت الصورة
لاكن ماطلعت صورة طلع كلام
مكتوب بالورقة
((ام سلوم انا ركبت الصور بالفوتوشوب وطلع شبيهت حنان نسسسخه اتمنى تدزيلي الفلوس وان شاءلله تموت حنان من الطق ههههه))
ام خالد قامت :شهالورقة
سلوى:ااااا ام خالد لاتفهمين غلط
ام خالد:انا واثقة ببناتي مايسوون اشياء غلط من وراي
خلود صرخت:وانا من شفتج حسيت انكم ظالمين اختي وجذابين
مسكت امهاوطلعت قبل امها ولاكن الي انرش عن الباب انمسحت عشان لايحوش ام خالد
ام خالد :حقااااارة انا اعلمكم جزاكم رح يرد لكم
_______خلود ركبت السيارة حست بهوا بادر صوب رقبتها __
___________________
بالمزرعه السسسسساعةة 9 بليل
عند ملاك كانت قاعده بروحها تكلم خلود
خلود:وقسم بالله مادري اشصارلي
ملاك خافت :ياحول يمكن عين ولا شي
خلود بجت:اقولج احس انه في شي اول مادخلت البيت وانا ريولي تنافض ماادري اشحاشحا والله خايفة
ملاك :خلود بـلأ دلع روحي لشيخ يقرة عليج وتردين مثل اول حبيبتي
خلود:اشقالو لج داخلي يني >بجت<ملااااك والله خايفه ان فيني شي من 18 سنه مافيني شي ولا مرت هالحاــــ
ملاك خافت:الوووو ...الووووووو
ملاك قعدت ادق على بيتهم محد يرد
واخيراً ردت حنان
حنان:الو
ملاك: حنون خلود موجوده
خلود:خلود بدارها وجنون طالعه
ملاك:شبي بجنان روحي شوفيها مادري ليش سدته بويهي دون سابق انذااار
حنان:هه اووك .. باااي>وراحت
_______________
مر تركى من عند ملاك وكان ماسك صنية عشا كبيرة
تركى:سلام عليككم
ملاك نزلت راسها ووقفت :وعليكم السلام
تركى خق:اشلونج ملاك
ملاك:بخير الله يسلمك ..انا بروح باي
تركى::تو الناس..قعدي شوي
ملاك:لا البنات فقدوني اشوفك بعدين باي
تركى خققق :بايات
تركى بقلبه:عرفت ليش سيهام تقول خليها مفاجأه طلعت هاذي المفاجاه
وراح طق باب الصاله مالت قسم البنات
(للعلم المزرعه تتكون اقسام قسم للبنات وقسم للشباب وقسم للحريم وقسم للريايل كل قسم فية صاله كبيرة وحمامين وغرفتين او ثلاث على حسسسب ))
تركى يطق الباب
راحت مريم تفتح له
مريم من ورا الباب:خير منو عند الباب
تركى :انا توكي >>يستبعط مو تركى توككي يدلع نفسسة
مريم طلعت له بدون حجاب :وي انت تركى واثق مالت بسس
تركى:مالت على كشتج يالزفت
مريم:احترمني تراني بنت عمتك
تركى:وخير ياطير ان شاءلله
مريم :يووو اشبغيت تكلم
تركى:اخذو هالعششا لكم والحين يدز لكم حمد صحن ثاني للحريم
مريم مسكت الصنية :مشكور يلا تت
تركى:احم العفو وسلميلي على ملاك والبنات>>وراح قبل لاتكشفه
مريم استغربت ودشت داخل:سلام بنات مسكوا لعشا بيطيح من ايدي
وراحت لها نوف بسرعه تمسكه
مريم :صنكيوووو
نوف مسكت العشا وحطته ع الطاوله :العفو
راحو البنات تعشو واهم يتعشون
مريم كانت يم ملاك
مريم بهمس:تركى يسلم عليج يحلوه
ملاك انصدمت وشرقت باللاكل:كححح كحححح كححح
صبووو لها عصير
وهمست لمريم:الله يسلمه
طق باب صالتهم
وقالت مريم :يووو اكيد حمد وحده منكم تروح
سيهام استحت
عبير:روحي سهوم مالي خلق
سيهام :لاوالله
ياسمين :سيهااااااام روحي الحريم يواعا
سيهام بقلبها"وناصه":زيين
قامت راحت لحمد
حمد:سيهام
سيهام:هلا
حمد :اخذي العشي وديه للحريم
(ملاحظه:حمد مايحب سيهام)
سيهام استغربت منه وبحيا:اوووك تامر على شي ثاني
حمد راح :سلامتج
ودخلت العشا داخل وردت تاكل
__________________
وماصار اي شي بلبنات غير الوناسسة وووو..........
____________________
مرت الايام والاسابيع والشهور ووصلو شهر4 وباقي شهرين وتخلص المدرسة ويتخرجون وللعلم ترى تفوقو شهر 3 وسوو حفله كبيرةلاكن انا بختصر لانه الرواية طويله شوي
وخلود كل يوم تحس بشي غرييب ومرات تحس انه لابسها يني
مره من المرارات ببيت خلود السساعه 12 بليل
خلود كانت قاعده بالغرفة بروحها
مر من جدامها شي لونه اسود وفجاأه اختفى
قعدت تصرخ :يماااااااااااا اهئئئئ
رجعت للطوفةةة
محد سمعها وجان ايي واحد يمسكها من قميصها >>كان مختفي ماكو احد شي جنوني<<ويرجعها على الباب ويردها ويطقها واهي تبجي وتصرخ :يمااااااااااااااااا

وفجأه انفك الباب ورفسها على الارض تبجي وتصيح ماتدري اشفيها ووتصارخ
وغمى عليها وكلها دممممم ونزل من ظهرها دم بعد
يا خالد شافها طايحه والمششكله كان فية بقع طق بقع لونهم ازرق واخضر
ومن الخوف شالها ووداها المشتفى واهو يبجي لانها خلوود حبيبت قلبه
__________
ثاني يوم الساعه 4 العصر
ببيت دانه
بالصاله كانت ام فهد قاعده تتقهوى
يا فهد :السلام عليكم
ام فهد :هلا وعليكم السسلام
فهد :شلونج يما عساج بخير
ام فهد:الحمدلله بخير
فهد:ااا والله مادري شلون افتح الموضوع

ام فهد خافت :عسى المانع خير اشفيك تحجي....
فهد:حبيت اكمل نص ديني واتزوج
ام فهد :شنووو>من الفرحه بجت ولمته وتقعدت تلوش <كلوووولوولوللووووووووووشششش
دانه نزلت :خير ان شاءلله اشصاير منو مات ليكون خلوود >خالد دلعه خلود<
فهد عصب:فال الله ولا فالج ان شاءلله
ام فهد:انتي شفيج بس ادعين عليه مالت اخوج فهد بيتزوج
دانه:ومنو تعيست الحظ
لفت ام فهد لفهد:اي صح منو اهي
فهد:رغد رفيجت ريم
ريم نزلت على حظها: شنوووووووووووو
ام فهد:اي بيتزوجها مافيها شي البنت ليش فيها شي
ريم:مافيهاشي بــس
ام فهد:عيل خلاص انا اليوم اكلم اهلها
ريم عصبت وراحت لدارها قعدت عالارض يالله تتنفس ومسكت تلفونها ودقت على رغد
رغد بصوت ناعم :الو
ريم بصراخ:انتي مو وعدتنيني انج تحبيني وماتتزوجين..
رغد بنبرة حاده :ريم... سمعيني.. انا بنيه مو بوية اووك... وانا بتزوج ومو راده على اشكالج ...عبالج انا مراهقة..... خلاص انا بسن الزواج ...عمري 17 ..اشفيج هبله انتي ولا خبله... انتي منو عشان تمنعيني اتزوج ..؟!ها
ريم سكرت التلفون...وقعدت تبجي.. بحرقة ..وعصبية وتمسك شعرها الطويل وترجعا لي ورا ..
____________________
بطلعت عيونها غصب
لقت اهلها حوالينا
خلود قامت مخترعه :ششششنوشالسالفه
ام خالد راحت تلمها وتبجي :خلووود يما بنتي ..!!
خلود حست بغصة :يما ممكن تبعدين عني ..
ام خالد طالعتهم ومسحت دموعها وبعدت..
خلود _عزكم الله_ررجعت
جنان بصراخ:حنان ..نادي الدكتور..
حنان راحت وردت
خالد قاعد يفكر :منو الي طقها
خلود اهني وقفت ترجيع وطالعت خالد بملامح تخوف
خالد قام من مكانه
خلود قامت ومسكته من قميصة
ام خالد+جنان=يبجوووون ورجعو لي ور من الخوف
(ملاحظه :ابو خالد سافر السعودية بيستورد بضاعه لشركته )
خلود هدته وقعدت على الارض تنافض من البجي وقعدت تضحك >>يعني امبين انها مينونه وداخلهايبني<<<<<
خالد راح لها وضمها واهي تبجي بجي
دش الدكتور واشر لهم انهم يطلعون برا
واخذ خلود ونومها بالسرير وونامت اهي وقعدو يفحصونها
طلع لهم الدكتور :خالد ابيك شوي
راحو على جنب
دكتور مساعد:والله ياخالد هاذة الطق طق واحد طاقها مو اهي طاقه نفسها
خالد:يعني منو طاقها كل الي بالبيت يحلفون انهم ماجاسوها
مساعد :عيل اول ماتقول من البنج وتهدأ سؤالوها والحين انا عندي شغل اي شي حبيت تسأل فيه تعالي وابشر بالي يرضيك فمان لله
خالد :مشكور يزاك الله خير فمأن الكريمم
راح لهله وقال لهم
حنان :يما انا ملاحظه خلود هالشهور الي طافت تغيرت وتنسي بسرعه مادري ليش
جنان:انا بعد ملاحظه انها تبجي بدون سبب وكله بتنام ويتغير صوتها>بجت
ام خالد بجت:ياحول الله الله يشفيها ان شاءاللةة
خالد":وراا هالطق الي انطقته من باجر بوديها عند الشيخ يقرا عليها
ام خالد عصبت:شنو ليكون عبالك بتني فيها شي
خالد:يمااا الله يهدؤج ماسمعتي البنات شيقولون تبجي دون سبب وكله دايخه وفجأه يقلب صوتها صوت ثاني وتنسي بسرعه وفوق هاذة كله انطقت طق السنه بساعه وماتبين نوديها عند شيخ يقري عليها فكري شوي ببنتج الشيخ شنو بيسوي لها بيقرا عليها كلام ربج
ام خالد تطالع عيالها:الي تشوفونا
خالد:اول ماتطلع بوديها عند الشيخ
__________________________
محمد قاعد ويا الهنوف حبيبته على البحر
اي اي نعم محمد الي خطب هدى
بس ماكلمها من يوم الخطبه
تبون تعرفون ليش :::لان صادف الهنوف بالجمعية توه طالع من الخطبة وراح بيشترري زقاير وصادفها كلمها وكلمته حط ايده بيدها وحط ايدها بيده
وطلعت مطلقه من ولد عمها الي تزوجها غصب
وهاذي نبذة على محمد والهنوف
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة))طبعاأمحمد عرف انه مسحور ووخر السحر عنه وراح لشيخ يعطية ماي مقري وصارت حالته احسسن بوايد
_________
الهنوف:محمد والله مابي منك شي غير اني اعيش وياك تحت سقف واحد ونتزوج
محمد :خلاص بخطبج اسبوع الياي
الهنوف من الفرح ظمته :يسسسسس
محمد:ههههههه مينونه الناس كلها تشوفنا اشفيج
الهنوف استحت: سوري من الفرحه
محمد:ههههه ان شاءءلله لين نتزوج سوي فيني الي تبينههه
الهنوف:ان شاءلله ههه
____وكملو سوالف وضحك______
من بـــأجر الكل راح المدرسه الا خلود ودوها لشيخ
الشيخ قرا عليها وطلع فيها
يني>جني<
بعد عناء طويل بالغصصب طلع منها >>دخل مرة ثانية
ونامت لها يومين ترتاح ماقامت من نومها
بعد يومين..
وصلو ششششهر 55555555
والحين هالشهر في اشياء راح تحبونها وشتوقكم
________________
بعد يومين الي اهو 1-5
قامت خلود من نومها اخترعت لقت حنان تطقطق بالبي بي ام يمها
خلود بصوت مبحوح :حنان
حنان قطت الفون وراحت لها:هلا
خلود :انا من متى نايمه ؟..!
حنان حست بغصة :من يومين تقريبأ
خلود قامت واهو مبطله نص عين :ليشش شنو صارلي
حنان:ماصار لج شي هدى الحين لازم ترتاحين
خلودد قامت تصرخ وتبجي وطق نفسها:لامماااااالي ششششغل اشصااااااااار انا داخلي يني صح اهئئئئئئئئئئئئئ
حنان بجت:خلود ..انتي طلعتي من هم كبير وايد
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله مايحبني
حنان:استحي على ويهج ..الله يحبج لو مايحبج مادخلج يني وطلع ..فكري شوي
خلود انصدمت وتبجي:يني...!!!
حنان:أي أي يني الله يحبج خلود لو يكرهج ماخله اليني يطلع
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئ
حنان دمعت على حال اختها الايام الي طافت وللحين ماتحسنت :خلود حبيبتي...الحين انتي لازم ترتاحين تعبتي
خلود انسدحت بشويش وتبجي بصمت وتطالع السقف
حنان خلت تلفونها عند خلود وبشويش طلعت وطفت اليت وتوها بتطلع ولا خلود تقول لها:حنان خلي الليت الصغير ابي اضأئة خفيفةة
حنان :اوك..
وصارت الدار فيها اضائه خفيفه يعني من تمشي يبين ظلك
خلود واهي تبجي بصمت لقت ظل واحد يتحرك بالسقف خافت وقعدت تدور منو بالغرفة معاها مالقت احد وفكت الليت
وراحت برا دارها يعني نصها يبين نصها لا
لقت حنان رايحه صوب الدري بتنزل
خلود بصوت مبحوح:حنان
حنان لفت لقتها طالعه ببجامتها وحافية :هلا
خلود :ممكن اتين تقعدين معاي بس جذي بالغرفة لاني خايفة
حنان تدري انه اختها داخلها يني وللحين ماتحسنت وقالت:اووك
خلود دخلت قبلها وبدها حنان راحت حنان قعدت يمها بالكرسي وخلود على السرير انسدحت
حنان:خلود ..يوعانه صارلج فترة ماتاكلين
خلود:::أي والله يبتيها يوعانه حدي
حنان:خلاص دقي على المطبخ التحظيري يزهبولج شي تاكلينه
خلود:لالالالا وييييع مابي الخدم انتي روحي سوي لي أي شي
حنان :رايحه اييب لج شي تاكلينه وانتي تعبانه خليج ماطول
خلود :اووك
عقب ماراحت فتحت الدرج خلود ولقت قرأن حجمه صغير حطته على صدرها وبعدين مسكت تقرا ايات صغيرة وبسيطه منه ..
سمعت همس واحد يقول لها :بسسسسسس بسسسسسسسسسس وقفي قراية
خلود >>استغفرلله<<حذفت القرأن>>استغفرلله<وركضت براأاا الدار تصارخ
رااحت خلود تركض تحت وكان ظل يلحقها واهي تصااارخ
نهاية البــــــــــ18ـــــــــــــأرت ...


 


قديم 05-31-12, 06:01 AM   #130
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــــبــــ18ـــــأرت
بالمخفر
اول ماوصلو على طول حققو ويا هدى وقالت هدى كل شي تعرفة عن نفسها وعايلتها الوسسسخه
دقت الشرطه على سالم >>ههههاااي اهو الي رد على تلفون البيت <<ويا ساالم حبسسسس لمده سنتين وفسخو الخطبع
وام هدى طبعاًُ المفروظ تنحبس لاكن يابت لها محامي بفلوسها الي حصلتهم بطريق السحور يعني مو حلال وطلعت نفسها وخلت ولدها وبنتها بالحبس وقطعت سحر وبدت بانتقام الشخصصص ووو وشي بعد....هههاي تموتون وتعرون شنو صح
تعالوووو ويااااي بالبارت هاذة او 19 بشويش على الكيبرود اقرو على الراحه...
____________
المكان :بيت ابو خالد &ام خالد
الزمن:4 ونص العصر
ترررررررررررررررن ترررررررررررن
ام خالد:ألو
.....:السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام منو معاي
.....:معاج حده فاعله خير وابي لج الخير
ام خالد:والمطلوب اختي
......:انا الصراحه قبل امس شفت حنان ويا واحد
ام خالد انصدمت لانه حنان عمرها 14 صغيرة:شنوووووووو
......:اي والله ماجذب وتعالي انتي ووخلود بيتي بعطيج دليل على الكلام هاذة
ام خالد شكت :وليش خلود بالذات .؟
....:وعليه خلود اهي بالذات الي تنصح فيها وبنتج ماتسمع الكلام لازم تكلم
ام خالد ""من النوع الي بسسسرعه يصدق سرعه البرق""::ممكن العنوان
.....:اي الجابرية ......الخ
ام خالد:الاسسسم الكريم ؟
......: سلوى احمد الـــ..
ام خالد:مشششكورة وماقصرتي فيج الخير حبيبتي مع السسسلامه
سلوى:مع السلامه
ام خالد راحت تلبس وتطلع برة البيت
__________________
عند سلوى
سلوى لفت لام سالم:شرايج
ام سالم:شرايي بعد وه فديتج بسس
سلوى:يـلـا انا سويت الي على الحين بروح اييب الــ....
ام سالم:متى بتيي الحيوانة
سلوى :امممم الحين يمكن
ام سالم:يـلـا روحي وانا اروح اخذ الصور وايي >>لبست عبايتها <<باي
سلوى واهي تروح المطبج :بااااي
مسكت شي سلوى وحطته >>مارشته حطته بس<<عن الباب
_________________
عودتني كل يوم اسمع انا صوتكـ
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني >>تركى يسمعها ويغني
سيهام :أووووووف مانلعب بالفون يعني
تركى:انطمييي بسس
سارة تغني معاااه :والله وغياااابك طااااال مدري وشش اسبابه .لالالالا
تركى ابتسم لساارة وغمز لها
مافهمت له بس ابتسمت

____

_______________________
بالمزرعه
دام انها مزرعه بو تركى وصلو عايله بو تركى قبل عايله ابو ملاك واخو واخت ابو تركى وصلت بعشر دقايق بعد وصول بو تركى
اعرفكم عليها شرايكم
عمتهم ام ماجد >>غرور<<<
:عصبية شوي ربة بيت بس قلبها طيب عمرها حوالي 48 او شي جي
زوجها >عبدالرحمن<هادي وريال والنعم فية يخاف على بناته من عيال السسوووء
عبدلله 25 وسيم اسمر طويل قصير شعره مو وايد فية شعر وطويل
حمد:19 وشهر 5 يدش 20 وسيم خشمه سله سيف وصغير حلجه صغير ابيضاني طويل شوي له سكسوكه ادوخ الواحد سوووده حواجبه شوي عراض وبس >>هاذة الي تموت فية سيهام
مريم :18 كبر سيهام بيضة قصيرة شوي حلجها مدور وردي حلو خشمها سله سيف عيونها عسلية كبار وحلوه ماشاءلله >>موصج ياحلوه
وووبعد منووووو اممم اي عبووور
عبير :15 اصغر من سارة ..سمرة شوووي خشمها مرسووم ياي طويل بس اخر شي مادري شلون جنه خشم هاذي>>
وعيونها وسط سود وطويله نفس حمد وعبدلله وبس
وحلجها صغير
________________
تووو وصلو عايله _ام عبدلله_
راحت سيهام تلم مريم
مريم :خنقتيني يزفت
سيهام بعدت:اشتقت لج يابعد حيي
مريم :تشتاقلج جنات الباري ي قلبي
عبير يت بغرور اهي وسارة :اوووه سيهام طلعت بوية ومريم حبيبتها
سارة :جنه بس مو جنه خربنا جوهم امشي نروح قبل لا يبجون
سيهام و مريم مسكو جواتي _عز السامع_ويلحقونهم طق واهم يضحكووووووووون
______________
بعد نص ساعه وصلو عايله ابو ملاكـ
ملاك انزلت ودخلت واستغربت من مريم وعبير
وقالت:سلام عليكم
مريم قرصت عبير يعني روحي نادي سيهام
عبير ومريم /وعليكم السلام
رتاج ونور وامهم دخلو للحريم
راحت عبير داخل
ابتسمت مريم لملاك
مريم :تعالي حياج ليش واقفه
وقعدت اهي وملاك على كرسي حديقة المزرعه
ملاك:الله يحيييج
مريم :ااااااشلونج شخبارج يا...
ملاك ابتسمت:ياملاك اسمي ملاك
مريم :عاشت الاسامي ملاك شلونج
ملاك:زينه ولله الحمد وانتي شلونج وشنو اسمج من باب اللقافه هههه
مريم:ههههه اسمي مريم انا الحمدلله وعساه دوم انشالله
ملاك :الا انتي منو بنت منو
مريم:بنـت ال,,,
ملاك:هئئئئئئئئئ>>شهقة
مريم استغربت :ليش تعرفيني
ملاك:انتي تصيرين لسيهام بنت ال...
مريم :اهي داخل وانا بنت خالها وانتي شعرفج فيها
ملاك لفت ويها ولقت سيهام تركض صوبها وراحت تركض تلمها
سيهام:طلعتي بنت رفيج ابوي
ملاك بعدت:فديتج اي
سيهام قعدت تعرفها على البنات الي هم عبير مريم

___________
وصلو عم ملاك ورتاج ونور
وكانو يتكونون من
بنتين وولدين نتعرف عليهم :-
نٌوِفُ:20طيبه حلوه متوسطه الجمال بس حلوه ملامحها هادية وناعمه وشوي فيها دلع ملامحها هههه حاده وهادية بعد وسمرة شوي ومافيها غرور يّآسًسًـمِيّنٌ:15 سنه حبوبة +حلوه +تدخل القلب بسسرعه+جمييييييييله +جذابة +تدوخ الواحد +نعومه ودلوعه ....
جَ ـآسًسًـمِ:26يدرس بامريكا وجماله عربي اصيل وحلوووووووو حدهـ
اسمر وملامحه حاده يشبه نوف في ملامح منها خشمه سله سيف ويها صااااافي ويحب نوف اخته اكثر من الباجي لانها تفهمه وتعرف كل اسرارة وتموت اهي بعد علية
مِشّـعَ ـلَ: اخر العنقود 14 ويحب رتاج واهو حلو وخشمه صغير سله سيف ويه صافي وكل شي صغير فية
ويلبس النظارة الي من تلبسها تكبر ويهك الكول الموضه هالايام عرفتوها لونها سودا وويه حلووو لالبسها لانه عيونه شبه صغار فيبيها تكبر عيونه
وام وابو و امهم طيبا حدها وماترفض طلب لمششعل بالذات وابوهم هادي وشوي عصبي وحاد وكلمته مسموعه واهو اكبر من ابو ملاك
__________
دخل الكل وسلم وتعرفو على بعض وحبو بعض وصارو ربع
قعدو كل البنات برا يلعبون جرأ وصراحه والبنات هم
(رتاج _سيهام_ملاك_مريم_عبير_نوف_ياسمين _سارة_ونور ماتلعب لانها صغيرة وقعدت تصب الجاي لهم وتطاعهم وتضحط وتاكل حب من بعيد )
مر مشعل يبي شي وشاف رتاج بغي يغمى علية وراح بجرأ وقال:سلللااام بنات
نور من بعيد :صج نشبه
البنات :هلا شتبي
نوف:هئ انت شيايبك يـلا اذلف
مشعل:بسم لله كليتوني بس بسلم وسلام لله >وطالع رتاج
البنات:وعليكم السلام
سيهام :يلا تت
مشعل خزهم
مريم :يلا عاااد روووح اوووف
مشعل:وقسم بالله مردوده وين بتروحون مني ياحمير <وراح
رتاج :حرام عليكم كليتو الولد خلو يقعد
عبير:ياعمي طيري
ياسمين :لايكون حبيته ههههه
سارة:كااااااااااك
سيهام:يمكن ليش لا
ملاك:اعترفي يــلااااا
مريم:هااا من ورانا
عبير:هااا خخخخخخخخ>>وتغمز
ياسمين:اي اكيد من رده فعلها تحبة
سارة:احنا بلعبة صراحه يعني صارحينا وقولي الصججججج
سيهام :هههااي اقول ان ماقلتي نذبحج خخخاي
نوف :اووووف اوله شوي شوي عل البنت مووقته ترى
رتاج ابتسمت لنوف وطالعت البنات معصبة :يعني حرااام الواحد يحب ولد عمه
البنات مفهين ففتحو حلوجهم
مريم :شنوووووووووووووووووووووووو تحبينه
رتاج بجت :اي احبة
ملاك:وليش ماتقولين لي
رتاج:مو لازم كل شي اقوله
ياسمين :انزين اووك خلاص
نور حست انه في شي خاشينه عنها راحت داخل للحريم
______________________
عند الشباب
هم
(حمد _تركى_مشعل_عبدلله )
تركى:انا20 عمري وانت يامشعل ؟
حمد :اوووووف اكبر مني بسنه
تركى:انت 20
حمد :لا 19 ولد عمتك وماتدري لوووول
تركى:هههه
عبدالله:يابزران تت اليهال انا اكبر منككم
الكل :ههههه
الكل"هههه العمر كله
بعدين طالعو بعض وضحكوو
مشعل:هئ هئ ترا للحين مادريت انا عمري 14
الكل:هههههههههههه
___________وهاذي سوالفهم __
اما نروح للبنات القرقر جنهم بي بي ام مايسكتون لووول
*نوف ويا مريم قاعدين يسوولفون
نوف:وانتي عادي عندج ؟
مريم :شششسوي اذا اهو مايحبني
نوف:من متى تعرفينه ؟
مريم :من 6 شهور
نوف:يووو شويه عيل انا من 3 سنين احبة ويحبني واهو يقربلي
مريم:يقربلج منو اهو ؟
نوف :اممم ولد خالتي عيسى
مريم:ربي يسعدكمم
نوف:ان شاءلله
____________
اما الباقي قاعدين يلعبون كرة
(ملاك_سيهام_سارة _عبير_ياسمين )
____________
نرجع ساعات لي ورا ونروح عن بيتسلوى
دشت ام خالد ووراها خلود طبعاً ام خالد دشت قبل خلود وكانت سلوى براأ وام خالد دشت وخلود تقط جوتيها_عز السامع_مسكت خلود من ذراعها ع الخفيف قبل لاتدخل
خلود ارتبكت:ههههههههلاااا
سلوى غمزت لام سالم الي داخل البيت وبدون لالاشوفها خلود :انتي خلود
خلود:اي
ام سالم رشت الـ‘,,,
سلوى :اها اووك حياج
دخلت خلود وحست بريولها شي وفزت من مكانها خوفاٍ
ام خالد حست انه المكان وسخ وقالت لسلوى:وين الدليل
((ملاحظه هامه:ام خالد ماتدري انه ام سالم فسخت الخطبة ولاتدري انها بالبيت )
سلوى :اي الدليل لحظه
مسكت ظرف في صور لاكنـ طاحت صورة منه بالغلط تحت ريول ام خالد
ام خالد من الخوف مسكت الصورة
لاكن ماطلعت صورة طلع كلام
مكتوب بالورقة
((ام سلوم انا ركبت الصور بالفوتوشوب وطلع شبيهت حنان نسسسخه اتمنى تدزيلي الفلوس وان شاءلله تموت حنان من الطق ههههه))
ام خالد قامت :شهالورقة
سلوى:ااااا ام خالد لاتفهمين غلط
ام خالد:انا واثقة ببناتي مايسوون اشياء غلط من وراي
خلود صرخت:وانا من شفتج حسيت انكم ظالمين اختي وجذابين
مسكت امهاوطلعت قبل امها ولاكن الي انرش عن الباب انمسحت عشان لايحوش ام خالد
ام خالد :حقااااارة انا اعلمكم جزاكم رح يرد لكم
_______خلود ركبت السيارة حست بهوا بادر صوب رقبتها __
___________________
بالمزرعه السسسسساعةة 9 بليل
عند ملاك كانت قاعده بروحها تكلم خلود
خلود:وقسم بالله مادري اشصارلي
ملاك خافت :ياحول يمكن عين ولا شي
خلود بجت:اقولج احس انه في شي اول مادخلت البيت وانا ريولي تنافض ماادري اشحاشحا والله خايفة
ملاك :خلود بـلأ دلع روحي لشيخ يقرة عليج وتردين مثل اول حبيبتي
خلود:اشقالو لج داخلي يني >بجت<ملااااك والله خايفه ان فيني شي من 18 سنه مافيني شي ولا مرت هالحاــــ
ملاك خافت:الوووو ...الووووووو
ملاك قعدت ادق على بيتهم محد يرد
واخيراً ردت حنان
حنان:الو
ملاك: حنون خلود موجوده
خلود:خلود بدارها وجنون طالعه
ملاك:شبي بجنان روحي شوفيها مادري ليش سدته بويهي دون سابق انذااار
حنان:هه اووك .. باااي>وراحت
_______________
مر تركى من عند ملاك وكان ماسك صنية عشا كبيرة
تركى:سلام عليككم
ملاك نزلت راسها ووقفت :وعليكم السلام
تركى خق:اشلونج ملاك
ملاك:بخير الله يسلمك ..انا بروح باي
تركى::تو الناس..قعدي شوي
ملاك:لا البنات فقدوني اشوفك بعدين باي
تركى خققق :بايات
تركى بقلبه:عرفت ليش سيهام تقول خليها مفاجأه طلعت هاذي المفاجاه
وراح طق باب الصاله مالت قسم البنات
(للعلم المزرعه تتكون اقسام قسم للبنات وقسم للشباب وقسم للحريم وقسم للريايل كل قسم فية صاله كبيرة وحمامين وغرفتين او ثلاث على حسسسب ))
تركى يطق الباب
راحت مريم تفتح له
مريم من ورا الباب:خير منو عند الباب
تركى :انا توكي >>يستبعط مو تركى توككي يدلع نفسسة
مريم طلعت له بدون حجاب :وي انت تركى واثق مالت بسس
تركى:مالت على كشتج يالزفت
مريم:احترمني تراني بنت عمتك
تركى:وخير ياطير ان شاءلله
مريم :يووو اشبغيت تكلم
تركى:اخذو هالعششا لكم والحين يدز لكم حمد صحن ثاني للحريم
مريم مسكت الصنية :مشكور يلا تت
تركى:احم العفو وسلميلي على ملاك والبنات>>وراح قبل لاتكشفه
مريم استغربت ودشت داخل:سلام بنات مسكوا لعشا بيطيح من ايدي
وراحت لها نوف بسرعه تمسكه
مريم :صنكيوووو
نوف مسكت العشا وحطته ع الطاوله :العفو
راحو البنات تعشو واهم يتعشون
مريم كانت يم ملاك
مريم بهمس:تركى يسلم عليج يحلوه
ملاك انصدمت وشرقت باللاكل:كححح كحححح كححح
صبووو لها عصير
وهمست لمريم:الله يسلمه
طق باب صالتهم
وقالت مريم :يووو اكيد حمد وحده منكم تروح
سيهام استحت
عبير:روحي سهوم مالي خلق
سيهام :لاوالله
ياسمين :سيهااااااام روحي الحريم يواعا
سيهام بقلبها"وناصه":زيين
قامت راحت لحمد
حمد:سيهام
سيهام:هلا
حمد :اخذي العشي وديه للحريم
(ملاحظه:حمد مايحب سيهام)
سيهام استغربت منه وبحيا:اوووك تامر على شي ثاني
حمد راح :سلامتج
ودخلت العشا داخل وردت تاكل
__________________
وماصار اي شي بلبنات غير الوناسسة وووو..........
____________________
مرت الايام والاسابيع والشهور ووصلو شهر4 وباقي شهرين وتخلص المدرسة ويتخرجون وللعلم ترى تفوقو شهر 3 وسوو حفله كبيرةلاكن انا بختصر لانه الرواية طويله شوي
وخلود كل يوم تحس بشي غرييب ومرات تحس انه لابسها يني
مره من المرارات ببيت خلود السساعه 12 بليل
خلود كانت قاعده بالغرفة بروحها
مر من جدامها شي لونه اسود وفجاأه اختفى
قعدت تصرخ :يماااااااااااا اهئئئئ
رجعت للطوفةةة
محد سمعها وجان ايي واحد يمسكها من قميصها >>كان مختفي ماكو احد شي جنوني<<ويرجعها على الباب ويردها ويطقها واهي تبجي وتصرخ :يمااااااااااااااااا

وفجأه انفك الباب ورفسها على الارض تبجي وتصيح ماتدري اشفيها ووتصارخ
وغمى عليها وكلها دممممم ونزل من ظهرها دم بعد
يا خالد شافها طايحه والمششكله كان فية بقع طق بقع لونهم ازرق واخضر
ومن الخوف شالها ووداها المشتفى واهو يبجي لانها خلوود حبيبت قلبه
__________
ثاني يوم الساعه 4 العصر
ببيت دانه
بالصاله كانت ام فهد قاعده تتقهوى
يا فهد :السلام عليكم
ام فهد :هلا وعليكم السسلام
فهد :شلونج يما عساج بخير
ام فهد:الحمدلله بخير
فهد:ااا والله مادري شلون افتح الموضوع

ام فهد خافت :عسى المانع خير اشفيك تحجي....
فهد:حبيت اكمل نص ديني واتزوج
ام فهد :شنووو>من الفرحه بجت ولمته وتقعدت تلوش <كلوووولوولوللووووووووووشششش
دانه نزلت :خير ان شاءلله اشصاير منو مات ليكون خلوود >خالد دلعه خلود<
فهد عصب:فال الله ولا فالج ان شاءلله
ام فهد:انتي شفيج بس ادعين عليه مالت اخوج فهد بيتزوج
دانه:ومنو تعيست الحظ
لفت ام فهد لفهد:اي صح منو اهي
فهد:رغد رفيجت ريم
ريم نزلت على حظها: شنوووووووووووو
ام فهد:اي بيتزوجها مافيها شي البنت ليش فيها شي
ريم:مافيهاشي بــس
ام فهد:عيل خلاص انا اليوم اكلم اهلها
ريم عصبت وراحت لدارها قعدت عالارض يالله تتنفس ومسكت تلفونها ودقت على رغد
رغد بصوت ناعم :الو
ريم بصراخ:انتي مو وعدتنيني انج تحبيني وماتتزوجين..
رغد بنبرة حاده :ريم... سمعيني.. انا بنيه مو بوية اووك... وانا بتزوج ومو راده على اشكالج ...عبالج انا مراهقة..... خلاص انا بسن الزواج ...عمري 17 ..اشفيج هبله انتي ولا خبله... انتي منو عشان تمنعيني اتزوج ..؟!ها
ريم سكرت التلفون...وقعدت تبجي.. بحرقة ..وعصبية وتمسك شعرها الطويل وترجعا لي ورا ..
____________________
بطلعت عيونها غصب
لقت اهلها حوالينا
خلود قامت مخترعه :ششششنوشالسالفه
ام خالد راحت تلمها وتبجي :خلووود يما بنتي ..!!
خلود حست بغصة :يما ممكن تبعدين عني ..
ام خالد طالعتهم ومسحت دموعها وبعدت..
خلود _عزكم الله_ررجعت
جنان بصراخ:حنان ..نادي الدكتور..
حنان راحت وردت
خالد قاعد يفكر :منو الي طقها
خلود اهني وقفت ترجيع وطالعت خالد بملامح تخوف
خالد قام من مكانه
خلود قامت ومسكته من قميصة
ام خالد+جنان=يبجوووون ورجعو لي ور من الخوف
(ملاحظه :ابو خالد سافر السعودية بيستورد بضاعه لشركته )
خلود هدته وقعدت على الارض تنافض من البجي وقعدت تضحك >>يعني امبين انها مينونه وداخلهايبني<<<<<
خالد راح لها وضمها واهي تبجي بجي
دش الدكتور واشر لهم انهم يطلعون برا
واخذ خلود ونومها بالسرير وونامت اهي وقعدو يفحصونها
طلع لهم الدكتور :خالد ابيك شوي
راحو على جنب
دكتور مساعد:والله ياخالد هاذة الطق طق واحد طاقها مو اهي طاقه نفسها
خالد:يعني منو طاقها كل الي بالبيت يحلفون انهم ماجاسوها
مساعد :عيل اول ماتقول من البنج وتهدأ سؤالوها والحين انا عندي شغل اي شي حبيت تسأل فيه تعالي وابشر بالي يرضيك فمان لله
خالد :مشكور يزاك الله خير فمأن الكريمم
راح لهله وقال لهم
حنان :يما انا ملاحظه خلود هالشهور الي طافت تغيرت وتنسي بسرعه مادري ليش
جنان:انا بعد ملاحظه انها تبجي بدون سبب وكله بتنام ويتغير صوتها>بجت
ام خالد بجت:ياحول الله الله يشفيها ان شاءاللةة
خالد":وراا هالطق الي انطقته من باجر بوديها عند الشيخ يقرا عليها
ام خالد عصبت:شنو ليكون عبالك بتني فيها شي
خالد:يمااا الله يهدؤج ماسمعتي البنات شيقولون تبجي دون سبب وكله دايخه وفجأه يقلب صوتها صوت ثاني وتنسي بسرعه وفوق هاذة كله انطقت طق السنه بساعه وماتبين نوديها عند شيخ يقري عليها فكري شوي ببنتج الشيخ شنو بيسوي لها بيقرا عليها كلام ربج
ام خالد تطالع عيالها:الي تشوفونا
خالد:اول ماتطلع بوديها عند الشيخ
__________________________
محمد قاعد ويا الهنوف حبيبته على البحر
اي اي نعم محمد الي خطب هدى
بس ماكلمها من يوم الخطبه
تبون تعرفون ليش :::لان صادف الهنوف بالجمعية توه طالع من الخطبة وراح بيشترري زقاير وصادفها كلمها وكلمته حط ايده بيدها وحط ايدها بيده
وطلعت مطلقه من ولد عمها الي تزوجها غصب
وهاذي نبذة على محمد والهنوف
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة))طبعاأمحمد عرف انه مسحور ووخر السحر عنه وراح لشيخ يعطية ماي مقري وصارت حالته احسسن بوايد
_________
الهنوف:محمد والله مابي منك شي غير اني اعيش وياك تحت سقف واحد ونتزوج
محمد :خلاص بخطبج اسبوع الياي
الهنوف من الفرح ظمته :يسسسسس
محمد:ههههههه مينونه الناس كلها تشوفنا اشفيج
الهنوف استحت: سوري من الفرحه
محمد:ههههه ان شاءءلله لين نتزوج سوي فيني الي تبينههه
الهنوف:ان شاءلله ههه
____وكملو سوالف وضحك______
من بـــأجر الكل راح المدرسه الا خلود ودوها لشيخ
الشيخ قرا عليها وطلع فيها
يني>جني<
بعد عناء طويل بالغصصب طلع منها >>دخل مرة ثانية
ونامت لها يومين ترتاح ماقامت من نومها
بعد يومين..
وصلو ششششهر 55555555
والحين هالشهر في اشياء راح تحبونها وشتوقكم
________________
بعد يومين الي اهو 1-5
قامت خلود من نومها اخترعت لقت حنان تطقطق بالبي بي ام يمها
خلود بصوت مبحوح :حنان
حنان قطت الفون وراحت لها:هلا
خلود :انا من متى نايمه ؟..!
حنان حست بغصة :من يومين تقريبأ
خلود قامت واهو مبطله نص عين :ليشش شنو صارلي
حنان:ماصار لج شي هدى الحين لازم ترتاحين
خلودد قامت تصرخ وتبجي وطق نفسها:لامماااااالي ششششغل اشصااااااااار انا داخلي يني صح اهئئئئئئئئئئئئئ
حنان بجت:خلود ..انتي طلعتي من هم كبير وايد
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله مايحبني
حنان:استحي على ويهج ..الله يحبج لو مايحبج مادخلج يني وطلع ..فكري شوي
خلود انصدمت وتبجي:يني...!!!
حنان:أي أي يني الله يحبج خلود لو يكرهج ماخله اليني يطلع
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئ
حنان دمعت على حال اختها الايام الي طافت وللحين ماتحسنت :خلود حبيبتي...الحين انتي لازم ترتاحين تعبتي
خلود انسدحت بشويش وتبجي بصمت وتطالع السقف
حنان خلت تلفونها عند خلود وبشويش طلعت وطفت اليت وتوها بتطلع ولا خلود تقول لها:حنان خلي الليت الصغير ابي اضأئة خفيفةة
حنان :اوك..
وصارت الدار فيها اضائه خفيفه يعني من تمشي يبين ظلك
خلود واهي تبجي بصمت لقت ظل واحد يتحرك بالسقف خافت وقعدت تدور منو بالغرفة معاها مالقت احد وفكت الليت
وراحت برا دارها يعني نصها يبين نصها لا
لقت حنان رايحه صوب الدري بتنزل
خلود بصوت مبحوح:حنان
حنان لفت لقتها طالعه ببجامتها وحافية :هلا
خلود :ممكن اتين تقعدين معاي بس جذي بالغرفة لاني خايفة
حنان تدري انه اختها داخلها يني وللحين ماتحسنت وقالت:اووك
خلود دخلت قبلها وبدها حنان راحت حنان قعدت يمها بالكرسي وخلود على السرير انسدحت
حنان:خلود ..يوعانه صارلج فترة ماتاكلين
خلود:::أي والله يبتيها يوعانه حدي
حنان:خلاص دقي على المطبخ التحظيري يزهبولج شي تاكلينه
خلود:لالالالا وييييع مابي الخدم انتي روحي سوي لي أي شي
حنان :رايحه اييب لج شي تاكلينه وانتي تعبانه خليج ماطول
خلود :اووك
عقب ماراحت فتحت الدرج خلود ولقت قرأن حجمه صغير حطته على صدرها وبعدين مسكت تقرا ايات صغيرة وبسيطه منه ..
سمعت همس واحد يقول لها :بسسسسسس بسسسسسسسسسس وقفي قراية
خلود >>استغفرلله<<حذفت القرأن>>استغفرلله<وركضت براأاا الدار تصارخ
رااحت خلود تركض تحت وكان ظل يلحقها واهي تصااارخ
نهاية البــــــــــ18ـــــــــــــأرت ...


 


قديم 05-31-12, 11:13 AM   #131
فراوله فوشية

الصورة الرمزية فراوله فوشية
الله و اكبر

آخر زيارة »  10-04-13 (05:12 PM)
المكان »  الكويت
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



روعه ومشكورة

ننظر الباقي بشششوق


 


قديم 06-01-12, 04:12 AM   #132
فراوله فوشية

الصورة الرمزية فراوله فوشية
الله و اكبر

آخر زيارة »  10-04-13 (05:12 PM)
المكان »  الكويت
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ان شاءلله


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : رواية (اصعب شي بالدنيا فراق الصديقات)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالو معي اعرفكم بالدنيا عمرسليمان قسم العام للمواضيع العامه •• 5 10-05-15 08:56 AM
اصعب سؤال 3lOoSh.A. همس القوافي - شعر - قصائد •• 11 07-15-15 06:18 PM
تدري وش اصعب شيء عشقي لغيرك فكره مستحيله خواطر عذب الكلام ( أنَّات الخواطر ) •• 3 07-30-11 01:44 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:01 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا